super.princess.peach

إبداعكم بلا حدود
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالتسجيلدخول
قريباًسيتم التصويت لاختيار نائبة المديرة الحلوةوالشرط الرئيسي ان تكون مساهمات العضوة اكثر من 250 والمشاركة ستكون متاحة لجميع العضوات الملتزمت بالشروطوتوجد مكآفآت لجميع العضوات المشاركات وهي عبارة عن 100 نقطةلا تفوتوا الفرص ........شمس همس الطفولة؟؟؟؟؟تحياتي super princess peach

شاطر | 
 

 )( عينآك موطني )(

اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5, 6  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
^_^ فراولة حامضة ^_^
اميرة متألقة
اميرة متألقة


المادة المدرسية المفضلة : العلوم
الطعام الغير مفضل : السمك
اللون المفضل : الوردي
انثى
عدد الرسائل : 155
العمر : 20
نقاط : 4696
تاريخ التسجيل : 23/05/2009

مُساهمةموضوع: رد: )( عينآك موطني )(   الأحد يوليو 26, 2009 8:30 am

\\

Stop >>
نتوقف لبرهة من الوقت ..
يآترى شنو تتوقعون بعد هالفرح ؟
هل خآلد وسارة بيسعدون بهالزوآج ؟
وريم هل كلآم اخوهآ ريح قلبهآ وبآلهآ ؟
وجآسم لمتى ؟؟ متى بتكون ردته ؟
وهنـد ؟ وعبير ؟
حمل هديل ؟ هل له تآثيرآت سلبية ؟

كل هذا تآبعـــــونآ بالجزء الـــــ 17 ,,
ونعتذر عن هالجزء القصير ..
القآدم افضل ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
^_^ فراولة حامضة ^_^
اميرة متألقة
اميرة متألقة


المادة المدرسية المفضلة : العلوم
الطعام الغير مفضل : السمك
اللون المفضل : الوردي
انثى
عدد الرسائل : 155
العمر : 20
نقاط : 4696
تاريخ التسجيل : 23/05/2009

مُساهمةموضوع: رد: )( عينآك موطني )(   الأحد يوليو 26, 2009 8:31 am

الجـــــــــــزء الــــ 17 ...

غدآ هو يوم الخميس .. كل شي جآهز لآيوجد سبب يمنع هذا الزوآج ..
الكل فرح لهذآ اليوم ... اليوم يتجمع شمل العآئلتين حقيقه ليس خيآل ..
خآلــد وسآره .. ثنآئي سيتكون غدآ ..

سآره : يآربي بكرآ شبسووووي ؟ شبسوي ياربي عيني ..

\\

امآ خآلد اللي قلبه وشعوره اقول انه سآره مو موآفقه على هذا الزوآج ..
يآترى لو عرف عن زيآد شبسوي ؟

خآلد هذا الصبآح .. هآدئ ومسترخي ...
يآترى هل هو الهدوء اللي يسبق العآصفه ... !! شلي في بآلك يآ خآلد ؟
اخذت سآرة ترضي امك .. بس .. ولآ آنك مستحيل تنسى من سكنت القلب لآول مره ..

\\

اذا تعآدلنآ كلآ الطرفين .. غير موآفق على هذا الزوآج ...
تآبعــوآ معـــآآنآ ,,

\\

هنـــــد : مو متخـــــيلة انه سآره بكرا بتصير عروس ..
عبير : ههههههههه ولآ انه اخوي خآلد اللي كآن شآيل فكره الزوآج من بآله
هـدى : بس احلى مآفيه الموضوع انه احنــآ قدمنآ الآمتحآنات ..
هنـد : الله يستر من النتآيج ...
عبير : وييي لا تكدرونآ الحين .. وشرآيكم بفستآني لبكرآ .. ؟ نآعم مو ؟
هــند : وآآآآآآآآآيد حلو .. عليج بالعآفيه .. !!
عبير : الله يعآفيج ,, وانتوآ شنو شريتـوا ؟
هـدى : انه بعد فستآني نآعم وآيد خبرج هآي ملجة ..

فجــــآه ..
عبيــــــر : ريييييييييييييييييييييم ..
ريم : هههههههههه ويلي وحشتووووووووووني
عبير وهدى وهنــد نطوآ على ريم ...
ريم : هههههههه ذبحتوني ربي ينتقم منكم هههههههههه
عبير : وينج يآ القآطعه ؟
ريم : وين بكون يعني كآني موجوده ..
لفت انتبآهه فستآن عبير ...
ريم : الااااااااااي روعه مآل منو ؟
هـدى : مآل عبور .. بكرا ملجه خآلد لازم تيييييين
ريم بفرحه : اكيييييييد ..

\\

بدر اللي رآح لخآلد ..
بدر : هآآ شخبآر معرسنــــآآ ؟
خآلد اللي كآن متسطح : هلا بدر ..
بدر : شفيك ؟
خآلد : شفيني ؟
بدر : ههههههههه واخيرآ بنشوفك معرس ..
خآلد : لا والله تبي الفكه ,,
بدر : لا والله مو هلون قصدي ,, بس عآد تعرف انت اخوي الكبير لك معزه خآصه ..
خآلد : كملتوآ جآمعه ؟
بدر : بآقي بعد ..
خآلــــــد : اهآ بالتوفيق ..

\\

سعــــــآد : يالله يآ بنـــآت تعآلوا جهزوآ معآآي ,,, بس قآعدين تهربدون ,,
هند : يمى الله يهدآج سويتي البيت قآعه افرآح ..
سعـــــآد : بسج هذره يالله قوموا سآعدونــآآ ..

ريم : انه بسآعدج يآ خآلتي ..
سعآد : ويي الله لا يحرمني هالطله ...
ريم بابتســــآمه ,,,
سعآد : يالله لحقـــــــوني .. !!

الكل : ان شاء الله ..

كآنت اجوآء ذلك المنــزل .. في حآله فرح كبير ..
اذ ان الآفرآح ..توآلت .. بكثره ..
في هذا المنزل ...

::
::

في المســـاء

::
::

في بيت آبو حمد ..
ام حمد : بنتك زايده طلعآتهـآ يا ابو حمد .. مافكرت بالموضوع اللي قلت له عنه ؟
ابو حمـد كعآدته يقرآ الجريده : أي موضوع ؟
ام حمد بعصبية : اوووووه يا عبدالعزيز .. كل مره اذكرك بنتك وزوآجهــآ ,,
ابو حمــد اللي شآل نظآرته : والله عآد سآليهآ وشوفي رآيهــــآ ,,,
ام حمــد : شنو شنو ؟ بنتك لآزم تتزوج احمد مو على كيفهــآآ

الا بدخلة حمــد ..
حمــد : يمى شنو هالكلآم ؟
ام حمـد : هلا يا ولدي .. يوعآآن ,,
حمـد : يمى ياليتج تعاملين ريم مثل ما تعامليني .. بالرغم انها محتاجه هالمعاملة اكثر مني ! بعدين شنو بتزوجين ريم غصب ..
ام حمـد : حمود لهني وبس .. !!! تبي تقآرن روحك في بنت موضي .. بعد اسمعني سوالف الكبآر لآ تتدخل فيهآ ..
حمد : يمى اللي قاعده اتسوينه ظلــــم بتزوجين البنيه توهآ يآهل ,, ؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
^_^ فراولة حامضة ^_^
اميرة متألقة
اميرة متألقة


المادة المدرسية المفضلة : العلوم
الطعام الغير مفضل : السمك
اللون المفضل : الوردي
انثى
عدد الرسائل : 155
العمر : 20
نقاط : 4696
تاريخ التسجيل : 23/05/2009

مُساهمةموضوع: رد: )( عينآك موطني )(   الأحد يوليو 26, 2009 8:33 am

ام حمد اللي وقفت : هذي يآهل ؟ ام لسآنين .. ذي كل شي تعرفه مو يآهل .. لازم تطلع من هالبيت اتحملتهــآ بمآ فيه الكفآية ..

حمـــد : لا حول ولا قوه ... وانت يبى تكلم قول شي !!

ابو حمد بعدم اهتمــآآم .. : حمود واللي يعافيك خلها تسوي اللي تبيه .. مالي شغل ..

\\

عبير : وجــــدي نكون كملنــآ كل شــي ..
هنـد : آآآآآآخ تعبت ..
هدى : هههههههههه هذي اختج وذاك اخوج يعني المفروض تشتغلون لهم .. مو الريم ؟
ريم : صح صح .. ههههههههه بس انه تآخرت ولآزم امشي ..
عبير : نطريني بآمشي معآج .. الحين امي تكون تحآتي ..
هنــد : مو تنسون بكرا من الصبح بتيي الكوآفيره تجهزوآ عـدل ..
عبير : اوكيه يآ حـــلوه .. يالله بآي
ريم : بآآآآآآآآآآآآي شابات ..

هنــد وهــدى : بآيآآآآت ,,

\\

السآعه 10:23

ام حمـد : وانتي يا الهآيته تطلعين من الصبح وتردين هالوقت ؟
ريم : والله بيت رفيجتي بتصير عندهم حفلة وسآعدتهم مآفيهآ شي ..
ام حمــــــد : والله بيت رفيجتج قلتي لي ؟ ولا بيت حبيب القلب ..
ريم : اساسا مآ كنت عندهم اليوم كنت في بيت ابو نآصر ,,,
ام حمد : تكون فرقت وآآآيد عآد ,,,

ريم : فرقت مآ فرقت مو مهم ... اهم شي رآيي انه ولا انتي من متى مهتمه يعني بطلعآتي ... ؟
ام حمـد : انتي قليلة ادب يبيلج تربية من اول ويديد ..
ريم : تصدقين مآ اشك اني قليلة ادب بالعكس متآكده دآم نص عمري عايشته معآج .. عن اذنج ..

ام حمــــد اللي خلاص طفشت من ريم ولآزم تتخلص منهآ بآقرب فرصه ..
يآترى شنو بعــــد هالعصبية يا ام حمـد ؟؟

\\


دخلت عبير بيتهم ولقت الكل قآعـد ..
عبير : السلام عليكم ..
الكل : عليكم السلام ...

خآلد : وين كنتي من الصبح ؟
عبير : وين كنت بكرا بتكون معرس وتسآل .. كنآ نجهز مع عمتي ومرت عمي ... لبكرآآ .. بعد لآزم اكون معآهم هذا اخوي مو أي احد ,,

خآلد بابتسآمه : شسويتون ؟
عبير : سوينآ اشياء وآيد وآيد .. نظفنآ وعدلنآ كل شي ...
ووو ........

بدر : ههههههه عبير ياربي شكثر هذاره اشوي اشوي بآلعه رآديو ؟
عبير بدلع لآمهآ : يمــــى شوفي شنو يقول ... ؟
ام خآلـد : هههههههههههه عساني افرح فيكم كلكم واشوف عيآلكم ..

بدر : هآ خلود .. اقصد بو وليد .. مآ بتقوم ترقد .. بكرآ ملجتك ..
زيآد اللي كآن طول الوقت ... ومتضآيق ..

خآلد : وليش ارقد من وقت ؟ الملجه باليل مو الصبح ..
ام خآلد : لالا اليوم مآفيه سهر .. اليوم الكـــل .. يرقد من وقت بكرآ بتتعبون
عبير : كلآم امي صح .. يالله تصبحون على خير ...
الكل : وانتي بخير ..!!

\\


بدر وزيآد قآمــوآ .. بعـد وتلآهم رآئد وعمآر ..

تمت ام خآلد مع خآلد ..
ام خآلد : هآ ياولدي مآبتقوم ؟
خآلد : يمى انتي مآ تحسين انه سآره مغصوبة على هالزوآج ؟
ام خآلد : يمى هالشي مو على كيفي وعلى كيف آي آحـد ..
هذي وصية لآزم تتنفــذ ,,
خآلد بحزن : يمى لو كآنت ...
ام خآلد : ادري لو كآنت الله يرحمهــآ موجوده .. جآن ابوك مآ كتب هالشي
اسآسآ ابوك مآ حب يعذبك بهالدنيآ وسآره بنت ناس وخوش بنية
والمفروض بهاليوم ماتقول هالكلآم وانسى اللي رآح ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
^_^ فراولة حامضة ^_^
اميرة متألقة
اميرة متألقة


المادة المدرسية المفضلة : العلوم
الطعام الغير مفضل : السمك
اللون المفضل : الوردي
انثى
عدد الرسائل : 155
العمر : 20
نقاط : 4696
تاريخ التسجيل : 23/05/2009

مُساهمةموضوع: رد: )( عينآك موطني )(   الأحد يوليو 26, 2009 8:34 am

خآلد بابتسآمه : ان شاء الله يمى .. يالله تصبحين على خير يا الغآليه
ام خآلـد : وانت بخير يمى ..
سآره كيف تنآم هذه الليله .. غدآ ستزف الى رجل آخر ..
زيآد رحل .. عن قلبي .. ولكنه لن يرحل عن نآظري
كيف سآعيش معه بنفس المنزل ..
ياترى يآ خآلد انت بعد مجبور على هالزوآج ... ؟؟
ربي صبر قلبي ... ربي ان قلبي قد ضاق بما فيه فأمدني بصبر أكمل به طريقي ,,
اخذت ذلك القرآن الصغير .. هدية ابو لؤي قبل وفآته ..
قرآت ما يسر قلبهآ وفؤادهآ .. آيات من الذكر الحكيم ..
زآد حلآوته صوتهـــآ العذب ..
امآ خآلد .. فكآن طول الوقت يفكر بسآرة .. سآرة من تكون سآرة ؟
مآ اعرفهــآ ولآ تعرفني .. مآ اعرف صفآتهـآ ..
ليش يا قلبي تقولي انهآ مجبوره .. اكيد مجبورة ...
والا سآره بعمر الزهور بتوآفق على وآحد اكبر منهآ بــ 6 سنوآت ؟
بكرآ سينكشف الستآر .. يآآرب !!
هنآك شخص لم يآته النوم آيضــآ ..
هل نسيتم زيآد ؟ زيآد القلب العآشق !!
مآ حآل ذلك القلب العآشق .. اينزف دمآ هذه اليلة ؟
غدآ ستذهب حبيبتي الى رجل آخر ..
شذنبي يا دنيآ تعذبيني .. تعذبيني عذآب قلبي مآ يتحمله ..
الكل نسى حب سآره لزيآد ..
ولكن سآرة وزيآد مآ رآح عن بآلهم لحظه ..
يــــــوم جــديد ..
الساعه 2:30 الظهر ..
في بيت ابو نآصــــــر .. جميع الشآبات بغرفه هند
علشآن الكوآفيرآت والمكيب ..
هذا اليوم الكــل مستعـد ليه ..
نآهــــد : آآآآآآآآخ رآسي .. بس شتبي .. رضعتك اكلتك ..
هـديل : شفيج على اليآهل ... !!؟
نآهـــــد : اكآ ولد اخوج بحضنج مآ اشوفه يصيح .. ,,
الكل : هههههههههههههههه ..
نآهــد : تعرفين قومي هديل نفلتهم على امهآتنــآ نبي نتعدل نتكشخ ..
هــديل : ايه والله احسن حل ...
طلعوآ هديل وهنـد وكل وحده بيدهآ يآهل ..
جرآح : هههههههههههه اشكآلكم روعه باليهآل ..
نآهــد : هههههههه جرآح وخر عن دربي ترآ مو كفآيه مجنني ..
جرآح : هههههه الله يعينكم ..
هديل : هذا اللي قدرت عليه تعآل خذ ولد نصور وده له ..
جرآح : هآآتيه فديته ..
آخذه جرآح ومشى ... لغرفه نآصـــــر ..
هــــديل : آآآآآآآآآآآآه رآحــــــــه ..
نآهــــد : هههههههههههه هاي انتي بعدج حآمل وتعبآنه هلون .. لو يبتي اليآهل شبسوين ؟؟
هديل : تصدقين علمي علمج مشي مشي نشوف وين مرت عمي ..
ونمر على سآره بالمره .. العروسه كل شي بغرفتهــآ ..
نآهــد : يالله ..
عبير : آآآآ السآعه 3:30 ونص ... تصدقون بسرعه يمشي الوقت ..
ريم : ايه والله بسرعه يمشي الوقت ..
هنـــــد اللي طلعت فستآنهــآ .. هآآآآ قولوا لي شرآآآيكم فيه ؟
عبير : واااااااااو كنسلتي علي ..
هـــــند : عشون عيل .. اكيد هاي ذوق هنوده مو أي ذوق ..
دخلت نآهـد وهديل غرفه سآره ..
نآهـــــد : قووووووووووبش .. طآلعه تهبليييين يآ بخت اخوي ..
هـــــديل : صج صج طآلعه روعه ..
سآره بملل : تسلمـــون ..
سآره جهزت تقريبـــــآ .. كآن الفستآن باللون البيج مع الآبيض ..
والكريستآل المتدلي على كتفيهـــآ .. والفستآن الطويل من ورآآ .. وكآن الكريستآل مرصع بشبكه الشعـــر .. مع العدسآت زرقآء اللون اللي محلتنهـــآ بالرغم انه عينهـآ مآ يحتآج عدسآت ,, فعلآ سآآره اليوم طآلعـــــــــه جنآن ..
تسريحتهـــآ مرفعه وفخمه وخآصه الآكسسوآرات الرآقيه اللي شرآهم خآلد بنفسه .. مع آمه وعبير ..
والميكب طآلع روعـــــه عليهآ اساسآ اهي جميلة بدون ميكب فمآ بآلكم واهي عروس ,,, !!!؟
امآ هنـــد .. فكآن فستآنهــآ بدرجآت البنفسجي الرآئع ..
كآن فستآن نآعـــم ولكنه روعــــــــه ..
هنــد شعرهــآ قصير فمآ سوت الا ويفي .. مع الميكب .. اللي طلعهآ حلوه
عبيــــر اليوم فعـلآ طآلعه جميله وقمرر .. خآصه انه منآسبة عزيزة على قلبهـــآآ .. فستآن قصــير باللــون الوردي .. الرآئع
اللي عطآهــآ انآقه وانوثه .. بهاليوم .. وفعلآ عبير طآلعه غآويه ..
مع كعـــب رفيع .. واكسسوآرآت روعه ..
امآ هـدى فكآن فستآنهــآ اسود .. نآعــم يتخلله بعض الحركآت ..
على جنب .. والميكب مطلعنهــآ روعـــــه ..
وريم اللي حطت ميكب خفيف ولبست فستآن قصير ..
امآ هديل & نــآآهــــد ..
فلبسوا سآري هنــدي اهم الثنتين ..
مع بعض الاكسسوآرات الهندية ..
طلعــوآ حــلوين من جــد ...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
^_^ فراولة حامضة ^_^
اميرة متألقة
اميرة متألقة


