| )( عينآك موطني )( | |
|
|
|
كاتب الموضوع | رسالة |
---|
^_^ فراولة حامضة ^_^ اميرة متألقة
المادة المدرسية المفضلة : العلوم الطعام الغير مفضل : السمك اللون المفضل : الوردي عدد الرسائل : 155 العمر : 26 نقاط : 6863 تاريخ التسجيل : 23/05/2009
| موضوع: رد: )( عينآك موطني )( السبت يوليو 25, 2009 5:12 pm | |
| جرآح : لالا مآ ابي اصير أي شي غير آبــوو .. انشيل اعيآلنا مع بعض .. عبير : هههههه ان شاء الله .. جرآح : وحشتيني وآآآآآآآآآآآآآآآآآيد .. عبير : ههههههه وانت بعد .. بس الحين لآزم اسكر .. جرآح : مآشبعت منج .. عبير : ههههههه الايآم وآيد .. يالله تحمل بروحك .. جرآح : لا ما بتحمل بروحي .. عبير : ليش ؟ جرآح : اول قولي لي آحبك .. عبير بخجل : ههههههه جراح بذبحك بس عآد .. جرآح : كيفج لو صآدني شي .. ذنبي برقبتج .. عبير : ههههههه لا اذا جدي .. آنه آحبك وآحبك بعد .. جرآح : آآآآآآآآآآآخ .. عبير بخوف : شفيييييك ؟ جرآح : قلبي ههههههههه عبير : هههههههههه خفيف يالله بآي .. جرآح : بآآيات ياا احلى عبير بهالكون .. :: :: || علاقه جرآح وعبير في تطور مستمر .. والحب يكبر ويكبر .. || :: :: في بيت آبــو حمد .. روعه وحمد وآحمد وريم .. ريم اللي مآ كآنت تطيق بيت عمهــآ لآنه كآنـوا نسخة مطآبقه من مرت آبوهــآ مآعدآ آحمــد .. اللي كآن اطيب مخلوق .. روعه : قلنــآ اذا مآ زرتونــآ .. انصير احسن منكم ونيي لكم احنآ .. حمــد : فيج الخير والله .. بس تعرفين المشآغل وآيد .. وانت يآ احمد ليش مآخبرتنــآ .. انه صآدك حآدث ؟ آحمد : انهــ كنت .. ريم باستغراب : حآدث ؟ روعهـ بفضول : ايه حآدث .. آحمد سوآ حآدث قبل شهرين وكآن بين الموت والحيآه .. ريم : اممم الحمدلله على سلآمتك .. آحمد : الله اسلمج ... ان شاء الله بينمآ كانت السوالف تقضي معظم الوقت .. نزلت آم حمد .. آم حمد : هلاااااا والله حيآ الله من يآنآ .. روعهـ : مرت عمـــــــــي وحشتيني يآ الغآليه .. آم حمد : وحشتج العآفيه .. تو مآ نور البيت .. |تلآحظون انه العلآقه بين هالثنتين قويه لآنه ورآهم مخطط الله يستر منه | آم حمد اللي قعدت معآهم بالصآله .. آم حمد : شخبآرك ياولدي آحمد ؟ ان شاء الله بخير ؟ آحمد : بخير يامرت عمي .. عمي شخباره ؟ ام حمد : بخير .. يسآل عنكم .. ريم اللي لآعت جبدهآ من هالقعده اللي كلهآ نفآق : عن اذنكم .. حمد : وين رآيحه ؟ ريم : ورآي درآآسه .. تبي شي ؟ حمد : سلآمتج .. روعه : بس انتي ماقعدتي معآنآ ..؟ ريم : للآسف مآعندي وقت حق سوآلفكم .. عن اذنج .. :: :: روعه وآم حمد اللي اشتآطوآ غضب من معاملة ريم الوقحة لهم .. تتوقعـون شنو السر اللي يربط هالثنتين ؟ :: :: || في بيت آبـو نآصر || ام خآلد وعبير .. كآنوآ موجودين هنآك .. مع عائلة بو نآصر .. ام خآلد : هآتـوا البشآرة ؟ ام نآصر : خير يا خويتي .. من زمآن ماسمعنـآ شي افرحنـآ .. سعآد : ايه والله .. كنآ منطقين بعين .. كله حزن بحزن ام خآلد : الله يجعلهآ خآتمه الآحزان امين .. سعآد وآم نآصر : آميــن يارب .. ام نآصر : يالله عآد شنو هالبشآره ؟ ام خآلد : بآركوا لي خآلد خبر اخته عبير علشآن ادور له عروس .. سعآد : الف مبرووووك .. هاي السآعه المبآركه والله .. ام نآصر : الحمدلله .. الله هدآه .. ام خآلد : الحمدلله .. :: :: هند وهدى وعبير .. كآنوا مع بعضهم ... عبير : مآتدرون آخر الآخبآآآر .. ؟ هدى وهند بفضول : شنو ؟! عبير : جم تعطوني ؟ هدى : هرارج .. بتقولين ولآ شنو ؟ هند : أي أي قولي .. عبير : ههههههه خلاص .. خآلد اخوي قرر يتزوج .. هنـــــد : واللـــــــــه ؟ عبير : أي ههههههههههههه هدى : اوووووه تطور الف مبروك ان شاء الله .. عبير بفرحة : الله يبآرك لكم .. :: :: نعود بآلآحدآث الى بيت ابو حمـد ريم اللي كآنت تقرآ كتآب .. سمعت طرقآت البآب .. ريم بملل : نعـــــم ؟ روعه : اممممم ادخل ؟ ريم باستغراب : خيير ؟ روعه : مآدري حسيتج متضآيقه وييت لج .. | |
|
| |
^_^ فراولة حامضة ^_^ اميرة متألقة
المادة المدرسية المفضلة : العلوم الطعام الغير مفضل : السمك اللون المفضل : الوردي عدد الرسائل : 155 العمر : 26 نقاط : 6863 تاريخ التسجيل : 23/05/2009
| موضوع: رد: )( عينآك موطني )( السبت يوليو 25, 2009 5:17 pm | |
| ريم : شكرآ .. مو محتآجه شفقه آحد .. روعه اللي قعدتبدون استئذان : بس انه مو يآيه اشفق عليج .. ريم : عيل .. ليش يايه ؟ روعه : انتيليش مآتحبيني ؟ ريم بعصبيه : عبالج مآعرف مخططآتج انتي وهالهيلق ؟ روعه بصدمه : تقصدين منـو ؟ ريم : مرت ابوي.. اعرف انكم مخططين علي .. روعه بهدوءاعصاب : وشنو اللي مخططينه ؟ ريم : لاتستغبين علي .. انه اعرف انج انتي بالذات مخططه انه اكون لآخوج .. بس حريمتج هالشيمآبصير .. روعه اللي وقفت : هالشي بصير غصبا عنج .. ابوج موافق .. وهذا اهم شي .. الشرهه موب عليج .. علي آنهاللي يايه لج .. وحطي في بآلج .. مجرد تكملين درآستج .. بصير هالموضوع .. طلعت روعه وصكتالبآب .. بقوه .. ريم اللي نزلتدموعهــآآ ..يآربي شهالمصآيب .. مستحيل اتخلىعن بدر .. مستحيــــــل وينك يابدرمحتآجتنك .. مسكينة ياريم كل مصيبة في بيتكم .. ادمر من الثآنية مو كفآيه تغربتي .. والحين بزوجونج غصب .. !! يآترى هل فعـلاريم بتزوج آحمد وبتخلي بدر ؟ تآبعـوآ ويآنـآآ .. صبآح يوم جديد .. في بيت آبـوخآلد .. كآنت هنآلك حركة رآئعه بوصول المولود الجديد .. وصل جآسمالصغير الى هذآ البيت .. ولكن لكل قلب آمنية .. عآئلة هذاالبيت كآنت مشتركة .. يآليت آبو خآلد .. كآن موجود لكآناحتضن حفيده بحنآن .. خآلد اللي كآنمتعــود انه بمثل هالوقت اكون فآضي وهدوء البيت .. لآنه الكـــلبالمدرسة الا اليـوم كآنت نآهـد ومحمد وجآسم الصغير .. وام خآلد معآهم خآلد وهو كآنلابس : صبآح الخير .. الكل : صبآحالنور .. خآلد : منورينالبيت والله .. محمد : هههههههتسلم بو وليد .. عآد تعآل شوف ولدي مآخذ الحلآوه كلها مني .. نآهـد : لااااوالله !! الكل : هههههههههههههههههه خآلد : مآ شاءالله اينن .. الله يخليه لكم .. | |
|
| |
^_^ فراولة حامضة ^_^ اميرة متألقة
المادة المدرسية المفضلة : العلوم الطعام الغير مفضل : السمك اللون المفضل : الوردي عدد الرسائل : 155 العمر : 26 نقاط : 6863 تاريخ التسجيل : 23/05/2009
| موضوع: رد: )( عينآك موطني )( الأحد يوليو 26, 2009 6:26 am | |
| الكل : هههههههههههههههههه خآلد : مآ شاءالله اينن .. الله يخليه لكم .. لالكل : آمين .. ! خآد : انهرآيح تبون شي ؟ ام خآلد : وينيآولدي مآفطرت ,, ؟ خآلد : مآعليهيمى .. بفطر بالمكتب .. يالله مع السلامه .. الكل : بحفظالله .. طلع خآلد .. منالبيت هنآلك شعور يتخلل قلبه .. يآترى هل هوموضوع الزوآج ؟ ام التفكير بآلمآضي ..؟ ابتسم لهذااليـــوم المشرق .. ركب سيآرته .. وتوجه الىمكتبه .. بريك المدرسة .. عبير : اففففففاليوم تعب وآآيد قربت الآمتحآن .. هند : ايهالمفروض نشد على روحنـــآآ .. هدى : ياللهوآآيد بكون تعب فعلا .. ريم اللي كآنتحزينة على اللي صآر لهآ مع روعه .. فكآن هالموضوعشآغل بآلهـآ ليل ونهآر .. عبير اللي حستلريم : ريمــ شفيح ؟ ريم كآنت مومعآهم نهآئيـآ .. هند : ريييييييييييييم .. ريم : هممم ؟خير ؟ هدى : أي خير ؟صآر لنا ساعه اناديج ريم : ويآكمآنه .. هند : أي طلويآنآ .. ريم : اوكيه عناذنكم رآسي مصدع بروح للنرس .. الكل استغرب منتصرف ريم .. ريم فيهآ شي .. ومو علىبعضهــآآ .. وهالشي ضآيق عبير .. ام خآلد بعد مآنآم جآسم ونآهد .. ورآح محمدلشغله .. ام خآلد رآحتتتصل لسعآد .. ام خآلد : صبآحالخير .. | |
|
| |
^_^ فراولة حامضة ^_^ اميرة متألقة
المادة المدرسية المفضلة : العلوم الطعام الغير مفضل : السمك اللون المفضل : الوردي عدد الرسائل : 155 العمر : 26 نقاط : 6863 تاريخ التسجيل : 23/05/2009
| موضوع: رد: )( عينآك موطني )( الأحد يوليو 26, 2009 6:29 am | |
| سعآد : هلا ياخويتي يآ ام خآلد
ام خآلد : شخبارج يآ ام لؤي .. ؟
سعآد : بخيروالله .. انتي شخبآرج وشخبآر نآهد ؟
ام خآلد : كلهمبخير الحمدلله ..
سعآد : الحمدلله ..
ام خآلد بتردد : يا ام لؤي في بآلي موضوع وابيج تيين حقي لو تقدرين ..
سعآد : خير انشاء الله ؟
ام خآلد : كلــخير يآ ام لؤي .. بس انتي تعآلي .. قبل ردة اليهآل
سعآد : على خيرياآم خآلد دقآيق وبكون عندج ..
ام خآلد : علىخير ياخويتي .. !
سعآد : معالسلامه ..
ام خآلد : بحفظالرحمن ..
: || ياترى امخآلــد .. شتبي في حمآتهــآ ام لؤي ؟ ||
دخل خآلدالمكتب وذلك الوجه الجميل لاسيما وهو اليوم مبتسم ..
خآلد بابتسآمهللموظفآت : صبآح الخير ..
الموظفآتباستغرآب : صبآح النور ..
دخل خآلدالمكتب وسكر البآب ..
الموظفه : مصدقييييييين اللي اشوفه ؟
الموظفآت : هههههههههههههه
الموظفه : يآويلي الريآل مبتسم .. يآ حلآوه هالآبتسامه ..
الموظفه 2 : ابصر شعنده ؟
موظفه آخرى : لالا اكيد احنآ بحلم ..
الكل : ههههههههههههههه
في بيت ابونآصر ..
ابو نآصر : وينيآ سعآد ؟
سعآد : ام خآلددآقه علي وتبيني اروح لهآ ..
ابو نآصر : خيرشفيهـآ محتآجه شي ؟
سعآد : واللهمآدري .. كآني بروح لهآ وبشوف ..
ابو نآصر : علىخير .. اشوي اشوي بالطريج ..
سعآد : لا الهالا الله
ابو نآصر : محمد رسول الله ..
استيقظ نآصر .. ذلك الصبآح .. المزعج ..
هنآلك شي يزعجنآصر
نآصر بطبيعتهمآيحب يقعد بدون شغل وآجآزته شهرين ..
احترآمآ لوفآه .. زوجته ..
نآصر والسوآدعلى عينيه : صبآح الخير يبى ..
ابو نآصر : هلايآولدي .. صبآح النور ..