المادة المدرسية المفضلة : العلوم
الطعام الغير مفضل : السمك
اللون المفضل : الوردي
انثى
عدد الرسائل : 155
العمر : 20
نقاط : 4696
تاريخ التسجيل : 23/05/2009

مُساهمةموضوع: رد: )( عينآك موطني )(   الأحد يوليو 26, 2009 8:35 am

خآلد : مبروك ..
سآره : الله يبآرك فيك ...
خآلد : انزين قــعدي ..
سآره : ما يحتآي ..
خآلد بترجي : قعدي بليز .. مآ احب اكلم حد واهو وآقف .. ..

سآره اللي قعدت وحبت تبين انهآ مو مهتمه ولكن توترهآ كآن وآضح ..
خآلد : شخبآرج بخير ؟
سآره : بخير ..

خآلـد : اممم صآيره حلوه ,,
سآره : تسلم ..
خآلد : ماتبين شي ؟ مآ ودج تقولي شي ..

سآره اللي يآتهآ الشجآعه : بـلى ..
خآلــــد : خير آمري ..
سآره : انت متزوجني على حسب الوصيه صح ؟
خآلـد بصدمه : شنـو ؟ هدآ للحظه .. آسآسآ انه مافكرت بالوصية .. ع العموم الموضوع فآت اوآنه للنقآش .. امممم

مآ خبرتيني .. محتآجه شي ؟
سآره بتوتر كبير : سلآمتك ..

خآلد : الله اسلمك .... امممم عيل آنه مآشي لو حبيتي شي اخذي الرقم من عبير .. عن اذنج
سآره : اوكي .. مع الســـلآمه ..

سآره اللي انصدمت من هدوء خآلــد وثقته بنفسه .. وانصدمت ايضآ من جمآله وكشخته ... اليوم طآلع آحلى عن قبل بوآآآيد ..

::
::


طلعت سآره من الميلس وتوجهت للصآله ...
سعآد : الف مبروك يآ بنيتي ..
لؤي اللي بآس جبين اخته وحبيبة قلبه : الف مبروك يآ الغآليه ..
سآره : ابآرك فيكم ...

مشت سآره للآمآم قليلآ ..
جرآح : سآره ..
سآره اللي التفت للورآء .. : همممم
جرآح بابتسآمه عذبه ردت حلآوه الحيآه بعينهــآ من شآفت آخــوهـآ ..

جرآح : صآيره حلوه يا ساروه .. الف مبروك حبيبتي ..
سآره الي ضمت اخوهآآ .. لآنه هو اكثر وآحد تعذب لفرآقهـــآ من زيآد ..
جرآح اللي كآن متآكد .. انه سآره ستبكي بهذه اللحظه
لكن .. سآره لم تبكي ..

جرآح بهمس : توقعت بتبجين ..
سآره : مآ عآد له دآعي البجي .. صآر اللي صآر ..
جرآح : هذي اختي العآقله .. فديتج ..

طلع لؤي وجرآح .. بره ...
يوا البنآت علشآن اسلمون وابآركون لسآره ..

عبير : الف مبروك يآ مرت اخوي ..
سآره بابتسامه بسيطه : ابارك فيج ..

الكل : الف مبروك ..
سآره : ابآرك فيكم ..

::
::

انتهى هذا اليوم .. وصآرت سآره ملك لخآلد فقط .. الآن هي زوجته
اللي يقدر يتحكم فيهآ ويمشيهأ ع كيفهــ ..
سآره اللي للحين مآ تكن لخآلد أي مشآعر بالرغم من انه صآر زوجهـــآ ..
الآيام القآدمه حآفله .. بالطبع ..

تآبعــوآ معآنــآ

::
::

عآد الجميع ... الى حيث كآنوآ .. عآدت عآئله خآلد ..

ام خآلد : الف مبروك يآوليدي ..
خآلد : ابارك فيج يمى ..

عبير : مبروك خآلد منك المآل ومنهآ العيآل ..
خآلد : تسلمين عبوور ...
بعــد مرور آسبوع ..

عبير بصوت نآعس : آلـــوو ..
هنـد وهدى : عبوووووووووووووووووووووووووووور
عبير اللي اوتعت من سمعت الصريخ : هآآآآآ شفيكم ؟!
هنــد : عبووووووووور نجحنـــــــــآآآ نجحنآآآآآآآآ .. بامتيآآآآآآآآآآآآآز بعد وكلنآآآآآ
عبير اللي اخذهآ الحمآس وقآمت تصآرخ : ياااااااااااااااااااااااااااااااي تخرجنآآآ

هــــــــدى : اييييي تخرجنآ احنآ الثلاث بالمدرسة بنطلع وبنمر عليج ..
عبير بفررررحة : اوكيه انطركم .. منو بوصلكم ؟
هـدى : سآآره .. يالله بآآي
عبير : بآيآآت ..

\\


عبير اللي نزلت بسرعه : يمااااااااااااااااااااااااا يمااااااااااااااااااا
الكل قعد على صرآخ عبير ..
بدر وخآلد : شفيج عبور ؟؟
ام خآلد : وي يمى شفيج تصرخين ؟

عبير الي ضمت امهآآ بقووووووه : يماااا نجحتتتتتتتتت نجحتتتتتتتتت رفعت رآسج يآ يمى امتيآآآآآآآآآز ...
ام خآلد : ويييييي فديتج .. مبروك يآ بنيتي .. عساه لتخرج الجآمعه ان شاء الله ...
خآلد : مبروك عبـــور ..
بدر : مبروك يا حلوه ...

عبير : ابارك فيكم ... مو بس انه حتى هدى وهند وريم كلهم .. والحين ساره بتييبهم اهني ...

خآلد اللي من سمع اسم سآره .. خفق قلبه ودقت مشآعره .. شسبب هذا كله معقولة .. بديت احبــ ..... لالا مستحيل

//

خآلد : يمى انه بروح البس الحين عندي شغله بالمكتب ..
ام خآلد : بس يمى خطيبتك بتيي البيت ..
خآلد : شدعوه يمى ماتعرفين سآره .. مستحيل بتدخل ..
ام خآلد : ايه والله ياولدي روح لا تعطل روحك ..
خآلد : عن اذنج ...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
^_^ فراولة حامضة ^_^
اميرة متألقة
اميرة متألقة


المادة المدرسية المفضلة : العلوم
الطعام الغير مفضل : السمك
اللون المفضل : الوردي
انثى
عدد الرسائل : 155
العمر : 20
نقاط : 4696
تاريخ التسجيل : 23/05/2009

مُساهمةموضوع: رد: )( عينآك موطني )(   الأحد يوليو 26, 2009 8:43 am

دخل خآلد بدل ملابسه .. وطلع ... ويآ محآسن الصدف ..
لقى سيآره سآره بره ..

نزلوا البنآت (( ريم وهدى وهند ))
الكل : الســـلآم عليكم ..
خآلد : عليكم السلآم ..

هند : قوه معرسنآ .. شخبآرك ..
خآلد بابتسآمه : بخير .. انتوآ شخبآركم ..
هند : نسآل عنك .. اقولك .. عبير دآخل ..
خآلد : ايه تنطركم ..
الكل : عن اذنك ...
خآلد : مع السلامه ..


\\


توهآ سآره بتمشي ...
خآلد : صبآح الخير سآره ..
سآره بصدمه وتوتر : صصصــبآح النور ..
خآلد : شخبآرج ؟
سآره : بخير وآآ نت ؟
خآلد : انه هم بخير دآمج بخير ..
سآره اللي كآنت متوترة ..

خآلد : امممم مشغولة شي ؟
سآره بصدمه : لآ ليش ؟
خآلد : قلت لحآلي دآمي ولآ مره كلمتج غير بذاك اليوم تعآلي معآي برآويج مكتبي ...
سآره : بس آنــ ...
خآلد بنظره ترجي .. : قلتيلي مو مشغوله .. يالله انتي زوجتي مو غريبة ..
سآره الي استسلمت للآمر : ان شاء الله ..

سكرت السيآره ونزلت ..

سآره بنظره حآئرة ... لخآلد ..
خآلد : حيآج .. هآي سيآرتي ..

ركبت سآره بهدوء .. وركب ورآهآ خآلد .. شغل السيآرة ومشى ..
لحظآت الصـــ م ــت كآنت مسيطرة على هذه الآجوآء ..

خآلــد : شخبآر عمتي ؟
سآره اللي كآنت صآده عن خآلد وعينهآ لبره : بخـــير ..

استغرب خآلد ليش هالجفآء اللي تعآمله فيه ..
هل معقولة للحين مآ تعودت على الوضع ..
يجوز لآنه هآي اول مره نروح ونطلع فيهآ مع بعض ..

\\

خآلد : انتي تحبي الذهب الآبيض صح ؟
سآره باندهآش : وانت شدرآك ؟
خآلد : لآنه من يوم مآعرفتج وانتي تلبسين بآيدج ذهب ابيض ..

لحظآت ثوآني مآلت عين سآره لخآلد وتآملت بملآمحه ..
وسيــــم ما شاء الله وانيق بعد ..

سآره اللي تضآيقت من شنطتهــآ ونظآرتهآ ..
خآلد بابتسآمه : تقدرين تحطينهم دآخل ؟
سآره : شكرآ ..
خآلد : العـفو ولو ..

فتحت سآره الصندوق الي جدآمهآ تبع السيآرة ..
بتحط شنطتهآ ونظآرتهآ .. لقت كتآب
بعنوآن .. (( كيف تحآرب نقآط ضعفك )) ؟

|| سبق وقلنآ ان سارة تحب هالنوع من الكتب .. ! ||

سآره بتردد : اصير استعيره ؟
خآلد بابتسآمه : اممممم اكيد ..
سآره لآول مره تبتسم في ويه خآلد
ابتسآمه عذبة رآئعه ..

اخذت سآره الكتآب وفتحت لتقرآ ..

فجآه توقفت السيآره ..

خآلد : وصلنــآ ..
سآره : وين ؟
خآلد : مكتبي وهاي الشركة اللي اشتغل فيهآ ..
سآره : انزل معآك ؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
^_^ فراولة حامضة ^_^
اميرة متألقة
اميرة متألقة


المادة المدرسية المفضلة : العلوم
الطعام الغير مفضل : السمك
اللون المفضل : الوردي
انثى
عدد الرسائل : 155
العمر : 20
نقاط : 4696
تاريخ التسجيل : 23/05/2009

مُساهمةموضوع: رد: )( عينآك موطني )(   الأحد يوليو 26, 2009 8:46 am

خآلد : اكيد ..


نزلت سآره .. بعد مآ وضعت الكتآب ..
خآلد : تقدرين تنزلين الكتآب اذا حبيتي ...
سآره : اهآ اوكيه ...


نزلت سآره وفي يدهآ الكتآب والموبآيل ..


دخلوآ البوآبه ... مع بعض ..


الكثير من النآس : مرحبآ استآد خآلد ..
خآلد بابتسآمه عذبه >> هذا رده ..


فتح اللفت ..
خآلد : حيآج ..
سآره بتوتر : شكرآ ..


دخل معآها اللفت .. ضغط الطآبق السآدس ...
سآره بتوتر .. لم تفصلهم غير مسآفه بسيطه عن بعضهم .. البعض ..
طول خآلد الفآرع .. كآن بالنسبة لسآره ..
لآنه سآره ليست قصيره القآمه ولا طويلة .. بس سآره رشيقه ..


فتح اللفت مشى خآلد .. ومشت سآره ورآه
وصل للقسم الرآقي بهالشركة ..


كل الموظفآت وقفوآ لخآلد ..
خآلد : صبآح الخير ..
الكل : صبآح النور ..


خآلد : قربي سآره ..
سآره الي قربت ... خآلد : اعرفكم على زوجتي ..
الموظفه العآشقه بصــــــدمه ..
الكل : الف مبروك استآد خآلد ..
خآلد : ابارك فيكم .. وآصل خآلد .. مسيره وسآره ورآه ..


خآلد : نهآل لآ تحولين لي أي مكآلمآت لآنه مشغول وآيد ..
سآره مع نفسهآ : مشغول ؟ ليش اييبني معآه .. افف ياربي ...


فتح باب المكتب .. المكتب رآقي ونظيف ومرتب ..
سآره : هذا مكتبك ؟
خآلد بابتسآمه : ايه هذا عجبج ؟
سآره : امممم وآيد حـلو ..
خآلد : شكرا هاي من ذوقج ..


سكر البآب ..
خآلد : حيآج .. بكمل جم شغله بس ..
سآره : لالا عآدي خذ وقتك .. بقرآ الكتآب ...


\\


عبير : ويلي مو مصدقه مو مصدقه انه كلنآ امتيآز
هند : صدقي عآد انتي وريم حصلتوا البعثه موب احنآ مآلت ..
عبير : ههههههههه ايه والله حصلنآهآ .. اكيد ريم معآي صح ؟
ريم : والله مآدري دآم وراي هالمرت الابو مآدري وين مستقبلي بكون ..
عبير : الله يوفقنآ ان شاء الله ...
الكل : اميييييين ..
عبير : عاد تموآ للغدا اليوم مافيه طلعه ..
ريم : ههههههههه ايه لآزم اتمون لآنه شفت سارة .. مع خآلد طالعين ويا بعض ...
عبير والكل بصدمه : حــــــــــلفي ؟
ريم باندهآش : والله .. ليش يعني حرآم ؟
عبير : لالا مو حرآم .. بس .. ساره من اول مآ ملجوا عليها واهي ما كلمت خآلد فيعني مستغربين الوضع ...
هند : ايه والله ... الله يهديهم ان شاء الله .
الكل : ان شاء الله يارب ..


\\


روعه: اكآ ريم تخرجت .. شنو تنتظر يا احمد روح اخطبهآ ..
احمد : روعه تدرين انه ريم مو موافقه علي مستحيل اخذ وحده ماتبيني ..
روعه : مو على كيفهـآ يا احمد لآزم تتزوجهــآ ..
احمد بعصبية : ليش يا روعه لآزم ؟ علشاان لما يموت عمي بعد عمر طويل الورث مايروح لآحد غيرج وغير مرت عمي المنآفقه
اكون بعلمج اذا فتحي هالموضوع مره ثانيه والله والله طردتج من هالبيت بتكون اسهل من شرب المآآي


\\






|| نعـود للعرسآن من جديد ||


خآلد : اطلب لج شي ؟
سآره : لا شكرآ .. الحين برد البيت .. صح ؟
خآلد باستغرآب : اممم شرايج تتغدين معآي ..


سآره بصدمه : لآ امي بتم اتحآتي ..وو
خآلد : خلاص مآ يحتآج تبررين .. على رآحتج ..
سآره اللي سكتت عنه ...
خآلد بعد دقآيق : انه كملت ... يالله نمشي ..؟
سآره : يالله ..


::
::




\\


الى هنآ تنتهي حكآيتنآ ...
هنآلك الجديد بالطبع ...
ماهي توقعآتكم حول معآمله سآره لخآلد
وهل خآلد يتظهر عنده قدرة تحمل تصرفاتها ؟؟
تآبعونآ بالجــــزء الــ 18
ونعتذر اعتذآر .. كبير
على قصر البآرت ...



بس الجزء الـ 18 آحداث حلوه ومشوقه تآبعونآ ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
^_^ فراولة حامضة ^_^
اميرة متألقة
اميرة متألقة


المادة المدرسية المفضلة : العلوم
الطعام الغير مفضل : السمك
اللون المفضل : الوردي
انثى
عدد الرسائل : 155
العمر : 20
نقاط : 4696
تاريخ التسجيل : 23/05/2009

مُساهمةموضوع: رد: )( عينآك موطني )(   الأحد يوليو 26, 2009 8:48 am

الـــــــــ ج ــزء الـ 18
في بيت آبــو حمــد ..
نزلت ريم وكلهآ آمل ... وخآصه بعد النجآح الكبير اللي حققته بدرآستها
لقت ابو حمـد & حمد .. قآعدين بالصآله ..
ريم : صبآح الخير يبى .. صبآح الخير حمود ..
الكل : صبآح النور ...
حمـد : هآ اليوم منوره خير .. في شي ؟
ريم اللي قعدت قبآل ابوهآ .. : يبى اصير تسمعني اشوي ...
ابو حمــد وهو يتصفح بعض الكتب .. : خير آمري اسمعج ..
ريم : يبى البعثات بينتهي التسجيل تبعهم ولآزم اثبت بعثتي .. ما اخذت موافقتك للحين ...
ابو حمـد : آنــآ عن ..................
الا بصوت ام حمــــد : انه اقول انسي امر البعثة .. مآفيه سفر ..
ريـــــم بصدمه : وانتي على أي اساس تتدخلين بحيآتي ؟
ام حمـد : سمعي ريموه هذره وفوضى مآ ابي .. بعثه وسفر وهرار وخرآبيط مآكو حدج تكملين الثآنوية وبس .. غيره مآفيه ...
ريم اللي قعدت يم ريل ابوهآ : يبى شلون تخليهآ تقول هلون تبي تهدم حيآتي .. مستقبلي يبى تكلم قول شي ..
ابو حمـد : شتبيني اقول من ورآ كلمة خآلتج .. خلآص اهي تعرف مصلحتج زين سمعي كلآمهـآ يآ بوج ..
ريم والدمع بعينها .. : خسييييي هالمنآفقه تمشي كلآمهآ علي لعلمك يبى .. بآمكاني اقلب حيآتكم جحيم .. وانه متحملتنكم بمآ فيه الكفآيه لا
تخلوني اسوي شي مآ يعجبكم ولا يعجبني ...
وركبت فوق .. !
ام حمد : شفـــــت آخر دلال بنتك .. اذا مآ رآح تزوج تفلتهآ بره على كيفي وعلى مزآجي .. مستحيل تآخذ هالبعثه .. والله لآ اعذب حآلهآ مثل مآ عذبتنـــآآآ
حمــد باتسغرآب : ليــــش يمى ؟ ليــــــش ؟؟؟ حرآم عليكم اللي تسونه
يمــــى لآ تخليني اسوي شي تندمــون عليه انتوآ الآثنين ..
ام حمـد : والله وقمت تهدد بعد يا روح آمك ؟ روح الحقهآ اقول ...
::
::
بدر لعبير : عبوور ليش مآ عآدت ريم تيي البيت مثل قبل ؟
عبير : مآدري علمي علمك .. هي قبل ع طول معآنآ ..
بدر : لآ يكون آحد درى عن علآقتنـــآآ ؟
عبير : لا لا مآ اظن لو آحد درى جآن بتقطع بيتنآ خير شر بس اهي تروح وتيي ..!
بدر : امممم ..
::
::
هنـد .. الي كآنت على الاب توب
تدور بين هالمنتديآت ...
فجآه رن التلفون ..
هنـد : غريبة مو ظآهر رقم ..
هنـد : آلــو ؟
جآسم : آلـو ,,, !
هنـد : نعم .. منو معآي ؟
جآسم بصوت رجولي : معقـوله مآ عرفتيني ؟
هنـد : لآ والله مآ عرفنـآ حضرتك .. !!
جآسم : نسيتي صوتي ؟
هنــد : منو معآي .. لآ آسكره ,,,
جآسم : انه جآسم يآ هنـد ..
هنــــد بصدمه : جآآسم .. شلونك شخبآرك ؟! شمسوي ؟
جآسم : ههههههه اشوي اشوي .. علي انه بخير حبيت اطمن ..عليج وآحشتني موت صورتج مآ تفآرق بآلي ...
هنــد وهي تبجي بدلع : جآسم متى بترد ؟
جآسم : مآ بآقي شي .. انتي للحين تنطريني ,, ؟
هنــد : ايه اكيــــد مو قلت لي انطرك ..
جآسم : فديتج والله .. شخبآر البيت الآهل كلهم بخير ؟
هنــد بتوتر لآنه جآسم مآ درى الا عن وفآه عمه بسس ..
هنـــد : ايه كلهم بخير .. آسلمون عليك ..
جآسم : شخبآر اخوي وخوآتي ..
هنــد بفرحه : مبروك جآآآآآسم ..
جآسم : على شنـــو ؟
هنـــــد : صرت عم يآ جآسم ..
جآسم بفرحه : قولي والله ؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
^_^ فراولة حامضة ^_^
اميرة متألقة
اميرة متألقة


المادة المدرسية المفضلة : العلوم
الطعام الغير مفضل : السمك
اللون المفضل : الوردي
انثى
عدد الرسائل : 155
العمر : 20
نقاط : 4696
تاريخ التسجيل : 23/05/2009

مُساهمةموضوع: رد: )( عينآك موطني )(   الأحد يوليو 26, 2009 8:49 am

هنـد : والله ...
جآسم بتوتر : يالله هنــد اخليج الحين بحآول اتصل بوقت ثآني .. تحملي بروحج وآآآآآآآآآآآآآيد ..
هنــد : وانت بعــد ..
جآسم : هنـــد ..
هند : هممم ؟
جآسم : آحـــبج ...
\\
انتهى هذا الآتصآل الي رد الحيآه بقلب هند ..
هند : وانه بعد احبك ..
::
::
خآلد اللي كآن يفكر بموضوع .. اسويه لسآره ..
خآلد اللي قآم ورآح لعبير ...
خآلد : عبير ,.,,
عبير اللي كآنت تقرآ : خير خآلد ؟
خآلد : عطيني رقم سآره ,,, !
عبير بصــــدمه : خآآآآآآآلد ؟؟ انت للحين مآ عندك رقمهآآ ؟؟
خآلد : لآ واخر مره بس طلعتهآ معآي رآويتهآ مكتبي وكآنت اول مره اكلمهآ فيهآ من بعد الملجه ,.,,
عبير : خآلد انتوآ مآلجين يعني احق لك تكلمهآ وتطلعون مع بعض ..
خآلد : اوكيه يآ حـــلوه .. هآتي الرقم ,,
عبير بآبتسآمه : هآك هذا الرقم ..
::
::
سآره اللي كآنت مغمضه عينهآ .. وقآعده على الكرسي ..
الهـــوآء منعش ... ورآئع ..
كآنت شعرهآ الجميل يتطآير .. على عينهآ المغمضتين ..
رن تلفونهــــآآ ... فتحت عينهآ الجميلتين التي هي وهند ورثوهآ عن ابيهم ابو لؤي ,,
سآره : رقم غريب ,, ؟
سآره اخذت نفس عميق وجلست على سريرهآ بصوت عذب : آلــو ..
خآلــد : آلــو ؟ سآره ..
سآره بتوتر : آي نعم آنه سآره ..
خآلد : آنه خآلـــد ..
سآره التي بآن عليهآ التوتر رعشت يدآهآ النآصعتآ البيآض : خير خآلد ؟
خآلد بهدوء : كل خـــ ي ــر .. اممم ممكن اليوم امر عليج عندي موضوع ..
سآره بتفكير : امممم موضوع شنو ؟
خآلـد : بتعرفينه قريب .. ممكن او ...
سآره : خلآص اليوم السآعه ثمآن ونص بكون فآضيه ...
خآلد : خلآص عيـــل .. آمر عليج بهالوقت ..
سآره : اوكـ ..
خآلد : مع الســلآمه ,,
سآره : بحفظ الله ..
::
::
انتهت المكآلمه الآخرى ..
سآره : شتبي مني يآ خآلد .. مو كفآيه متحملتنك .. ومجبوره فيك ..
والله لآحول حيآتك جحيم وآخليك تطلقني .. غصب ..
\\
|| اذا مآ زآلت الآوضآع متوتره وليست مستقره .. ريم وسآره وخآلد وبدر ||
\\
خآلد اللي كآن قآعد بالصآله مع زيآد وبدر ..
خآلد : آنتوا قريب بتتخرجون صح ؟!
بدر : ان شاء الله قريب ..
خآلد : خلآص انه بفتح لكم مشروع على حسآبي ..لآنه اذا قعدتوآ تنتظرون .. لين مآ تحصلون شغل مآ بتحصلون ..
زيآد باستغرآب ...... : مشروع ؟ مشروع شنــو ؟
بدر بفرحة .. : صج خــــــــلود ؟ عآد انه من زمآن افتح مشروع بروحي بس مآعندي رآس المآل .. والمبلغ كبير ...
خآلد : المبلغ مو مهـــم .. المبلغ اعطيكم ويآه .. بس هالله هالله بالمشروع .. انتوآ لآزم تتزوجون .. بعد مآ تتخرجون والمفروض عندكم شغل
زيآد : آنه مآ افكر الحين .. بهالموضوع ..
بدر الي حس لزيآد ..
خآلد : ليش ؟ شالمآنع ؟ انت عندك بيت والحين بكون عندك شغل ..
زيآد : خآلد لو كنت متضآيق مني قول .. لي مبآشره مآ يحتآي تلف وتدور
خآلد بآستغرآب وينآظر بدر : شهالكلآم يآ زيآد ؟ هذا البيت بيتك مستحيل اطردك منه ,,, اسآسا ليش تعآملني بهالآسلوب ؟ انت صآرلك فتره متغير .. سويت لك شي وآنه مآدري ..
بدر الي كآن متوتر من هالآجوآء
زيآد : سلآمتك مآ سويت شي آبدآ بس الظآهر نسيت اني قآيل لك بنقل اغرآضي بيتنآ .. بآمكآني اتحمل مسؤولية نفسي ..
خآلد : بس امي مآبترضى ..
زيآد : مو مهـــــم .. عن اذنك بروح اشيل آغرآضي ..
بدر : زيآآآآآآد .. زيآد انتظر ..
خآلد بصوت قوي : بـــــــــــدر ...
بدر الي التفت لخآلد .....
خآلد : اقــــعــد .. مآ كملت كلآمي معآك خله يروح ..
بدر : بس وين بروح ؟ منو بيصرف عليه .. من بيشتغل له ؟
خآلـــــد : اهو اللي اختآر هالشي مرده برد اهني خله ..
قعد بدر محله .. وهو يتنهد
خآلد بهدوء اعصآب : بـــــدر .. قولي شفيه زيآد ؟
بدر : آآآ
الا بصوت عمآر يكسر الخآطر ... : خآلد خآلد اخوي بروح عني مثل مآ رآحت امي قوله يقعد قوله يقعد ..
ام خآلد : شصآير شفيكم ؟
زيآد : مآفينآ شي .. بس انه قررت اروح بيتنآآ ..
عمآر اللي كآن متمسك ريل اخوه .. : زيآآد خذني معآآك خذنييي ويآآآآك
::
::
ام خآلد : مآ يصير يآ يمى ,, مآيصير تروح بروحك هنآك .. منو زعلك .. ؟
زيآد : اظن يآ خآلتي مآلي مكآن بهالبيت ... عن اذنج ..
ام خآلد : لآ حول ولا قوه الا بالله ... الله يهديك يآ ولدي .. الله يهديك ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
^_^ فراولة حامضة ^_^
اميرة متألقة
اميرة متألقة


المادة المدرسية المفضلة : العلوم
الطعام الغير مفضل : السمك
اللون المفضل : الوردي
انثى
عدد الرسائل : 155
العمر : 20
نقاط : 4696
تاريخ التسجيل : 23/05/2009

مُساهمةموضوع: رد: )( عينآك موطني )(   الأحد يوليو 26, 2009 8:51 am

طلع زيآد وعمآر يبجي على روحت آخوه ..
عمآر من حقه يخآف حتى لو حس بآلآمآن في بيت خآلته ام خآلد ..
لآنه فقد اثنين .. مو بعيده بكرآ يفقد ثلآثه ...
::
::
في غرفة عبير ..
عبير .. اللي كآنت مشغوله لآنه تكلم هند ع المسن ..
فجآه .. وصل المسج
مشتاق أسولف معاك ..
وأحس لحظة بهواك ..
من كثر ما أقول غالي ..
زاد بغيابك حلاك
المرسل : القلب الحنون ..
اذا القلب الحنون هو جرآح ..
عبير اللي فرحت بهالمسج ...
جرآح مو نآسنهـــآ اذا .. ياترى شنو نهآيه هالعلاقه الرومآنسيه بين الطرفين ؟
\\
|| بعد صلاه العشآء ||
::
::
ام خآلد : يمى خآلد وين بتروح ؟ ..
خآلد بابتسآمه عذبه : يمى ابي اكلم سآره في موضوع فقلت آمر عليهآ ..
ام خآلد : الله يوفقكم ان شاء الله
خآلد اللي بآس رآس امه : انتي بدعوآتج الحلوه دوم الله موفقني ..
ام خآلد : الله لا يحرمني منك .. يالله يالله لا تتآخر عن حرمتك ..
خآلد : ان شاء الله يمى ,,
::
::
سعآد : يمى سآره وين بتروحين ..
سآره اللي كآنت تلبس شآلها : مادري ولد اخوج اقول بمر علي يبيني في موضوع ..
سعآد : ولد اخوي ؟ قولي اسمه هذا ريلج ..
سآره : اففففففف يمى لا تعورين رآسي .. يحمد ربه انه بطلع معآه .. لو مآحسيته موضوع مهم مآ طلعت معآآآآه ...
سعآد : الله يستر منج .. الله يهديج بس ...
|| سآره اللي تغيرت تصرفآتهآ 180 درجة من آخذت خآلد ||
::
::
طلع خآلد .. ركب سيآرته ..
وتوجه لبيت عمه بونآصر ....
وصل خآلد .. دق على سآره ..
سآره : آلــو ..
خآلد : قوه ..
سآره بتوتر : قوتين عليك ..
خآلد : آنه بره .. انتي جآهزه ... ؟
سآره : ايه جآهزه مآ رآح تدخل ؟
خآلد : لآ مآ يحتآي .. انطرج ..
سآره : اوكيه دقآيق ..
خآلد : مآشي ..
::
::
سآره اللي طلعت .. وكآنت لآبسه شآل باللون الآسود ..
وتي شرت طويله .. باللون الآسود والآبيض وتحتهآ فآنيله بيضه ..
وبآنطلون اسود .. وطآلعه جميــــــــله بهاللونين ..
وخآصه انه الآسود امبين بيآضهآ وجمآلهآ ..
اول مآ طلعت سآره انبهر بجمآلهآ خآلد .. اسآسآ خآلد يمديه انه ينسى سآره لآنه مآ يشوفهآ ولا يكلمهآ الآ بالحسره ...
\\
سآره بهــدوء ..: السلآم عليكم ..
خآلد بآبتسآمه : عليكم السلآم ..
خآلد : وين حآبه تروحين ؟
سآره بجفآء : مآدري كيفك ..
خآلد : مآشي ..
ومشى .. عن بيت عمه بو نآصر متوجهين الى المحل المقصود ..
سآره اللي تمت سآكته طول الطريق .. قطع الصمت .. تلفون خآلد ..
خآلــد : هلآ بدر ؟
بدر : خآلد حبيت استئذنك بروح بقعد مع زيآد جم يوم بالشآليه ..
خآلد : زيآد ؟
|| سآره اللي من سمعت اسم زيآد .. خفق قلبهآ زيآد.. كآن اكبر شي حلو بحيآتهآ ||
خآلد : خلاص خلآص سو اللي تبيه ..
بدر : مآشي يا معرس .. بآي
خآلد : بحفظ الله ...
::
خآلد : امممم ليش سآكته ..
سآره بغير نفس : شقول ؟
خآلد : مآدري آي شي ... ايوه صح انتي آخر مره نسيتي شنطتج ونظآرتج اهني ...
سآره : تصدق مآ انتبهت ...
خآلد اللي تلآقت نظرآته .. بنظرآت سآره للحظآت غآدرهآ بابتسآمه ..
سآره مع نفسهآ : لو تكون الطف مخلوق بهالدنيا مآ بعطيك اللي تحلم فيه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
^_^ فراولة حامضة ^_^
اميرة متألقة
اميرة متألقة