قعد نآصر وهويتنهد .. صدآآع .. آرق تعب .. | |
|
| |
^_^ فراولة حامضة ^_^ اميرة متألقة
المادة المدرسية المفضلة : العلوم الطعام الغير مفضل : السمك اللون المفضل : الوردي عدد الرسائل : 155 العمر : 26 نقاط : 6863 تاريخ التسجيل : 23/05/2009
| موضوع: رد: )( عينآك موطني )( الأحد يوليو 26, 2009 6:31 am | |
| ابو نآصر : شفيك يآولدي ؟
نآصر بتعب : تعبآن اشويه .. ابو نآصر : يآولدي انت الي متعب روحك .. جدآمك المستقبل .. كله انت توك شبآب .. لا تدفن روحك بآلحيآه .. وهاليآهل شنو ذنبه ؟ شنو ذنبه ينولد .. وابوه مو عآطنه حنآن .. لا تنسى وصية زوجتك يآ نآصر .. نآصر وهو يبجي : وصيه زوجتي ؟ زوجتي مالها حق تروووووح عني يآ يبى ابو نآصر اللي عطآ نآصر كف .. خلآه ينصدم .. ابو نآصر : ماتستحي على ويهك تعترض على حكم ربك ؟ يمكن هالطراق اصحيك من اللي انت فيه بتهدم مستقبلك ومستقبل ولدك .. ابو نآصر اللي قآم عن ولده .. نآصر وهو قآعد ,, نزل رآسه بحضنه .. يمكن نآصر فعلا حزين على زوجته حبيبة قلبه .. بس هذا كلآم مو منطقي .. :: :: وصلت سعآد بيت آخـوهآ ابو خآلد (( رحمة الله عليه )) ام خآلد : حيآج حيآج .. يآ الغآليه .. سعآد : الله يحييج .. قعدت سعآد بالصآله مع ام خآلد .. سعآد : خير يا ختي خوفتيني شصآير ام خآلد وهي تبتسم : كل خير يا سعاد .. بس اول شنو تشربين .. سعآد : مشكوره يا ام خآلد توني فآطره .. مع ابو نآصر .. بس انتي خبريني ليش منآدتني من الصبح وقبل لا ايوون اليهآل .. ام خآلد بتردد : والله مو عآرفه شقولج .. سعآد : وانه مآبي لف ودوران ابي موضوع مبآشر .. ام خآلد : أي .. انه بصرآحه يآ سعآد طآلبه القرب منج .. سعآد : القرب مني ؟ من منـو عآد ؟ ام خآلد : ابي خآلد لـــسآرة بنتج .. سعآد بفرحة : هآي السآعه المبآركة والله بس ام خآلد : خلي هالموضوع بيني وبينج لين مآيصير كل شي رسمي .. سعآد : بالنسبة لي مآعندي مآنع .. واكيد بنتي بتوآفق .. ام خآلد : وابو نآصر كلمته اهي اللي بتمشي اذا قآل أي خلآص كل شي بتم .. آمــآنه تكلمينه .. سعآد : ان شااااء الله اكلمه جريب .. :: :: || شسويتين يآ ام خآلد .. ؟ مصيبة جديدة ؟ قلب ولد اختج اليتيم متعلق بهالبنيه .. وانتي بتعطينه ولدج ؟؟ || :: :: Stop ريم شبصيدهـآ بعد التخرج ؟ وهل فعلا بتتزوج آحمد ؟ نآصر شحآله بعد رحيل ضحى ؟ وزيآد وسآره شنو مصيرهم بعد هالقرآر ؟ وخآلد لودرى شبسوي ؟ تآبعــوآ ويآنآ وان شاء الله مآ اتآخر عليكم .. قريبـــآ الجزء 15 .. :: :: | |
|
| |
^_^ فراولة حامضة ^_^ اميرة متألقة
المادة المدرسية المفضلة : العلوم الطعام الغير مفضل : السمك اللون المفضل : الوردي عدد الرسائل : 155 العمر : 26 نقاط : 6863 تاريخ التسجيل : 23/05/2009
| موضوع: رد: )( عينآك موطني )( الأحد يوليو 26, 2009 6:32 am | |
| الجـــــزء 15.. في بيت آبــو نآصر .. سعآد اللي ردت وشآفت حآل ولد آخــوهآ يعور القلب .. سعآد : شفيك يآولدي ؟ نآصر اللي تم يطالع عمته وهو تعبآآآآآآآآآآآآآآآآآن : عمتي انه تعبااان وااايد تعبان .. وعيونه تدمع .. سعآد اللي ضمته لحضنهـــآ : بسم الله عليك ياوليدي .. لا تقول جدي تعور قلبي عليك .. هذي حكمة ربك .. علينــآ .. والموت حق على كل انسان .. نآصر اللي اخذ نفس عميق .. فجر كل مآفيه حس برآحه وهو بحضن عمته يبجي مثل اليهآل .. ابتعد عن عمته قليلا .. نزل راسه بحضنه .. ينظر الى الارض .. بتآمل .. سعآد اللي سآلت نآصر : وينك ابوك ؟ نآصر : مآدري .. عن اذنج .. سعآد باستغراب : اذنك ويآك .. بعـد دقآئق نزلت ام نآصر .. ام نآصر : شفيج قآعده اهني ؟ سعآد : انتظر ابو نآصر اخوي .. عندي ويآه موضوع ام نآصر : خـير ان شاء الله ؟ سعآد : لآ كل خير ان شاء الله .. نهآيه اليوم الدرآسي .. بالمدرسة .. عبير : تهقـون شفيهــآ ريم ؟ هند : ايه والله ... فيهآ شي مضآيجنهـآ .. هـدى : تلآقون مرت ابوهآ النسره .. مسويه لهآ شي .. عبير : خبركم قديم .. ريم مآعآدت مثل الاول .. الحين اهي وخآلتهآ كل وآحده منآجر وهوآش .. يعني مآ اظن انه لو سوت لهآ شي ريم مآ بتآخذ حقهــآ .. هنـد : عيل شلي مضآيقنهــآ ؟ هدى : هههههههه يمكن آخوج بدوور .. عبير : ههههههههه يمكن .. بس استبعد هالآحتمآل .. هنـد بنظرآت تكبر : وليش يعني تستبعدين ؟ عبير : لانه بدر .. مسونهـآ يآدهينه لا تنكتين .. هند وهدى : هههههههههههههههههه في بيت آبـو خآلد : رنآت قطعت ام خآلد ... ام خآلد : الـو .. خآلد : قوه يمى .. ام خالد : هلا ياوليدي ... خآلد : يمــى بس حبيت اخبرج .. اليوم بتآخر اشويه .. ام خآلد : ليش يا ولدي ؟ خآلد : صار عندي ظرف طارئ بالشغل .. لا تنطروني .. ام خآلد : اوكيه يآولدي .. تحمل بروحك ,, خآلد : مع السلامه بآلجآمعه .. وقت عـوده .. الشبآب .. سآره : اففففف مو وقت السيآره الحين ليش موب شغآله ؟ نزلت سآره .. اتصلت في آخـوهـآ جرآح .. سآره : قوه جرآح .. جرآح : هلا سويرة .. سآرة : وينك انت ؟ جرآح : رآيح البيت وبوصل زياد بطريجي .. ليش ؟ خفق قلب سآرة عند سمآعهــآ اسم زيآد .. سآرة : سيآرتي اختربت موب راضية تشتغل .. تعآل لي .. جرآح : امممم وين انتي ؟ سآره : بآول بآرك .. جرآح : اوك دقآيق وبكـون عندج .. سآره : مو تتآخر .. جرآح : يالله زين فآرجيني .. بآي سآره : هههههههه بايات في بيت ابو نآصر .. هنـد كآلعآده : يمـآآآآآآآآآ سعآد : وانتي من اتيين البيت .. تنآديني ؟ هـدى : ههههههههه خليهآ عمتي مقربه الآمتحآنات ومستخفه .. ام نآصر : ايه شدوا حيلكم هآي آخر سنة ... هنــد بدلال : يمى شنو الغدآ ؟ سعآد : انتي بدلي الاول .. وننطر اخوج واختج .. وخآلج .. كلهم للحين مآيوا .. ! هنــد : بس يمى انه ميته يوووووع .. سعآد : هدى يمى شيليهــآ من ويهي .. ! هـدى : ههههههههه ان شاء الله . في المسآء بيت آبـو نآصر .. السآعه 8 مسآء الكل متوآجد .. اليوم كآن هآنئا الا بالنسبة لناصر الذي لا يمكنه انه ينسى ضحى او يبعد صورتهــآ من خيآله .. | |
|
| |
^_^ فراولة حامضة ^_^ اميرة متألقة
المادة المدرسية المفضلة : العلوم الطعام الغير مفضل : السمك اللون المفضل : الوردي عدد الرسائل : 155 العمر : 26 نقاط : 6863 تاريخ التسجيل : 23/05/2009
| موضوع: رد: )( عينآك موطني )( الأحد يوليو 26, 2009 6:33 am | |
| سعآد كآنت تبي تخبر ابو نآصر .. بالموضوع اللي خبرتهـآ اياه ام خآلد .. بس ما لقت فرصه لآنه اليوم الكـل متوآجد .. سعآد : يالله قوموا يا اعيآل ... هدى : ليش عمتي ؟ توهآ النآس .. سعآد : قوموا بلآ رغيه يالله .. هدى وهند : ان شاء الله .. تم جرآح وسآره .. سعآد : وانتـــوآ ؟ جرآح باستغرآب : خير يمى .. سعآد : يالله قوموا شوفوا دروسكم .. سآره تضحك بخفة وهي مآسكة ايد محمد الصغير : هههههههههه يمى ليش احنآ يهآل ؟ سعآد بعصبيه : يعني لازم ابطهآ لكم .. قوموا عندي ويآ خآلكم كلمة راس . سآره : ان شاء الله .. بودي حمود معآي .. جرآح : وانه بطلع .. ويآ بدر وزيآد .. عن اذنكم .. الكل : اذنك ويآك .. ابو نآصر : شفيج يآ سعآد طردتي الكل من الصآله ..؟ ام نآصر : ههههههه ايه اشوفهآ .. خير شصآير ؟ سعآد : ابيكم بموضوع يننوني كلهم اهني .. معآندين .. ابو نآصر باستغرآب : خير ؟ الموضوع اخص ام خآلد ؟ سعآد : ايه اخصهـــآ .. ام نآصر بخوف : شفيهـــآ ام خآلد ؟ سعآد : مافيها شي يا ام نآصر .. بس مثل مآ خبرتكم انه خآلد قرر انه يتزوج .. واهي تبي تآخذ رايكم بهالموضوع ؟ ابو نآصر اللي اعتدل بقعدته : أي موضوع ؟ سعآد : انه تكون زوجته سآرة بنتي .. !! ابو نآصر بفرحة : سبحآن الله .. هذا اللي كنت بسويه وما اظن سارة بتلقى احسن من خآلد .. ام نآصر : ايه والله .. ما اظن بتلقى احسن واطيب منه .. سعآد : وانه موآفقة .. بس خله نخبر ام خآلد .. لكن اذا .. ابو نآصر : اذا شنو يا سعاد ؟ فيه مشكلة ؟ سعآد : لا ياخوي .. اذا سارة رفضت ؟ وين اودي ويهي من ام خآلد .. ابو نآصر : سمعيني يا سعآد .. انتي خليتيني ولي امرهم وانه اللي احدد الموافقة والرفض .. وليش بترفض خآلد ما يعيبه شي وفوق هذا اهو ولد خآلهــآآ .. سعآد بابتسامه : على بركة الله عيل .. || سوالف الكبار امتدت الى العآشقين .. وتدخلت بهم .. مصير سارة وزياد بعد هالقرآر شبكون ؟ وشلون سآرة بتوآجه امهــآ بعد مآ خآلهآ اخذ القرار || في بيت ابو خآلد .. الكل متوآجد بالصآله الا بدر وزيآد اللي طلعوآ مع جرآح .. ريم ايضا كآنت موجوده .. مع ام خآلد .. خآلد اللي كآن قآعـد على الطآولة يشتغل بآوراقه كعادته .. وريم وعبير وام خآلد وعمآر ورائد .. قآعدين بالجلسة العربية اللي كآنت المفضلة لدى (( ابو خآلد )) رن هآتف البيت .. عبير : الـــو .. سعآد : قوه عبوور .. عبير بابتسامه : هلا عمتي .. سعآد : شخبارج .. وشخبآر بيتكم ؟ عبير : كلهم بخير يسآلون عنج .. سعآد : روحي يمى نآدي امج .. عبير : ان شاء الله .. عبير : يمى عمتي سعآد تبيج .. ام خآلد : ع خير .. روحي انتي عبير باستغرآب .. : شعندهآ امي مع عمتي ؟ ريم : وآنه شدرآني تسآليني .. عبير : خلنآ نروح يم خآلد .. الاوراق اللي عنده كآنهم لعبه ..قومي اراويج ريم : شفيج انتي ؟ تبين اكفخنــآ قعدي قعدي .. عبير بابتسامه : خآلد مآ يسوي هلون .. قومي زين .. ريم : آآآوف منج انتي .. عبير اللي لقت خآلد مشغول .. عبير : السلام .. خآلد ورآسه بالورق : عليكم السلام .. عبير : اصير نقعد معآك .. خآلد : قعــدو....... اسف ما انتبهت .. شخبارج ريم .. ريم بتوتر : بخير .. انت شخبآر ..؟ خآلد : بخير .. قعدي انتي وياها بس بدون صوت .. عبير بابتسامه : اوكي .. مرت دقآئق .. ريم : مآ تقولين لي شبنسوي اهني تمللت .. عبير : اششش سكتي .. لا يطردنا ريم : خله يطردنا .. والله ملل .. خآلد : شفيكم ؟ انتوا الثنتين ؟ عبير : ههههههه ولاشي بس .... قطعت كلآمهــآ صوت امهــآ .. ام خآلد : مبروك يا ولدي .. خآلد : مبروك ؟ على شنــو يمى .. ام خآلد : لقيت لك العروس اللي تنآسبك وتنآسبنــآ .. خآلد الي نزل رآسه بالورق : ومن هذي يمى ؟ ام خآلـــد : سآره .. بنت عمتك سعآد .. عبير بصـــدمه .. وريم بصدمه اكبر .. خآلد : سآرة ؟ ام خآلد : ايه سآره .. وخآلك نيابة عن سآرة .. خلاص قرر .. عبير بتوتر : يمى .. سارة تدري ؟ ام خآلد : واهي بتلقى احسن من خآلد ؟ ما زالت الصدمه باقية على ويههــآ البرئ .. وزيااااااااااد ؟ عبير اللي قآمت .. وقآمت ورآهــآ ريم .. خآلد باستغرآب شفيها عبير : عبير ؟ عبير اللي دمعت عينها : نعــم ؟ خآلد : وين رآيحه ؟ عبير بتوتر .. مآعرفت شتقول ريم بابتسآمه : نسينــآ علينآ مذاكره .. عن اذنك . | |
|
| |
^_^ فراولة حامضة ^_^ اميرة متألقة
المادة المدرسية المفضلة : العلوم الطعام الغير مفضل : السمك اللون المفضل : الوردي عدد الرسائل : 155 العمر : 26 نقاط : 6863 تاريخ التسجيل : 23/05/2009
| موضوع: رد: )( عينآك موطني )( الأحد يوليو 26, 2009 6:35 am | |
| خآلد باستغرآب : عبير شفيج ؟ عبير اللي حآولت تتمآسك : مآفيني شي خآلد .. بروح اذاكر ويا ريم .. خآلد : اوكيه على رآحتج ... بغرفه عبير .. عبير : رييييم .. شحآل زيآد لو درى ؟ وسآآره .. ريم : مآدري .. ياعبير .. الله يستر .. عبير بتوتر : لآزم زيآد يدري .. ريم : وزيآد شبسوي دآم خآلج قرر وخلص ؟ عبير : مآدري .. مآدري ياريم .. ريم وعبير بتوتر كبير .. زيآد العآشق .. اللي حصــل .. الحنآن اللي فقده من امه وابوه .. مستحيل زيآد يقدر يتخيل حيآته من دون سآره .. سآره الحنونه الهآديه .. ريم : عبير انه تآخرت بكرآ مدرسة ..لا تنسين طمنيني بكل شي .. عبير بابتسامه : اوكيه يآحلوه .. ريم : يالله بآي .. عبير : بآيات .. ريم نزلت بهدوء .. اخذت اغراضها الموجودين بالصآله .. ووآصلت طريقهــآ لقت بدر وزيآد وهم يضحكون .. بدر بفرحهـ : اهلييييييين .. ريم بتوتر ومو عآرفه شتقول : اهلا بدر .. هلا زياد .. زيآد بابتسامه : هلا الرييم .. ريم : اوكيه بآي .. بدر وزيآد باستغرآب كبير .. بدر : وين .. ريم ؟ شصآير فيج شي .. ريم بتوتر : لآ .. ابدآ .. بس تآخرت .. بآي بدر .. بدر : اذا جدي اوكيه .. بآي .. زيآد : انت حآس انه ريم فيهآ شي ؟ بدر : ايه قلبي اقول هلون .. خلنآ نروح نسآل عبير ! زيآد : ايه يالله .. ريم اللي دخلت البيت .. السآعه 10 لقت البيت ظلآم .. هذي فرصه تنفذ من كلآم مرت ابوهـآ ركبت الدرج بهدوء .. فجآه انفتح الضو .. ريم بهدوء التفت للوراء .. آم حمـد : توهــآ النااس .. البيت صآر فندق للنومة بس .. ريم : والله لو كنت حآسه انه هذا بيت مو مذبحة بشريه كنت قعدت على طول فيـــه .. آم حمـد : اشوف زيآرآتج تزيد .. لبيت ابو خآلد .. ريم : لو كنتي ربع طيبة ام خآلد بس .. مآشفتيني هنآك .. ام حمــد : ام خآلد .. لـــو بدر .. ريمــ بصدمه : شــ .. شــنو ؟ ام حمــد : اذا عبآلج مآدري بشي فآنتي غلطآنه انه اعرف كل كبيرة وصغيره بهالبيت .. احذري تستفزيني ياريم بتندمين قد شعر راسج .. لا مستحيــل الشر بعينه يدري بعلاقه بدر وريم شلـــون .. هذه مشكلة كبيرة بالنسبة لريم .. شلون بتقدر تواجههــآ تآبعــوا ويآنا ..؟ طرقآت على بآب عبير .. لبست عبير شآلهــآ خوفآ انه يكون زيآد .. فتحته .. لقت بدر وزيآد ... عبير بتوتر : خير ؟ بدر : اصير ندخل ؟ عبير : ايه حيآكم .. دخل بدر وورآه زيآد .. قعدوآ على الكرآسي الموجوده بزوآيه الغرفة .. عبير بتوتر وخوف : شفيكم ؟ بدر باستغرآب : انتوا اللي اشفيكم ؟ لقيت ريم نفس حآلتج يوم شافتنا زيآد : صج .. صآير شي ؟ اكيد .. عبير بخـوف شتقول لولد خآلتهــآ .. بس لآزم يآ عبير تخبرينه .. عبير اللي دمعت عينهـــآآ : زيآآآآآآآآد .. | |
|
| |
^_^ فراولة حامضة ^_^ اميرة متألقة
المادة المدرسية المفضلة : العلوم الطعام الغير مفضل : السمك اللون المفضل : الوردي عدد الرسائل : 155 العمر : 26 نقاط : 6863 تاريخ التسجيل : 23/05/2009
| موضوع: رد: )( عينآك موطني )( الأحد يوليو 26, 2009 6:37 am | |
| زيآد باستغرآب تم ينآظر بدر ..