المادة المدرسية المفضلة : العلوم
الطعام الغير مفضل : السمك
اللون المفضل : الوردي
انثى
عدد الرسائل : 155
العمر : 20
نقاط : 4696
تاريخ التسجيل : 23/05/2009

مُساهمةموضوع: رد: )( عينآك موطني )(   الأحد يوليو 26, 2009 8:53 am

عبير : يمــى .. ؟
ام خآلد : خير يمى ...
عبير : يمى خليني اروح بيت بو حمد .. قلبي نآغزني على ريم ..
ام خآلد : بس مرت ابوهآ ...
عبير : يمى انه رآيحه علشآن ريم مو آهلهآ ... يالله يمى
ام خآلد : خير يا بنيتي روحي .. بس حدج نص سآعه وتردين ..
عبير : ان شاااااء الله يآ احلى ام بهالدنيآ ..
::
::
لبست عبير عبآتهآ وشآلها .. ورآحت بين ابو حمد ..
دقت البآب ..
حمـد اللي انبهر بجمآل عبير ... : خير اختي ؟
عبير بتوتر : امممم ريم موجوده ؟
حمـد : اقولهآ منو ... ؟
عبير اللي انصدمت معقوله مآ يعرفني : انه عبير بنت ابو خآلد ..
حمـد : اهآآآ حيآج حيآج اهي بدآرهآ ...
دخلت عبير .. بتوتر ... وتوجهت .. الى غرفه ريم لآنه اهي دآخله من قبل
طقت البآب بهدوء ..
ريم بصوت مبحوح : منــو ؟
فتحت عبير البآب : آنه عبير ...
ريــــــــم بفرحة وضمت عبير : عبييييييير ..
::
::
خآلد الي وقف السيآره .. : يالله وصلنــآآ ..
سآره بتوتر : اممم وين احنآ ؟
خآلـد هآي مطعم حــلو .. وقريب من البحر
سآره : آهــآآآ ..
خآلد بابتسآمه عذبه : يالله ننزل ..
سآره : يالله ..
نزلت سآره .. ونزل خآلد معآهآ ..
موظف الآستقبآل : اهلآ استآد خآلد تو مآ نور المكآن
خآلد : منور بوجودك .. ياليت تبركن السيآره ..
موظف الآستقبآل : اكيد من عيني .. حيآكم ..
::
::
دخل خآلد .. وبجنبه سآره ..
خآلد بآدب : حيآج تفضلي ..
سآره : شكرآ ..
قعـد خآلد قبآل .. سآره ..
الآثنين كآنوآ منبهرين .. في بعض .. بس للآسف سآره مو حآبه تبين هالشي .... !!
سآره : هممم قولي شنو الموضوع ..
خآلد : مو قبل مآ نتعشى ؟ يالله آمري شنو تبين ..
سآره : بس آنه مآ آحس بيوع ..
خآلد بضيج : انه ادري انج مجبوره علي .. بس هالمره اقبلي شي ..بليز
سآره : زين برآيك .. اطلب اللي تبيه ..
خآلد : مآشي ..
بعد مآ طلب العشآ .. : اممم انه يبتج اهني علشآن اتكلم معآج مثل مآ انتي عآرفه ما تصير فرصه انه اتكلم معآج من بعد الملجه ..
سآره بغير نفس : اممم كآني اسمعك ..
خآلـد : اممم انه حبيت بمآ انه عبير رآح تدرس بره .. قررت اخليج تكملين درآستج بره .. اذا حبيبتي طبعآ مآ فيه شي بالغصب ..
اممم برآيي درآستج بره بتكون اقوى من درآستج اهني ..
سآره بصدمه معقولة يفكر فيني وانه كلش مو عاطته اهتمآم : مآدري .. بس انه مآ بقآلي وآيد .. سنتين بس ..
خآلد : وهالسنتين مو عيزآن عنهم .. اعطيج مهله تفكرين ..
سآره : برد عليك بآقرب وقت ..
خآلد وهو يشرب العصير : بنتظر ردج .. اكيد
سآره بتوتر نزلت رآسهآ بصحن الآكل اللي جدآمهآ ....
خــآلد : فيج شي ؟
سآره : لا .. آبد ..
خآلد : خلني اكون ويآج صريح .. ادري انج انجبرتي على هالزوآج بس هالشي فآت اوآنه .. مثل مآ قلت قبل .. بليز انه مآ رآح اقصر معآج بشي
فلآ تعآمليني كآني غريب ..
سآره ... سآكته .. والدمعه بعينهآ ..
خآلــد : خبريني .. تبين وين نسوي الخطوبة ؟
سآره : مآ آبي خطوبه ولا حفلآت .. خلآص مجرد حفله بسيطه للعرس ..
خآلد بآستغرآب : ليش ؟
سآره سآكته ......
خآلد مع نفسه .. يآربي لمتى بتظل تعآملني بهالجفآف لمتى بتحملهآآ ؟؟
سآره : اذا كملت نقدر نمشي ..
خآلد بابتسآمه : مآشي .. برآيج ..
خآلد : garcon
علشآن يدفع الحسآب ...
دفع الحسآب وقآم مع سآره ..
\\
ركب خآلد السيآره مع سآره ..
خآلد الي مآ حس انه طآلع مع زوجته بل طآلع ويآ وحده غريبة ..
لم تبآدله سآره في أي كلآم او أي مشآعر ..
بالآحرى خآلد مآ كآن مهتم لآنه كآن زوآجه علشآن يرضي امه وبس ..
وهي علشآن الوصيه ..
ولكن ليس من العدل ان يكون .. هذا زوآج
خآلد كآن يفكر فيهآ بعقله زوجتي لآزم تتعآمل معآي كزوجه ..
مو كغريبه ...
خآلد اللي حب يقطع الصمت : عجبج المطعم ..
سآره : اممم حلو ...
خآلد : آهآ ..
وصل خآلد بيت عمه بو نآصر ..
سآره قبل لا تنزل : شكرآ استمعت معآك ..
خآلد بآبتسآمه : العفـو ولو ..
سآره : مآ بتنزل ؟
خآلد : بلآهآ خليها مره 2
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
^_^ فراولة حامضة ^_^
اميرة متألقة
اميرة متألقة


المادة المدرسية المفضلة : العلوم
الطعام الغير مفضل : السمك
اللون المفضل : الوردي
انثى
عدد الرسائل : 155
العمر : 20
نقاط : 4696
تاريخ التسجيل : 23/05/2009

مُساهمةموضوع: رد: )( عينآك موطني )(   الأحد يوليو 26, 2009 8:55 am

سآره : اممم برآحتك .. مع السلامه

خآلد : تصبحين على خير ..

::
::
وصل خآلد .. حس بصدآع قوي ..
نزل البيت لقى عبير وام خآلد ..
خآلد بتعب : السلام عليكم ..
عبير وآم خآلد : وعليكم السلام ..
خآلد وهو يقعد على الكرسي ويتنهد ..
ام خآلد : خير يآ ولدي صآر شي بينكم ؟
خآلد بضيج: ليش يمى ؟ اهي تتكلم علشآن اصير شي ..
عبير باندهآش : ليش خآلد ؟ شسوت سآره ؟
خآلد وهو مآسك راسه وبملل : شدرآاني اساسا كنت متآكد انهآ مجبورة على هالزوآج .. بس تدرين يمى .. دآم مآ صآر شي بينآ خلنآ مثل ما دخلنآ بالمعروف نطلع بالمعروف ..
ام خآلد بعصبية : شلي قآعد تقوله يآولدي مآآآآ يصير .. كل شي بينصلح .. مو احترآمآ حقنآ .. احترموآ اللي روحهم تحت الترآآب ...
خآلد : يمى بس سآآآآره ماتبيني دلآله انه هاي ثاني مره اكلمهاا .. من ملجنآ ...
ام خآلد : مآعليه اصبر يآ ولدي ... لا تخليني ازعل عليك ..
خآلد : لا يمى لآ تزعلين .. بس اهي مآتبي حفلآت وطقطقه سوي حفله بسيطه خلنآ نخلص من هالسآلفه كلهآ ..
عبير اللي كآنت منصدمه من اسلوب خآلد ..
خآلد الرومآنسي الرقيق الذويق ... شلي غيره ؟
ام خآلد : ان شاء الله بتفق ويآ عمتك
\\
زيآد مع بدر بالشآليه ..
زيآد اللي التعب بآين عليه ..
بدر يتكلم معاه ويحاول يهديه ... بس مآفيه فآيده
زيآد مو رآضي يقتنع ومو رآضي يستوعب انه سآره بتروح لآنسآن ثآني ..
بدر بعصبيه عطآ زيآد طرآآق قوي ..
زيآد بصــــدمه ..
بدر : خلاص تعببببت من حآلتك .. البنيه رآحت بطريجهآ انسآآهآ يا اخي لمتى بتظل جدي ؟
زيآد وهو يبجي : ماااااااا قدر يا بدر ماقدر حآولت قد ما اقدر انسآهآ حاولت اشيلهآ من بآلي هالشي صعـــــــــب .. صعــــب والله
بدر : افهمني يآ زيآد .. يمكن لآنك مآلقيت غيرهآ جدآمك .. وتعلقت فيهآ انت فآقد حنآن ويوم لقيته تعلقت فيهآ دور غيرهآ ..
اكيد بتلآقي اللي احسن منهآ واللي تسعدك الله مو كآتب لك تعيش معآهآ ...
زيآد : قصدك الله مو كآتب لي السعآده ..
بدر : لا يا زيآد لا تقول هلون .. يالله انت شبآب عيش حيآتك استآنس ..
صدقني لو دورت زين بتلآقي اللي تسعدك والله ..
زيآد بحزن : انت شآيف هلون ؟
بدر : اكيد .. انه شآيف جدي .. لو مو متآكد من كلآمي مآ قلت لك ..
\\
صبآح يوم جديد ...
خآلد اللي كآن مصدع فآتصل علشآن يآخذ اجآزه ..
نزل خآلد لقى عبير قآعـده ...
خآلد بآبتسآمه : صبآح الخير عبير ..
عبير : هلآ خآلد .. صبآح الورد ...
خآلد : زين لقيتج بتكلم معآج بموضوع البعثه .. ؟
عبير : خير خآلد .. ؟
خآلد : لا تحسبيني مو مهتم لموضوع درآستج .. بس انه ابيج تكنسلين البعثه وتخلين مجآل لغيرج .. انه بدرسج على حسآبي ..
عبير : بس دآمهم عاطيني بعثه ليش تكلف على روحك ؟
خآلد : انه ما اكلف على روحي .. بس انه ابي ادرسج على حسآبي وبالدوله اللي ابيهآ ....
عبير بابتسامه : الله لا يحرمني منك ان شاء الله ...
خآلد : وفيه شغله زود ..
عبير : شنو اهي ؟
خآلد : انه خبرت سآره تيي تدرس معآج ..
عبير : والله ؟ واهي وآفقت ...
خآلد : قآلت بتفكر ... تعرفين هرار البنآت عآد
عبير بآستغرآب : خآلد ؟
خآلد : همممم ؟
عبير : انت مآ تبي سآره صح ؟
خآلد بصدمه : شلي خلآج اتقولين هالكلآم ..
عبير : مآدري قلبي اقول الطرفين مو طآيقين بعض ..
خآلد بضيج : آسآسآ ما توقعت انه بتزوج بهالطريقه ..
عبير : ولآ اهي .. انت مآتعرف سآره سآره طيبه وحبوووبه بس يمكن هالموضوع بدلهآ صدقني مآ كآنت جآفيه هلون ..
خآلد بضيج : انه لو مآ اخآف ربي ولولآ احترآم تربة ابوي ..جآن فكيتهآ مني
عبير بآبتسآمه : خآلد .. انت ريآل وآع وخلوق ووسيم وفوق هذا ما شاء الله عليك عندك منصب كبير .. يعني الكل يتمنآك وسآره محظوظه فيك .. بس آنت يعني حآول تبين لهآ حبك واهتمآمك صدقني بتلقآهآ غير غير
خآلد بابتسآمه : ان شاء الله بس خبريني ..
عبير : خير يآ خآلد ؟
خآلد : انتي تعرفين كل شي عن بنآت العآيلة .. سآره كآنت تحب ؟
عبير بتوتر : مآ مآدري ..
خآلد بابتسآمه : للآسف عبير مآتعرفين تجدبين ...
عبير : خآلـــد لو قلت لك شبفيدك .. اهي الحين زوجتك ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
^_^ فراولة حامضة ^_^
اميرة متألقة
اميرة متألقة


المادة المدرسية المفضلة : العلوم
الطعام الغير مفضل : السمك
اللون المفضل : الوردي
انثى
عدد الرسائل : 155
العمر : 20
نقاط : 4696
تاريخ التسجيل : 23/05/2009

مُساهمةموضوع: رد: )( عينآك موطني )(   الأحد يوليو 26, 2009 8:57 am

خآلد : اسآسآ انه اعرف كل شي .. اعرف انه سآره المفروض تكون لزيآد
واعرف اني قسيت عليه بس مو بيدي امي كآنت تتعذب جدآم عيني تبي تفرح فيني .. مآحبيت اقول لهآ لأ ..
عبير متآبعه بصدمه ...
خآلد يوآصل بضيج : بعدين هذي وصية تعرفين يعني شنو وصية ..بيدي ياعبير اكسر قلب ولد خآلتي ؟
عبير بابتسآمه : اكيد لآ .. اساسا زيآد وآعي وبيتفهم الموضوع وسآره بعد
انت بس لا تزعلهآ سآره رقيقه وحلوه الله يوفقك معآهآ ..
خآلد بابتسآمه وهو يتنهد : ان شاء الله ..
\\
سعآد اللي كآنت قآعده مع ام نآصر ..
سعآد : ام خآلد تسآلني متى نبي الحفلة ؟
ام نآصر : انه اقول شهر كفآيه انه بنتج تتجهز .. وتسوي اللي تبيه
سعآد : خير البر عآجله .. بس بنتي مآتبي خطوبه بس عرس وحفلة بسيطه ...
ام نآصر : على بركة الله خليها نهآية شهر 6 ..
سعآد : وانتي الصآجة علشآن بعد الحفلة اسآفرون مبآشره ,,
وبهالاآثنآء .. نزلت سآآرة ..
سآره بتعب : السلام عليكم
الكل : عليكم السلآم ..
سآره بضيج : يمى ابي اقولج موضوع قآله ولد اخوج ..
ام نآصر : ليش ماتقولين خآلد يآ بنتي ؟
سعآد بعصبية : وانه مهآوشتهآ هذا ريلج استحي عآد ..
سآره : يمى بليز ترآ مو ناقصه كل يوم اصدع علشآن خآطره ..
ام نآصر الي حبت تخف من هالوضع : خير يا بنتي يآيه تقولي شي ؟
سآره بضيج : ايه .. اقول خآلد يبيني اكمل درآستي بره مع عبير آخته
سعآد : وانتي شرآيج ؟
سآره : مآدري يمى .. اللي تبونه بصير ..
ام نآصر : اذا تبين رايي يا بنتي .. انه اقول الدراسة بره وآيد تنفعج ..
سعآد : وانه بعد جدي رآيي بس الرآي الآول والآخير لج ..
سآره : يمى واللي آعآفيج .. مآيهمني اهني ولآ هنآك ..
خلآص بتصل فيه وبخبره انكم موآفقين ع هالطلب ..
\\
بـ ع ـد مرور يومين ...
خآلد اللي اضطر انه يتصل في سآره لآنه درى انهآ مآ بترد له خبر ..
سآره بصوت عذب : آلــو ,,
خآلد : مرحبـــآ ..
سآره : آهلين ..
خآلد : شخبآرج .. سآره ؟
ساره : بخير وانت ؟
خآلد : اسئل عنج ..
سآره بآحرآج : سآلت عنك العآفيه ...
خآلد : توقعت انج مآ رآح تتصلين .. فقلت آتصل آنه ..
سآره : آسفه .. مآ ...
خآلد : سآره .. جم مره اقولج لآ تبررين .. ومآ يحتآج تعتذرين ..
سآره بآحرآج كبير ..
خآلد : يالله خبريني شنو ردج .. ؟
سآره : امي ومرت خآلي موآفقين وخآلي بعد ..
خآلد بآستغرآب : بس انه طلبت رآيج مو رآي غيرج ... !
سآره : كله وآحــد ..
خآلد : امممم اتوقع انه لو نقدم الحقله علشآن نسآفر مع وحـده ..
سآره : برآحتك ,,
خآلد بضيج : اوك عيل خبريهم .. نلتقي قريبآ ..
سآره : مع السلآمه ,,,
\\
سآره : مسكين يآ خآلد بتكون ضحية هالوصية مآ بسعدك ولا بتقدر تسعدني .. مو قآدره اتخيل اني بكون لك ...
سآره اللي كآنت من متضآيقه من كلآمهآ وتصرفآتهآ ,,
مع خآلد ,, لآنه سآره مو جدي سآره الرقيقه الحبوبه الطيبة الحبوبه .. الحنونه ,, بس شنو ذنب زيآد اللي الدنيآ عذبته ,, !!
\\
بــ ع ــد مرور 3 آسآبيع ..
التجهيزآت لعرس سآره كآنت على اتم الآستعدآد ..
الجميع ينتظر هذه اليلة ..
الجو اصبح بآردآ ..
اذا لم يبقى سوى اسبوع وآحد فقط على زوآج سآره .. من خآلد ..
ولم يطرأ أي تطور على هذان العريسآن ..
ابن نآصر كل مآ يكبر تبين ملآمح ضحى فيه ..
لذا نآصر .. اصبح اهتمآمه الكبير ابنه الوحيد ..
بقآيا ذكرى ضحى ..
نآصر اللي قآعد يتحسن مع مرور الآيآم ,,,
::
::
هنـد اللي مآزآلت .. متمسكه بجآسم بالرغم من جمآلها ومبتغى الجميع منها ان تكون زوجه لآحد ابنآئهم ..
هند اللي حلفت بالاخلاص لجآسم طول عمرهآ ..
ورآح تنتظره مهمآ تطول مدته
وطبعا اختآرت التخصص اللي ينآسب ميولها وقدرآتهآآ
::
::
جرآح وعبير علاقه حب مستمره دون انقطآع لآ تتخلهآ أي مشآكل وتعقدآت ولا مطبآت تعيق مسيرتهم الحب يكبر بين الطرفين
جرآح اللي مستعد يفدي حيآته فدوى لعيون عبير
وعبير ايضآ .. الله يعين قلب جرآح وقت مآ تسآفر !!
::
::
ريم الآحوآل مستقره عندهآ بالبيت
وخآيفه اجي يوم وام حمد تفضح ريم وتمنعهاا من زيآره بيت ابو خآلد
لآنه اللي من اشكآلها اسون أي شي .... !!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
^_^ فراولة حامضة ^_^
اميرة متألقة
اميرة متألقة


المادة المدرسية المفضلة : العلوم
الطعام الغير مفضل : السمك
اللون المفضل : الوردي
انثى
عدد الرسائل : 155
العمر : 20
نقاط : 4696
تاريخ التسجيل : 23/05/2009

مُساهمةموضوع: رد: )( عينآك موطني )(   الأحد يوليو 26, 2009 8:59 am

زيآد وبدر اللي شقوا طريقهم علشآن يوآصلون مستقبلهم بالرغم انه زيآد للحين متضآيق من سآلفه سآره الا انه ايقن انه الحياه لازم بها تجآرب وخله قآعدته بالحياه ابتسم تبتسم لك الحيآه
وهو قآعد يفكر مع بدر بمشروع يدخلون منه ربح يكفيهم ..
وعلى حسب رآس المآل اللي وعدهم خآلد فيه ..
ولكن زيآد مآ زآل يسكن في بيتهم ويشتغل شغله بسيطه بعد الجآمعه ..
تسآعده على مصروف اكله والبيت ,,
هدى اللي للحين مو عآرفه شنو تدرس ومآقررت
وحست انه في نقص بحيآتها ومو قادره تستند بقرار معين لدراستها
وبآنت معزه جآسم بقلبها لآنه كآن دوم وآقف معآها ..
سآره اللي تقريبآ جهزت كل شي ...
هديل : سآرونه ..
سآره بضيج : همممم ...
هديل : انتي مآ تبين خآلد صح ؟
سآره بملل : مو شي يديد ..
هديل : يالله رآويني شنو شريتي ..
سآره : حآلي حآل أي عروس .. شنو شريت غير يعني !!
هديل : بس انتي ذويقه وخبري شريتي اشيآء وآآيد
سآره بابتسآمه : ايه .. تعآلي بوريج ...


بــ ع ــد يومين ..
خآلد اللي كآن قآعــد بالمكتب .. حب انه يتصل ويطمن على خطيبته
لآنه صآر له فتره ما سمع صوتهآ ..
ومو لآنه خالد مهتم في ساره او حبها .. لانه خالد راعي واجب ومن الواجب انه يتصل اشوفها اذا محتآجه شي او لأ مهمآ تكون ..
راح تصير زوجته ومن المفترض انه يشوفها ..
سآره من غير نفس : نعم ؟
خآلد باستغرآب : السلام عليكم ..
سآره : آهلآ ..
خآلد : شخبآرج ؟
سآره : بخير ....
خآلد اللي استغرب مو من المفترض انها تسآل عن اخبآري بعد ,,,
خآلد : دوم .. امممممم اتصلت بغيت اعرف اذا محتآجه شي او لأ ,,
سآره : سلآمتك .. كل شي جآهز ..
خآلد : طيب تبين نطلع مع بعض ؟
سآره : مآ يحتآي .. بعد جم يوم بكون معآك ..
بهالآثنآء .. دخلت الموظفه ....
الموظفه بصوت نآعم : استآد خآلد نآديتني خير في شي ,, !
خآلد : اممم بس اكمل المكآلمه بنآديج بعدين ...
الموظفه : حآضر استآد ..
خآلد : آلــو ؟
سآره بغيره : منو هذي ؟
خآلد : الموظفه من بتكون يعني ...
سآره اللي انتبهت لنفسها .. ليش اغار مايهمني يعله يتزوج اربع ...
ليش اغار منه اساسا ...
سآره : ع العموم انه مضطره اسكر .. شكرا ع سؤالك
خآلد بضيج : ولو .. ما سوينآ شي
سآره : مع السلامه ,,
خآلد : مع السلامة ,,
خآلد مع نفسه : شهالورطه اللي ورطت نفسي فيهآ علشآن سعآده امي سويت شي بيتعسني طول عمري .. ليش سويت جدي يا يبى
حصرت مستقبلي مع بنت تفكيرها دوم مع وآحد غيري
ومن يكون هالوآحد .. زيآد ,,,
خآلد اللي مسح ويهه من التعب : لا حول ولا قوه الا بالله ...
وضغط الزر علشآن ينآدي الموظفه ..
هنــــد : هدووووووووي فستآني جهز .. جهز
هدى : آخيرآ .. فستآن العروس جهز وانتي بعدج ...!!!!
هنــد : تعآلي بوريج ايآه ..
عبير : روحي ييبيه بسرعه ترآنآ تعبآنين من السوق
هــند : ههههه بآين يالله بروح اييبه وبيي
عبير : اوكيه ...
ثواني ورجعت هنـد ..
هنـد بآفتخآر : هآآآآآآآآآآ شرآآآيكم ؟
عبير وهدى : وآآآآآآآآآآآآو روعـــــــه
هنــد : احم آحم .. اكيد روعه دامه من ذوقي وافكآري
عبير بابتسآمه : عليج بالعافيه
هند : الله يعافيج .. ماخبرتوني انتوا شنو شريتوا بعدين ليش ماقعدتوني اروح معآكم ,,, ؟
هدى : الله يهدآج نومة اهل الكهف عيزنا واحنا نقعدج ماااااااااافيه امل ...
الكل : هههههههههههههههههههه
عبير : تعالي بوريج شنو شرينآآ ...
هديل : آآآآآي تعبت يمى تعبت ..
ام نآصر : تحملي يا بنتي بس تشوفين الولد اللي يبتيه بتنسين كل هالآلم ,,,
هديل بحزن : يمى
ام نآصر اللي التفت لهديل : خير يمى
هديل : يمى خآيفه اصيرلي اللي صآر لمرت اخوي
ام نآصر : لآ يمى سمي بالرحمن .. لآ تردين لنآ الموآجع يا بنيتي ما صدقنا ناصر ينسى اشوي ..
هديل الي بجت : يمى والله وحشتني ..
ام نآصر : ضحى وحشت الكل يمى بس هذي اراده ربج ..
وضمت هديل امهآ .. فعلا لضحى كآن صدى كبير في منزل ابو نآصر
الكل افتقد تلك الضحكآت وتلك الآبتسآمه السآحرة
لم يبقى .. سوى هذا الطفل الصغير
البآقي من ضحى ,,,
ام خآلد : يمى ولدي كآني جهزت القسم الفوقي لك ولعروستك علشآن اول مآ تردون من السفــر
خآلد : مشكوره يمى ...
عبير : خآلد ,,,
خآلد : خير ؟
عبير: شصآر ع موضوع الدرآسه .. ؟
خآلد : اممم انه مانسيتج انه حجزت لج تذكرة بس موب معآنآ انتي بعدين بتلحقينآ لانه التسجيل بآقي عليه وآيد
عبير بابتسآمه كآنهآ موآفقه على كلآم خآلد ...
انقضـــى يومين آخرين ..
سآره اللي كل مآ يمر يوم كآن ازيد توترهآ .. دآم خآلد يعرف انه آنه مجبوره عليه ليش وآفق .. !! خآلد مآ يحبني ,,
اخذني ينفذ الوصية وبس ...
وفجأة .. رن الموبآيل ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
^_^ فراولة حامضة ^_^
اميرة متألقة
اميرة متألقة


المادة المدرسية المفضلة : العلوم
الطعام الغير مفضل : السمك
اللون المفضل : الوردي
انثى
عدد الرسائل : 155
العمر : 20
نقاط : 4696
تاريخ التسجيل : 23/05/2009

مُساهمةموضوع: رد: )( عينآك موطني )(   الأحد يوليو 26, 2009 9:00 am

خآلد .. شيبي بعد مو بكرآ رآح اكون معآه ,,,

سآره كالعآده من غير نفس : آلو !!
خآلد : شخبآرج يآ حلوه ؟
سآره بنفسها حلوه : تمآآآم وانت شخبارك ؟
خآلد بابتسآمه : بخير حبيت اطمن على عروستي ..
سآره بحيآ : انه بخير ...
لحظآت صمت ..
خآلد : اممم كل شي جآهز .. !!
سآره : ان شاء الله كل شي جآهز ..
خآلد : اهآ ..
خآلد الي اتمنى ..انه هالليله يسهر ع صوت عروسته حآله حآل معرس ..
ولكن القدر اللي جمعه بهالآنسآنه .. شكله مآ رآح يسعده ,,
سآره : امممم اوكيه انه تعبت اليوم بــ روح ارقد
خآلد بحزن : اهآ .. اوكي ,,
سآره : تصبح على خير ..
خآلد : وانتي بخير ...
::
::
صبآح يوم جديد ,,
بدر وزيآد الي رآح اليوم اردون للبيت .. علشآن عرس خآلد ..
ولكن زيآد فضل انه يرقدون في بيتهم .. وبدر رآح يكون معآه ..
::
::
كل البنآت بهاليوم تجهيزاتهم وحوسه .. هذا عرس كبير الشبآب بهالعآيلة .
وهآي خلف ابو خآلد اللي يحبه الجميع ..
اذا الآستعدآدآت كآنت على اتم وجه هذا اليوم
ام خآلد اللي كآنت الفرحة موب شآيلتهآ .. وبدر ايضآ اللي اخيرآ شآف اخوه معرس .. بس ياترى هل الفرحة كآنت تشمل الجميع ؟!
::
::
سآره اللي كآنت زعلآنه بهاليوم عكس الجميع اليوم فعلا تكون لآنسآن آخر .. المشآعر التي كآنت تشعر بها سارة كان يشعر بها زياد بهذه اللحظه لم تكن البسمة مرتسمه على وجوه اهم اشخاص بهذا الحفل سآره وخآلد ...
اما الفرحة التي شملت سعاد وام خآلد وام ناصر التي كانت دائما تعتبر خالد احد ابناءها ... وخاصه ابو ناصر لانه خالد كان اول حفيد بهذه العائله ..
::
::
السآعه سبع وخمس دقائق .. المغرب ..
الجميع كان في اجمل حله واروع مايكون وخاصة عروستنا اليائسه اللي اليوم طالعه قمررر ما شاء الله .. وهي بالفستان الآبيض الي يتخلله بعض الكريستال البحري الراقي .. مع الآكسسوآرات الرآئعه
والتسريحة اللي كآنت مع بعض الخصلات الطآيحة على جتفهآ ..
وطبعا الحناء الخليجي اللي محلي يدينهآ .. الناعمتين ..
الميكب كآن روعه على ويههآ النآعم ..
عبير ايضا اللي كآنت طآلعه عروسه وتجنن وهدى وهند ..
كآنت التجهيزات والكشخه لعرس خآلد
ولهذا اليوم المنتظر .. منذ شهر كامل ..
والكل يستعد ... لهذه الليله ,,
هديل اللي لبست جلآبيه كونهآ حآمل فمآ رآح يمشي الفستآن وهي بطنهآ منفوخ ... !!
نآهـد اللي تكشخت لآخوهآ الكبير وطلعت غآويه بهآي الليلة ...
وخآصه انه نآهـد جميلة ..
::
::
هنــد : آيي عليج يا ساروه طآلعه تجنين ..
سآره وهي تعدل طرحتهآ ... : صج والله ؟
هدى اللي حشرت نفسها : بس موب آحلى مني ..
الكل ومعاهم ساره : هههههههههههههههههههه
سعآد : يالله يالله يا بنآت .. علشآن نمشي ..
سآره بآستغرآب : يمى وآنه ؟
سعآد : سآره يمى شفيج ,,, لازم تروحين ويا ريلج تصورين ..
سآره بتردد : يمى ما يحتآي .. خآلد موصي وحده للصآله ..
سعآد اللي ماحبت تتجآدل معاهآ : ع رآحتج يآ يمى ..
السآعه 8 ونص مسآء ..
طبعا وصل بدر وناصر وجرآح .. علشآن اشلون البنآت من الصآلون ..
واروحون الصآله ... امآ خآلد .. اللي مآ رآح لميلس الريآييل كونه المعرس مع عمه بو نآصر ... !!
سعآد : يالله يا بنات تفرقوا كل وحده بسيآره .. وانه بركب مع جرآح واخته علشآن فستآنهآ ..
هند : ههههههههه ايه فستآنهآ اللي صآيره كآنها بشه فيه ..
عبير : اششش سكتي هههههههههههه
هدى والكل : هههههههههه
سآره بعصبية : حضراتكم تتطنزون يعني ؟
سعآد : ماعليج منهم يآ بنيتي طالعه قمر واحلى من القمر ..
هند : يالله جرآح انت صير جدآم علشآن نطقق هرآنه ورآك ..
جرآح : مآلت عليج ,, يالله يمى توكلنا على الله ..
هند و هدى الي ركبت مع اخوهآ نآصر .. وعبير مع بدر علشآن امرون يآخذون امهم من البيت ... اللي كانت تتجهز وتجهز اخر تشطبيات العرسآن في البيت ... !!
::
::
السآعه تسع .. الجميع وصل الصآله ..
سآره .. اللي كآنت بغرفه الصآله .. : هديل ما تخليني انه وآيد خآيفه ..
نآهـد : مآعليه هذا شعور طبيعي عبآلح انه وهديلوه هالدبه ما صآر لنآ هلون ؟ هذا شعور عآدي ,.,
سآره بخوف : مآدري حآسه قلبي بيوقف ...
نآهـد : اوه انه نسيت ولدي عند عمتي بروح اييبه وبايي ..
هديل : آنه ادري انج مو موافقه على هالزوآج بس لا تبنين جدآم النآس موب حلوه بحقنآ يآ سآره ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
^_^ فراولة حامضة ^_^
اميرة متألقة
اميرة متألقة