بدر : شفيج عبير ..
عبير : زيآد سمعت اليوم خبر مو لصآلحك .. كلش يآ زيآد حآول تتصرف ..
زيآد : وشنو هالخبر ؟
عبير اللي دموعهــآ تسآقطت : زيآد .. امي خطبت سآره لخآلد ..
زيآد بصـــدمه : شنـــــو ؟
بدر : انتي وآعيه للي تقولينه ؟
عبير : صدقوني .. اليوم سمعتهــآ تقول جدي .. وعمي بونآصر موافق
ومستحيل احد بغير كلمتـــــــه .. وسارة ماليها حق تتكلم بهالموضوع عمتي وعمي وامي كلهم موآفقين ...
زيآد اللي مآعرف شقــول .. قآم وطلع ..
دخل غرفته .. سكر البآب ..
يبجي بحسررة .. مستحيل يآ سآرة لآ تخونيني ..
انه آحببببببج .. انتي كل شي بالنسبة لي بهالدنيا
انتي امي ابوي حبيبتي .. لآ تروحين عني ..
لآتخليني ..
وضع يده على عينيه .. انزل رآسه الى الارض ..
لحظآت .. دخل بدر ..
بدر : زيآد ..
زيآد : اطلع بره بــدر .. الظاهر السعادة عمرها مابتكون بحياتي ..
بدر اللي قعد يمه .. : ليش تقول جدي يآ زيآد ؟
زيآد : لآنه اخـوك اولى مني .. اولى لسارة مني .. انه من اكون .. لا اشتغل ولا عندي آحد اسند ظهري عليه ..ولا بقدر احقق السعاده لها ..
بدر : انت اللي تحبهــآ مو خآلد .. ليش تستسلم ؟
زيآد : انت مو فاهم شي يا بدر .. انت
صمت للحظه .. راسه مآ زآل بالارض ..
بدر : زيآد .. لا تستلم .. روح كلم ساارة .. لازم تفهمهآ اساسا سارة ما بتتخلى عنك بالسهولة اللي انت متوقعنهـــآ ..
وقف بدر .. لآزم زيآد يفكر بكلام بدر ..
طلع بدر وسكر البآب ..
|| ياترى شبصيد زيآد ؟ وسآرة هل لهآ علم بالموضوع ؟ ||
صبآح يوم آخـر ..
في بيت آبـو خآلد ..
خآلد : صبآح الخير ..
الكل على طآولة الآكل الا زيآد .. زيآد اللي مآقدر ينعم بنوم هانئ ..
بعد هالمـوضوع ..
الكل : صبآح النور ..
ام خآلد : يالله عمآر يمى رآئد تريقوآ عدل قربت الآمتحآنات ..
ام خآلد تتآبع الجميع ..
وآصلت حديثهأأ : خآلد يمى لاتنسى اليوم بنروح بيت عمك بونآصر ..
خآلد : ان شاء الله يمى ..
عبير وبدر اللي تموآ يطآلعون بعض ..
عبير : يمى ليش بتروحون ؟
ام خآلد : خبرتج امس يا بنيتي ... بنروح نخطب سارة لخآلد ... نبي نفرح من بعد هالحزن اللي عتم علينـــآ .. !
خآلد : بدر ...
بدر بضيج : هلا خآلد ؟
خآلد : زيآد وينه ... ؟ مو نآوي يروح الجآمعه اليوم ؟
ام خآلد باهتمام لرد بدر ..
بدر : والله ما اظن .. اهـو تعبآن اشويه ..
ام خآلد بخــوف : خير يمى .. شفيه ؟
بدر اللي يبي يتهرب فقآم حمل اغراضه : يمى لا تخآفين .. تعب من الدراسة بس ... يالله عن اذنكم ..
خآلد اللي تم اطالع عبير اللي بان عليها التوتر ..
عبير : يالله انه بعد بروح .. بخلي بدر يوصلني بطريجه ..
ام خآلد : تحملي بروحج يا بنتي ..
عبير : مع السلامه ..
الكل : مع السلامه | |
|
| |
^_^ فراولة حامضة ^_^ اميرة متألقة
المادة المدرسية المفضلة : العلوم الطعام الغير مفضل : السمك اللون المفضل : الوردي عدد الرسائل : 155 العمر : 26 نقاط : 6863 تاريخ التسجيل : 23/05/2009
| موضوع: رد: )( عينآك موطني )( الأحد يوليو 26, 2009 6:39 am | |
| ام خآلد اللي قامت .. خآلد : وين يمـــى ؟ ام خآلد : بقوم اشوف ولد خآلتك ... خآلد : خليه يمـــى انه بروح اشوفه .. انتي شوفي نهود .. ام خآلد : على خير ياولدي .. قطع هالحديث هرن البآص .. لرائد وعمآر .. ام خآلد : يالله يمى قوموا اكو يى الباص .. تحملوا بروحكم وانتهبوا لدروسكم .. رائد وعمار : ان شاء الله .. اختلت طاولة الطعآم ...بينما كانت قبل دقائق ممتلئة .. ذهب ام خآلد تتطمن على آحوآل نآهد وحفيدهــآ .. التي مآ زآلت في بيت امهــآ .. خآلد اللي طرق البآب بهدوء .. لم يلقى أي رد .. دخل .. خآلد .. شاف زيآد على الطآولة ورآقد بملابسه .. استغرب خآلد لهذا الوضع .. ليش زيآد مو رآقد بسريره ؟ اقترب خآلد من زيآد .. لقى التعب مسيطر على ويهه .. سوآد ودموع جآفه .. ؟؟ خآلد بحنآن : زيآد زيآد .. زيآد بتعب : همممم ؟ خآلد : زيآد ليش رآقد على الكرسي ,, ؟ بعدين ليش هلون ويهك ؟ زيآد اللي اوتعى لخآلد : هـــآ ؟ ولا شي ... بس غفيت اهني .. قف زيآد وبآن عليه التوتر .. والتردد .. ابتعد عن خآلد ,, زيآد والسوآد والتعب وآضح على ملآمحه : خير خآلد تبي شي ؟ خآلد باستغرآب : زيااد شفيك ؟ انت واعي ؟ زيآد : ايه وآعي .. فيك شي ؟ خآلد الي قطب حآجبيه : زيآآآآد .. شفيك ؟ زيآد اللي لمعت عينه : خآلد واللي يعافيك مالي خلق اتنآقش .. تعبآآن اباا ارقد .. خآلد بنظرآت استغرآب .. لزيآد .. وتصرفآته الغريبة هذا اليوم .. فجآه .. سقط زيآد .. اخذ يبكي بحراارة عميقة .. ربت على ركبتيه .. خآلد بتوتر : زيآآآآآآآآآآآآآآد .. شفيك ؟ زيآد بدموع حسره : خآلد .. آنه مالي مكآن بينكم .. برد بيتنـــآآ خآلد بصدمه : شنــــــو ؟ زيآد بتعب : مثل ماسمعت خلو عمآر عندكم .. انه بروح .. خآلد : زيآآد شفيك ؟ منو ضآيقك ؟ مو تبي ترقد .. اكيد انت تعبآن ارقد .. زيآد اللي وقف ابتسم بويه خآلد : مــحد ضايقني .. بس انه لآزم اروح .. برد بعدين بآخذ اغراضي .. عن اذنك .. خآلد اللي مسك يده : زيآد .. مآيصير تروح بروحك هنآك .. زيآد : خآلد .. خلني .. نزل زيآد .. ومآزآل خالد منصدم من تصرف زيآد الغريب .. نزل زيآآد .. لقى خآلته مع نآهــد .. ام خآلد بخوف : يمى زيآآد شفيك ؟ زيآد : مآفيني شي خآلتي بروح .. ام خآلد : وين ياولدي ؟ بتروح الجآمعه ؟ زيآد : عندي جم غرض بروح اييبهم من البيت .. ! طلع زيآد .. نزل خآلد .. : يمى وين زيآآد ؟ ام خآلد بخوف : يمى .. شفيه زيآد ؟ خآلد : يمآ مافيه شي .. بس يبي اغراض من بيتهم .. ام خآلد : اكــيد يمى ؟ خآلد بابتسآمه : اكيد يمى .. يالله مع السلامه .. ام خآلد : بحفظ الله .. بآلجآمعه .. جرآح : بدوور وين زيآد ؟ بدر بضيج : مو مدآوم اليوم ,, جرآح : ليش ؟ بدر اللي مآعرف شقول لجرآح .. | |
|
| |
^_^ فراولة حامضة ^_^ اميرة متألقة
المادة المدرسية المفضلة : العلوم الطعام الغير مفضل : السمك اللون المفضل : الوردي عدد الرسائل : 155 العمر : 26 نقاط : 6863 تاريخ التسجيل : 23/05/2009
| موضوع: رد: )( عينآك موطني )( الأحد يوليو 26, 2009 6:40 am | |
| بدر : اسئلك يا جرآح وتجآوبني بصرآحة ..
جرآح وهو يشرب الكوفي : خير بدوور ... ؟
بدر : صج خآلد اخوي خطب اختك سارة ... ؟
جرآح : هههههه سمعت بهالخبر .. فيه وشوشه .. بين خآلي وامي ..
بدر : سآرة شرآيهــــآ ؟
جرآح : مآدري والله .. مآ اظن عندهــآ علم بالموضوع ..
بدر : اهــآآآ ..
هنــد : شفيج عبور اليوم مو على بعضج ..
هدى : صج ملآحظه هالموضوع .. آنه بعد ..
عبير : فيه مشكلة كبيرة .. !!
هند وهدى بخوف ... واستغرآب ..
ريم اللي كآنت تعرف الموضوع ..
عبير بضيج : خآلد آخــوي بيخطب ..
هدى : انزين .. وهآي تعتبر مشكلة ؟
هند : شفيج يآ عبير .. الكل يتمنى اخوه يتزوج ..
عبير : المشكلة مو اهني يااااهند ... المشكلة انه خآلد مفكر يخطب سآرة اختج ..
هند وهدى وريم بصدمه ...
هنــد : شنـــــــو ؟ بس سآرة من المفترض تكون لزيآد ..
هــدى : ابوي شقآآل يا عبير ؟
عبير بحزن : ابوج موآآفق .. واذا وآفق محد بيقدر يوقف رآيه وقرآره ..
ريم : شمقرر زيآد اسوي الحين ؟
عبير : زيآد ؟ مآدري شصآده اتخزبق فوق تحت .. واليوم مآ رآح الجآمعه ..
هنــد : خلنآ نخبر سآآرة ؟
عبير : لالا .. انتي بتزيدين الطين بلة .. !!
هـدى : عيل شنسوي يا عبير ؟
عبير بحزن : مآدري .. اخوي خآلد مآ عآد يؤمن بالحب .. اسااسا بيآخذهــآ
لو كآن يبيهــآ غصبآ عن الكل .. انتوآ مآتعرفون خآلد .. !!