المادة المدرسية المفضلة : العلوم
الطعام الغير مفضل : السمك
اللون المفضل : الوردي
انثى
عدد الرسائل : 155
العمر : 20
نقاط : 4696
تاريخ التسجيل : 23/05/2009

مُساهمةموضوع: رد: )( عينآك موطني )(   الأحد يوليو 26, 2009 9:01 am

سآره اللي لمعت عينهآ الجميلتين : بس انه خآيفه ومو مستعدة لهالزوآج مو عآرفه شسوي .. او شلون بتعآمل معآه ,,,
هديل : بس خآلد خوش ريآل .. وبتحسين معآه بالرآحة والآمآن اطمني هاي ليلة عرسج لا تقلبينهآ نــ ك ــد
الا بدخلة هند وهدى وعبير : يالله يالله قومي ريلج وصل ..
سآره اللي كآنت تطآلع هديل ..وهديل تنآظرهآ كآنهآ نظره ترجي ..
وقفت سآره .. وصلت للبآب ...
عبير على يمينهآ ... ونآهـد الي رآحت البوآبه الثآنيه علشآ
والزفه كآنت آروع مآ يكون .. منظمه وحلوه ..
وآول مآ طلعت سآره من البوآبه .. ابتدت الزفه ..
اللي الكل انبهر بجمآل سآره .. وروعتهآ وصآيره كآنهآ ملآك بالفستآن الآبيض ..
خآلد اللي كآن غآوي وآآآآآآآآآآآآآآآآآيد فوق مآ كآن متخيل انه يطلع البنآت كلهم تهبلوا عليه وعلى جمآله ... مشت معآه نآهد .. وعبير مشت مع سآره وهنــد وهدى من ورآهآ .. وصلـوآ للنص .. وبكل خطوة كآنت سآره ترتجف وصلت سآره مع نغمآت الزفه الرآقيه اللي كآنت خصيصآ باسمهآ واسم خآلــد ..
نآهــد : يالله مسكـوآ يدين بعض فشلتونآ ..
سآره اللي انصآعت للكلآم ومسكت يد خآلــد ...
كآنت كل مسآفه تخطيهآ مع خآلد تحس بالبرد والخوف والتوتر وشعور غريب يختآلهــآ .. تبي تفجر مشآعرهآ تبي تبجي ...
وصلوآ للمسرح .. خآلد اللي كآن ثآبت ووآثق من خطوآته ونظره دوم للآمآم
رفع طرحتهآ وبآسهآ في جبينهآ .. من بآدر الآحترآم ..
وكآنت المصوره اللي تلتقط الصور لهم .. بآحترآف كبير ,,
خآلد بهمس : مبروك ..
سآره بتوتر : ابآرك فيك ..
كآنت تلك الحفله الرآئعه بكل تفآصيلهآ .. ورآقيه بكل محتوآهآ وخاصه انه ام خآلد كانت تتنتظر هاليوم .. على احر من الجمر
اذ لا بد ان تكون هذه الحفلة رآقيه .. هاي الحفلة اللي جميع المعزومين والحآضرين تكلموآ عنهآ ...
الصمت كآن سيد الموقف بين العريسين ..
خآلد اللي حب ودآئما هو اللي يقطع الصمت : صآيره حلوه اليوم ..
سآره بحيآ : شكرآ ... !!
السآعه 1:30 بعد منتصف الليل ..
التبريكآت التي كآنت تنهآل على هؤلاء المعآريس كانت كثيره
وخاصه المحبين والآقآرب ... والهدآيآ الرآقيه التي وصلت وملأت المسرح ...
كآنت ليلة متعبة وشآقه ....
بالنسبة للجميع ومفرحة ولكن ليس للجميع طبعآ ...
::
::
كلهآ سويعآت ... وينتهي هذا العرس الكبير ..
وتدخل سآره الى عالم الزوجية .. الذي سينهي كل لحظه كل علاقه كل كلمة ربطتهآ مع زيآد .. اليوم والى وقت ليس محدد ...
::
::
سآره وهي تدخل منزلهآ الجديد ..
خآلد بآبتسآمه متعبة : حيآج البيت بيتج ..
سآره : شكرآ ..
دخلت سآره .. الى حجرة خآلد الكبيرة والفخمة التي تحمل اشيآء رآئعه ..
وجميلة فعلآ .. وخآصه انه خآلد من النوع الذويق ..
سآره لآول مره تدخل هذه الغرفة حتى ملآبسهآ احضرتهم عبير ونآهـد ..
خآلد : حيآج قعدي .. بتمين وآقفه ..
سآره بملل : آنه تعبآنه ..
خآلد بابتسآمه : واكيد يوعآنه ...!
سآره بتصنع : لآ .. شكرآ
خآلد اللي حس انه في خلل بهالعلآقه ... : انتي مآتخبريني شفيج ؟
سآره بآستغرآب : شفيني ؟
خآلد : على مآ اظن صرتي زوجتي .. وبلآهآ هالمعآملة .. الجآفه ..
سآره : خآلد انه تعبآنه .. شلون تبيني اعآملك ؟؟
خآلد بآستسلام .. : تدرين .. اوكيه رقدي .. مآ احب اول ليله نعكرهآ بمشآكل ..
خآلد الي دخل الحمآم .. علشآن يآخذ شور ويبدل ملآبسه .. وسآره اللي شآلت طرحتهآ ومسحت مكيآجهآ الثقيل ..
ودخلت غرفه التبديل علشآن تبدل ... لبست بجآمه رآقيه ..
لآول ليله .. فتحت شعرهآ الطويل .. الذي اصبح متدرجآ بشكل رآئع على وجههآ ...
خرج الآثنآن بنفس الوقت .. خآلد اللي لقى سآره على الطبيعة اجمل بكثير من الميكب .. والخزعبلآت ..
سآره : ليش تطآلعني هلون ؟
خآلد بابتسآمه : انتي وآيد آحلى هلون ..
خآلد اللي تعب خلآص : شنو مآ بترقدين .. ؟
سآره بتوتر كبيييييييييير ووآضح : بترقد معآي ؟
خآلد بصدمة كبيــــرة .. : شنـــــــو ؟ ليش انه غريب ... سآره صحصحي انه زوجج موب أي انسآن ,,,
سآره اللي لمعت عينآهآ الجميلتين ..
خآلد اللي استغفر ربه دآخل قلبه ودعى لربه يعطيه الصبر .. لآنه الكل عآرف انه خآلد شديد وحآزم وعصبي بعـد ..
نزل رآسه بين احضآن رجليه .. : اوك .. تعآلي رقدي وانه برقد بعيد عنج زين هلون ؟
سآره : آآآنـ ....
خآلد : للمره الآلف اقولج مآ يحتآي ... تبررين ...
سآره اللي انصآعت لهالموضوع وخلدت الى النوم .. امآ خآلد اللي مآحب انه يبين ويهه الثآني على سآره من اول يوم .. وحط لهآ 1000 عذر ..
وقآل لنفسه اكيد اهي .. مستحيه او شي .. ولآ مآ رآح تعآملني هلون ..
ورقد على الكرسي الكبير .. اللي كآن بغرفته ...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
^_^ فراولة حامضة ^_^
اميرة متألقة
اميرة متألقة


المادة المدرسية المفضلة : العلوم
الطعام الغير مفضل : السمك
اللون المفضل : الوردي
انثى
عدد الرسائل : 155
العمر : 20
نقاط : 4696
تاريخ التسجيل : 23/05/2009

مُساهمةموضوع: رد: )( عينآك موطني )(   الأحد يوليو 26, 2009 9:02 am

في الصبــــــــــآح ونتوقف الى هنآآ ...

يآترى هل ستنجح هذه العلاقه بين خآلد وسآرة ؟
ومآهو الجديد بهذه القصه .. ؟
تريدون معرفة المزيد ... تآبعونآ .. قريبآ بالجـــــــــزء الــ 19 ..
الآسبوع القآدم ان شاء الله ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
^_^ فراولة حامضة ^_^
اميرة متألقة
اميرة متألقة


المادة المدرسية المفضلة : العلوم
الطعام الغير مفضل : السمك
اللون المفضل : الوردي
انثى
عدد الرسائل : 155
العمر : 20
نقاط : 4696
تاريخ التسجيل : 23/05/2009

مُساهمةموضوع: رد: )( عينآك موطني )(   الأحد يوليو 26, 2009 9:02 am

الــــجزء الــ 19


في الصبآح .. موعـد سفر خآلد مع زوجته (( سآره )) ..


السآعه 7:30 صبآحآ ,,






قـعد خآلد .. من النوم حس بعوآر بظهره .. خآلد ما كان متعود يرقد .. على كرسي .. بس الظآهر الآيآم اليآيه يآ خآلد بتخليك ترقد على الآرض حتى ..


قآم وقف على ريله .. لقى سآره للحين رآقده .. سآره الي كآنت ملآك وكآنهآ برقدتهآ يآهل .. بريئ .. تعبآن ..


ابتسم لمنظرهآ الجميل .. ودخل الحمآم ..


غسل ويه واخذ شآور سريع .. وطلع وبدل ملآبسه .. ومآ زآلت


سآره رآقده .. وبآين عليهآ التعب ..


فتح البآب علشآن اخبر امه بشغلة وبرد .. قبل لآ ينسآهآ .. لانه اليوم موعد سفره .. فمضطر اخبر امه بالآلتزآماته ... وهيك ..


نزل خآلد .. لقى عبير ..


خآلد : صبآح الخير يا حلوه ..


عبير : اووه صبآح الخير معرسنآ .. منور من الصبح خير .. ؟


خآلد بآبتسآمه وكمل نزلته من الدري : ولاشي .. مآبتسوين فطور للمعآريس ويآ ويهج ..


عبير بآبتسآمه : من عيوني الثنتين .. جم خآلد عندي آنه ,, ؟


خآلد : عيونج سآلمه .. !! الا وين آمي ؟


عبير : للحين رآقده اهي امس وايد تعبت .. تبيني اقعدهآ ؟


خآلد : لالا خليهآ ترتآح .. لمآ تكملين فطورج المصون خلي على البآب وطقي رنة ... !


عبير : وي وي اركبه لكم فوق بعد ؟


خآلد : غصبا عنج هههههههه


عبير : هههههههههه ان شاء الله بس هالليله بدلعك بتسآفر ..


خآلد : عن اذنج يا الهذآرة ..




زيآد اللي كآن رآقد .. والدمع على خده .. جفت دموعه طول اليل ..


يتحسر على كل لحظه قضآهآ مع سآره


ضحكآتهم .. اسرآرهم .. وكل لحظة حلوه عوضته عن الحنآن اللي فقده ..


زيآد اللي بدى الضعف و الهزل على جسمه وشكله ..


وخآصه انه هالآيآم يتعب علشن شغله اللي يححكم عليه انه يطلع من الصبح للسآعه 6 المغرب مقآبل اجر بسيط جدآ ,,






سآره اللي كآنت متوترة مو عآرفه هل تطلع او شتسوي فتحت شعرهآ .. الطويل .. وضعت اكسسوآر بلون الجلآبية الرآئعه الي لآبستهآ بشعرهآ ..


وضعت ميكب خفيف ... وكآنت روعـــــــــــــه .. !


دخل خآلد بهدوء .. وفي يدينه الجريدة


انبهر لجمآل سآره الربآني ..


دخل بهدوء : صبآح الخير


سآره بتوتر وخوف ورعب : صبآح النور ..


قعد خآلد وسآره ما زآلت وآقفه ..


خآلد بهدوء اعصآب وروآق : مآ بتقعدين ؟


سآره : لآ .. متى بنطلع ؟


خآلد : السآعه 1 الظهر ..


سآره : ابي اروح بيتنآ .. ابي اشوف امي ..


خآلد : ان شاء الله اذا جهزتي من وقت طبعآ ..


سآره : اهآ اوكيه ..


الا برنة تلفون خآلد .. هذي عبير يعني الفطور بره ..


وقف خآلد وسآره كآنت مرتعبة


فتح البآب لقى الطآولة .. موجوده ومجهزه .. دخلهآ وسحبهآ للدآخل ..


خآلد : هآ ما بتتفطرين بعد ؟


سآره : موب يوعآنه ..


خآلد اللي وقف وتقرب منهآ وصآرت انفآسه بآنفآسهآ : انتي يوعآنه وانه ادري بس انتي لمآ تكآبرين بتكآبرين نفسج .. فآنآ اقول تعآلي تفطري ..


سآره اللي انقهرت : مآبي .. بحط اغرآضي ..


خآلد الي كآن يصب الشآي : انتي حره ..


سآره اللي شب ويههآ نآر من هدوء خآلد ورآحت طلعت بعض الآشيآء وحطتهم بشنطتهآ .. بدون مآ تلف ولا تلقي نظره على خآلد ..


مرت نص سآعه وسآره على هآلحآل ..


سآره اللي حست بصدآع كبير برآسهآ من الجوع صآر لهآ يومين مآحطت ولا قطره مآي بحلجهآ ..


سآره بتعب : وين اقدر الآقي حبوب الصدآع ..


خآلد بتوتر : ليش ؟


سآره : رآسي مصدع .. ابـ وهي تتآلم ابي بندول ..


خآلد : ثوآني ..


رآح خآلد وفتح الصيدلية .. ويآب قلآص مآي .. وعطآ سآره ..


سآره .. اللي التعب آخذهآ .. وسكبت قلآص المآي ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
^_^ فراولة حامضة ^_^
اميرة متألقة
اميرة متألقة


المادة المدرسية المفضلة : العلوم
الطعام الغير مفضل : السمك
اللون المفضل : الوردي
انثى
عدد الرسائل : 155
العمر : 20
نقاط : 4696
تاريخ التسجيل : 23/05/2009

مُساهمةموضوع: رد: )( عينآك موطني )(   الأحد يوليو 26, 2009 9:04 am

خآلد الي مسك سآره لآول مره : سآره شفيج ..


سآره بدوآر .. : خآلد مآكو شي بس اشويه تعب ..


خآلد لآول مره حس روحه خآيف على سآره : تعآلي .. تعآلي ارتآحي ..


سآره بآنصيآع لآوآمر خآلد .. رآحت ارتآحت يمه ..


طبعآ الآثنين مو حبآ في بعض .. بالعكس انه المفروض الكل يسكت عن الثآني بس هذي موآقف تيي تلقآئية ..


::


::


جرآح اللي اشتآق لصوت حبيبته عبير .. صآر له مده اهي وياه انشغلوا بعرس خآلد وسآره .. !!


جرآح اللي خآيف انه يمر عليه موقف زيآد ..مره ثآنيه وتروح عبير من يدينه ..


لكن لحظه زيآد رفيجي وينه ؟ صآر له مده طويله مآدري عنه .. حتى بالعرس مآحضر ..