خآلد .. بالمكتب .. اللي تم افكر بموضوعين ..
سآرة من تكون >> خآلد للحين مآ التقى فيهــآ ..
وزيآد شفيه ؟ من مضآيقنه ؟
الموظفه : صبآح الخير استآد خآلد ..
خآلد : صبآح النور .. خير ؟
الموظفه : المدير طآلبك .. ويبي الملفآت اللي قآلك عليهآ البآرحة ..
خآلد : اوكيه .. في شي ثآني ؟
الموظفه : ايه الفوآتير محتآجه توقيعك .. !
خآلد : خليهم بدققهم وبوقعهم ..
الموظفه : اوكيه استآد .. تآمرني شي ؟
خآلد : خلآص روحي .. شكرآ ..
يآترى مآهي الآحدآث التي ستحدث هذه المره ؟
حزن جديد ؟ ام فرح على حسآب سعآده الحبيب ؟
تنآقضآت كثيره ..
تآبعـــوآ معآنــآآ ..
الظهر.. السآعه2:30
بعـد عوده الجميع ..
ام خآلد وهي تضع آخر صحن على مآئده الطعام ..
ام خآلد : يمـــى خآلد .. ولد خآلتك مآرد ...
خآلــد باستغرآب : شــنو ؟
بدر باستغراب : يمى .. ليش اهو وين رآيح ؟
ام خآلد : قآل بييب له اغراض .. وبرد ..
عبير بتوتر : وللحين مآرد ؟
ام خآلد بخوف : للحين يايمى .. بدر يمى قوم اتصل فيه ..
بدر : لحظه يمى كآني بتصل ..
لحظآت .. تلفون زيآد مسكر ,,
بدر : تلفونه مسكر ..
ام خآلد : ولدي صآر له شي .. قلبي حآس بهالشي .. قوموا دوروه يمى .. | |
|
| |
^_^ فراولة حامضة ^_^ اميرة متألقة
المادة المدرسية المفضلة : العلوم الطعام الغير مفضل : السمك اللون المفضل : الوردي عدد الرسائل : 155 العمر : 26 نقاط : 6863 تاريخ التسجيل : 23/05/2009
| موضوع: رد: )( عينآك موطني )( الأحد يوليو 26, 2009 6:42 am | |
| عمآر والبرآئه على محيآه : عبير وين آخوي ؟ عبير بابتسامه : اخوك ريآل الحين بيي .. خآلد وبدر .. اللي قرروا ادورونه .. لآنه قلب خآلد حس انه زيآد فيه شي .. في غرفه سآرة .. سآره كآنت حآسه انه في موضوع كبير .. صآير من ورآهـآآ .. وزيآد اليوم مآ شافته بالجآمعه .. يآترى شفيه ؟ اخذت موبآيلهــآ .. وحآولت ان تتصل بزيآد ولكن للآسف مآمن مجيب .. زآدت وتيره التوتر لدى سارة .. زيآد شفيه ؟ ليش تلفونه مسكر ؟ خآلد .. اللي وصل بيت خآلته .. بدر : تهقى يكون اهني ؟ خآلد : بدر انت تعرف شنو فيه ؟ بدر بتوتر : والله مآدري .. !! خآلد : قوم انزل وياي نشوف ,,, نزل بدر وخآلد .. تقدموآ بخطوآت ثقيلة للآمآم .. خآلد دق الجرس .. ولكن مآمن آحد يجيب .. بدر : سيارته مو اهني .. خآلد : وين بكون رآح يعني ؟ اتصل في جرآح يمكن اكون ويآه ,, بدر بثقة : لالا مستحيل آكون ويآه .. خآلد باستغراب : ليش ؟ متهآوشين ؟ بدر بتوتر : لالا .. بس اهـو مايطلع مع جرآح الا ويآي .. خآلــد : والحــل وين اندور ؟ بدر : برايي خلنا نرد البيت .. زيآد مو يآهل ..علشآن ندوره .. خآلد : وانت عبآلك امك بتسكت ؟ بدر : لآزم تفهمنــآ .. يالله مشينــآ .. خآلد : يالله ,, سعآد اللي اليوم متفقه مع ام خآلد تيي البيت لموضوع سآرة .. سعآد بالتلفون : خير يآ ام خآلد ؟ ليش ما بتيين ؟ ام خآلد : زيآد ياختي مآدري وينه ؟ مالي قلب اطلع .. وهو مو اهني .. سعآد : بس زيآد ريآل .. مو يآهل علشآن اضيع .. سآره مع نفسهـآ : ضآيع ؟ زيآد .. شفيه ؟؟ نزلت سآره .. سعآد اللي وآصلت حديثهـآ : يآاختي خلاص اكو بو نآصر ينطركم على السآعه 8 انتي وخآلد .. ام خآلد : على خير يآ ام لؤي .. سعآد : على خير ... لا اله الا الله .. ام خآلد : محمد رسول الله ,, سعآد اللي توجهت لبنتهــآ سارة .. سآره يمى .. اليوم تجهزي عـدل .. سآره : ليش يمى ؟ سعآد : انتي تجهزي .. وبتعرفين بعدين بلا رغيه وطولت هذرة سآره بريبة : ان شاء الله .. Stop || يمكن في شي مآتعرفونه عن سعآد .. انهـآ حآزمه وخآلد ولد اخوهــآ طلع مثلهـــآ ... وصآرمة بموآقف .. كثيرة .. ومتعدده وخآصه اللي تخص مستقبل اعيآلهـــآ || | |
|
| |
^_^ فراولة حامضة ^_^ اميرة متألقة
المادة المدرسية المفضلة : العلوم الطعام الغير مفضل : السمك اللون المفضل : الوردي عدد الرسائل : 155 العمر : 26 نقاط : 6863 تاريخ التسجيل : 23/05/2009
| موضوع: رد: )( عينآك موطني )( الأحد يوليو 26, 2009 6:43 am | |
| رجع خآلد وزيآد ..
السآعه اربع .. العصر .. بعد بحث طويل لكن بدون جدوى ..
عبير وآم خآلد بآلصآله ..
اول مآدخلوآ .. نقزت عبير اللي كآنت خآيفه على ولد خآلتهــآ
لانه اهي تحس بالذنب من المفترض انهآ ماتخبره ..
بس اولهآ وتآليها بيعرف ..
عبير : خآلد طمني لقيتوه .. امي تنطر على نآر ..
خآلد : مآلقينــآ شي يآ عبير .. ولد خآلتج يبي يلعب بآعصآبنــآ يعني ؟
عبير : خآلد لآ تقول هلون .. يمكن آهـو متضآيق من شي ..
ام خآلد : هآ يمى لقيتوه ؟
بدر : يمى شفيج ؟ زيآد مو يآهــل .. علشآن تخآفين عليه ..
ام خآلد : اذا مآرد اليوم .. والله بطلع بدور عليه بروحي ..
خآلد بصدمه من كلآم امه : يمــى ؟!! زيآد وين بروح يعني ؟
ام خآلد اللي في حآله نحيب .. : مآدري .. بس اكيد متضآيق وطلع وهو زعلآن ..
عبير اللي تحآول تهدي امهـآ : يمى .. صلي على النبي وهدي وكلها ساعات وبتلاقينه جدآمج ..
هند وهدى بالغرفة ..
هنـد : تهقين شبكون مصير اختي يآهدى ؟
هـدى : مآدري يا هنــد ,. الله يسترهــآ على خير !!
الا بدخلة سآرة ..
سآره بشك : ليش سكتــوآ ؟
هنـد بتوتر : ههههه دآخله خرعتينـــآآ .. خير ؟
سآره الي اخذت نفس عميق : تعرفون منو بيي اليوم ؟
هـدى : لآ ليش ؟
سآره بريبة وشك : مآدري امي تقولي تجهزي وتعدلي ... ليش مآدري ؟
هنـــد بخوف وتوتر : مآدري ههههههه امي دآيما تبي تبينج انج حلوه .. جدآم الكل ..
سآره اللي مآعجبهــآ كلآم هند : بس مآ اظن اللي بييون غرب .. احس انه بيت خآلي بو خآلد (( الله يرحمه ))
هـدى : مآندري والله ,, علمنــآ علمج ,,
سآره : ههههههههه ياربي على سوآلف النسوآن .. مخآبيل مآيدرون انه عنــدي شيخ الريآييل ..
هند وهدى يطآلعون بعض .. بتوتر ..
هند اللي عضت على شفتهــآ الوردية ..
|| الحين تضحكين يا سارة .. بعد كذا سآعه شبكون حآلج ؟ ||
بعد صلاه العشــآء ..
ام خآلد اللي متوتره على سآلفه ولد آختهــآ بس مالهــآ بد لازم تروح .. بيت ابو نــآصر ..
ام خآلد : يمى خآلد .. يالله تجهز بسرعه مآيمدي الوقت
خآلد بهدوء اعصآب : يمى احنــآ مابنروح بيت غرب ..
ام خآلد : ولو يآ ولدي هآي خطبه .. مآصدقت اليوم اللي افرح فيه ..
خآلد بابتسامه عذبه : ان شاء الله يمى ..
قطع هذا الحديث .. صوت عبير العذب ..
عبير بتودد : يمى وديني ويآج بيت عمي بونآصر وآحشينــي البنآت
خآلد : انتي مآ تشبعين من الهذرة .. اليوم الصبح معآج ..
ام خآلد : لا يمى .. تمي بالبيت يمكن ارد ولد خآلتج .. واخوج وعمآر منو لهم .. آنه مآ آمن للخدآمه ..
عبير بخيبة آمل : ان شاء الله يمى ..
دخل خآلد غرفته .. فتح خزانته الضخمة ..
اخرج تلك الثوب النآصعه البيآض ..
اليوم يوم فرح آم حزن بالنسبة لخآلد ؟
خآلد بقلبه : ياليت اليوم كنت معآ قلبي مو مع انسآنه ثآنيه ..
دخل ليستحم ..
عبير وبدر .. كآنوآ خآيفين على ولد خآلتهم اكثر من مستقبل آخوهم .. | |
|
| |
^_^ فراولة حامضة ^_^ اميرة متألقة
المادة المدرسية المفضلة : العلوم الطعام الغير مفضل : السمك اللون المفضل : الوردي عدد الرسائل : 155 العمر : 26 نقاط : 6863 تاريخ التسجيل : 23/05/2009
| موضوع: رد: )( عينآك موطني )( الأحد يوليو 26, 2009 6:45 am | |
| رجع خآلد وزيآد ..
السآعه اربع .. العصر .. بعد بحث طويل لكن بدون جدوى ..
عبير وآم خآلد بآلصآله ..
اول مآدخلوآ .. نقزت عبير اللي كآنت خآيفه على ولد خآلتهــآ
لانه اهي تحس بالذنب من المفترض انهآ ماتخبره ..
بس اولهآ وتآليها بيعرف ..
عبير : خآلد طمني لقيتوه .. امي تنطر على نآر ..
خآلد : مآلقينــآ شي يآ عبير .. ولد خآلتج يبي يلعب بآعصآبنــآ يعني ؟
عبير : خآلد لآ تقول هلون .. يمكن آهـو متضآيق من شي ..
ام خآلد : هآ يمى لقيتوه ؟
بدر : يمى شفيج ؟ زيآد مو يآهــل .. علشآن تخآفين عليه ..
ام خآلد : اذا مآرد اليوم .. والله بطلع بدور عليه بروحي ..
خآلد بصدمه من كلآم امه : يمــى ؟!! زيآد وين بروح يعني ؟
ام خآلد اللي في حآله نحيب .. : مآدري .. بس اكيد متضآيق وطلع وهو زعلآن ..
عبير اللي تحآول تهدي امهـآ : يمى .. صلي على النبي وهدي وكلها ساعات وبتلاقينه جدآمج ..
هند وهدى بالغرفة ..
هنـد : تهقين شبكون مصير اختي يآهدى ؟
هـدى : مآدري يا هنــد ,. الله يسترهــآ على خير !!
الا بدخلة سآرة ..
سآره بشك : ليش سكتــوآ ؟
هنـد بتوتر : ههههه دآخله خرعتينـــآآ .. خير ؟
سآره الي اخذت نفس عميق : تعرفون منو بيي اليوم ؟
هـدى : لآ ليش ؟
سآره بريبة وشك : مآدري امي تقولي تجهزي وتعدلي ... ليش مآدري ؟
هنـــد بخوف وتوتر : مآدري ههههههه امي دآيما تبي تبينج انج حلوه .. جدآم الكل ..
سآره اللي مآعجبهــآ كلآم هند : بس مآ اظن اللي بييون غرب .. احس انه بيت خآلي بو خآلد (( الله يرحمه ))
هـدى : مآندري والله ,, علمنــآ علمج ,,
سآره : ههههههههه ياربي على سوآلف النسوآن .. مخآبيل مآيدرون انه عنــدي شيخ الريآييل ..
هند وهدى يطآلعون بعض .. بتوتر ..
هند اللي عضت على شفتهــآ الوردية ..
|| الحين تضحكين يا سارة .. بعد كذا سآعه شبكون حآلج ؟ ||
بعد صلاه العشــآء ..
ام خآلد اللي متوتره على سآلفه ولد آختهــآ بس مالهــآ بد لازم تروح .. بيت ابو نــآصر ..
ام خآلد : يمى خآلد .. يالله تجهز بسرعه مآيمدي الوقت
خآلد بهدوء اعصآب : يمى احنــآ مابنروح بيت غرب ..
ام خآلد : ولو يآ ولدي هآي خطبه .. مآصدقت اليوم اللي افرح فيه ..
خآلد بابتسامه عذبه : ان شاء الله يمى ..
قطع هذا الحديث .. صوت عبير العذب ..
عبير بتودد : يمى وديني ويآج بيت عمي بونآصر وآحشينــي البنآت
خآلد : انتي مآ تشبعين من الهذرة .. اليوم الصبح معآج ..
ام خآلد : لا يمى .. تمي بالبيت يمكن ارد ولد خآلتج .. واخوج وعمآر منو لهم .. آنه مآ آمن للخدآمه ..
عبير بخيبة آمل : ان شاء الله يمى ..
دخل خآلد غرفته .. فتح خزانته الضخمة ..
اخرج تلك الثوب النآصعه البيآض ..
اليوم يوم فرح آم حزن بالنسبة لخآلد ؟
خآلد بقلبه : ياليت اليوم كنت معآ قلبي مو مع انسآنه ثآنيه ..
دخل ليستحم ..