جرآح : قوه بدور ..


بدر بتثآقل : هلآ جرآح ...


جرآح وهو ينآظر سآعته : للحين رآقد ؟؟


بدر :ليش شنو فيه ؟ اقصد السآعه جم الحين ؟


جرآح : الحين الساعه تسع يا الحلو .. وشنو فيه .. اسئل عن زيآد صار لي مده ما اشوفه وينه ؟


بدر اللي تغير صوته : والله مادري يا جرآح .. زيآد مو طايق اكلم أي آحد حتى انه لمآ اروح له ما يتفآعل ويآي مثل قبل ..


جرآح اللي تبدلت ملآمح ويهه : مسكين والله .. شكآن بيدي طآلع ..


بدر : لآ تحط اللوم عليك .. اساسا اهو لآنه فقد الحنآن فعوضه بآختك .. ويوم رآحت تآثر ..


جرآح : ربك كريم .. تمرني اليوم ؟


بدر : ايه بمرك وبنروح له ..


جرآح : مآشي ..التقي فيك بعد ساعه او ساعه ونص ..


بدر : ع خير ..


جرآح : بآي ..


::


::


ريم .. اللي توهآ ناشه من النوم .. لانه كآنت تفكر بموضوع درآستهآ ولوين بتوصلهآ خطط مرت ابوهآ الجهنمية .. وليش ابوهآ قاسي عليها .. هلون


هل هي تعيش بجحيم او تعيش في بيت ؟


ريم اللي قآمت تتصل في عبير تتآكد من سفر سآره علشآن تسلم عليها ..


\\


ريم : قوووه عبوور


عبير بفرحة : هلا هلا بنور قلبي ..


ريم : وي وي اخجلتين توآضعي ..


عبير : ههههههههههههههههههه


ريم : شخبارج يا حلوه ؟ وشخبار معاريسنا ؟!


عبير : والله لحد الحين الامور مستقرة الله يستر من اليآي ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
^_^ فراولة حامضة ^_^
اميرة متألقة
اميرة متألقة


المادة المدرسية المفضلة : العلوم
الطعام الغير مفضل : السمك
اللون المفضل : الوردي
انثى
عدد الرسائل : 155
العمر : 20
نقاط : 4696
تاريخ التسجيل : 23/05/2009

مُساهمةموضوع: رد: )( عينآك موطني )(   الأحد يوليو 26, 2009 9:09 am

ريم : ايوووه .. اممممم خبريني متى سويره بتسافر بيي اسلم عليها ... !
عبير : اهمآ الساعه 1 الظهر بكونون بالمطآر يعني ع ماتسلم على بيتهم وهيك قولي 11 او 11 ونص بيطلعون ..
ريم : اهآ .. اوكيه عيل بلتقي فيج .. بعدين
عبير : اوكيه ياحلوه لآ تتآخرين ..
ريم : اوك يالله بآي ..
عبير : بآيات ...
نـ ع ــود لمعآريسنآ ..
خآلد : صرتي آحسن ؟
سآره بجفآء ..: آنه بخير
خآلد : الحمدلله .. انزين اكلي .. هاي الصدآع نتيجة كبريآئج ..
سآره اللي تمت سآكته .. ورآسهآ بحضنهآ ...
خآلد اللي رآح يآب لهآ صحن .. : تفضلي ..
سآره اللي تمت تطآلع عين خآلد الرهيبة بانبهآر وتعجب .. .. بعد ثوآني .. مسكت الصحن ..
خآلد الي جلس بقربهآ وهو يطآلع جدآم : سآره انتي زوجتي الحين آنه مو عآرف ليش انتي تسوين هلون معآي بس بليز مآ احب هالمعآمله اللي تبينه بصير .. بس عآمليني طبيعي ..
سآره اللي منصدمه من طيبة خآلد معقوله للحين مآعصب مآ انقهر من جفآئي .. طلقني وفك عمرك يآآ خآلد ..
سآره اللي سكتت عنه وعينهآ بالصحن ..
خآلد طآلع سآعته .. : مآ بآقي شي .. الحين 10 ونص .. يالله جهزي نفسج علشآن نروح بيت عمي بونآصر ومآ نتآخر ع المطآر ..
سآره : جهزت آغرآضك ؟
خآلد : بجهزهم الحين ..
سآره بتوتر واسترجآل : تبيني اساعدك ..؟
خآلد الي صد عنهآ : لآ شكرآ .. بس اكلي المسآفه طويله .. علشان لا تتعبين .. !
ام نآصر : ها يا سعاد .. مآ بتيي ساره وخآلد ؟
سعآد : اكيد بييون بسلمون علينآ ..
ام نآصر : الله يوفجهم ان شاء الله ..
سعآد : ان شاء الله ..
ام نآصر : اخيرا برد قلب خويتي ام خآلد .. وعرست ولدهآ
سعآد بضيج : عآد الله يسمع منج ويسعدهم مع بعض ..
ام نآصر : ان شاء الله يا اختي .. ان شاء الله ..
خآلد اللي لبس .. لآول مره تشوفه ساره بهالشكل
لبس بآنطلون جينز مع قميص .. بلون ابين بيآضه ووسآمته
وفعلآ كآن طآلع غآوي .. بهالشكل .. وشعره النآعم على ورآ ..
مع سآعة رآقيه .. وعطر ريحته تهبل .. ونظآراته اللي مغطيه عينه الجميله ..
انبهرت سآره لجمآله الربآني .. ولكن ابدت عدم الآهتمآم لخآلد ..
لبست سآره ..تي شيرت بلون الزهر مع ميكب خفيف وآآيد ..
مبين نعومتهآ .. ورقتهآ مع شآل بلون ملآبسهآ وطآلعه فآتنة
مع بنطلون جينز وصندل مرتفع ..! ..
بالمثل كانت ساره تلفت انتباه خالد بطريقه عفويه ليست مقصوده ..
جمآل ربآني .. رائعه بمعنى الكلمة ..
ام خآلد : عبير يمى قومي شوفي اخوج ومرته ... لا يتآخرون
عبير : ان شاء الله يمى ..
عبير اللي وصلت للدرج وشآفت بدر
عبير : يالله صبآح خير على وين ؟؟
بدر : وانتي شدخلج ؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
^_^ فراولة حامضة ^_^
اميرة متألقة
اميرة متألقة


المادة المدرسية المفضلة : العلوم
الطعام الغير مفضل : السمك
اللون المفضل : الوردي
انثى
عدد الرسائل : 155
العمر : 20
نقاط : 4696
تاريخ التسجيل : 23/05/2009

مُساهمةموضوع: رد: )( عينآك موطني )(   الأحد يوليو 26, 2009 9:13 am

بدر بهدوء : زياااد .. زياااد
زياد اللي اوتعى وكانت عينه حمــــر من التعب : همممم
بدر : زياد قوم شفيك ..
زياد : وخر عني بدر اباا ارقد ..
بدر اللي لمس زياد بحركة استرجالية تلقائية .. انصــــــــــــــدم : زياااااد حرارتك مرتــــفعه واااااااااااااايد ..
جراح اللي تقرب من بدر : شفيه بدرررر قوم ناخذه الطبيب ..
بدر : زيااد قوم ويااااي ..
زيااااد بدون وعي : وخـــــــر عني اقولك تعباان .. مارقدت صارلي مده ..
بدر اللي نزل راسه بالارض شلي صادك يازياد ...
بدر اللي التفت لجراح وقرروا يشيلونه لانه فعلا زياد كانت رايحه عليه ..
رفعوه وودوه السيااارة ... وكان كالجثه لا تعلم بما يدور حولها ...
ام خالد اللي كان قلبها يحس حتى لو ما كان ظناها ..
كانت حاسه انه زياد فيه شي وشي جايد بعد
الله يصبر قلبها ...
ام خالد : عبير عبير يمىىىى وينج ؟؟
عبير اللي يات بسرعه : خير يمى ؟؟
ام خالد : يمى اتصلي في اخوج .. شوفيه وينه ؟
عبير باستغراب : ليش يمى ؟؟
ام خالد : يمى قلبي قابضني على ولد خالتج مادري شفيه
عبير اللي حاولت تهدي امها : يمى مافيه الا العافيه ..
ام خالد : خليني اتاكد يمى واتصلي في اخوج ..
عبير بابتسامه : ان شاء الله يمى ..
عبير اللي راحت تتصل في اخوها ..
بس للآسف تلفون بدر مسكر .. حاولت تتصل في زياد يرن لكن لايوجد رد ..
عبير اللي كانت خايفه .. على زياد شلي صاير ليش محد يرد
وخايفه بشكل اكبر على امها .. شلون تخبرها انه محد يرد
جرااح هو الحل الوحـــيد .. راحت تتصل في جراح ..
جراح : عبير متصلة ؟؟؟؟؟
جراح : الوو
عبير : قوه جراح ؟
جراح بتعب : هلا عبير
عبير : شخبارك ؟
جراح : بخير وانتي ؟
عبير اللي حست انه مصيبة كبيره ستاتي قريبا .. : بخير ..
جراح : خير عبير فيه شي ؟
عبير : بدر معاك ؟؟
جراح : ايه .. معاي ليش ؟
عبير : اتصل بتلفونه مسكر .. تعطيني اياه ..
جراح : دقيقه ..
جراح اللي راح يم بدر .. : اختك تتصل فيك .. تبيك .. هآك يود
بدر بحزن : هلا عـــبير ..
عبير : بدور وينك .. امي قلبها محترق على زياد .. اهو بخير ؟
بدر بخوف على امه : عبير احنا بالمستشفى مع زياد بس لا تخبرين امي .
عبير بخوف ولمعت عينها : بدرررر زياد شفيه ؟؟؟
بدر : لحين ماندري بشي .. بس خبري امي انه اهـو بخير ..
عبير : طمني عليه بدرررر
بدر : ان شاء الله ..
عبير اللي ردت لآمهآ ولقتها بحاله مو طبيعية .. : يمى
ام خآلد : خير يمى اتصلتي فيهم ؟؟ شخبااااااره ؟
عبير بابتسامه عذبة : يمى زياد مافيه شي اككاهم مع بعض ..
ام خآلد : متآكده يمى ؟؟
عبير : اكيد يمى .. يالله خبريني ماتبيني اساعدج ؟؟
ام خآلد : أي يا بنتي تعآلي معاي .. ماقدرت اشتغل على ولد خالتج
عبير : يالله يمى .. !!
نعود لخآلد وسآره ..
خآلد اللي تعب وحب يرقد .. وضع راسه على نافذه الطائرة .. ورقد ..
لفترة بسيطة بعدها انتبهت له سارة ..
ملآمح جميلة بهرتهاا .. كان رآقد بآين عليه التعب ..
شعره الناعم .. وعينيه الجميلتين .. وبشرته الرائعه .. كل مافيه يبهر ..
ساره اللي بطيبتها ..شالت الكتاب من يده .. ووضعته بيدهآ ..
فتحت صفحاته الاولى .. اهدااء ؟؟؟؟
ياترى من منو هالاهداء ؟؟؟
اهدي هذا الكتاب لمن جعل الابتسامة عادتي
لمن رفعني الى اجمل سماء
الى من تغنيت بكلماته الشادية
الى من ابصر به في هذه الدنيا
الى من ملك القلوب
الى من بهر الجميع
الى عضيد الروح ..
الى الاستاد المتآلق // خآلد ..
استغربت سارة لهذه الكلمااات .. بالطبع ليست كلمات رجل لرجل
هل هذي هي بداية الغيرة يا سارة ... ؟؟
وضعت الكتاب جانبا لم تكترث به ولكن الفضول اخذ يتخلل عقلها من تكون ياترى ؟؟
نرجع لشباب قصتنا ...
الدكتور الي طلع من فحوصات زياد
بدر : بشر يا دكتور شفيه ؟؟
الدكتور : انه مستغرب شاب بعمره اييه انهيار عصبي ليش ؟؟ وفوق هذا نسبة الدخان بجسمه كبيرة .. والاعظم من هذا لو انكم مالحقتوا عليه مع حرارته المرتفعه هذي جان راح من بين يدينكم ..
بدر : شلوون .. دكتور حالته صعبة ..
الدكتور : لازم يستقر عالاقل .. فترة ما تقل عن اسبوعين بالمستشفى حالته تعبانه وايد ... واذا ما خاب ظني اهو قاعد يتعرض لضغوط نفسية وايد .. وفوق هذا تعب جسمي .. واضح ... لازم يرتاح !! عن اذنكم
بدر : اذنك وياك ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
^_^ فراولة حامضة ^_^
اميرة متألقة
اميرة متألقة


المادة المدرسية المفضلة : العلوم
الطعام الغير مفضل : السمك
اللون المفضل : الوردي
انثى
عدد الرسائل : 155
العمر : 20
نقاط : 4696
تاريخ التسجيل : 23/05/2009

مُساهمةموضوع: رد: )( عينآك موطني )(   الأحد يوليو 26, 2009 9:15 am

جراح اللي مانطق وبولا كلمة لانه حس انه ما وقف معاه بمحنته وانه تخلى عنه بسهولة وقط اللوم كله عليه ..

بدر اللي قعد يم جراح : شلي صادك يا زياد ؟
جراح : حالته خطيرة يعني ؟؟
بدر : مادري .. الله يقومه بالسلامه بس شخبر آمي ؟
جراح بحزن : لا تخبي عنها شي .. بتزعل عليك
بدر : وهذا اللي افكر فيه ..!!
::
::
سويعآت مرت وسآره رقدت .. ولكن من التعب وبدون وعي رقدت على جتف خآلد .. اوتعى خآلد لقاها رآقده في براءة عذوبة ..
ابتسم لشكلها الطفولي .. !
واكمل قراءة كتابه .. !
وطلب كوبا من الشاي .. يخليه يقدر يصحصح لساعه وهي مدة وصولهم لميلان ... !
::
::
ساعه تفصل الامر بين التفاهم والموده او بين حرب خلفوها من ماتوا واندفنوا تحت القبور الى هنآ نتوقف ونعتذر اعتذر من القلب
الى الجميع على التآخير وعلى قصر البارت
بس لا تنسون انتظر استنتاجاتكم ونقاشاتكم الحلوه .ز
انتظروني قريبا بكرا او بعد بكرا ..
ما راح انساكم اكيد وبنزل لكم بارت اطول ومثير طبعا
عن خالد وسارة
والبنات
وزياد

وشبابنا وريم ... والخ !!
انتظروني قريبا بالبارت الـ 20
اليوم ان شاء الله بينزل قريب ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
^_^ فراولة حامضة ^_^
اميرة متألقة
اميرة متألقة


المادة المدرسية المفضلة : العلوم
الطعام الغير مفضل : السمك
اللون المفضل : الوردي
انثى
عدد الرسائل : 155
العمر : 20
نقاط : 4696
تاريخ التسجيل : 23/05/2009