عبير وبدر .. كآنوآ خآيفين على ولد خآلتهم اكثر من مستقبل آخوهم .. | |
|
| |
^_^ فراولة حامضة ^_^ اميرة متألقة
المادة المدرسية المفضلة : العلوم الطعام الغير مفضل : السمك اللون المفضل : الوردي عدد الرسائل : 155 العمر : 26 نقاط : 6863 تاريخ التسجيل : 23/05/2009
| موضوع: رد: )( عينآك موطني )( الأحد يوليو 26, 2009 7:02 am | |
| نزل خآلد .. وهو بآزهى حله .. اليوم خآلد طآلع غآآآآوي يجنن
يهبل .. حتى عبير وبدر انصدموآ من خآلد
فعلا محـــلو .. بهالحله ..
الآنآقه عنوآن لخآلد .. السآعه رآقية والعطر ريحته .. وآصله لآخر الفريج ..
والآزرآر الرآقيه .. !
خآلد : هآ يمى جآهزة ؟
بدر : خلوووووووووووووود .. صآير كآنك معرس ..
عبير اللي تنآست زيآد : ايييييي والله .. صآير تهبل لو مو آخوي جآن غازلتك
خآلد بهدوء : ههههههه انثبري محلج انتي ويآه ..
ام خآلد : عسآني ازفه معرس .. واحمل اعيآله ..
بدر وعبير : آمييييييييييييين ..
خلآص حآن موعد خروج خآلد ووآلدته الى منزل عمه ابو نآصر ..
لم يكن يبعد بيت بو نآصر عن بيت ابو خآلد سوى بضع دقآئق فاصلة ..
السآعه 8:30
دق جرس بيت ابو نآصر ..
سعآد بابتسآمه : هذي اكيد ام خآلد وخآلد ...
ام نآصر : ايه اكون وصلــوآ ...
دخلت ام خآلد وخلفهــآ خآلد .. بطوله الفآرع ..
ام خآلد : السلام عليكم ..
الكل : عليكم السلآم ..
دخل خآلد .. بآس رآسه عمه وكبير هالعآيله .. بو نآصر ..
وعمته سعآد ايضـــآ .. التي كآنت سعيده بهاليوم ..
سعآد : حيآكم حيآكم ...
ام خآلد : الله يحييج يآ الغآلية ..
مرت دقآيق .. رآحت سعآد لبنتها سآرة .. اللي كآنت قآعده بالمطبخ مع هند .. وهدى ..
سعآد : يمى سآره ييبي العصير ..
سآره باستغرآب : ليش يمى مو الخدآمه ؟
سعآد : سآره يمى مرت خآلج تبي تشوفج شفيج ؟ ولفي شآلج عدل
سآره : ليش منو بره ؟
سعآد : خآلد ولد خآلج ..
سآره بتوتر : اهـآ اوكيه يمى ..
هند وهدى بتوتر كبيييييير ..
سآره : شرفوا جدآمي ..
هند : لا امي مآ قآلت لنآ انيي بعدين انتي تشوفين قآعدين نحضر ..
سآره : افففف منكم بتخلوني اطلع بروحي ؟
هدى : ايه عآدي مآفيه آحد غريب ..
سآره بتوتر صبت العصير بالكآسات ..
وحملتهم الى الصآله ..
سآره بتوتر وخوف لم تعلم سببه : السلام عليكم ..
اول نظره كآنت لخآلد الي الصوت جذبه ...
الكل : عليكم الســلآم ..
خآلد اللي حس بشعور غريب بقلبه .. قلبه يدق .. بخفقآت متتآلية ..
وسآرة آيضــآ ..
اعطت سآره خآلهآ بو نآصر العصير ومن ثم ام خآلد ..
ام خآلد : ما شاء الله عليج يآبنتي .. صآيره عروس ..
سآره بابتسآمه : تسلمين ..
وصلت لخآلد خفق القلب هذه المره .. اكثر من قبل
سآره بابتسآمه : تفضل ..
خآلد بهدوء : شكرا ..
وصلت لآم نآصر وبعدهــآ سعآد ..
وضعت الصينية وهمت بالمغآدره ..
سعآد : سآرة يمى .. وين رآيحه ؟
سآره باستغرآب : خير يمى تبين شي ؟
سعآد : ايه تعآلي قعدي يمي ..
سآره بتوتر : ان شاء الله يمى ..
جلست بهدوء .. بجنب وآلدتهــآ ..
ابو نآصر اللي ابتدى لحديث : يمى سآره جم عمرج الحين ؟
سآره بشك وريبة : 19 خآلي جريب بكمل العشرين ..
ام خآلد : مآ شاء الله ابين عليج اصغر من جي ..
خآلد اللي كآن يلآحظ كل حركه من سآره
>> سآره شكلهــآ دخلت قلب خآلد .. !! والا لما سيخفق قلبه هكذآ ؟
ابو نآصر : كبرتي يآ بنتي وصآر الوقت المنآسب
سآره : الوقت المنآسب ؟ لشنو ؟
ابو نآصر : يا بنتي خالــد اليوم يآي يخطبج وانه رديت عليه كلمه ..
وكلمتي وحــده .. وامج موآفقه . | |
|
| |
^_^ فراولة حامضة ^_^ اميرة متألقة
المادة المدرسية المفضلة : العلوم الطعام الغير مفضل : السمك اللون المفضل : الوردي عدد الرسائل : 155 العمر : 26 نقاط : 6863 تاريخ التسجيل : 23/05/2009
| موضوع: رد: )( عينآك موطني )( الأحد يوليو 26, 2009 7:04 am | |
| Stop
عآدت الذآكرة .. الى سآره ..
زيآد غآئب عن الجآمعه
زيآد مايرد على التلفون ..
توتر هند وهـدى ؟
كلمآت امهــآآ :
سعآد : انتي تجهزي .. وبتعرفين بعدين بلا رغيه وطولت هذرة
سآره بريبة : ان شاء الله ..
سآره بصدمه : شنـو ؟
سعآد : شفيج يمى ؟ انكرر كلآمنــآ مرتين ..
سآره : يمى انتي مآخبرتيني ..
خآلد قطب حآجبيه .. وتم يطآلع سآرة ..
سعآد : كآهـو خبرنآج يمى ..
سآره بتوتر خوفآ ان تفسد العلآقات بين العآئلتين .. وبوعي وتفكير :
خآلي انت فآجآتني .. عطني فرصه افكر ..
ام خآلد : هذا من حقج يآ يمى .. اخذي وقتج ..
سآره بخوف : اوكيه عن اذنكم ..
الكل : اذنج ويآج ..
ام نآصر : ههههههههههه فديتها البنيه استحت ..
ام خآلد : خليهــآ اهي للحين مآردت علينــآ ..
سعآد : مستحيل بنتي ترفض ..
وابو نآصر اللي اؤيد اخته : اساسا انه قررت وخلآص
خآلد : بس يآ عمي القرآر لهــآ مو لكم
سعآد : يا وليدي احنــآ نعرف مصلحة الكل بهالبيت .. واللي يشوفه عمك اهــو اللي بصير ..
خآلد بشك : على خير ..
دخلت سآره غرفتهــآآ ..
انفجرت بالبكـــــآء .. ليش جدي يآ زيآد تتركني
انت تعرف بهالــموضوع ؟ مو حآب توآجهني
ليش تنسحب وتخليني ؟
انآ محتآجتنك يآ زيآآآد ...
اغرورقت عينــآهآ بالدموع .. ووسآدتهــآ ايضا ..
شهالمصيبة يآربيييي ؟ من وين انفذ منهــآآ ؟
سويعآت الضحك والسوآلف .. التي مرت على عائلة بو نآصر
كآنت بالنسبة للعآشقين كآنهـــآ قرون ..
دخل زيآد الى منزل خآلته .. عبير وبدر كآنوآ ينتظرونه على آحر من الجمر ..
زيآد اللي كآن كل شي حوله يدور ..
بدر : زيآآآآآآآآآآآآآد وينك انت ؟
عبير : زيآآد خرعتنــآ عليك ؟ ليش تسوي هلون ؟!
زيآد لم يكن وآعي .. للي يصير جدآمه لاشي وآقف
كل شي يدوور .. صداااااااااااااع .. الممممممممم ..
بدر بخوف : زيآآآآآد رد علينـــآآآ ..
بدر اخذ يهز زيآد .. لكي يوتعي ولكن حدث العكس
زيآد سقط ارضآآآ ..اغشي عليه ..
بدر بخووووف : زيآآآآآآآآآآآآآآآآد ؟
عبير والدموع تتسآقط : زيآآآد .. !!
بدر : طلبي الآسعآف بسرعه ..
عبير اللي رآحت مسرعه .. الى التلفون ودقت الرقم ..
بدر يحآول قد مآيقدر اصحي زيآد ولكن زيآد ..
لآ حيآة لمن تنآدي ..
عبير بخوف : بدرر .. زياد شفيه ليش هلون شآحب ؟
بدر : اووه عبير وانه شدرآني .. روحي ييبي مآآي ..
لحظآت ويوصل الآسعآف ..
عبير : اروح معآآكم بدر ؟
بدر : لآآ تمي اهني واتصلي في امي خبريهــآ انه بروح معآه ..
بدر اللي تم مع زيآد ..بسيارة الآسعآف ..
زيآد سوآد .. تعب .. ارهآق ...
زيآد كآن غير موتعي للي قآعد اصير .. | |
|
| |
^_^ فراولة حامضة ^_^ اميرة متألقة
المادة المدرسية المفضلة : العلوم الطعام الغير مفضل : السمك اللون المفضل : الوردي عدد الرسائل : 155 العمر : 26 نقاط : 6863 تاريخ التسجيل : 23/05/2009
| موضوع: رد: )( عينآك موطني )( الأحد يوليو 26, 2009 7:05 am | |
| عبير .. الي توهآ بتتصل في امهــآ .. دخلت ام خآلد مع خآلد .. ام خآلد : شفيج يمى ؟ ليش جدي ويهج ؟ خآلد : زيآآد فيه شي ؟ عبير : ايه زيآآد رد البيت وطآح علينــآ اخذه بدر الى المستشفى .. ام خآلد : ويلي على زيآد ... يمى ودني ليه ... خآلد : صبري يمى ,, شصآر يا عبير .. عبير بخوف : خآلد .. زيآد يا وكاان تعبآآآآآن حيل كلمنآه بس مره وحده طآح خآلد : يالله يمى خلنــآآ نشوفه .. عبير : بروح معآكم .. خآلد : لآ تمي اهني .. يمكن نتآخر ام خآلد : ايه يمى ديري بآلج على اليهآل .. عبير : طمنوني عليه .. ام خآلد : يالله يآ خآلد .. \\ غرفهـ سآره .. سعآد : شفيج يآ بنتي مآ نزلتي تتعشين ؟ سآره بعصبيه : يمـــــى ليش مآخبرتيني قبل ؟ ليش ماخبرتيني انهم يآيين يخطبون ؟ سعآد باستغرآب : شآفهم من كلآمج يا سارة ؟ سآرة بضيج : يمــى .. انتي خليتي نفسج في موقف محرج .. من قآلج اني موآفقه على خآلد .. ؟ سعآد : وليش ما توافقين على خآلد ؟ سآرة : يمى .. سمعيني انه بكمل درآستي ومآ افكر بالآرتبآط الحين .. سعآد : وليش خآلد بيمنعج من الدراسة يعني ؟ سآره : يمى فهميني .. الزوآج مو غصب .. آنه ما افكر في خآلد زوج لي .. سعآد : ومفكره بمنو ان شاء الله ؟ سآره : بســ .. سعآد بصوت عآلي : سآرة .. هاي الكلآم مآكول خيره .. خآلد بتآخذينه يعني بتآخذينه ..واذا كنتي مفكره بآنسآن ثآني فآمحيه من حيآتج .. وان كنتي مصره على كلآمج .. روحي .. تفضلي .. روحي قولي لخآلج .. انج مو موآفقه .. سآره وهي تبجي : يمى .. انتي امي .. توقفين معآي مو ضدي .. ليش تسوين فيني هلون ؟ سعآد : لآنه انه عآرفه مصلحتج وين بتكون .. !! عن اذنج :: :: وقفت سآره .. كلمآت آمها كآنت صفعه قويه مآتوقعت بجي يوم تكون امهــآ قآسية معآهآ لهالدرجة .. أي مصلحة اللي تفكرين فيهـــآ يا يمى .. وآنه بحيآتي شخص ثآني .. وينك يآ زيآآد ؟ مو خآلد ولد خآلتك ...؟؟ ليش مآتقوله ؟ :: :: ام خآلد اللي وصلت المستشفى .. مع خآلد .. لقت بدر وآقف بره .. ام خآلد : يمى بدر .. شخبآر زيآآد ؟ بدر : مآدري يمى .. للحين الدكتور مآ طلع .. خآلد : الله يشآفيه يارب .. دقآئق .. الدكتور : آسف على التآخير .. بدر : لا عآدي دكتور ... خير شفيه ؟ الدكتور : المريض تعبآن وآيد وضغطه نآزل .. وفوق هذا حآلته النفسيه بعد تعبآنه .. الظآهر انه متعرض لضغوط نفسية ... ننصحكم انه تخلونه يرتآح .. وتعرفون منه .. شلي شاغل باله .. وقد مآتقدرون تبآعدونه عن هالموضوع .. ام خآلد : نقدر نشوفه ؟ الدكتور بآبتسآمه : اكيد خآلتي .. تفضلي .. خآلد : شكرآ دكتور .. دخلت ام خآلد .. وبدر كآن بيدخل معآهآ .. خآلد بعيون شك : بدرررر .. بدر بتثآقل التف الى الوراء : خير خآلد ؟ خآلد : تعآل ابيك .. بدر : خلنآ نطمن على زيآد بآلآول .. خآلد : بدر تعرفني مآاحب اعيد كلآمي مرتين .. بدر بانصيآع : ان شاء الله .. :: :: مشآ خآلد مع بدر في ذلك الممر الدآفئ .. خآلد : تبي تقنعني يآ بدر انك مآتعرف شنو بزيآد ؟ بدر بصدمه : خآلد وآنه شدرآني شنو فيه .. || بدر مسكين مو عآرف يوقف مع من ؟ مع فرحة اخوه ولا تعآسه رفيجه | |
|
| |
^_^ فراولة حامضة ^_^ اميرة متألقة
المادة المدرسية المفضلة : العلوم الطعام الغير مفضل : السمك اللون المفضل : الوردي عدد الرسائل : 155 العمر : 26 نقاط : 6863 تاريخ التسجيل : 23/05/2009
| موضوع: رد: )( عينآك موطني )( الأحد يوليو 26, 2009 7:07 am | |
| خآلد : بدر اذا اكتشفت انك .. تعرف شي بتندم .. سآمعني ؟
بدر : وليش تعآملني هلون ؟ خآلد : لآنه احسآسي مآ يخطآ .. وقلبي يقول انك تعرف شنو في زيآد .. :: :: بعد مرور يومين .. بالجآمعه .. سآره اللي كآنت تعبآنه من موضوع الزوآج .. جرآح : غريبة .. بدر اليوم هم ما يى الجآمعه ولآ زيآد ..! سآره بضيج : اتصل فيهم .. جرآح : اثنينآتهم تلفونآتهم مسكره .. بعدين انتي شفيج ؟ سآره بحزن : جرآح انت آخوي .. سآعدني .. جرآح : اساعدج ؟ سآره وعينهــآ الجميلة : جرآح انه مآبي خآلد قول لخآلي اني مو موآفقه .. جرآح : هذا شي مستحيـــل يآ سآرة .. بعدين خآلد مآ يعيبه شي ريآل وخوش ريآل .. سآره الي سكتت لآنه لقت انه جرآح مو بيده يسوي شي لهآ .. جرآح : سآره انه بروح لهم البيت .. يالله بآي .. سآره : خذني معآك .. جرآح باستغرآب : شنـــــو ؟ ليش ؟ سآره : بليز خذني معآك .. جرآح : آنه مادري شفيج يآ سارة .. انتي بتروحين بيت خآلد .. ! سآره : مآيهـــــم .. خلني اروح معآك .. جرآح : اوكيه يالله .. \\ عند باب .. بيت بوخآلد .. جرآح : يالله قومي ... سآره : لآ انت انزل انه بنطرك .. جرآح باستغرآب : شنو ؟ كل هالحنه بايي معاك .. والحين بتمين بالسيارة سآره : كنت مآبي اقعـد بآلجآمعه .. جرآح : زين .. تمي اهني مآ بتاآخر ,, سآره : اوكيه .. نزل جرآح بيت خآله بو خآلد .. لقى مرت خآله .. ام خآلد .. جرآح : صبآح الخير .. ام خآلد : هلآ جرآح يمى .. شخبارك جرآح : بخير .. يآ ام خآلد .. انتي شخبارج ؟ ووين زيآد وبدر ؟ ام خآلد : انه بخير يمى .. زيآد وبدر فوق .. بالدآر .. جرآح : آحد معآهم ؟ ام خآلد : لآ يمى روح لهم .. البيت بيتك .. جرآح : تسلمين خآلتي الا بنزلة خآلد من على الدرج .. خآلد : اهلاااااا جرآح .. شخبآرك جرآح : هلا بو وليد انه بخير انت شخبار ؟ خآلد : بخير الحمدلله .. يالله اخليك ورآي دوآم .. جرآح : اوكيه .. مع السلامه .. خآلد : مع السلامة :: :: طلع خآلد من بيتهم كعآدته بآنآقته ولكنه فوجئ .. بسآرة .. جو مشرق ورآئع .. هوآء منعش .. بدآيه فصل بآرد وجميل .. خآلد بآستغرآب .. : السلام عليكم .. سآره بصدمه : عليكم السلام .. خآلد : امممم سآره ؟ سآره بآستغرآب لهذا الشكل الجميل .. والعين النآعستين الرآئعتين .. خآلد : ليش انتي بالسيآره مو دآخل .. ؟ سآره بتوتر : الحين جرآح بيي .. خآلد : اهـآ .. طيب دخلي دآخل .؟ سآره : مآ ابي .. الحين جرآح بيي .. خآلد باستغرآب لآصرار سآره ومعآملتها الجآفه : اوكيه برآحتج .. فرصه سعيده تكلمت معآج .. سآره اللي سكتت وهي متوتره .. خآلد بابتسآمه : مع السلامه .. سآره : مع السلامه ,, :: :: سآره .. مآ شاء الله وآيد حـلو .. وخلوق وطيب ,, بس يحلم .. آكون له .. انه لولد خآلته وبسس .. \\ جرآح لبدر : بدوور .. زيآد شفيه ؟ بدر : مو وقته يآ جرآح بخبرك بعدين ... جرآح : شفيه لكن تعبآن .. رقدته مو طبيعيه .. بدر اللي استسلم لآسئلة جرآح: قوم بنطلع معآك .. جرآح : يالله .. :: :: طلع جرآح مع بدر .. وسآره من شآفتهم نزلت .. سآره : بــــدر ؟ وينك مآ تبين ؟ بدر اللي سكت .. عن سآره ... : جرآح مآقلتي سآره معآج ... سآره بصدمه ... من كلآم بدر .. ليش بدر اعاملني هلون ,, جرآح : اسآسآ انه نسيتهــــآ .. سآره : جرآح .. جرآح : هآآ ؟ سآره : شخبآر زيآد ؟ جرآح : مآدري عيل ليش آنه مطلع بدر .. علشآن اخبرنــآآ .. سآره بتوتر : آهـآ .. \\ ركب بدر مع جرآح وسآرة معآهم ورآ .. سآره بتعب .. و اللي لآحظه عليهآ بدر .. ,, وصل جرآح لآسترآحه .. مكيفة قريبــه من منزل بدر .. نزل بدر ومعآه جرآح .. سآره اللي كآن رآسهــآ قريب من حجرهـــآ .. بدر من تصرفآته .. معآي ,, زيآد تعبآن بسببي ,,, بس آنه مآلي ذنب يا زيآد ؟ ليش تخليني .. جرآح بآستغرآب : سآره .. سآره بحزن كبير : هممم ؟ بدر اللي كآن ملآحظ سآره .. جرآح : وصلنــآ .. يالله قومي .. | |
|
| |
^_^ فراولة حامضة ^_^ اميرة متألقة
المادة المدرسية المفضلة : العلوم الطعام الغير مفضل : السمك اللون المفضل : الوردي عدد الرسائل : 155 العمر : 26 نقاط : 6863 تاريخ التسجيل : 23/05/2009
| موضوع: رد: )( عينآك موطني )( الأحد يوليو 26, 2009 7:08 am | |
| سآره : مآ ابي .. روحوآ انتوا ..
جرآح : شنو ؟ مو على كيفج .. انه يم بيت خآلي خليتج آمــآن اهني مآفي آمــآن ,, يالله قومي ..
بدر بابتسآمه : قومي سآره .. مآتبين تسمعين آخبآر زيآد ؟
جرآح بآستغرآب .. سآره وزيآد ؟ شعلآقاتهم مع بعض ,,
جرآح : يالله عآد سآره .. قومي ..
نزلت سآرة بعد آلحآح طويل ,,
سآره تلك الفتآه الجميلة البريئة .. الرائعه خلقآ وخلقيـآ ,,
الوآعيه .. لبست الحزن بعد تلك الصآعقه ..
والتعــب ..
مشت بهدوء خلف هؤلاء الشبآب ..
جرآح : آظن اهني مكآن هآدئ ..
بدر : برايك ... !
جلس بدر وجرآح .. ومن ثم سآره ..
جرآح بلهفه : يالله يا بدور قول لنـآ الحين شنو شفيه زيآد ؟
بدر : وليـــش مآ تسآل آختك ؟
جرآح بصدمه .. وسآره آيضــآ ..: شنو ؟!
جرآح اللي وآصل كلآمه .. : شتقصد بكلآمك يا بدر ؟
بدر بهدوء : زيآد مريض وتعبآن نفسيــآ والسبب يآ جرآح ]سآرة [
سآرة الي تمت في دوآمة صمت طويلة ..
جرآح : سآرة .. ؟؟؟؟التقت نظرآت جرآح بآخته المتعبه والمنصدمة ,,
بدر : جرآح بلا عصبية .. الموضوع كل مآفيه انه سآرة من المفترض تكون لزيآد .. مو لخآلد .. واذا اختك وآفقت على خآلد .. بكون زيآد على حآفه الهآوية ... بمعنى صريح .. زيآد احب سآره وسآرة تحب زيآد ..
جرآح بصـــــــدمه : شـــنو ؟؟ وليش ماخبرتوني من قبل ؟؟ آنه آخر من يدري ؟
بدر : مو وقت عتآب .يآ جرآح ,,.. وقت انك تدبر حل لرفيجك .. وآختك
جرآح بتوتر .. نظرآته تذهب لسآرة تآرة .. وتآرة لبدر ..
سآره بترجي لآخوهــآ : بليــــــز يآ جرآح .. انت مآتقدر تبعد عن عبير صح ؟
حط نفسك موقف زيآآد .. سآعدني جرآح .. آنه اختك وزيآد رفيجك ..
جرآح اللي آخذ نفس عمـــيق .. صدمة حزن تعب لرفيجه وآخته ..
جرآح ونظرآته لبدر : شبيدي اسوي ؟ عمــك اخذ قرآآر مآ بغيره ..
لحــــظآت صمت .. طويلة .. ثلاثه اطرآف شآبه جميلة
ضد اطرآف كبيرة .. وقرآرات صعبه ..
بدر : خلنـآ نروح نكلم خآلــد ... !
سآره بحزن : لآ يآبدر .. خآلد مآليه ذنب .. الذنب ذنب امك وآمي ..
والآسآس خآلي بونآصر ..
جرآح : هآي مو عدل يآ سآره .. تفكرين بخآلد وهو اللي بيحرمج من زيآد ..!
سآره ودموعهــآ تعور القلب : خلآآص كفآيه .. زيآد لو يحبني تمآسك .. مآمرض .. ومو طآلع بيده شي .. المفروض اسوي كل شي .. بدل مآهو رآقد الحين ..
بدر وجرآح بصــدمه من كلآم سآرة ..
سآره مسحت دموعهــآ بيدهآ النآعمه : يالله مشينــآ ؟
جرآح باستسلام : توكلنــآ على الله
خآلد اللي تم يفكر بوجه سآره الملآئكي ..
ولكن هنآلك مشكلة .. هذا الوجه يختلف عن ما رآيته لآول مره ..
ذلك الوجه المبتسم .. وهذا الوجه المرهق ..
يآترى شلي يشغل بآلج يآ سارة ؟
هؤلاء الشبآب .. لم يشغل فكرهم سوآ قصه الحب المعلقة ..
عبير .. بدر .. جرآح .. هند .. هدى .. ريم
وزيآد .. الذي لم يخرج من غرفته لآيآم عديدة ..
وسآرة .. ؟
نزلت عبير ... لقت نآهـد .. مع ولدهــآ ..
وآم خآلـــد .. وبدر اللي كآن مآسك جآسم الصغير ..
اخذت نفس عميق وجلست بالكرسي المقآبل ..
ام خآلد : خير يمـــى شفيج ؟
عبير بتوتر : يمى .. زيآد معور قلبي ,,
بدر بآستغرآب .. لعبير .. في شنو تفكر هالبنيه ؟؟
ام خآلد بحزن : شبيدي يا يمى عليه ؟ لو ادري شنو شآغلنه .. والله لآسوي ليه .. وآحقق منااه ..
عبير بتفكير .. : يمى لوعرفتي شنو مضآيقنه .. بتسوينه ؟ حتى على حسآب سعآدتج ؟
ام خآلد : آكيــــــد يمى ,, بس اهو مو رآضي يتكلم لآحد .. مزعلني حآله .
عبير اللي تمت تطآلع بدر .. علشآن يتكلم بالموضوع ..
بدر اللي هز رآسه بالنفي ..
نآهــد بشك : انتوآ اكيد تعرفون شفيه صح ؟
ام خآلد : يمــــى بدر حلفتك يمين لو كنت تعرف شفيه خبرني ... !!
بدر : يمـى لآ ...
ام خآلد : قول يا يمى لا تزعلني عليه آكثر ... عبير انتي تعرفين يمى ؟ | |
|
| |
^_^ فراولة حامضة ^_^ اميرة متألقة
المادة المدرسية المفضلة : العلوم الطعام الغير مفضل : السمك اللون المفضل : الوردي عدد الرسائل : 155 العمر : 26 نقاط : 6863 تاريخ التسجيل : 23/05/2009
| موضوع: رد: )( عينآك موطني )( الأحد يوليو 26, 2009 7:09 am | |
| بدر بآستسلام : يمــــــى .. مآ اظن لو عرفتي شفيه بتقدرين تسآعدينه ؟ ام خآلـــد بخوف كبير : ليش يمـى ؟ اهو مريض ؟ بدر : يمى زيآد مو مريض .. بس نآهــد بقلة صبر : بس شنو يا بدر قول خلصنـــــآآ ؟ بدر : يمى ,, انتي مو خطبتي خآلد لسآرة ؟ ام خآلد : شدخل هالموضوع في زيآد ؟ عبير : يمى اهني المشــــــكلة ... زيآد وسآره احبون بعض .. وانتي بقرآرج مع عمي بونآصر .. دمرتي حيآة اثنين ,, لا سآرة مرتآحه ولآ زيآد .. وانتي دخلتي آخوي خآلد بالنص .. ام خآلد بصدمه : لآ تقولين يمــى ؟ ليش مآخبرني ؟ ليــــــش مو آنه بحسبة آمه ؟؟ الحين ييتوآ تخبروني ؟ يوم عمج وعمتج قرروآ وخلآص .. وين اودي ويهي ؟ اسآسآ عمج مآ بيرضى , وولدي خآلد نسيتوآ آخوكم ؟ بدر : يمى مو معقولة ... تبنين سعآده خآلد على تعآسة زيآد .. !!! ام خآلد بعصبية : افهمني يآبدر .. هالشي مو بيدي !!! عبير : يمى بيدج .. بيدج تسوين اشيآء وآآآيد .. قولي لهم بدلت بدل خآلد خلي زيآد .. يمــــى ,, نآهــــــد بعصبية : بس عآآآد .. انتوآ مو دآرين بشي بدر : نـآهـد ؟ نآهــد : ايه خلآص .. مو رآضين تستوعبون .. هالشي غصبآ عني وعن عمي وعن امي وعن الكــــــل .. خلآص كنآ مفكرين نخبي الموضوع .. عبير بصدمه : شنو هالمــوضوع ؟ نـآهـد اللي هدت .. اشويه : ابو لؤي .. قبل لآيموت .. كآن صحبه معآنـآ ومشآكله كآنت بس مع عمي بونآصر .. وهالشي قطع العلآقه .. من بينهم بس مآقطعهـــآ مع ابوي .. ابوي كآن لآبو لؤي الآخو والصديق .. بس ابوي طيب .. مآيبي يخسر الآثنين .. مآيبي يخسر اخوه ومآيبي يخسر صديقه .. فهالعلاقه كآنت بالسر .. لو لآحظتون انه لمآ يت عمتي سعآد ابوي مآ انصدم .. لآنه كآن وآثق من هالشي .. سوآء كآن الحين ولآ بعدين ,, عبير وبدر بآستغرآب كبير .. وتسآؤلات عده .. بدر : يمـــى شدخل صدآقه ابو لؤي بمشلكتنــــآ ؟ ام خآلد : بدر يمــى .. هذي وصية ابو لؤي .. انه خآلد يتزوج وحـده من بنآته ... وهنـد صغيره على خآلد ياولدي .. سآره اهي الوحيده وابوك قبــل لآيموت وصآني على هالشي .. عبير بصـــــدمه .. كبيره .. وبدر .. زيآآد .. يآ مسكين .. شبيدنآ نسويلك .. ؟ بدر بحزن : لآحول ولا قوه الا بالله .. نآهـد بضيج : هالموضوع محد يدري فيه غير عمتي واحنــآآ .. عبير بحزن ,, : يمــى وزيآد ؟ ام خآلد بحزن : شبيدي يايمى على زيآد ؟ هذي وصية مو لعبه .. زيآد ربي بوفقه وبحصــل لهـ بنت الحلآل اللي تسعده .. \\ انتـــهـــى النقـــــآش الى هنــــــــآ .. يـــآترى ســـــآرة هل بتسعد بحيآتهـــــآ مع خــــآلد ؟ خـــآلد شبكون موقفه من زيــــآد ؟ وزيــــــــآد بطل قصه الحب المهــزوم ؟ وهــل بآقــي العــلآقآت بتسير على مآيرآم ؟ تآبعــوآ معــآنآ بالجزء الــــ 16 .. | |
|
| |
^_^ فراولة حامضة ^_^ اميرة متألقة
المادة المدرسية المفضلة : العلوم الطعام الغير مفضل : السمك اللون المفضل : الوردي عدد الرسائل : 155 العمر : 26 نقاط : 6863 تاريخ التسجيل : 23/05/2009
| موضوع: رد: )( عينآك موطني )( الأحد يوليو 26, 2009 8:15 am | |
| الـــــــــــــــــــــــ جزء 16 ..
:: ::
صــــ ب ــــآح جديد ..
\\
اشراقه يوم جديد في بيت ابو خآلد .. اشراقه صبآح منعش ... لآبد ان تستيقظ .. لترى الوآقع الآليم او المفرح امام عينيك .. .. تنآقضـــآت كثيرة ..
خآلــد .. اللي حس انه آبــوآب السعآده ستنفتح قريبـــآ في وجهه .. وزيآد من سيرى آبــوآب الجحيم بعد زوآج سآره .. مآهــو حآلك يآترى .. هل انكتب عليك العذآب طول عمرك ؟ فقدت الآب والآم .. والآن الحبيبه .. !!
\\
استيقظ خآلــد .. انه صبآح الجمعه .. اذا اليــوم يوم آجآزته .. يوم تجمع العآئلة ..
فتح عينيه الجميلتين النآعستين .. رآي اشعه الشمس تلآعب جزء من ستآرة غرفه ..وقف على قدميه .. بآن طوله الفآرع .. فتح الستآرة .. يوم مشرق اليس كذلك ؟
ابتسم لهذآ اليوم .. دخـــــل ليستحم ويكمل كذا شغله لديه ..
\\
بغرفه بـــدر .. مآ زآل نآئم ... بآلآمس كآن من الصعب عليه ان ينآم دون التفكير بفآتنته الصغيره ..
\\
عبير .. التي لم تستطع النوم .. زيآد شغــل تفكيرهــآ .. يآترى مآذا سيحدث لهذآ الشآب اليتيم ؟ هل بآمكآنك ان تتحمل استحآلة حصولك على سآرة ؟ سآره ؟ كيف ستتقبل الموضوع ؟! \\
لبست شآلهــآ .. ابتسمت لهذآ اليوم المؤلم .. فتحت البآب بهدوء .. مآ زآلت السآعه الثآمنه ..
مشت عبير بهدوء .. وصلت لغرفه زيآد .. طرقت البآب بهدوء ..
زيآد بتعب : نعـــم ؟ عبير : زيآد اصير آدخــل .. زيآد : دخلي عبور ...
دخلت عبير بهدوء .. ابتسمت ابتسآمه عذبه .. عبير : صبـــآح الخير لآحلى ولد خآله بهالكــون .. زيــآد بابتسآمه : صبآح النـــور ..
عبير : شخبآرك ؟! زيآد بحزن : شخبآر سآره ؟ عبير بضيج : زيآآآآد ... زيآد : عبير سآلتج جآوبيني ؟!!! عبير : حآلهــآ من حآلك .. ! زيآد : شبيدي اسوي ؟! اروح اكلم آخوج يعني !!! ولآ عمج ,, بقولي ولد آخوي اولى فيهـــــــآآ .. عبير بحــــــزن : زيآد .. يآليت السآلفه هـلون !! زيآد بصــــــــدمه : ليش عبير ؟ في شي ازيد من هالشي !!! عبير : زيآآآد .. هذي وصية ابوي وابوهــــآآ .. يعني اذا كآن في قبل بصيص آمل .. الحين مآآفيه .. !! زيآد : انتي شقآعده تقولين عبير ... !! عبير : زيآآآد .. خلآآص .. سآره مو لك ... زيآآد بصمت محزن ... عبير : زيآآد .. لآ تيآس الحيآه كلهآ هلون .. ان شاء الله بتحصل لك الي تسعدك آكثر من سآره ان شاء الله ..
زيآآد : مآآ اظن ... يآعبير .. عبير بابتسامه عذبة : زيآآد .. هذي حكمة رب العآلمين .. لآتعترض عليهـآآ لا انه ولا الكل يبي اصير لك هـلون ..
زيآد بحزن : ونعم بالله .. عبير خليني ارتآح .. عبير : لا موب طآلعه .. زيآد باستغرآب : ليش ؟! | |
|
| |
^_^ فراولة حامضة ^_^ اميرة متألقة
المادة المدرسية المفضلة : العلوم الطعام الغير مفضل : السمك اللون المفضل : الوردي عدد الرسائل : 155 العمر : 26 نقاط : 6863 تاريخ التسجيل : 23/05/2009
| موضوع: رد: )( عينآك موطني )( الأحد يوليو 26, 2009 8:17 am | |
| عبير بابتسامه : اول توعدني انك تنزل تتغدى معآنا اليوم .. والا بقعد طول الوقت بغرفتك عآآآد .. ! لي وقت الغدا .. زيآد : مآلي خلق يآ عبير .. عبير اللي عدلت جلستهــآآ : خلآص كآني قآعده .. لمآ تفكر توعدني خبرني .. زيآد بابتسآمه تعب : خلآص .. قومي .. عبير : مآوعدتني ... زيآد : وعـد .. عبير بابتسامه : اذا جدي اوكيه ... يالله بآآي زيآد : بآيات .. اغلقت عبير البآب بهـدوء .. وهي تبتسم .. اليوم مآ حدث مع زيآد خطوه اولى من التـطور .. ليس بيدنــآ ان نفعل الكثير .. زيآد ليس مكتوبآ له سآره .. وخآلد هو من سيقع ضحية هذا الحب .. مشت بذلك الممر الوآسع .. خآلد : صبآح الخير عبور .. عبير بابتسآمه : صبـآح النور .. خآلد : شتسوين بالممر ... ؟ عبير : كنت اشوف زيآد واطمن عليه .. خآلد : رد عليج ؟ عبير : ايه .. خآلد : خلني عيل بروح اشوفه ... عبير : لآ خآلد .. خله هو كآن بيرقد .. يعني تعبآآن .. خآلد : اموت واعرف شفيه هالصـــبي ؟ عبير : زيآآد .. مفتقد اشخآص عزيزين على قلبه من حقه يتعب .. خآلــد بتنهد .. : الله يكون بعــونه .. عبير بابتسآمه : آجمعين .. خآلد : هآ تنزلين تتفطرين معآي ؟! عبير : اكيــــــــد .. في غرفــــه ريم ... ريم الي كآن موضوعين يشغلـون بآلهــآ .. طول هالفتره .. موضوع ام حمــد وشلون عرفت عن بدر .. وآحمد ولد عمهـــآآ شبكون موقفهـــآ لو الكل وقف ضدهآآ ,,, هل بتنعــآد قصه زيآد مره ثآنيه في بدر ؟! تآبعــوآ ويآنــــآآ سآره الي كآنت تعبآآنه .. وآيد .. هاليوم .. كآن من الصعب ان تتخيل زوآجهـــآ من شخص آخر .. سآره مع نفسها : خآآآآآلد بتدفع الثمن غآآلييييييي .. بحول حيآآآآتك جحييييم .. بعدهــآ غصبآ عنك بتطلقني .. || كل هذه الآفكآر كآنت تطرأ على بآل سآرة .. علشآن تحآول ترد لزيآد || يآترى شنو نتيجة هالآفكآر يآ سارة >> تآبعونـآآ في بيت ابو ناصر ... ام نآصر : وينهــآ بنتج سآره .. يآ سعآد ..! سعآد : سكتي يآ ام نآصر .. متعبتني هالبنيه .. تخيلي تقولي مو موآفقه على خآلــــــد .. ! ام نآصـــر : ليش يآ سعآد تغصبينهــآآ ؟ هالشي مو اجبآري .. سعآد : يا ام نآصر .. وين بتلقى احسن من خآلد ؟ خلق وزين واصل طيب ! ام نآصر : والله خآلد مآ ينعآب .. يالله الله يوفقهم ان شاء الله ! سعآد : آجمعين ان شاء الله .. في بيت ابو خآلد .. ام خآلد : يمى جهزي اخوج وولد خآلتج .. لأنه بنروح اليوم بيت عمج .. عبير : ايه صج نسيت .. اليوم الجمعه .. خآلد : يمى عذريني عآد .. مآبقدر ايي معآكم .... ام خآلد : يمى مآيصير .. شبقولون .. تهرب منهم من بعد مآ كلمنآهم .. خآلد بنظره ترجي : يمــــــى .. هاذول مو غرب .. عبير : صج خآلد لآزم تيي موب حلوه بحقنــآ .. ام خآلد : خلآص يمى جهز نفسك .. وتعآآل معآنا .. خآلد باستسلآم : ان شاء الله يمى .. | |
|
| |
^_^ فراولة حامضة ^_^ اميرة متألقة
المادة المدرسية المفضلة : العلوم الطعام الغير مفضل : السمك اللون المفضل : الوردي عدد الرسائل : 155 العمر : 26 نقاط : 6863 تاريخ التسجيل : 23/05/2009
| موضوع: رد: )( عينآك موطني )( الأحد يوليو 26, 2009 8:20 am | |
| ام خآلد اللي التفت لعبير .. : عبير قومي شوفي نآهــد اختج يمكن محتآجه شي ...
الا بنآهــد نآزله مع ولدهــآآ .. : يمى آنه اهني مآ يحتآج ..دومج تسآلين عني ... !! ام خآلد : ويه فديت هالويه هآتيه يمى .. هآتيه عنج .. نآهــد اللي عطت امهــآ الصغير ,, وقعدت يم عبير ..
نآهــد : شخبارك خلود ,,, !؟ خآلد باستغرآب : شنو خلود ؟ اصغر عيآلج اهني .. عبير : ههههههههههههه نآهــد : لآ مو قصدي ...هههههههه يا حلوك حقك علي يا بووليد .. عبير : آآآآآآآآه متى ايي وليد .. !! لو يطلع ع ابووه يا نآهــد .. نآهــــد : هههههههه لالا مى نبيه يطلع على خويلد ..
خآلد : ليش بلا زغره ؟ شفيني آنه ؟ عبير اللي حلآ لهآ الوضع : هههههه خآآلد تبي الصرآحه .. خآلد بتعب : قـــولي .. عبير : امممم انت وآيد عصبي .. ووو حآزم وشديد .. ووووو خآلد باستغرآب : الحين آنه هلون ,, ؟ نآهــد : ههههههههههههه اتذكر يا خآلدقبل انه وعبير مآ نسميك الا قرقوش .. !! عبير : ههههههههههههههههههههه خآلد اللي قآم يضحك : هههههههههههه لا والله ...
\\
بدر .. اللي توه نآش من النوم .. السآعه 11 .. صبآحــآ ..
بدر وهو يتثآوب .. خلني اتصل بحلوتي .. دق على ريم .. لحظآت انتظآر ... !!
ريم بصوت مبحوح : آلـــو ؟ بدر : فديييييت الآلـــو والله .. ريم بابتسآمه : هلا بيك .. بدر : شخبآر فآتنتي الصغيره ؟ ريم تبجي بهدوء : اممم بخير .. آآ آآنت شخبارك ؟ بدر بشك : انآ بخير .. ريم شفيه صوتج ؟ ريم : شفيه .. بدر ؟ بدر : مآدري .. مآ احسج بخير .. ريم : لآ انه بخير وآحسن منك ... خبرني بدر .. بدر : لبيــــه عيون بدر .. ريم : شخبآر زيآد ؟ بدر : اممم الحمدلله قآعد يتحسن الله يعينه .. ريم بحزن : ايه والله .. معور قلبي بدر : وحشتيني .. بتين اليوم ؟ ريم اللي تذكرت مرت ابوهآآ : لآ بدر مآبقدر .. بدر باستغرآب : ريم شفيج قآطعتنــــآآآ ؟ ريم : بدر مآكو شي .. بس قربت الآمتحآنات .. بدر بعجب : اهـآآ .. ريم : يالله بدر لآزم اسكر .. مع الســلآمه .. بدر باستغرآب : مع الســلآمه ...
\\
|| ريم وبدر هل بتكون نهاية قصه حب حزينة كحكاية زيآد وسآره ؟ ||
:: ::
في غرفه سآره .. سعآد اللي ركبت لسآره علشآن تتجهز .. لزيآره بيت خآلهآ كعادتهم ..
سعآد : يمى سآره اليوم بيون بيت خآلج جهزي حآلج ونزلي معانا .. سآره بضيج : يمى مآلي خلق .. سعآد : ليش يمى ؟ كله هذا على سآلفه خآلد .. سآره : يمــــى .. افهميني آنه مو موآفقه على خآلد .. سعآد اللي اخذت بنتهـــآ بهدآوه : يمى عبآلج هالشي بيدي ولآ بيد آحد ؟ سآره اللي كآنت تبجي بحرقة : عيل بآيد منــو يمى ؟ مو انتي اللي جآبرتني بهالزوآآآج .. ! ليش علشآن خآطر ام خآلد .. سعآد : يمى ساره الموضوع مو مثل مآ انتي متخيلتنه .. الموضوع في وصية ابوج وابو خآلد .. الوصية تقول .. لآزم خآلد يآخذج ..
سآره بصدمه كبيرة : يمى انه شنو ذنبي ؟ ابوي لا بحياته ولا ممآته الا دآيما مشآكل ...
سعآد : انتبهي لكلآمج سآره .. واليوم تنزلين تقعدين معآنآ .. هالشي مو بيدنآ .. هذي وصية ولآزم تتنفذ ..
|| الظآهر يآ سآره مآفي آمل بعلآقتج مع زيآد ||
\\
وقت آذان الظهـــــر ..
خآلد : عبير يالله قومي نآدي زيآد وبدر .. بنروح نصلي الجمآعه عبير : ان شاء الله ..
رآحت عبير لغرفه بدر : بدوووووووور قعدت لو بعدك ؟ بدر : دخلي عبوور .. عبير : قوه بدور .. بدر : قوتين عليج ... عبير : اقولك خآلد يالله علشآن تروحون المسيد تصلون وخبر زيآد بطريقك .. بدر : اوكيه يآ حلووه .. عبير : جآآو
\\
رآح بدر اللي كآن متجهز للصـــلآه ... بدر : زيآآد .. يالله بنروح نصلي .. قبل لآ تبتدي الصلآه ,, خآلد ينتظرنآ .. زيآد : خآلد ؟ لالا روحوا انتــوآ بروح بروحي .. بدر : شفيك يآ زيآد ؟ للحين مو قآدر تنسى .. خآلد ماليه ذنب مهمآ يكون هذا ولد خآلتك يآ زيآد !! زيآد : آنه مآقلت شي .. بس ابي اروح بروحي .. بدر : اوكيه على رآحتك .. بآي يآولد خآلتي ..
\\
|| بعد هالمشكلة .. زيآد شلون بيتقبل ولد خآلته مع زوجته اللي شي مؤكد رآح تسكن معآهمـ بالبيت ... ؟؟؟ ||
\\
نزل بدر .. لقى خآلد بانتظاره .. وانتظآر زيآد .. خآلد : ها بدور وين زيآد ؟ بدر باحراج : زيآد بروح بروحه .. يالله نمشي .. خآلد باستغرآب : اهــآ .. يالله ..
\\ | |
|
| |
^_^ فراولة حامضة ^_^ اميرة متألقة
المادة المدرسية المفضلة : العلوم الطعام الغير مفضل : السمك اللون المفضل : الوردي عدد الرسائل : 155 العمر : 26 نقاط : 6863 تاريخ التسجيل : 23/05/2009
| موضوع: رد: )( عينآك موطني )( الأحد يوليو 26, 2009 8:21 am | |
| ريم : ههههههه موجوده وين بكون يعني .. عبير : اليوم بنروح بيت عمي بونآصر .. تعآلي ويآنا .. ريم : مآدري بسآل آخوي .. اذا قدرت بآييكم هنآك .. عبير : ننتظرج اوكيه !! ريم : اوكيه .. عبير : يالله بآي يا حلوه .. ريم : بآيات ..
\\
بغرفه زيآد .. العبره تخنقه .. عآشقنآ المعذب .. رن تلفون زيآد ... يآترى من متصل فيه ؟؟
:: ::
حبيبتي الغآلية .. انصدم زيآد ... سآآآآآآآآره ؟؟؟
\\
بدون تفكير رد زيآآد ... : الــو .. سآره : الـو زيآآد .. زيآد بتعب : سآره .. وحشتيني ياالغآليه .. سآره وهي تبجي : وحشتك ؟ وحشتك وبتخليني اروح مع ولد خآلتك ؟ زيآد : تهقيني مو متعذب .. شبيدي طآلع ..اسوي . ؟ سآره : انآ احبك زيآآد .. بس الظآهر القدر مو وآقف معآنآ .. زيآد وهو يبجي ,,, : آنه اللي اعشق ترآب ريلج . سكت للحظآآآت ,,,, . بس تعرفين مآ بكون حآقد على ولد خآلتي .. لآنه مآله ذنب .. بتم احبج سآره .. والله يوفقج معآه ..
سآره اللي تشهق من البجي : زيآد لآ تبجي .. بتلقى اللي احسن مني , زيآد : مآ اظن يآ الغآليه .. انه كل مآ اقول بآب السعآده بينفتح بقلبي ... يتسكر غصــب .. فقدت ابوي وآمي والحين انتي ..
سآره اللي مآ ينسمع غير نفس البجي مآلهــآ .. زيآد : ســـآره .. سآره .. تحملي بروحج وآيد يآ الغآليه .. سآره : وآنت بعـــد .. زيآآد .. زيآد بابتسآمه عذآب : عيــــــون زيآآد .. سآره : مآدري اذا كآن احق لي اقولهآ او لأ .. بس آنه ... آحبك وآآآآآيد .. زيآد : وآنه اكثر .. يا الغآليه .. سآره : مع الســلآمه .. زيآد اللي صمت .. شبيده يسوي يودع حبيبة قلبه بهالسهـــوله .. ودآعـــــآ حبيبتي الغآليـــــــه ..
\\
أ كلمة الودآع شي سهل ؟؟ .. وخآصه بالنسبه لعآشق .. ويتيم .. تيتم عمره منذ صغره ... والآن تيتم قلبه .. مآ حآلك يآ زيآد بـــ ع ــد هالودآع الكبير ؟ ودعــت انسآنا بالقبــر .. والآن تودع احبآبآ امام عينيك ..
\\
بالمـــ س ــــآء 8:22
في بيت أبو ناصر ...
ابو نآصر : شخبآرك يآ خآلد ؟ خآلد : الحمدلله يآعمي .. كل شي بخير .. ابو نآصر : وانت يآ بدر ؟ شخبار الدراسة ؟ بدر : كل شي تمآم يآعمي ... لا تحآتي هالسنة انه وجآسم متخرجين .. ابو نآصر : ان شاء الله .. ان شاء الله يا ولدي ...
سعآد : مآ احلى هالجمعه ربي مآ يحرمنآ منكم ... الجميع : آمين ..
ام خآلد : يآ اختي يا سعآد ... احنآ مثل ما تعرفين مو غرب .. خلنآ نتفق على جهآز خآلد وسآرة ..
ام نآصر : ايه والله خلنــآ نتفق .. من الحين .. علشآن بهالاسبوعين نجهز كل شي ..
هدى: الاااااي بهالاسبوعين بنكون مكملين الآمتحآنات ومتخرجين .. وبتكون الفرحه فرحتين ... !!
ام خآلد : الا وينهـــآ سآرة ؟ وجرآح ؟؟؟ سعآد بتوتر : تدرس يآ ام خآلد .. بعدين بتيي .. معآنآ .. وجرآح صآر عنده شغله بكملهآ وبيي ..
عبير اللي قلبهآ رقع من سمعت اسم جرآح ...
ابو نآصر : آنه من رآيي يوم الخميس من بعد الآمتحآنات ,, الملجه .. ,, ام نآصر : ايه والله .. انه رآيي من رآي ابو نآصر ..
خآلد بتوتر : ليش عمي ... ؟ بسرعه ابو نآصر : لآ يآولدي ,,, مو بسرعه .. بس الملجة الحين ... وبعدين الخطوبة يحلهآ الف حلآل .. !!
ام خآلد : ايه والله خلنآ نسويهآ الخميس .. بعد اسبوعين .. شرآيكم ؟ سعآد : ان شاء الله .. توكلنآ على الله ..
ام خآلد بفرحة .. اللي مآصدقت بجي هاليوم ... !! ام خآلد : وقد مآ تآمرون .. احنآ جآهزين .. ,, سعآد : مآ بنآخذ ازيد من غيرنآ يا اختي وانتوا منتوا بغرب .. ام خآلد : على خير ان شاء الله ..
:: ::
جرآح : مو بيدي يآ زيآد .. مو بيدي اوقف بويه آحد .. زيآد الي ابتسم لجرآح : وآنه مآ قلت لك اوقف بويه آحـد .. جرآح : بس انت زعلآن .. مني ؟ زيآد : وليش ازعل ؟ هذا نصيب .. الله يوفقهـآ مع ولد خآلتي .. جرآح : هالكلآم من قلبك يآ زيآد ؟ زيآد : اكيــــد ..
\\
سآره اللي كآنت وآقفه بممر الدرج .. علشآن تسمع آخر التطورآت .. بهالزوآج اللي اعتبرته منحــــوس .. الخميس ؟ الخميس بكون لشخص ثآني .. غيرك يآ زيآد .. !!
\\ | |
|
| |
^_^ فراولة حامضة ^_^ اميرة متألقة
المادة المدرسية المفضلة : العلوم الطعام الغير مفضل : السمك اللون المفضل : الوردي عدد الرسائل : 155 العمر : 26 نقاط : 6863 تاريخ التسجيل : 23/05/2009
| موضوع: رد: )( عينآك موطني )( الأحد يوليو 26, 2009 8:27 am | |
| في بيت آبـو حمــد .. ريم اللي كآنت بغرفتهــآ .. تدرس الآمتحآنات .. مآ بآقي عليهآ شي .. اهي وعــدت بدر .. لآزم تتخرج بنسبة حلوه .. ولآزم توفي بوعـدهــآآ ..
حمــد : ريــم ,, ؟ ريم : هلآ حمـــد .. حمـد : وينج انتي ... ؟ صآر لي جم يوم مو شآيفنج ؟ ريم بابتسآمه : شسوي ؟ انت دومك بره البيت ... حمد اللي قعد معآ ريم .. : شتسوي الحلوه ؟ ريم : آدرس .. !! حمــد بابتسآمه : فديتها اللي تدرس والله .. ! ريم : حمــد ؟ حمــد : همممم ؟ ريم : صج اللي اسمعه .. صج بزوجوني آحمد ؟؟ حمــد : اهـو صج .. بس اذا انتي مو موآفقه مستحيل اخليهم اسون اللي يبونه .. اوكيه يآ حلوه .. ؟ ريم بلمعه عينيهــآ الجميليتين : صج حمـــد ؟ حمــد : صج وصجين بعـــد .. جم آخت عندي ؟
ريم اللي ارتمت بحضن اخوهــآ بعد مآ كآنت حآسه بالخطر .. الآمآن معك انت فقطــ .. انت وبدر .. !!
\\
وقت العـــشآء .. ابو نآصر : عيل احنــآ بنروح الميلس .. ام نآصر : اوكيه يآ ابو نآصر .. روح انت والبآجي هنآك والعشآ بيوصلكم .. ابو نآصر : على خير .. يالله يا شبآآب ..
فجآه جرس البآآب .. سعآد : يمى رآئد قوم افتح البآب .. !! رآئد : ان شاء الله ..
فتح رآئد البآب .. لــؤي للجميـــــع : مفآجأه صــــح ,,, سعآد : يمـــــى ولدي رديــــــــــت ,,, ؟ لـؤي اللي حضن امه .. فتره طويله بالنسبة لسعآد .. مفأجاه جميله .. ان يعود لؤي .. من جديد .. سعآد : تعآلي يآ بنيتي ,, تعآلي بحضني .. >> لميآء
لمييآء : وحشتيــــني عمتي .. سعآد : وحشتج العآفيه .. حيآج حيآج ..
:: ::
دق البآب مره ثآنيه .. سعآد : عسآهــآ مفآجئه حلوه بعد .. ذهب هذه المره .. عمآر ليفتح البآب ..
هــديل & نآهــــد .. سعآد : وي اليوم العآيله كلهآ اهني .. يآ حلآ هالجمعه .. هــديل : عآد انه يآيه بمفآجئه .. ! ام نآصر : خير يمى .. ؟؟ هـديل : انه طلعت من البيت مع ريلي كنآ اثنين .. كآني ارد صرنـــآ ثلاثه .. ام نآصر : انتي حآمــــــــــــــــل يمى ؟ هديل بابتسآمه : ايه حآمل .. يمــى ..
ام خآلد : وي يعل هالفرح دآيم ان شاء الله .. الف مبروك يآ بنتي هديل : الله يبآرك فيج مرت عمي ..
نآهــد : وآنه ؟ مآ بتآخذون هالدب من يدي ؟ انكسرت يدي وآنه حآملته عبير : هههههههههه هآتي .. انه بحمله عنج .. هـدى : آيي عليه فديته جسوم ... هنــد : نهــود .. ليش ولدج آحلى منج ؟
نآهــد : لآ والله .. الكل : ههههههههههههههههه ..
هدى : اليــــوم شكله يوم الآفرآح بهالعآيله .. !! سعآد : وي هدوي .. صلي ع نبيج .. تحسدينآ .. مآ بغينــآ تحل علينآ الآفرآح ,,, ! الله يدومهآ ان شاء الله
الكل : آميـــــــن ,,
\\
سعآد اللي رآحت لسآره .. سعآد : يمى سآره قومي لا تفشلينـــآآ انزلي تحت .. سآره : وليش انزل ؟ مآله دآعي اكآ انتي والعآيله الكريمه اتفقتوآ على كل شي .. سعآد : قومي نزلي .. الحين سآره .. لآ تخليني ازعل عليج .. سآره بسخرية : لالا ... اليوم يوم الفرح عندكم .. ليش الزعل بعد ,, ؟ سعآد باستغرآب : مآ اصدق انج سآآره اللي اعرفهـــآ .. سآره اللي لبست شآلهآ : كآني بنزل .. بس لا تتوقعين انه بتفآعل مع آحـد ,, يآآآ ......... يمى
مشت سآره من امآم نآظري سعآد ..
سعآد : شلي غيرج يآ بنتي ؟ الله يهديج .. الله يهديج .. وطلعت وسكرت البآب ورآهـــآ
\\
نزلت سآره .. من على الدرج .. نعم الكل مترقب نزول العروس ..
سآره : السلام عليكم ,, ام خآلد : هلآ والله يآ بنتي .. تو مآ نور المكآن .. الكل : عليكم الســـلآم ..
نزلت سآره .. ام خآلد : تعآلي يمى .. تعآلي يمي .. سآره : لآ اهني ارتآح اكثر .. ام خآلد باستغرآب : على رآحتج يمى ..
عبير اللي حست لآسلوب سآره .. المتغير وتلآقت نظرآتهــآ بنظرآت هنـد هنــد اللي كآنت محبطه ..
سعآد اللي حبت تبدل الموضوع : يالله بنآت قوموآ جهزوآ العشآ .. الكل : ان شاء الله ..
\\
بالمطبــــــخ .. عبير اللي تقربت من نآهــد بهمس : نآهـد نآهـد بهمس : همممم عبير : شفتي اسلوب سآره مع امي ؟ نآهـد : سآره مو جدي بس هآي مآل قهر .. عبير : الله يعين قلب اخوي .. اذا من بدايتهآ هلون .. نآهـد : اشش سكتي .. مآلنآ شغل | |
|
| |
| )( عينآك موطني )( | |
|