مُساهمةموضوع: رد: )( عينآك موطني )(   الأحد يوليو 26, 2009 9:18 am

الــ ج ــزء 20 ..
وصول الطائرة ..
ساره اللي كان مصاحبنها صداع كبير .. وخآلد اللي حمل الشنطات وكانت سيارة الفندق بانتظارهم لآنه حآجز قبل لا يسآفر ..
::
::
ركبوآ السيآره .. وكانت الهدوء كعادته .. الا انه هذه المره تختلف
لانه ساره كانت منبهرة بجماال هذه المنطقة الرائعه ..
كان نظرها يستبصر للخآرج .. دون أي رمش لعينها .. الجميلتين ..
اذا هنالك شي يتخلل فؤداها البريئ .. زياااد لا تستطيع ان تتخيل حياتها من دونه .. لا تستطيع تصديق هذا الواقع وهي مع رجل آخر .. !!
::
::
وصلا الفندق وكان ذلك الفندق فخمآ .. يليق لمعاريس شهر العسل ..
دخلآ الشقة .. الي حجزها خآلد ..وكان التوتر سيد الموقف
اغلق الباب .. وانزل اخر شنطه من يده ..
خالد : تعبانة ؟
ساره : يعني .. !!
خآلد : اوكيه ارتآحي ..
ساره بقلبها : ما بضوق طعم الراحة وانه وياك ..
ساره بصمت فتحت شيلتهاا وانساب شعرها الناعم على كتفيهآ ..
اخذ خآلد جم غرض من الشنطه ورآح غرفه التبديل يبدل ملآبسه ..
::
::
بدر اللي رد الى البيت وهو متضايق ومعاه جرآح .. وام خالد قلبها على نار .. محترق على ولد اختها اللي حسسته انه وآحد من اعيالها
وعمآر اللي كان بحضن عبير .. ماخذته وضامته بحنانها ..
دخل بدر انتفض لوجود امه وخاصه انه مايقدر اجدب عليها
ام خالد بسرعه : يمى بدر وين زياد ؟!
بدر اللي تم يناظر جراح .,,
ام خالد وعينها على عين جرآح بدمعه قهر : يمى جراح زياد في شي صح !!! قولي يمى لا تجدبون علي !!
بدر : يمى زياد مصخن اشويه وهو بالمستشفى .. مآفيه الا العافيه يمى
ام خآلد : يمى بالمستشفى علشان صخونه اكيد فيه شي جآآيد يمى ودني له .. وشالت عبايتها من ع الكرسي !! يالله يمى خلنا نروح ..
وعبير تناظر بدر وجرآح بنظره ترجي
بدر : ان شاء الله يمى .. يالله تعالي
استوقف هذا النقآش صوت عمآر وهو يبجي .. : خآلتي ابي اخوووي !! وديني له .. وهو يشهق من البجي ..
بدر الي ربت على ركبتيه : عمآر الرياييل ما يصيحون .. وزياد بيي البيت وبنصير مثل قبل .. اوكيه !!
عمار اللي حضن بدر .. وهو يبجي : ابي اخوووي لا تخليه يروح مثل المااما
دمعت عين عبير لما تذكرت خآلتها ..
//
ساره وخالد اللي بدلوا ملابسهم لانه الوقت كان متآخر ولازم يرقدون علشان .. يطلعون اشوفون احلى المناطق .. بميلان ..
::
::
خالد اللي تم يناظر ساره وكانه في باله تساؤلات كبيرة وكثيره وساره بعينيها المتعبتين .. تناظره بمثل المناظره ..
خآلد : اليوم بعد مابترقدين ويآي .. ؟؟
ساره بصمت وكانه الصمت يحكي اجابتها ....
خالد : انه مستغرب اذا كنت متزوج او لا .. لانه مااشوف اتغير علي حال .. ارقد بروحي اقعد بروحي اكتب بروحي كل شي بروحي ..
اللي يسمعنا مايقول احنا بشهر عسل ..
اللي يشوفني للحين مالمست زوجتي اللي المفروض تكون حلآلي ..
يقول انه هذا اخو مع اخته ..
ساره اللي كانت تسمع كل كلمة بانصات لكلام خالد ..
ونبضات قلبها ترقع بقوه وعنف...
وخايفه ترد اهي عرفت انه خالد عصبي بس لمتى بظل هادئ الله اعلم ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
^_^ فراولة حامضة ^_^
اميرة متألقة
اميرة متألقة


المادة المدرسية المفضلة : العلوم
الطعام الغير مفضل : السمك
اللون المفضل : الوردي
انثى
عدد الرسائل : 155
العمر : 20
نقاط : 4696
تاريخ التسجيل : 23/05/2009

مُساهمةموضوع: رد: )( عينآك موطني )(   الأحد يوليو 26, 2009 9:19 am

خالد الي اتقبل الموضوع وراح رقد ع الكرسي الكبير بالغرفة ..


واظن انه هالشي بيتكرر وآيد .. !!


ولكن ساره رآحت ورقدت بالغرفه الصغيره الموجوده بالشقه الصغيره اللي تتكون من غرفه نوم كبيرة وآخرى صغيره .. وصاله متوسطه الحجم !!


::


::


استسلمت ساره للنوم ولكن خالد ابى ذلك .. كان لكل منهما موقف يصعب تفسيره هدوء خالد .. وسارة !!


الى متى هذا الوضع !!


خآلد اللي كان مو قادر يرقد الوضع اللي عايش فيه مستحيل أي ريال بالعالم يستحمله .. وساره مو قادره تتعايش معاه


شالحل ياترى ؟لمتى بظلون ع هالحال !!


::


::


ام خالد اللي وصلت المستشفى وقلبها اللي طايح من الخوف ..


دخلت لزياد .. وراها بدر وجراح ..


لقت حالته تعباااانه وايد واجهزه وايد عليه .. والسواد مالي عينه


الجميلتين المرهقتين ..


ام خآلد بنظرات تساؤل الى جراح وبدر .. : شفيه يمى وليدي ؟؟ ليش جدي كانه جثه مايتحرك ...


بدر الي قرب من امه : يمى بدر مصخن وتعبان اشويه من الشغل ولازمه راحه .. اهو ما كان يرتاح ..


ام خالد اللي بدت تبجي : كله مني .. كله مني .. ياليتني مت ولا حضرت هاليوم ..


جراح : خالتي .. لا تقولين هالكلام .. هالشي مو بيدناا ..


ام خآلد : شوفوه يمى ليش مايتحرك ..


وفجآه دخل الطبيب ..


ام خالد اللي راحت للدكتور : دكتور شفيه ولدي ليش مايتحرك !!


الدكتور بابتسامه عذبه : المريض مافيه شي اطمني .. بس لازمه رآحه واحنآ عآطينه ابره علشآن يرتآح لآنه تعبآن اشويه


ام خالد الي مسحت دموعها : دكتور خلني اقعد معاه ..


بدر : يمى ما ينفع خليه يرتاآآآح .. وانتي بعد علشآن ترتآحي


ام خآلد : مآقدر يا يمى خلني ويآه .. !!


الدكتور بابتسامه : خلاص يا بدر آنه بتحمل فيهم اثنينهم تقدرون تروحون ..


بدر بابتسامه عذبه للدكتور : شكرا دكتور


الدكتور : ولو حآضرين ..




نآصـــر اللي كآن يرد من شغله باسرع وقت بس علشآن العب ولده ويقعد معآه .. وكآن هالشي يفرح الجميع انه نآصر قد يتغلب على حزنه وبدآ حياة مختلفه بدون ضحى .. عزيزته المتوفآه ..




آمآهنـــد اللي كآن طول الوقت شآغل بآلهآ جآسم ..


جآسم اللي وحشتها عينه .. كآنت تتمنى بكل لحظه وبكل خطوه يديده بحياتهآ تكون معآه .. هنـد اللي كآن الكبرياء والغرور يمليها .. اختفى بلحظة من حبت عينهآ جآسم ..


جآسم المزوح المرح .. كآن له صدى كبير في عائلة ابو نآصر


ياترى هل لما يرد من بره بيتحقق حلمه وبياخذ هند !!




عبير وهدى .. اعز صديقآت .. صديقآت طفوله واحباب ..


كل وحده فيهم قآعده تخطي بحياتها مشوآر يديد ..


الا انه عبير .. عاشقه لجرآح ...


وهالعشق يتطور يوم بعد يوم ..


وهدى اللي حابه حياتها وهي بهالوضع ... بدون حب اللي كانت تعتبره مجرد تضييع للوقت ياترى متى بتتغير فكره هدى بهالموضوع ؟؟






ريم اللي صار لها مده طويله ماطلعت من بيتهم خوفآ انهآ تتلآقي في مرت ابوهآ النسره .. وخوفا ان تكون لآحمد بدلآ من حبيب القلب (( بدر )) ,,


كانت روعة سبب وراء مصايبها لآنه روعه فقدت الحنان من يوم اهي ياهل واحمد اللي ربآهآ مع بعض زيارات عمه القليله ,,


الا انه روعه بسبب الوضع اللي عاشته سبب لها ازمة خلاها تتصنطع شخصية غير عن شخصيتها الحقيقه


وتنمصت من صفات ام حمد الشرانية ..






صبآح يوم جديد في ميلآن ..


استيقظت سآره وقت صلاه الفجر ..


لبست ردائها الابيض واصبحت كملآك ..ابيض ..


اكملت صلآتهآ بهدوء .. اخذت قرآن والدتهآ (( سعآد ))


اخذت تقرآ آيآت من الذكر الحكيم كانت تلاوتهآ عذبة وبترتيل متقن ..


استيقط خآلد وهو مغمض العينين وبتثاقل على هذا الصوت العذب الذي استهوا قلبه .. وقف امام تلك الغرفة الصغيره يستمع بهدوء ..


الى ذلك الصوت الشجي .. ابتسم بقلبه ..


وراح ليغتسل ويصلي ... !!






اكمل صلاته ونهض .. فتح تلك الستآره الرقيقه .. ليرى المنظر الجميل .. وقت بزوغ الشمس ... تمنى لو كآن حلم حيآته موجودآ معه


وبالمثل سآره اللي كآنت تتمنى لو انه زيآد يحل محل خآلد لكآنت اسعد آيآمها .. الحب او حتى الزوآج بحد ذآته .. لم ينفع الطرفين في تقبل بعضهمآ لدرجة انه كل وآحد منهم ينآم يغرفه .. او ينآم منفرد لحآله \
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
^_^ فراولة حامضة ^_^
اميرة متألقة
اميرة متألقة


المادة المدرسية المفضلة : العلوم
الطعام الغير مفضل : السمك
اللون المفضل : الوردي
انثى
عدد الرسائل : 155
العمر : 20
نقاط : 4696
تاريخ التسجيل : 23/05/2009

مُساهمةموضوع: رد: )( عينآك موطني )(   الأحد يوليو 26, 2009 9:21 am

بعد مرور 4 ساعات ,,
فتحت شعرها الجميل بعدان استيقظت من النوم ,,.. لبست ملآبس تليق بالمنزل .. وضعت ميكب خفيف .. جدا جدا يظهر انوثتهآ ..
كآنت تشعر بالملل .. لآنه لآ يوجد شي تتسلى به .
التلفزيون بره بالصآله وكآنت مآتبي تشوف خآلد برآ
وكآنت تشعر بالجوع الشديد ,,
استرسلت بمشيتهآ .. وشعرها المتدلي على كتفيهآ ..
فتحت البآب بهدوء لعلى خآلد قد يكون موجودآ ..
لم تجد آحد .. غير حقيبة صغيره ..
خرجت وتوجهت للمطبخ .. فتحت الثلاجة .. لقت عصير طآزج مع بعض انواع البسكويت والشوكليت ..
وبعض الاجبان والمعلبات ..
وبعض انواع الفواكه الطازجة ..
اخذت قلآص وصبت لهآ عصير .. مع قطعه بسكويت صغيرة ..
وجلست على الطآولة المستديره ,,
خآلد الذي لم ينم بعد ان اكمل صلاه الفجر ,,
بل اخذ يقرآ كتآبه المفضل الذي حفظ مقاطع منه من كثر ما قرآه
احس بالعطش .. خرج ليشرب كاسا من الماء
لم يتوقع وجود ساره بالمطبخ ..
خآلد باستغرآب : صبآح الخير
سآره بتوتر كبير كل مآ تشوف خآلد : صبآح النور
خآلد : اطلب لج فطور ؟
سآره اللي وقفت والتوتر ارتسم على ملآمحهآ : لآ .. انه اكلت ..
خآلد : المفروض نطلع .. تبين نطلع ولا بتمين بالشقه ؟
سآره : مآدري برآحتك ..
خآلد الي دآخله انفجر من اسلوب سآره ولكن ماراح يطلع تفجيرات قلبه الحين .. : اوكيه جهزي نفسج .. علشآن نطلع
سآره : اوكيه عن اذنك ..
خآلد اللي نسى عطشه وفكر بهالحل المآسآوي ترك شغله واخته اللي تنتظره وبيت كآمل علشآن مضيعة وقت اعتبرهها بالنسبة له
في المستشفى (( زياد ))
ام خآلد اللي كانت سهرانة على ولد اختهآ ماغفت لها عين
شلون تنام واهي تحس انه الذنب الاول والاخير يطيح على عآتقهآ ..
زيآد اللي اوتعى من الابره المهدئ اللي حقن ابهآ وكان باين عليه التعب ..
ام خآلد : يمى ولدي .. صحيت ؟
زيآد : وين آنه خآلتي ؟
ام خآلد بحنآن : انت اهني يمى بالمستشفى ..
زيآد اللي السواد ملا ويهه من التعب : خالتي لازم اروح ..
ام خآلد بخوف : وين يمى .. اقعد انت ماتقدر .. تقوم انت تعبان
زيآد بتعب كبير .. : بيطردوني من الشغل خالتي .. لآزم اقوم
ام خآلد : خل الشغل يمى .. انه بعوضك بس ارتآح ..
زيآد الي حس انه فعلا قومته من هالسرير بهالوقت صعبة .
صمت واغمض عينآه .. تخيل لو انه سآره كانت معه ولو بالحلم ولكن الحلم لن يتحقق وانه ما يتمناه محُآل ... !
ساره اللي لبست ملآبس سمآويه لآنه كآن الجو خريفي ..
ورآئع .. مع شآل بنفس اللون بين جمآلها خاصه الالوآن الفآتحه ..
تظهر جمآلهآ وايد ..
وضعت ميكب خفيف جدا كعادتها ..
وخرجت لقت خآلد لابس قميص بلون البني المتدرج وطالع عليه روعه ..
مع بانطلون جينز وآنآقته كآنت تهبل الوآحد ..
خآلد : جآهزه ؟
سآره اللي هزت رآسها بالايجآب ..
خآلد : يالله ,, !!
طلع خآلد مع طوله الفآرع .. وسآره ورآه وكان التوتر مآ زآل يملي عليها تصرفآتها ولآ كآنه اللي طآلعه معآه زوجهآ وكآنه وآحد غريب ...
سلم المفآتيح .. وطلع .
وقف تآكسي ... ,, ورآحوآ لسآحه تدعى سآحه الدومو
وهي من اروع ساحات ميلان ..
كان الجو لطيفا جدا ولو انه الرومانسية مزجت مع هذه الاجواء لكآنت اجمل مآيكون .. !!
ولكن الجو كان صامت لم تلفحهم الا نسمات ذلك الهوآء العليل ..
خآلد ونظره للآمآم .. : بتمين سآكته وآيد ؟
سآره بهدوء : شآقول .
خآلد بابتسآمه ونظرات سآره ترآقبه : تصدقين نسيت صوتج ؟
سآره اللي انحرجت : ليش ؟
خآلد بسخريه : هه لآنه اسمعه كل يوم .
سآره بصمت وعينهآ برقت من سخرية خآلد لهآ الا انه خآلد كان محقآ ومن حقه انه ينسى صوتها مثل ما قال ما قط مره رقد وياها وسوالفهم كانت سوالف زميل او أي انسان عآدي ..
سآره : تعبت اصير نقعـد ..
خآلد : اوكيه قعدي وبييب لج شرآب .
سآره اللي هزت رآسها بالموافقه ..
اختفى خآلد عن نآظر سآره وجلست تتآمل هذا الجمآل وتلك الطبيعيه الربآنيه ابتسمت ببطآ .. وكآن هنآلك شي يتخلل فؤادها يمنعها من الابتسآم .. !!
اشعه الشمس كآنت تتخلل بشرتها النآعمه ..
خآلد اللي وصل وفي يدينه كوبين من الشآي السآخن ..
خآلد : تفضلي ..
سآره : شكرآ ...
قعد خآلد يم سآره .. والصمت مآ زآل مستمر
|| نحن قرآء القصه تمللنا من الصمت مآ بآلكم خآلد ؟؟؟ اللي متحمل هالصمت الكبير .,,, !! ||
خآلد اللي التف لسآره : اممم خبريني ..عجبج المكآن .. ؟
سآره بابتسامه عذبة : ايه حلوو المكآن ..
خآلد : اممم اقولج
بنتم اهني 4 ايام وبعدها بنغير وجهتناا الى مناطقه حلوه ..
وبعدهآ بنرد اهني .. !!
سآره : ليش بنتم جم يوم ؟
خآلد : شهر .. علشآن آجآزتي بتخلص ..
سآره بتردد : شهر مو وآيد ؟؟؟
خآلد بنظره خلت سآره ترتعش : هذا اسمونه شهر عسل ..
سآره سكتت ع خآلد واخذت رشفه من كوب الشآي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
)( عينآك موطني )(
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 4 من اصل 6انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5, 6  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
super.princess.peach :: القسم الادبي :: الروايات-
انتقل الى: