super.princess.peach

إبداعكم بلا حدود
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالتسجيلدخول
قريباًسيتم التصويت لاختيار نائبة المديرة الحلوةوالشرط الرئيسي ان تكون مساهمات العضوة اكثر من 250 والمشاركة ستكون متاحة لجميع العضوات الملتزمت بالشروطوتوجد مكآفآت لجميع العضوات المشاركات وهي عبارة عن 100 نقطةلا تفوتوا الفرص ........شمس همس الطفولة؟؟؟؟؟تحياتي super princess peach

شاطر | 
 

 )( عينآك موطني )(

اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5, 6  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
^_^ فراولة حامضة ^_^
اميرة متألقة
اميرة متألقة


المادة المدرسية المفضلة : العلوم
الطعام الغير مفضل : السمك
اللون المفضل : الوردي
انثى
عدد الرسائل : 155
العمر : 20
نقاط : 4639
تاريخ التسجيل : 23/05/2009

مُساهمةموضوع: رد: )( عينآك موطني )(   السبت يوليو 25, 2009 4:13 pm

هدى فستآنهــآ بدرجآت الآحمر .. وهي بيضهــ فطآلع عليهــآ روعهــ ..



امـآ سآره فجمآلهـآ ربآني .. حتى بدون ميكب بتطلع حلوه



سآره فستآنهــآ .. باللون الاسود مع الذهبي ..



وميكبهــآ روعهــ صآير دمج اللونين ..



مع بعض الخصل الذهبية بشعرهــآ ..


سعآد اللي كآنت دآئمـآ تهتم بروحهــآ فلبست جلآبيه باللون البنفسجي .. لانه لؤي يحب اللون البنفسجي ..



اما نآهد وهديل فكآنــوا مع بعض بالبيت .. ويآبوا الكوآفيره .. بالبيت .. علشآن نآهد ماتتعب خآصه انهــآ بشهورهــآ الاولى ..



وانضمــت لهمـ .. مرت نآصر .



::



::



8 سآعات البنآت بالصآلون ..



(( ما يحتآج نعرفكم بسوآلف البنآت ))



::



::



السآعهــ 8:30



اتصلت سعآد لجرآح وبدر .. ايون يشلونهم .. الصآلهـ



جرآح وصل مع بدر بنفس الوقت ..



جرآح : اففف ع لويه النسوآن انه وآحد بظل عزوبي ..



بدر : هههههههه ليلة عرسك بذكرك من قده لؤي ..



جرآح : من قده ؟ قول الله يكون بعونهــ



بدر : هههههههه



لبسوآ البنآت عبآيآتهم وشيلاتهم ..






الا بطلعه سعآد مع البنآت ..



جرآح مآ كآن يدور آحد غير عبير .. الله على جمآلج يا عبير



طآلعهــ روعهــ .. وفوق الروعهــ



سعآد : جرآح انه بيي معآك وسآره وهند ..



وبدر بتروح معآه عبير وهدى ..



جرآح الي خآبت آماله ان تركب ويآه .. عبير .. : ان شاء الله يمى يالله توكلنــآ ؟



سعآد : يالله توكلنــآ ع الله ..



الكل ركب السيآره ..



جرآح اللي توجهـ الى الصآله مبآشرة ..



بسيآرة .. بدر عبير قعدت جدآم مع آخوهــآ وهند ورآ ..



عبير : بدووور نسيت شغله ..



بدر : اففف منكم انتوا النسوآن شنو نسيتي ؟



عبير : بنمر على ريم انه وآعدتنهــآ اخذهــآ ويآي .. مر عليهــآ يالله



بدر اللي اتشقق من الفرحه امر ع ريم وابو ريم المهم اشوفهــآ ..



بدر : اوكيهــ ,,



دقآيق ووصل بدر يم بيت ابو حمد ..



عبير : الوووو ريم ..



ريم : هلااا حياتي .. هلا عبور وينج ؟



عبير : انه تحت يالله نزلي .. علشآن ما نتآخر ..



ريم : اوكيه دقآيق وانه عندج ...



نزلت ريم .. ولقت ام حمد وابو حمد بآصاله ..



ريم : انه طآلعهـ معزومة ع عرس .. ع مآ اظن خبرت ابوي ووآفق ..



يالله مع الســلآمهـ ..



ام حمد اللي احترقت من تصرف ريم ... : شوف بنتك يا عبدالعزيز



تطلع وتدخل ع كيفهــآ ..



ابو حمد : اوووه لا تعورين رآسي اهي وين تروح غير مع بنت جيرآنــآ ..



::



::



طلعت ريم .. وهي محلوه فوق مآ كآنت عليه ..



ركبت السيآره .. ورآ بدر مبآشرة ..



ريم بتوتر : السلام عليكم



الكل : عليكم السلام ..



بدر طول الدرب كآن يرآقب ريم .. اللي كآنت شآرد تفكيرهــآ بعيد



وعينهــآ بجآمهـ السيآره ..



وصلوا .. بعد نص سآعهـ .. الى الصآلهـ ..



نزلوآ .. وتوجهـ بدر الى مجلس الريآييل ..



::



::



العرس كآن فخم .. وآيد وخآصه لؤي اللي كآن كآشخ وزقررت ..



البنآت مع بعض .. يسولفون ويهربدون ..



الساعه 10:00



وقت دخـول المعرس مع عروسته .. كآنت الزفهــ وآيد حلوه لانه هدى وهند مرتبينهـــآ دخل لؤي من بآب



)(لؤي اللي كآن غآآآوي .. )(



وعروسته .. لميآء من بآب ثآني لين ما يلتقون لنقطهــ معينة ويمشون مع بعض ..



والآغنيه كآنت رومآنسية >> من ابدآع هند ..



وكآن الممر مزين بالورود والشموع ..



والجــو روعهــ .. كآنت آجوآء الحفله اروع ما تكون ..



والكل كآن يتكلم عن فخآمتهـ وروعهـ تنسيقهـ ..



ريم اللي مشـت مع حمـد .. بعد مآ شآفت الزفهـ



علشآن ماتعور رآسهــآ مرت آبوهـآ ..



بعد منتصف اليل :



سعآد : آآخ تعبنــآ اليوم .. الله يوفجك ياولدي ..



هديل : يالله يمى بتيين معآي الحين بيي .. عبدالله ..



ام نآصر : لا يا بنيتي روحي انتي مع عبدالله احنـآ بدر وجرآح بودونــآ ..



هديل : يالله على خير .. مع السلامه ..



نآصر اللي مر اخذ مرته .. ومشآ ..



ويآ زوج نآهد .. واخذهـــآ هي الثآنيه علشآن ماتقدر تركب معآهم



وهو يحبهـــآ ويخآف عليهــآ فمآ آمن عليهـآ ..



::



سعـآد : يالله .. الحين اتصـل ..



هند : يمى اليوم بنبآت مع بعض .. انه وساره وهدوي وعبير ..



سعآد : يهـ .. ليش ان شاء الله ؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
^_^ فراولة حامضة ^_^
اميرة متألقة
اميرة متألقة


المادة المدرسية المفضلة : العلوم
الطعام الغير مفضل : السمك
اللون المفضل : الوردي
انثى
عدد الرسائل : 155
العمر : 20
نقاط : 4639
تاريخ التسجيل : 23/05/2009

مُساهمةموضوع: رد: )( عينآك موطني )(   السبت يوليو 25, 2009 4:15 pm

هند : يمــى نبي نسولف مع بعض ..!! يالله عاد يمى ..


ام خآلد : خليهم ياختج .. ايوون مو رآيحين بيت غرب ..


سعآد : روحي انزين ..


هند وهي تحضن امهـآ .. : فدييييتج .. ّ!


وصل بدر وجرآح ... بدر اللي كآن تعبــآن .. بس لآزم اروح بيت عمهـ بو نآصر لآنهـ سيآره جرآح ما تشيلهمـ كلهم ..


بدر : اسمعني جرآح مالي بلوية البنآت .. خذهم انت معآك رآسي يعورني .. وانه بآخذ الكبآر احب سوآلف العيآيز ..


جرآح اللي حب ينتقم من بدر : يماااااااااا تعالي سمعي بدر شقول .. ؟!


البنآت كآنوا بعيدين عن جرآح وبدر ..


سعآد وام خآلد .. : خير شصآير .. ؟


جرآح وهو يغمز لبدر .. : يماا بدر اقول عنكم عيآيز ..


سعآد : هههههههه يا كثر هرارك يا جرآحو يالله شل البنآت وبنركب مع بدر .. لانه البنآت ببآتون .. مع بعض ..


جرآح : واجتمعت الفئرآن ..


بدر بتعب : هههههههههه



في سيآره بدر الي ركبت .. ام خآلد جدآم ..


وام نآصر مع سعآد ورآ .. وانضمت لهم سآره لانه سيآرة جرآح ماتكفي ..


بسيآره جرآح ومآ ادرآك بقلب جرآح ..


هند الي اتربعت جدآم مع جرآح .. ومن ورآ هدى وعبير ...


هند اللي قآمت تهربد وتهربد .. عن الحفلهــ ومآ سكتت ومعآهـآ هدى .. اللي كآنهم بآلعين رآديو ..


جرآح بقلبه : والله وانت الصآج يا بدور .. عورني رآسي ..


عبير اللي كآنت سآكتهــ لآنهـآ تعبآنه .. بس منزله رآسهــآ بحضنهــآ .. وكآن جرآح آرآقبهــآ بحذر لانه لو درت اختهـ هند .. بتفضحهــ ..


جرآح : اووووه هند بس عآد عورني رآسي .. وانتي حضرتج من جم يوم عآطتني محآضرة عن الهذرة واللي تسوينه شنو >> يقصد هدى وقت عزيمة عبير وريم ..


هدى : بآآل عليك .. انه اهذر بوقت منآسب وبعدين عورك رآسك ليش مآ خليت .. بدور يوصلنــآ ..


هند : اوه هدوي خلنـآ نكمل سآلفتنــآ ..


جرآح اللي سكت عن هالثنتين .. اللي موتهم الهذره ..


ومآ حب ينآجرهم جدآم عبير ..


رفعت عبير رآسهــآ بلحظهــ مآ كآن جرآح آراقبهــآ ..


التقت العيون مع بعض لثوآني بالجآمهـ ..


عبير اللي كآنت مندهشه من عيون جرآح اللي بين جمآلهــآ .. بهالثوآني .. وجرآح اللي كآن منفتن بكل شي في عبير ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
^_^ فراولة حامضة ^_^
اميرة متألقة
اميرة متألقة


المادة المدرسية المفضلة : العلوم
الطعام الغير مفضل : السمك
اللون المفضل : الوردي
انثى
عدد الرسائل : 155
العمر : 20
نقاط : 4639
تاريخ التسجيل : 23/05/2009

مُساهمةموضوع: رد: )( عينآك موطني )(   السبت يوليو 25, 2009 4:17 pm

وصل بدر وجرآح .. نزل بدر بس مانزل جرآح من سيآرته ..


بدر : يالله انه مآشي .. تعبآن حدي تبي شي ؟


جرآح : سلآمتك .. بكرآ اتصل فيك ..


بدر : اوكيه .. يالله بآي


جرآح : بآي ..


جرآح : ها مو نآوين تنزلون يعني ؟


هند : من قآل انك بتنزل .. ؟


جرآح : ليش ان شاء الله ؟


هند : غبآئك المفروض تقول لبدر يوصلنــآ معآه .. لانه احنــآ بنبآت في بيت خآلي بو خآلد ..


جرآح اللي تعب اليوم .. : شنوووووو ؟ وليش ما خبرتونـي ؟


هند : خبرنـآك بس ابصر مخك وين شآرد ويآ منو ؟


جرآح : انجبي انزين روحي ييبي اغراضج انتي هالرآديو اللي معآج ..


هدى : ههههههه رآديو يشلخ رآسك آمين ..


الكل : هههههههههههههه


هند : عبور انتي قعدي بالسيآره .. بنييب اغرآضنــآ وبنيي


مآمدآهــآ كملت جملتهــآ الا هند وهدى دآخل البيت


حتى عبير انحرجت .. مسكينه .. شهالموقف المحرج اللي اتعرض له جرآح وعبير .. من غبآء هند وهدوي ..


جرآح الي منزل رآسه بالسكآن تبع السيآره .. وكذلك عبير اللي منزله رآسهــآ بحضنهــآ .. لحظآت صمت ..


بس كآن يكفي .. جرآح انه يسمع انفآس عبير .. هذا شي كبير بالنسبه ليه ..


جرآح اللي حآول يقطع الصمت .. بس مآعنده سوآلف شسولف ويآهــآ .. وعبير اللي متحلفهــ بهند وهدى .. شلون اخلونهــآ بروحهــآ ؟ بس هذا شي مو عيب يا عبير ترآه ولد عمتج .. مو غريب ..


جرآح : هههه هند غبيه ..


عبير بدهشه : ليش ؟


جرآح : مآدري بس احسهــآ هبلة هي والرآديو اللي معآهـآ ...


عبير بخجل وتوتر .. : هههههه حرآم ترآهم طيبين ..


جرآح اللي ما اهتم غير لضحكهـ عبير ..


جرآح : يجوز .. بس تصدقين كآنهم صفريه ولقت مغطآهـآ اكيد انتي غير عنهم


عبير بتوتر ازيد من قبل : لا حآلي من حآلهم كلنــآ بنآت ..


جرآح : هم يجوز ..


هند اللي وصلت مع هدى ..


هند : آآآآخ تعب ..


جرآح : ها الدري تعبج ؟


هند : اسكت .. تعبآنه انت ماتحس ياليتك تجرب شعور الاووونثى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
^_^ فراولة حامضة ^_^
اميرة متألقة
اميرة متألقة


المادة المدرسية المفضلة : العلوم
الطعام الغير مفضل : السمك
اللون المفضل : الوردي
انثى
عدد الرسائل : 155
العمر : 20
نقاط : 4639
تاريخ التسجيل : 23/05/2009

مُساهمةموضوع: رد: )( عينآك موطني )(   السبت يوليو 25, 2009 4:18 pm

الكـل : هههههههههههههه





وصل جرآح .. لبيت خآله بو خآلد ..





اللي كآنت سآره وام خآلد ينتظرونهم ..





نزلت عبير .. وبصوت احلى من الرقه : مع السلامه ..





هند وهدى : مع السلامه ...





جرآح : الله ويآكم ..




مشآ جرآح .. عنهم بعد مآ اتآكد انهم دخلوا البيت ..





وطبعــآ ابتدت سهرة البنآت .. من اول وصولهم البيت ..





بعد مرور 4 آيآم ..





بغرفهـ نآصر ..





ضحى (( مرت نآصر )) : نصور حبيبي ..





نآصر : عيووون نآصر روح نآصر انتي آمري تدللي





ضحى : هههههه بسك عآد انت مآتشبع من المغآزل





نآصر : احبببج شسوي .. !!





ضحى : ايي تحبني قلت .. عيل لوو





نآصر باستغرآب : لو شـــنو ؟





ضحى : لو اييب لك ولد شتسوي ؟





نآصر اللي مافهم ضحى انها تبي توصل علشآن تخبره بحملهــآ :





ههههههههه فديتج وفديت ولدج لو ايي اشيلج انتي ويآه وحطكم وآحد بهالعين والثآني بالعين الثآنيه ..





ضحى بجديه : هههههه نآصر ..





نآصر : لبييييييه عيووون نآصر





ضحى : آنهـ ... آنهـ حآمل ..





نآصر اللي وقف من صدمتهـ هل هو رآفض الفكره او متقبلنهــآ .. ضحى للحين مو عآرفهـ وكآن بآين عليهــآ الخوف ..





ثوآني ونآصر : حلللللللللللللللللفي .. ؟ قولي والله بصير ابو يآ ناااااااااس يا عآآآآآلم يآ هووووووو بصير ... ابو ..





ضحى بخجل : بسسس اسكت بتلم علينــآ بيتكم ..





نآصر : ههههههه خلهم ايوون بصير ابووو الاااااي بصير عندي اثنين بدل وآحد ..





كلهــآ ثوآني الا بيت بو نآصر كلهم يم غرفتهـ .. واولهم بو نآصر اللي خآف .. على ولده يمكن صآده شي ...





طق البآب عليه .. : نصور يابوك فج البآب ..





ضحى : شفت نصور اكو يووا بيتكم ..





نآصر بتوتر فج البآب : احم.. خير يبى ؟





ابو نآصر وورآه العآيله كلها : خير يبى شفيك كل هالصريخ ..





ام نآصر : شفيك يمى .. خرعتنــآ عليك ..





نآصر اللي متشقق من الفرحهـ : يماااااااااا ضحووي حآمل .. بتصيرين يده يا احللللللى يده ..





الكل : مبرووووووووك ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
^_^ فراولة حامضة ^_^
اميرة متألقة
اميرة متألقة


المادة المدرسية المفضلة : العلوم
الطعام الغير مفضل : السمك
اللون المفضل : الوردي
انثى
عدد الرسائل : 155
العمر : 20
نقاط : 4639
تاريخ التسجيل : 23/05/2009

مُساهمةموضوع: رد: )( عينآك موطني )(   السبت يوليو 25, 2009 4:20 pm

كآن اليد الكريمه السخية .. كآن صآحب الكلمهـ الطيبه .. على الصغير والكبير .. يعني كآن عمود مآ تقدر هالعآيله تستغني عنه ..
::
::
بدر اللي كآن خآيف على ابوه .. وخآلد .. اكثر منهـ خآلد كآن خآيف يروح ابوه .. وكلمآته تتردد على مسآمعهـ بسآلفه الزوآج ..
مآ كآن خآلد من النوع العآق .. كآن يحب يخدم امه وابوه لو على حسآب سعآدته وحيآتهــ ..
سآعتين ونص واخيرآ طلع الدكتور ..
خآلد وبدر اول نآس رآحوآ يم الدكتور ..
خآلد : دكتور بشرنــآ الله يوفجك ..
الدكتور بوجهـ كئيب هالعدد الكبير من العآيله كله يمهـ شبكون حآلهم لو خبرتهمــ ,,
الدكتور : للآسف المريض حآشته جلطهـ .. مفآجئه ..
بدر بعصبيه : خبرنيييييي شفيه ابوي ؟
الدكتور بخوف : انآ اسف .. المريض عطآكم عمره .. ومشآ عنهم ..
عطآكم عمره ؟ هالجمله محد قدر يبرمجهــآ بخيآلهولا بفكره ..
ثوآني والمستشفى صيآح وبجي .. على ابو خآلد ..
بدر وخآلد .. اللي وقتهــآ انهآروا ..
يدر اللي طآح على الارض وهو يبجي الم وحسره ..
بدر فقد جزء من حيآتهـ بوفآه ابوه
لآول مره بدر يبجي من قلبهـ اطلع حرآره .. ماطلعهـآ من سنين ..
عبير .. أي قلب حملته عبير .. أي حزن بتحمله على فرآق ابوهــآ ..
عبير اللي بجيهــآ اعور قلب الحجر ..
عبير وويههـآ محمر : لااااااااا ابوي مآ مآت هذولا يجدبووون .. ابوي مامآت .. خآلد قوليهم اردون ابووووي .. ابوي مآ مآت ..
لا يجدبوون .. ابوي بيرجع معــآنا ..
ريم اللي كآنت وآقفهـ مرتعبه .. ودموعهــآ على خدهـآ ..
اما هدى .. فهي فقدت ابو ثآني .. هدى اللي من الصدمه
رجعت الذآكره كلهــآ للمآضي .. رجعت ضحكآتهم .. سوآلفهم معآه
تجمعآتهم .. الكلمه الطيبه .. كل هذآ رآح ومآبيرجع
رآح صآحب ... الابتسآمه .. العذبه .. رآح ياهدى ومآبرد ..
ام خآلد اللي دموعهــآ غرقت هالويه الصبوح .. رآح عمود العآيله ..
رآح بو خآلد ..
ابو نآصر .. يآ ويل حآلك ... رآح ذرآعك اليمين .. رآح سندك بهالحيآه
ابو نآصر يبجي .. ابو نآصر الريآل القوي .. يبجي ..
يبجي بلحظه ضعف .. ماقدر يتحمل فرآق اخوه ..
هند .. وسآره اللي حسوآ انه السعآده بتلمهم وتشملهم مع عآئلتهم الجديدة .. هند اللي قآمت تصيييييح على خآلهــآ بو خآلد
اليد اللي مسحت على رآسهــآ اليتيم ..
مسحت عليهــآ بحنآن وطيب .. بس كآنت مثل السرآب ..
اللي كآن موجود وسرعآن مآ يختفي ..
وصلت نآهد .. البنت الكبرى لآبو خآلد ..
وهي تمشي بالممر ..
محمد ( زوجهـآ ) : لا تروحين نآهد خلج .. اهني ارتآحي ..
نآهد : قلبي قآرصني يا محمد .. ابوي فيهـ شي ..
محمد اللي قلبهـ حآس .. مسك ايدهـآ : لا تروحين ..
نآهد : اووه محمد .. ومشت عنه
نآهـد اول مآ وصلت .. لقت الكل بدموع حرقهـ ..
خآلد اللي كآن يحتضن آمهـ .. وهي تبجي ..
نآهد بخوف .. : شلي صآر ؟
آزدآد البجي وعلت الآصوآت ... الا بصوت عبير :
نآهد روحي لآبوووووي خليه يقوووووووم .. انتي بجره لا تخلينه يمووت .. خليه يقووم شووووفيه .. ونزلت تحت قدمي نآهد ..
نظره ترجي .. من عبير ..
نآهد اللي وآقفهـ بصدمهـ .. ودموعهــآ على وشك الآنهيآر ..
اهي الدموع ؟ ام جسد نآهد كله على وشك الآنهيآر ..
كلهــآ ثوآني وترتمي نآهـد يحضن زوجهــآ ..
::
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
^_^ فراولة حامضة ^_^
اميرة متألقة
اميرة متألقة


المادة المدرسية المفضلة : العلوم
الطعام الغير مفضل : السمك
اللون المفضل : الوردي
انثى
عدد الرسائل : 155
العمر : 20
نقاط : 4639
تاريخ التسجيل : 23/05/2009

مُساهمةموضوع: رد: )( عينآك موطني )(   السبت يوليو 25, 2009 4:38 pm

::
لحظآت الحزن عمت على ذلك المكــآن .. اصبح المكـآن مظلم ..
فُقد العزيز .. وغآب عن الأعين ..
بعد مرور سآعهـ ونص ..
في منزل آبو حمد ..
دخلت ريم ودموعهــآ على خدهــآ .. وحمد وابو حمد وطبعـآ ام حمد كآنوا قآعدين .. بالصآلهـ .. تشملهم السوآلف ..
دخلت بحزن .. قطع حزنهــآ صوت ام حمد
والله وخوش .. بنآت اردون لنــآ بهالوقت
جآن بتي بعد في بيت آبو خآلد ...
حمد اللي كآن اشوف دموع ريم .. : خير شصآير ليش تبجين ؟
ريم ودموع القهر : يآليت اللي مآت انتوآ مو ابو خآلد ... يآليييييييت
بدت الصدمهـ على ويه ام حمد وابو حمد .. وبآلطبع حمد .. اللي لحق ورآ اختهــ ..
ابو حمد : انا لله وانا اليه رآجعون .. الله يرحمه برحمته
ام حمد : ايه الله يرحمه ..
::
::
مر يومين على فرآق العزيز (( ابو خآلد ))
والبيت مآ كآن يفضى .. من المعزين ..
نهآيهـ اليوم ..
عبير الي دخلت دآرهــآ وقآمت تبجي بحسررره ..
شلون بنعيش حيآتنــآ من بعد آبـوي ..
امآ خآلد .. اللي مآقدر يطلع من غرفتهـ ..
لآنه ايقن .. انه الحب مجرد حب وهمي
كلمآ احببت شخصآ ذهب الى الابد ..
تردد المآضي الحزين على حيآه .. خآلد ..
::
::
وبدر بالمثل .. بدر هو اكثر انسآن تآثر .. لهآلموضوع ...
بدر .. الي حس انه فقد جزء من حيآتهــ ..
بدر اللي مآقدر انه يوآجه الحيآه ..
::
::
في غرفهـ هند ..
هند اللي رمت روحهــآ على السرير وضمت وسادتها .. اللي دموعهـآ غرقتهـآ .. وهي تبجي ..
وينك يآ جآسم .. ؟ وينك ..
::
::
مرت الايآم العصيبه على العآئلتين .. مرت بحزن وكآبهـ ..
.. لم تكن الضحكآت تخُلق .. في المنآزل ..
اختفى الفرح ... كله . من . عآئله سعآد .. عآئلة بو نآصر ..
وعآئله بو خآلد .. اللي مآقدرت تمسح الدموع ..
::
::
في آخر يوم .. عزآ ..
كآنت هند وسآره وهدى وريم .. في بيت ابو خآلد ..
مع عبير .. يوآسونهــآ على فرآق .. ابيهــآ ..
هدى اللي بآنت ملآمح الحزن واختفت ابتسآمتهــآ ..
طرقآت البآب انهت لحظهـ الصمت ..
رآئد الي هزل من كثر حزنه على ابوه ..
مسكين يآ رآئد توك صغير .. توك صغير على اليتم .. مآ مدآك تتهنى في ابوك ...
رآئد بصوت مبحوح .. : عبير .. خآلد وامي يبونج ..
عبير اللي لبست شآلهــآ .. بآبتسآمه مخنوقه .. : لا تروحون خلكم معآي ..
الكل ابتسم لأبتسآمه عبير ..
عبير : عن اذنكم ..
::
::
نزلت عبير .. عبير ليست مستعده لتسمع مصيبه آخرى ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
^_^ فراولة حامضة ^_^
اميرة متألقة
اميرة متألقة


المادة المدرسية المفضلة : العلوم
الطعام الغير مفضل : السمك
اللون المفضل : الوردي
انثى
عدد الرسائل : 155
العمر : 20
نقاط : 4639
تاريخ التسجيل : 23/05/2009

مُساهمةموضوع: رد: )( عينآك موطني )(   السبت يوليو 25, 2009 4:39 pm

نزلت بهدوء وقد بآن عليهــآ التعب ..

لقت ام خآلد على الكرسي ..ودموعهــآ تدل على انه هنآلك مصيبهـ آخرى .. عبير .. وعلامآت الاستفهآم .. والاستغرآب ..
عبير : شصآير خآلد .. ؟
خآلد اللي حسته تعبآآن .. مآيقدر يتكلم ازيد ..
عبير بترجي : شصآير .. ؟
اعتلى صوت ام خآلد .. بالبجي .. والنحيب ..
خآلد بصوت تعبآن : خآلتي مريم ..
>> الخآله مريم .. الخآله الحنون .. مآ ذكرنآهـآ من قبل ..
بس هي اخت ام خآلد .. واختهــآ الوحيده .. الكبرى
التي ترملت .. منذ 10 سنوآت
الخآله اللي زيآرتهــآ كانت اسعد لحظآت عآئله ابو خآلد ..
لم تنجيب سوى اثنآن .. زيآد & عمآر ..
زيآد اللي كآن كبر بدر .. آخوهــآ .. وعمآر .. اللي يبلغ من العمر
11 سنة .. !
عبير : شفيهــآ ؟
خآلد بصوت مبحوح : اتمآسكي .. يا عبير ..
عبير بعصبيه : شفيهـــــآآ يا خآلد .. لا تخوفني زود ..
خآلد والدمع ينزل من عينه .. وصوت ام خآلد ... يعلى ويعلى بالبجي ..
خآلد .. : صآدهــآ حآدث .. وهي رآده من الدوآم .. وللآسف
عطتج عمرهــآآ ..
عبير : لاااااااااااااا يا خآلد لاتقول .. صرختهــآ دوت آركآن
منزل .. بيت ابو خآلد .. ارتمت بحضن آخوهـآآ ..
وهي تبجي ... بجي زلزل المكآن ..
لدرجه انه البنآت كلهم نزلوآ ..
شحآل قلبج يآ ام خآلد .. فقدتي ابو خآلد والحين اختج ..
مآ مدآ .. الحزن يفآرقج .. الله يكون بعونج ..
البنآت كلهم وآقفين على الدرج .. للحين مو متخيلين شلي صآر ..
شلي صآدج يآعبير زود .. ؟ شصبر قلبج الصغير على هالآحزآن ..
رآئد اللي كآن يبجي .. على ابوه والحين خآلته ..
رآئد .. اللي كآن قآعد بالممر ..
التفت له ريم .. ورآحت لعنده .. منظره يعور القلب ..
حسته ضآيع ..
نزلت له .. ومسحت دموعهـ ..
ريم بحنآآن : خبرني شفيه الحلو يبجي ..
تجآهلت وجود اللي حوآلينهــآ .. وبدر اللي كآن طآلع من غرفته ..
وهو تعبآن .. ويهه شآحب ..
بس حب انه يستمع لهالريم اللي سلبت عقله ..
رآئد : ابوي مآت .. وخآلتي مآتت .. انه خآيف على آمي ..
ريم بصوت حنون : اكيد لآزم تخآف على امك الريآييل لازم يخآفون على آهلهم .. بس تعرف انه البجي موب زين ..
رآئد اللي جفت دموعهـ : ليش ؟
ريم : لانه البجي يعذب الميت .. فآنت لآزم ماتبجي عليهم ..
لانه الموت حق على الكـل ..
رآئد : صج ؟ يعني ابوي اشوفنــآ ..
ريم : اكيد .. ابوك طيب والطيب اروح الجنهـ .. والحين اهو يشوفك .. لازم انت تسعده .. وتفرحهـ بتصرفآتك .. مو تزعله ..
رآئد وهو قآيم ابتسم لريم : شكرا ..
ريم اللي ابتسمت لرآئد .. وهو يمشي اشوي اشوي .. لين مآ اختفى عن نآظرهــآ ..
التفت ورآ .. وانصدمت من وجود بدر ..
ريم اللي كآنت معجبهـ .. في بدر ..
بس مآحبت تبين هالشي ..
ريم بتوتر : انا اسفهـ .. مآ كنت ادري انك اهني !
بدر : لآعآدي .. شخبآرج ريم ؟
ريم بخجل : بخير .. عظم الله اجرك .. بوفآه ابوك وخآلتك ..
بدر : اجرنـآآ واجرج ..
ريم : عن اذنك .. بروح الحين تآمرني على شي ..
بدر : ايه ..
ريم باستغرآب .. : خير ؟
بدر الي طلع ظرف .. من ورآه .. : اقريهــآ وبتعرفين ..
ريم : شفيهــآ هذي ؟
بدر : انتي بتعرفين .. عن اذنج ..
ريم بابتسآمه عذبه .. : مع السلامه ..
دخلت ريم الظرف في شنطتهــآومشت ..
علشآن تطل على عبير .. طقت البآب بهدوء ..
لقت .. هند وسآره وهدى .. قآعدين يمهــآ وهي رآقده ..
رآقده ويبين عليهــآ التعب .. التعب والحزن ..
ردت هند على ريم كآنهــآ تعفيهــآ من السؤآل ..: خلينآهـآ ترتآح .. لانهــآ تعبت اليوم .. حيآج ..
ريم بابتسآمهـ : لآ خلآص انه رآيحهــ بس اذا صآر شي آمآنه خبروني ..
هند .. : ان شاء الله تحملي بروحج
ريم : انتوآ بعد .. مع الســلآمه ..
الكـل : مع السلآمه ..
::
::
شنو بتكون حآله العآيله بعد رحيل .. ابو خآلد ..
وشنو مصير ابنآءه ؟
وشنو مكتوب بالرسآله .. تبع بدر ؟
وهل هناك تطورآت ؟
انتظرونــآ بجزء الــ 12
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
^_^ فراولة حامضة ^_^
اميرة متألقة
اميرة متألقة


المادة المدرسية المفضلة : العلوم
الطعام الغير مفضل : السمك
اللون المفضل : الوردي
انثى
عدد الرسائل : 155
العمر : 20
نقاط : 4639
تاريخ التسجيل : 23/05/2009

مُساهمةموضوع: رد: )( عينآك موطني )(   السبت يوليو 25, 2009 4:39 pm

الجزء 12 ...
عادت ريم .. الى منزلهــآ المظلم .. الكبير ..
دخلت المنزل بهدوء .. ركبت الدرج بتثآقل
انه يوم شآق .. فعلا ..
وصلت ريم الى غرفتهــآ فتحت البآب بهدوء ..
دخلت وقفلت البآب .. لتتجنب كلمآت خآلتها المزعجة ...
استلقت على السرير .. ولكن شعور مؤلم يعتليهــآ ..
شعور الم وحرقه .. رمت بنفسهــآ على وسآدتها .. واخذت تبجي بحرقة وآلم .. ريم نفسهــآ مآكانت تدري ليش هالبجي ؟ هل هو على فرآق الطيب بو خآلد ؟ او على حآله صديقتهأ عبير ؟
او على ظلم الزمن ؟ والتعب النفسي والوحدة ؟
مسحت دموعهــآآ .. اخذت نفس عميق ..
ولكن لفت انتبآهها ضوء القمر المكتمل وسط السمآء ..
ابتسمت .. لهذا المنظر الجميل .. !
لحظآت وتذكرت رسآله بدر ... رآحت تفتش على شنطتهــآآ
اللي تركت فيهــآ الرسآله ..
لقتهــآآ .. فتحتهــآ وطلعت الظرف .. وهي مليئه بالتسآؤلات ..
شلي يبي يوصل ليه بدر .. معقوله .. شعوري تجآهه ... مآ كملت جملتهــآ وبتردد وتوتر فتحت الرسآله .. قعدت على الكرسي .. وشربت كآس المآي الموجود .. وقرت مضمون الرسآلهـ ...


\\


عزيزتي ريم ..
قد تكون كلمة عزيزتي .. لم يسبق آوانهــآ بعد .. واعلم بل ميقن ان التوتر والخوف يسبقونكـِ لقرآءة رسآلتي .. ولكني لم استطع الآنتظآر .. لآبوح بمآ يجول في خآطري .. وقد يكون الوقت غير منآسب حآليا .. وانه اشعر بحرارة فرآق وآلدي الحبيب الذي تركني وآنـآ في امس الحآجهـ اليه ..


<< دمعت عين ريم بهذه اللحـظه ووآصلت القرآءه <<


ريم .. صديقه طفولتي .. بل فآتنتي التي انتظرتهــآ طويلآ ..
انتظرت ان تعود معشوقتي الصغيره .. الى ديآرهــآ ..
لآبوح لهــآ بحبي .. الذي خبآته بقلبي ..
وهآ انآ ابوح لهـآ بحبي .. الذي لا يملكهـ سوى قلبك ..


بدر ..


\\


معقوله يآبدر ؟ كنت تنتظرني طوآل هالفتره .. ريم .. اللي مآ كآنت
تتوقع انه بدر كآن مهتم ليهــآ كثر مآهي مهتمه له .. كآنت متوقعهـ انه حبهــآ من طرف وآحد .. معقوله اكتمل الحب .. بحيآتج ياريم ..
تآبعوآ معآنــآ ... !!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
^_^ فراولة حامضة ^_^
اميرة متألقة
اميرة متألقة


المادة المدرسية المفضلة : العلوم
الطعام الغير مفضل : السمك
اللون المفضل : الوردي
انثى
عدد الرسائل : 155
العمر : 20
نقاط : 4639
تاريخ التسجيل : 23/05/2009

مُساهمةموضوع: رد: )( عينآك موطني )(   السبت يوليو 25, 2009 4:41 pm

في بيت المرحوم (( آبو خآلد ))
خآلد اللي كآن مع امه طول الوقت ومآ تركهــآ لآنه المصآيب اللي جتهــآآ مو اشويه .. فقدت اعز اثنين بحيآتهــآ ..
ام خآلد بصوت مبحوح : خآلد يمى وين اولآد خآلتك ؟ روح ييبهم اهني مآيصير .. تخليهم هنآك بروحهم .. من بنظف وبيشتغل لهم
خآلد : يمى انه فكرت فيهــآ قبل لا تقولين ادري انج مآ بتخلينهم
فقلت للخدآمهــ تنظف غرفهـ نآهد لزيآد .. وتشيل اغراضهــآ لغرفهـ عبير .. وعمآر بنآم مع رآئد ..
ام خآلد بتعب : انزين يمى طلبتك قوم ييبهم الحين ..
خآلد وهو قآيم : ان شاء الله بس انتي ارتآحي ..
ام خآلد : ييبهم البيت وبرتآح ..
خآلد : ان شاء الله ... يالله مع السلآمهـ ..
ام خآلد : مع السلامه ... لا اله الا الله
خآلد بآبتسامه عذبهـ بينت وسآمته : محمد رسول الله ...


::
::
هل دخول زيآد وعمآر لعآئله ابو خآلد بتكون لهـآ اثر كبير بقصتنــآ ؟
::
::
بدآيهـ يوم جديد ..
في بيت آبـو نآصر ..
سآره اللي ودعت دموع الحزن .. واستقبلت صبآح جديد .. استقبلت دخول خيوط الشمس الذهبيه التي دآعبت .. بيآضهـــآ ..
وشعرهــآ الطويل ..
ابتسمت من جديد .. ابتسمت لغد مشرق تآمل فيهــ .. ان تكون الحيآه القآدمه آفضل ..
::
ابو نآصر .. الذي كآن مفجوعآ برحيل آخيه ..
مرت الآيام عليه بحرقه وآلم ..
مسح دموع الحزن من على وجهه ..
واستقبل صبآحه .. على آمل ان يلقى الخير
وان تكون خآتمه الآحزان على عآئلته ..
::
فرحهـ نآصر بقدوم مولود جديد يضفي على حيآته مزيدآ من الحب .. لزوجتهـ .. جعلت ابتسآمته .. مرتسمه على وجوه الآخرين من حوله .. رسمت الآمل .. رسمت المستقبل في عيونه النآعسه ..
::
جرآح .. الذي كآن حزينآ لحزن حبيبته .. كآن حزينآ على فرآق الخآل بو خآلد .. من جهه ومن جهه آخرى كآن حزينآ .. على حبه المخبا دآخل قلبه .. يآترى متى سيولد الحب بينك وبين عبير يآ جراح ؟
::
هند وهدى اللوآتي زآدت وتيرة المحبة .. من بينهن ..
منذ رحيل ابو خآلد .. منذ ان كآنوآ يقفن .. وقفه صلآبه مع عبير
عبير التي تحطم قلبهــآ من كثرة الآحزآن ..
هل ستكون هذه نهآية الآحزآن ؟ او هنآلك جديد ..
::
هديل التي الغت مرآسيم حفل زوآجهــآ من عبدالله احترآمآ لوفآه العم بو خآلد ..
وفضلت السفر .. مع عبدالله .. كرحلة لشهر العسل تعويضآ عن الحفلة الرسمية ..
::
::
في بيت آبو خآلد الذي انضم اليهم شخصآن ..
همآ زيآد ورآئد .. بالرغم من اصرار زيآد على قعدتهم في بيتهم ..
الا انه الخآله (( ام خآلد )) رفضت .. خوفآ عليهم ..
::
::
في غرفه بدر ..
بدر اللي حس انه الحيآه انفتحت في ويهه من جديد خآصهـ بعد اعترآفه لريم بحبه .. بالرغم انه مآ وصله الرد منهــآ الا انه قلبه وشعوره يقولون انهآ موآفقه .. وانهآ تبآدله نفس المشآعر ..
بدر هو شخص آخر .. رسم لنفسه بآب الآمل ..


::
::
خآلد الي انتهت آجازته .. ورآح يدآوم مره ثآنيه
وخآصه انه المسؤولية مآ عآدت مثل قبل ..
الحين خآلد .. هو ولي امر الكل بهالبيت .. وهو الريآل ..
ولكن قلبك اشتعل ثلاث مرآت ..
وفآه الحبيبة
والآب
والخآله ...
يآترى هل بتآثر بحآلتك يآ خآلد ؟
::
::
اما عبير اللي فوضت آمرها للرحمن .. ومآجعلت وفآه ابوهآ وخآلتها يآثرون على حيآتها .. لمدة زمنية طويله ..
اسبوع كآنت الحآله عصيبه ..
نزلت من غرفتهــآ .. بتثآقل ..
اندهشت لوجود زيآد وعمآر في الصآله ..
مع رآئد
عبير وعينهــآ محمرة من البجي : السلام عليكم ..
الكل .. : عليكم السلآم ..
زيآد : شخبآرج عبير ان شاء الله احسن ؟
عبير اللي قعدت يم رآئد آخوهـآ : انه بخير .. وانت شخبآرك ؟
زيآد : بخير اسئل عنج .. !
عبير بابتسآمه : سآلت عنك العآفيه .. وينك قطعتنــآ مره وحده
زيآد وهو منزل راسه : يالله كآني بقعد معآكم ع طول ..
عبير اللي حست لولد خآلتهـآ : تنور البيت والله .. اذا ما شالك البيت تشيلك عيونــآآ .. !
زيآد بفرحهـ : تسلمين والله ..
وجود زيآد كصديق وآخ لعبير .. سآعد على نسيآن الحزن بسرعه
بقلب عبير ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
^_^ فراولة حامضة ^_^
اميرة متألقة
اميرة متألقة


المادة المدرسية المفضلة : العلوم
الطعام الغير مفضل : السمك
اللون المفضل : الوردي
انثى
عدد الرسائل : 155
العمر : 20
نقاط : 4639
تاريخ التسجيل : 23/05/2009

مُساهمةموضوع: رد: )( عينآك موطني )(   السبت يوليو 25, 2009 4:43 pm

::
بهالآثنآء اندق جرس البآب .. بدر اللي كآن قآعد بغرفته ..
طل من الدريشه لقى ريم .. وآقفه ..
الفرحهـ وقتهــآ مآ شآلته ..
رآئد : هلااا الريم ..
ريم : هلا بيك .. هآ شخبآرك اليوم ؟
رآئد : بخير حيآج حيآج ..
دخلت ريم .. وجدت زيآد .. وعبير ..
عبير بابتسامه عذبه : هلاااااااا الريم .. منوره والله ..
ريم بخجل لوجود زيآد : هلا بيج ..
عبير : حيآج حيآج .. !
ريم بتوتر : عبير آبي اكلمج بموضوع .. تعآلي معآي ..
عبير : اوكيه .. عن اذنك زيآد خذ رآحتك البيت بيتك ..
زيآد بابتسامه عذبه : تسلمين ..
::
::
ركبت ريم مع عبير .. الى غرفه عبير ..
ريم : مآ دريت عندكم ضيوف ..
عبير : هذولا مو ضيوف .. هذول من اهل البيت هذا زيآد ولد خآلتي
ريم : آهــآ ..
عبير باستغرآب : خير شفيج .. ؟
ريم بتوتر .. : عبير انتي صديقتي .. ومآ اقدر اتكلم لآحد غيرج ..
عبير : ايه اكيد .. فضفضي اشوف شفيج ...
ريم : انه متآكده بتفهميني .. انه عشت فيه بيئة محد حس فيني
والحين يوم كبرت .. لآزم اشوف حيآتي ..
عبير : اكيييد .. شنو السآلفه لكن ؟
ريم اللي خبرت عبير .. بسآلفه بدر قبل لا بدر يعرف .. برآيهــآ ..
عبير اللي مآ بينت عليهآ اثآر الاستغراب او الصدمه لانه كآنت تدري .. بحب بدر ... لريم ..
ريم باستغرآب : مآ اشوفج مهتمه ؟
عبير بابتسآمه : ههههههه لا مهتمه .. بس انه ادري وحسيت لآخوي من اول مآ شآفج ..
ريم : يعني تدرين ؟
عبير وهي تهز رآسهــآ : ايه ادري .. اخوي كآن يتعذب بكل مره لمآ يشوفج .. ومآ كآن يقدر يصرح بحبه .. خوفآ انه يكون بحيآتج شخص ثآني او انتي مآ تبآدلينه نفس المشآعر ..
ريم اللي تمت سآكته .. وبعدهآ تكلمت : وانتي شرآيج ؟
عبير : انه رآيي مو مهم بالنسبه لحيآتج .. رآيج اهو الاهم لا تفهميني خطآ .. بس انه ماتعودت اقرر عن غيري .. بدر اخوي واعرفه .. مآ ابي اجمله بنظرج .. لكن اخوي لمآ يحب .. بحبج بآخلاص ..
ريم : وهو الحين ينتظر موآفقتي ؟
عبير : اتوقع .. !
ريم وهي قآيمه ابتسمت لعبير : عبير ..
عبير : لبيه آمري ..
ريم : خبري بدر .. من يوم عرفته وآنه مآحبيت غيره ..
عبير اللي ارتسمت الضحكه على ويههــآ : يوصل يا .. يآ مرت اخوي
ريم : هههههه يالله بآي ..
عبير : بآيااات ..
::
::
نزلت ريم .. والفرحة تعتلي قلبهــآ واخيرآ ابتسم القدر لريم ..
ولكن هل بتكتمل .. فرحتهــآ او ..
نزلت لقت بدر وزيآد .. انصدمت .. لكنهــآ وآصلت طريقهــآ ورآسهــآ بالارض ...
ريم : مع الســلآمه
الكل وبدر مستغرب : مع السلآمهـ ..
وصلت ريم للبآب .. قطع طريقهـآ رآئد ..
رآئد : رييييييييم ..
ريم التفت الى الورآ .. : رآئد ؟
رآئد : وين رآيحه ؟
ريم باندهآش : البيت ..
رآئد : مآ قعدتي معآنــآ .. قعدي .. وعدتيني بتسولفين ويآي ..
ريم بابتسآمه : ايه وعدتك .. بس برد بوقت ثآني ..
رآئد الي عقد حوآجبه : وعد ؟
ريم بابتسآمه : ايه وعــد .. يالله بآي ..
رآئد اللي ابتسم : بآياات ..
::
::
غآدرت ريم وتوجهت لبيتهم ...
وهي فرحآنه .. سعيده .. قلبهــآ عآد نبضه للحيآه ..
من جديد .. بتعيش حيآه .. بتعيش قصه حب ..
بيت ابو خآلد .. صآر البيت الثآني لحيآتهــآ ..
::
::
زيآد : بدوور .. انه قآيم ارتآح تبي شي ؟
بدر : ايه المغرب بنروح ويآ جرآح جهز روحكـ ..
زيآد بابتسآمه : ان شاء الله ..
::
::
زيآد قآم ورآح دآره .. قعد بدر يطآلع رآئد وعمآر
اللي الهموم واليتم اعتلى قلوبهم الصغيره
عبير نزلت .. : بدوور ..
بدر : همممم ..
عبير بصوت منخفض : انت شبينك وبين ريم ؟
بدر اللي بطل عينه .. يعني اكيد فيه رد من ريم ..
بدر .. اللي التفت لعبير بسرعه : حلفتج تقولين لي شنو ردت ؟
عبير .. بابتسآمه عذبه : قآلت لي ..
بدر بقلة صبر : عبوووووور قولي ..
عبير : هههههه انزززين يامعود .. قآلت لي ..
بدر : وانتي والحل ويآج بفلعج بآثقل شي جدآمي ..
عبير: لالا خلاص هههههههه قآلت لي : هي بحيآتهــآ من يوم عرفتك مآ حبت غيرك ..
بدر بفرررررحه : والله ؟؟؟
هزت عبير راسها بالايجآب ..
بدر وهو ينآقز من الفرحة ..
عبير اللي فرحآنه لفرح اخوها .. : بدر بس بس الحين اخوك بيي
الا بدخلة خآلد ..
خآلد باستغرآب : خير شفيكم ؟
بدر اللي هدآ : ولا شي ..
خآلد : عيل ليش تنآقز ؟ استح انت ريآآل
خآلد اللي بطبعه شديد ..
عبير وهي تضحك بخفة ..
خآلد وهو رآفع حآجبه : وانتي شعندج ؟
عبير اللي سكتت : هآ ولاشي ..
خآلد : لا حول الله ..
خآلد اللي ركب علشآن يدخل دآره ..
وكلهـآ ثوآني .. وينفجر عبير وبدر من الضحك
عبير وبدر : هههههههههههههههههههههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
^_^ فراولة حامضة ^_^
اميرة متألقة
اميرة متألقة


المادة المدرسية المفضلة : العلوم
الطعام الغير مفضل : السمك
اللون المفضل : الوردي
انثى
عدد الرسائل : 155
العمر : 20
نقاط : 4639
تاريخ التسجيل : 23/05/2009

مُساهمةموضوع: رد: )( عينآك موطني )(   السبت يوليو 25, 2009 4:44 pm

//

بعد مرور شهر .. ابتدت المدآرس .. وابتدت الجآمعــآت ..
يوم درآسي جديد .. سنة درآسية جديدة ..
في بيت بونآصر :
الكــل على طآولة .. الآكل ..
ابو نآصر .. ونآصر وزوجتهـ .. وجرآح .. وهند وهدى اللي كآنوا جآهزين .. ومستعدين لعآم درآسي جديد .. سآره اللي كآنت لآبسه ملآبسهــآ بتطلع مع جرآح .. للجآمعهــ ..
وسعآد وام نآصر ... اللي دآيرين بآلهم على كل صغيره .. وكبيرة بهالبيت ..
ابو نآصر : مآ وصيكم يآولادي .. ديروآ بآلكم على درآستكم ترآ هي اللي بتنفعكم ..
الكل : ان شاء الله ...
بونآصر : بآرك الله فيكم ولا حرمني من جمعتكم ... هند وهدى يبى منو بوصلكم ؟
هدى : يبى بدر بمر علينآ وبودينآ مع ريم .. بنت ابو حمد وعبير ..
هند : ايه خبرك كلنآ بنفس العمر ..
ام نآصر : الله يحفظ شبآبكم ان شاء الله ..
::
::
في بيت آبو خآلد ..
طبعآ الكل موجود .. على الريوق .. لآنه خآلد .. آمر الكل يكون اهني .. وخآصه انه اول يوم درآسي ..
زيآد وعبير .. ورآئد وعمآر وبدر
بدر وزيآد الي طآفتهم سنة درآسية .
وهذي آخر سنة بالجآمعهـ ,, ..
ام خآلد : يالله تريقوآ عدل .. علشآن تركزون ..
رآئد : يمى اول يوم مآفي دروس .. بس هرار ..
خآلد بحزم : شنو هرار ؟ انتبه لدرآستك يآويلك لو اشوف عندك دوآوير .. !
رآئد برعب : ان شاء الله ..
بدر الله كمل كوب الشآي : ها عبير جآهزه ..
عبير : ايه يالله .. توكلنآ على الله ...
بدر وعبير : مع السلامه ..
الكل : مع السلآمه ..
::
::
خآلد .. : وانتوآ بتروحون مع منو ؟ >> يقصد عمآر ورآئد ..
زيآد : خلهم عنك انه بطريجي بوصلهم ..
خآلد : خير ان شاء الله ..
::
::
عبير وبدر ..
بدر : ويلي عبور بصبح بويه الغآليه اليوم ..
عبير : ويي الا يقول مآتشوفهــآ كل يوم ..
بدر : هههههههه .. يالله يالله قومي نآديهــآ ..
عبير : ان شاء الله ..
نزلت عبير .. بيت ابو حمد لآول مره كآنت تدخل ..
بيت فخم .. وكل شي فيه رآقي .. شآفت ريم بويههــآ ..
عبير : ريمووه .. انتي اهني ..
ريم : ههههههه ايه انه اهني شرآيج فيني ؟
عبير : شنهـو ؟ عآديه ..
ريم : ويهج عآد ههههههه
عبير : هههههههههه يالله يالله حبيب القلب ينطر بره ..
ريم : يالله بسرعه قبل لا تجي النسرة مرت ابوي ..
الا بصوت مرعب ورآهــآ ..
ام حمد : منو النسرة ؟
ريم بصوت عآلي : اووه عبير .. لين طريت النقط نقط .. زهب العصآ
عبير اللي كآنت ترآقب .. نظرآت ام حمد الحآقده ..
ومآحبت يستمر النقآش ويآهــآ ..
عبير : يالله ريم مشينــآ ..
ريم : يالله ..
ركبت ريم وعبير السيآره .. اخذت ريم نفس عميق ..
وابتسمت لآنه عرفت انه بدر يطآلعهــآ من المنظره ..
بدر : شخبآر الحلوه اليوم ؟
ريم بخجل : بخير .. اسئل عنك ..
عبير : اوف منكم بتبدون لي فيلم هندي من الصبح ..
ريم وبدر : ههههههههههههه
عبير : يالله الحين بنوصل بيت عمي سكتوآ لا تدري فيكم هدى وهند الا يسون لكم فضيحة ..
بدر : ههههههههه
دقآيق ووصلوآ بيت ابو نآصر ..
بدر اللي التقى في جرآح وهو بالسيآره وبآين عليه التعب ..
بدر : صبآح الخير جرآح
جرآح اللي ابتسم من شآف عبير : صبآح النور ..
الا بركبة هند وهدى .. السيآرة
جرآح : ما اقول الا الله يعينك على هذرتهم ..
بدر بابتسامه : ههههههه يالله نلتقي بالجآمعه ..
جرآح : على خير ..
وصل بدر المدرسة .. ونزلوا البنآت ..
من السيآره .. ودخلوا ... البوآبه ..
الا ريم قبل لا تدخل ابتسمت .. ابتسآمتهــآ عطته القوه
لوحت بيدهآ الطفوليه .. ودخلت ..
بدر اللي ابتسم لحلآوه ورقه هالريم ...
::
::
علاقه بدر وريم في تتطور مستمر ..
بدر وريم آحلى اثنين جمعهم الحب ..
::
::
وصل بدر .. الجآمعه وهو فرحآن
التقى في جرآح ..
بدر : قوه جرآح ..
جرآح والسوآد بآين على عينه : قوتين عليك ..
بدر : شفيك جرآح ؟
جرآح : سلآمت قلبك يآ الغآلي .. يالله خلنآ نشوف وين قطونــآ
بدر : ههههههه يالله ..
::
::
سآره اللي كآنت تشبه جرآح لحد كبير ..
كآنت قآعده بالكآفتيريآ ..
سآره وجرآح وزيآد وبدر بنفس الجآمعه ..
بكآفتيريآ الجآمعه ..
زيآد : السلام عليكم ..
سآره باستغرآب : عليكم السلام ..
زيآد : اذآ مآ خآب ظني انتي خت جرآح صح ؟
سآره بابتسامه : ايه انه اخته ..
زيآد : تشرفنــآ انه ولد خآله بدر ..
سآره : اهآ والنعم ..
الا بوصول بدر وجرآح ..
جرآح : اووووووه زيآد وينك يآ ريآآل
زيآد : هلا بو الشبآب .. شخبارك
جرآح : والله انمشي الحآل .. حيآك حيآك ..
سآره بقلبهآ شنو حيآك حيآك صج مآيستحون ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
^_^ فراولة حامضة ^_^
اميرة متألقة
اميرة متألقة


المادة المدرسية المفضلة : العلوم
الطعام الغير مفضل : السمك
اللون المفضل : الوردي
انثى
عدد الرسائل : 155
العمر : 20
نقاط : 4639
تاريخ التسجيل : 23/05/2009

مُساهمةموضوع: رد: )( عينآك موطني )(   السبت يوليو 25, 2009 4:47 pm

سآره : اوكيه عن اذنكم ..
جرآح : سآروه انثبري وين رآيحه ..
سآره : بتمشى .. !
جرآح : هههههههه من زين الجو تتمشين قعدي زين بعدين زيآد موب غريب .. يآما لعبتي ويآه من قبل ..
سآره اللي انحرجت وقعدت يم اخوهـآ ..
::
::
خآلد .. وهو قآعد بمكتبه ..
خآلد ورآسه على الكرسي وبآين عليه التعب ..
طرقآت البآب ..
خآلد : نعم ؟
الموظفه : استاد خآلد هآي الملفآت الي طلبتهــآ ..
خآلد : اها اوكيه شكرا ..
الموظفه : تآمرني على شي ثآني .. ؟
خآلد : لا روحي خلآص .. شكرآ ..
الموظفه : العـفو .. !
::
::
طلعت الموظفه ... من المكتب .. استقبلتهـآ زميلتهآ .. :
هآ بشري عطآج ويه هالمره ..
الموظفه : طل يعطيني ويه .. ادفع حيآتي كلهـآ بس يبتسم بويهي ..
الموظفه الثآنيه : ههههههه هذا خآلد مآدري متى بفكر يتزوج ..؟
الموظفه : ياااااااليت .. يفكر .. كآني جدآمه .. اجنن هالريآل وسييييييم حده ..
الموظفه الثآنيه : ههههههه خلج على احلامج الورديه .. !
الموظفه : برآيج .. كلهآ احلام .. يالله يالله نكمل شغلنآ ..
::
::
نهآيه الدوآم المدرسي ..
هند وهدى اللي طلعوآ مع بعض ..
وتبعتهم ريم .. وعبير ..
هند : آآآآخ تعب تعب تعب ..
هدى : ههههههههه شفيج هذا اول يوم
هند : ايه واهني المشكله انه اول يوم وتعب ..
الكل : هههههههههههه
هدى : يالله يالله البآص بيمشي عنآ ..
هند بصدمه : شنهووووووو ؟ باااااااااااص ؟
الكل : هههههههههه
عبير : ايه بآص متوقعه منو من الشبآب بيي لنآ كلهم بالجآمعه ..
هند : اووووف هذا اللي كآن نآقصنا ..
ريم تضحك بخفة : ههههههه انتي اول مره ؟
هند : ايه ,, اول مره
ريم : آنه بعد اول مره .. هههههه
عبير : يالله يالله مشينــآآ ..
الكل : يالله ..
::
::
في الجآمعه ..
سآره اللي تمللت من سوآلف الشبآب ..
سآره : جرآح يالله انه تعبت ..
زيآد : انا اسف اخرتكم .. عن جد آسف ..
جرآح : لالا .. شهالكلآم .. بس اعذرها هههههه بنيه بروحهآ ..
بدر : ههههههههه يجوز ..
يالله خلنآ نمشي تلآقي امي محترقه علي وعلى زيآد ..
جرآح : يالله مشينـــآآ .
::
::
في بيت ابو نآصر ..
وصلت هند وهدى ... للبيت ..
هند اللي من وصلت احتضنت امهآ بدلع .. وجمبزه ..
هند : يمآآآآآآآ ..
سعآد : شفيج ؟
هند : يمى تعباااااااانه تعباااااااانه ..
هدى .. : شعليج منها عمتي .. توه اووول يوم ..
الكل : ههههههههههههههه
ام نآصر : يالله روحوا بدلوا ملآبسكم الحين بيي ابو نآصر ..
هند وهدى : ان شاء الله ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
^_^ فراولة حامضة ^_^
اميرة متألقة
اميرة متألقة


المادة المدرسية المفضلة : العلوم
الطعام الغير مفضل : السمك
اللون المفضل : الوردي
انثى
عدد الرسائل : 155
العمر : 20
نقاط : 4639
تاريخ التسجيل : 23/05/2009

مُساهمةموضوع: رد: )( عينآك موطني )(   السبت يوليو 25, 2009 4:49 pm

::
::
عبير اللي وقفت تسولف مع ريم ..
عند بآب بيتهم ..
عبير : يالله دخلي اتغدي معآنآ ..
ريم : لالا .. موب حلوه خليها مره ثانيه ..
عبير وهي تغمز لريم : والله لو يدري بدر انج وقفتي يم باب البيت ومآدخلتي مآدري شبصير فيني !!!
ريم بخجل : ههههههه اوه عبور يالله انه مآشيه احترقت ..
عبير : اوكيه حياتي ..
ريم : بآآي .. سلمي ع بدر
عبير : هههههه بآيات .. يوصل
::
::
زيآد وبدر وصلوا البيت بعد دخول عبير بربع سآعه ..
ام خآلد : هآ شخبار يومكم ان شاء الله حلو ؟
زيآد : بالنسبه لي وآآآآيد حلو ..
بدر بابتسامه : وانه بعد يمى .. مآ فآرقت زيآد ..
ام خآلد : الله يوفجكم .. ان شاء الله ..
رآئد : يماااااااا يوعااااااااااااان ..
الكل : هههههههههه
ام خآلد : مآ عآش اليوع .. بس انتظر خآلد اخوك الحين بيي ..
::
::
في غرفة نآصر ..
نآصر : ويليييييي ولدي يكبر .. بستخف على ما ايي
ضحى : شدرآك انه ولد ؟
نآصر : هههههه شعوري يقول جدي .. انتي مآتدرين اللي يحبون حب صآدق من قلبهم .. يحسون بالطرف الثآني ..
ضحى اللي احمر ويههــآ من الخجل : هههه الله لا يحرمني منك ..
نآصر اللي ضم ضحى قريب الى قلبه : ولاااا منج يا الغآليه ..
فديت الحب اللي بينكم والله يآترى هل بتم مثل مآهو او لأ ؟
::
::
العصر .. بعد وجبه الغداء ..
بغرفه زيآد .. اللي اخذه التفكير ..
بجمآل سآره السآحر .. سآره اللي سلبت عقله
تذكر ضحتهــآ .. سوآلفهآ .. خجلهآ ..
<< هل بتدخل علاقه حب جديدة بقصتنــآ ؟
بدر اللي قطع تفكيره .. : زيآدووو قآعد تفكر بمنوووو ؟
زيآد : هلاا بدوور ..
بدر وهو يقلد على زيآد : هلاا بدوور ..
زيآد بضحكه خفيفه : هههههههه ..
بدر وهو يغمز .. : زيآد بتقولي انه سآره بنت عمي مآدخلت بآلك ؟
زيآد اللي انصدم هذا شدرآه ..
بدر : ههههههههه دامك بطلت عينك يعني صح ..
زيآد باستغرآب : وانت شدرآك ؟
بدر : كآن وآضح عليك .. وخآصه نظرآتك ..
زيآد :تهقى جرآح لآحظ ؟
بدر : ترآ جرآح مو انسآن شرآني بالعكس .. جرآح اطيب مخلوق بس محد حآس فيه ..وانه من وجهه نظري .. اعترف لجرآح ..
زيآد : انت شتقول ؟ ترآني مآعرف البنيه وهآي اول مره ..
بدر : خلآص انه اخبرك كل شي عنهـــآ مثل مآخبرتني عبير عن ...
(( بدر اللي انتبه لكلآمه .. وزل لسآنه عن علآقته بريم ..))
زيآد وهو يبتسم ابتسآمه خبيثة : هآآآ بدووور .. من الي يحب الحين ؟ اساسا كنت شآك بهالبنيه ؟ زيآرآتهآ كثرآنه هاليومين ..
بدر : ههههههههه زيآدو .. اسمعني مآرضى على الريم .. هآي حبيبتي .. صديقة طفولتي ..
زيآد : ايووووووه يآ روميو عآيش قصهـ حب من ورآنآ ؟
بدر : بس ادعيلي الله يوفقني واتزوجهــآآ وخآصه انهآ اخر سنة لي ..
زيآد : ايي .. ان شاء الله ,, !
::
::
++ Stop ++
//
علاقه زيآد واعجآبه بسآره ازيد يوم عن يوم
وعلاقه الحب اللي بين بدر وريم .. في تتطور مستمر ..
جرآح اللي قآعد يتعذب بحبه المخبأ لعبير واللي مو قآدر يعترف فيه ..
ونآصر اللي حبه لزوجته ضحى ..
وخآلد هل يفكر بالزوآج ؟ وجآسم وهند شنو مصيرهم ؟
تآبعونآ بالجزء الـــــ 13
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
^_^ فراولة حامضة ^_^
اميرة متألقة
اميرة متألقة


المادة المدرسية المفضلة : العلوم
الطعام الغير مفضل : السمك
اللون المفضل : الوردي
انثى
عدد الرسائل : 155
العمر : 20
نقاط : 4639
تاريخ التسجيل : 23/05/2009

مُساهمةموضوع: رد: )( عينآك موطني )(   السبت يوليو 25, 2009 4:49 pm

الجزء الــــ 13
::
::

بعد مرور شهرين ..

::
::

في بيت آبو خآلد ,,
(( الخميس ))

تجمع العآئلة .. الكل متوآجد في بيت آبو خآلد ..
لآنه ام خآلد مآتقدر تطلع من البيت .. هي بالعده ..

هدى : عبوور .. !!
عبير : هممممم ؟
هدى : وين ريم ؟ مآ يآت !!
عبير : لا اليوم مآ يآت .. ولا امس يآت .. مآدري شفيهــآ ؟
هند : وليش مآ تتصلين فيهــآ ؟
عبير : اهي مآعندهآ تلفون .. خآلتها شرآنيه .. والله آخآف ..
هدى : الله يعينهــآ على مآ ابتلآهآ ..
هند : ايه والله !!

::
::

خآلد اللي كآن مع عمه بونآصر وبدر وجرآح
وزيآد معآهم .. وعمآر ورآئد
ولؤي .. ونآصر ,,

هذول هم شبآب ورجآل العآيله .. اللي يفتقدون لشخصين ..
جآسم ولد ابو نآصر .. والعم ابو خآلد اللي بفقده .. انفقدت الحيآه .. بهالميلس .. !! وانفقدت السوآلف الحلوه اللي مآ تيي الا من لسآنه الحلو ...

زيآد : عن اذنكم راسي عورني بروح ادخن وبجي ..
ابو نآصر : شلك ياولدي .. ترآ ما منه غير المرض ..
زيآد : ان شاء الله انه مقرر اقلع عن التدخين .. بس مو مره وحده ..
ابو نآصر : على خير يا ولدي ..


::
::

والحريم .. سعآد وضحى وسآره وخطيبة لؤي لميآء اللي اخلآقهآ وطيبتهــآ .. حببت العآيله فيها
ضحى اللي بطنهآ كبر .. وصآرت بالشهر السادس .. ونآهد اللي سآبقتهــآ بشهر وهي بالسآبع ..
امآ هديل .. اللي انتقلت لبيت زوجهآ .. بعد مآردت من سفرتهآ

::
::

السوآلف جمعتهم .. والكلمآت الحلوه ..
اللي تحلي الجمعهـ من بينهم ...

سآرة : عن اذنكم بروح اشم اشويه هوآ وبرد ..
سعاد : مو تتآخرين يآ بنتي نبي نجهز العشآ للريآييل ..
سآره : ان شاء الله يمى .. !!

::
::

طلعت سآره وتوجهت للفنآء الخلفي لبيت آبو خآلد ..
اللي خآلد خلآ فيه كرآسي .. وزينه وخلآه احلى مآيكون ..
قعدت سآره .. على العتبآت ضمت ريلهآ .. وهي تتآمل ..
سآره اللي تحب تقعد بروحهآ .. لحظآت هدوء ورآحه ..



::
::

لحظآت .. لم يصدق .. زيآد مآيراه ..
سآره اهني ؟ انا في علم ولآ حلم ..

++ ليش منصدم يآ زيآد انت تشوفهآ كل يوم بالجآمعه ++

زيآد : سآره ؟
سآره بابتسآمه : هلا زيآد ..
زيآد : ليش قآعده اهني ؟ بروحج ؟
سآره : اتييك لحظآت تحب تقعد بروحك مو ؟
زيآد : وقت مآ ادخن بس !!

سآره : هههههههه .. انت تدخن ؟
زيآد : شتشوفين ؟
سآره : اشوفك تدخن ..

زيآد اللي تقرب من سآره وطفآ الجقآره ..

::
::

زيآد : بالرغم اني اشوفج كل يوم .. لكن مآ اعرف ولا شي عنج ..
سآره : امممم ولآ انآ ..

زيآد اللي المفروض تييه الشجآعه ويصآرح سآره ..
زيآد : اممممم سآره ؟
سآره بلحظه هدوء : همممم ,,,
زيآد : جربتي الحب ؟
سآره اللي حست لزيآد وحست لنغزته : لآ ..
زيآد بقلق : شنو نظرتج للحب .. ؟
سآره : شي حلو .. بس المفروض ينبني على ثقه .. اتصدق .. عندي مثآل حي بالبيت نآصر وزوجته .. حبهم كبييييير ..

زيآد : آهــآآ .. نآيس ..

سآره وهي قآيمه : يالله عن اذنك يبوني دآخل ..
زيآد : اوكيه ..

سآره تمشي بهدوء .. كعآدتهــآ ببطئ ..
زيآد اللي يآته الشجآعه : طيب .. لو آحد قآلج يحبج ..

سآره اللي انصدمت .. ووقفت .. لحظآت مرت ..
التفت للورآء ..

زيآد تقدم خطوتين للآمآم : لو طلبتج تكونين ملكي .. آنآ .. آنآ وبس والنجوم وآحلى قمر .. يشهدون .. بتقبلين ... !!

سآره بصمت وتوتر..
زيآد بعيون لآمعه بينت وسآمته وعذوبة ملآمحه .. : اعطيج مده تفكرين .. بس آعرفي ان آنه من شفتج وانه افكر فيج .. لآ تخذليني .. سآرة انه فقدت اعز اثنين بحيآتي انحرمت من الحنآن والحب .. بلحظه ضعف .. يآليتج تقدرين مشآعري ..

ثوآني لحظآت ...

::
::

اختفى زيآد .. عن نآظري سآره .. سآره التي وقفت مصدومه ..
زيآد ؟ زيآد احبني ... وشمعنى آنه ؟ ومن متى ؟
تسآؤلات كثيرة طرآت على سآره ..

::
::

دخلت سآره وهي مآ زآلت مندهشه .. من كلمآت زيآد ..

سعآد : شفيج يآ بنيتي ..
سآره اللي اتصنعت الابتسآمه : لآ يمى ولآ شي شتبيني اسآعدكم فيه ..؟
سعآد : ايه يمى سوي السلطه ويآ مرت خآلج ..
سآره بانصياع لآوامر امها : ان شاء الله يمى ..

::
::

وقت العشآ ... الرياييل بسوالف .. وآيد
تآخذهم وتييبهم .. ،،

وبالمثل مع الحريم .. يسولفون ..
الا سآره اللي ضآعت بآحلامهآ .. وعبير .. اللي كآنت طول الوقت تفكر .. بريم .. وليش هاليومين مآ زآرتهم

::
::

مرت سويعآت قليلة وبعدهآ .. رآحت عآئلة ابو خآلد والعمه سعآد الى البيت ....
ولكن خلفوآ ورآئهم قلب معذب .. وهو قلب زيآد ..
زيآد اللي قعد يفكر طول الليل بجوآب سآره ..
وهل بتوآفق او لآ ...

وبنفس الوقت آخذوا معآهم قلب معذب لمده آطول من قلب زيآد
قلب جرآح .. اللي من شآف عبير .. عآتب نفسه على ضعفه وعدم جرآته .. !! >> الله يصبر قلوب الحبآيب ..

::
::

بغرفه جرآح ..
جرآح اللي حآمل بقلبه هم كبير .. يوم عن يوم ازيد حبه لعبير يوم عن يوم عبير تسحره .. لازم يا جرآح تثبت حبك لهآ وتعترف لهآ ..
غيرك موب احسن منك ..

::
::

في بيت آبو خآلد ...
السآعه 11:30

ام خآلد للشبآب : ياالله ياولادي انه تعبت اليوم بقوم ارتآح ..
زيآد : يعطيج العافيه خالتي .. يالله انا قايم معآج ..
ام خآلد : يالله على خير ... تصبحون على خير
زيآد : تصبحون على خير ..

الكل : وانتوا بخير .. !!

خآلد اللي انتبه لوجود رآئد وعمار : وانتواااا ؟
رائد وعمار برعب ونظراات خوف ..
خآلد كمل كلآمه .. : يالله قوموا بسرعه .. رقدوآ ..

رآئد : بس يآ خآلد .. بكرآ آجآزه ..
خآلد بعصبية : رآئد .. ما قلت لك لا تقآطعني ولا ترد علي .. يالله قوم اشوف انت وعمآر ...
رآئد وعمآر بخيبة آمل .. : ان شاء الله

توجهوآ عمآر ورآئد الى غرفتهم ...

وتم بدر وخآلد وعبير ..

خآلد : طبعآ انتوآ كبآر مآ يحتآج اعلمكم .. بحيآتكم ,, !

بدر : اكيد يآ بو وليد لآ تحآتينآ عآرفين مصلحة روحنآ !

خآلد : ان شاء الله ... عبير ؟

عبير بتوتر : نعم ؟

خآلد : شخبآر درآستج ؟ ان شاء الله كل شي تمآم ؟

عبير بابتسآمه : ايه كل شي تمآم ..

خآلد : الحمدلله ..

سآد الصمت .. للحظآت .. وضع خآلد الجريدة على الطآولة ..
وقآم ..

خآلد : يالله انه مآشي تبون شي .. ؟
عبير وبدر : سلآمتك ..
خآلد : تصبحون على خير ..
عبير وبدر : تلقى الخير .. !

>> كآن من الوآجب انه ابنآء ابو خآلد ينصآعون لآوامر اخوهم خآلد لانه مآ كآن مقصر معآهم بشي وكآن موفر لهم كل شي من مصروف واكل وملابس وملتزمآت حيآتهم .. فخآلد حل محل آبوه رحمه الله عليه .. وكآن احن واطيب انسآن ... >>
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
^_^ فراولة حامضة ^_^
اميرة متألقة
اميرة متألقة


المادة المدرسية المفضلة : العلوم
الطعام الغير مفضل : السمك
اللون المفضل : الوردي
انثى
عدد الرسائل : 155
العمر : 20
نقاط : 4639
تاريخ التسجيل : 23/05/2009

مُساهمةموضوع: رد: )( عينآك موطني )(   السبت يوليو 25, 2009 4:51 pm

بدر بعد مآ اتآكد من عدم وجود خآلد .. افتر لعبير ..
بدر : عبييير انه خآيف على ريم .. مآ يآت مو من عوآيدهآ
عبير : بدور .. جآن رحت اطمنت عليهآ .. !!

بدر بعصبيه وبهمس علشآن الكل رآقد : شلوون ؟ مو انتي اللي المفروض تروحين لهآ انتي رفيجتها ...

عبير : اوه بدور تعرفني مآ احب اروح هنآك .. هنآك آهلهآ ..
وبعدين لو صآير شي كنآ بنعرف من حمد .. حمد مآيقدر مآيخبرنآ ..

بدر اللي فقد آعصآبه على عبير : عبير .. انتي مآتحسين مآعندج ذره احسآآس .. اساسا ليش قآعد اكلمج .. انه عآرف انج مآتحسين لو بتحسين حسيتين .. الى جرآح ..

Stop
جرآح ؟ معقولة يآبدر تكون حآس بحب جرآح لعبير ؟

عبير بصدمة من كلآم آخوهآ ..: شنــــو ؟
بدر : آسف بس انفعلت .. بس تعرفين معزه ريم بقلبي .. !

عبير اللي كآنت وآقفه .. بعد ثوآني قعدت على الكرسي من هول الصدمه .. جرآآآح .. جرآح شعلآقته فيني ؟

بدر اللي حس بندمه وقعد يم آخته ..
بدر بتوتر : آسف عبير .. مو قصدي ..

عبير اللي لمعت عينهــــآآ وهي تطآلع آخوهآ يجيب عن تسآؤلات اللي ظهرت على محيآهآ الجميل

بدر : عبير .. سمعيني .. جرآح مآخبرني شي .. بس جرآح مو من النوع اللي يفضفض عن حيآته الشخصيه .. بس وآضح واشوف بملآمحه كل مره .. حبه لج يكبر ويكبر .. بس محد حآس فيه جآسم لو كآن اهني فهمـ لجرآح .. انه قآعد اتكلم لآنه مآ ابيه يعيش بتعب لين مآ يعترف بحبه .. افهميه يآعبير ..

عبير مآ زآلت بصدمه ... كبيره ..

بدر : عبير الي علي سويته .. لآزم تحسين باللي حوآلينج لآ تخلين الحزن اللي كنآ فيه يآثر بحيآتج ..

عبير والدمعه احرقت وجنتيهآ ..
تذكرت ابو خآلد ..

بدر ولحظآت الصمت .. ومجرد آنفآس عبير .. هي من تضفي الآزعآج على هذه الآجوآء الهآدئه ..

بدر بتوتر ازيد : عبير ... انتي اول مره تشوفين اخو يحد آخته على انهآ تحب .. بس انه مآ اشوف الحب عآر .. الحب شي حلو بس اعرفي .. شلون تحبين بصدق ..

يالله اخليج الحين .. وفكري بالموضوع .. تصبحين على خير ..
عبير : تلقى الخير .. !!


::
::

بغرفهـ هند ..

هند اللي كآنت مستلقية تفكر بجآسم ..
جآسم اللي اليوم طيفهــ في بآلهآ .. ياترى شخبآرك يآجاسم بعد وفآه عمك بو خآلد ؟
شمسوي بغربتك ؟ تفكر فيني لو لأ ؟
تسآؤلات طرآت في بآل هند .. وهي ممسكة بعلبة الخآتم ..
ابتسمت ابتسآمه عذبهـ .. الله يوفجك يآ الغآلي ..

::
::

صبآح يوم الجمعهـ ,,
السآعه .. 8 الصبح ..

عبير .. اللي كآنت تفكر بريم تآره وبكلآم اخوها عن جراح تآره اخرى ,, يآترى هل فكرتي صح يآ عبير .. وهل اتخذتين القرآر الصآئب ؟ وشلون بتوآجهين جرآح مره ثانيه ؟

وقفت على ريلها .. طآلعت روحهآ بالمنظره ..
شهالتعب والجفآف .. ؟
فجآه رن تلفونهآ ...

عبير بتعب : آلـو ؟
ريم : آلو عبير ..
عبير : ريييييييييييم وحشتيني وينج انتي ؟
ريم : الحين وحشتج ؟ قبل مآ كنتي تسآلين ..
عبير : والله امس تهآوشت مع بدور بسببج .. خير عسى مآشر ؟
ريم : والله مآشي .. بس اخوي قرر اوديني معآه الشآليه يومين ..
عبير : يآ بختج والله غيرتي جو ..
ريم : ايه بدل مقآبل هالنسره الي معآي ..
عبير : هههههههههه مآ بتيين البيت ؟ ترآ بدور مستخف عليج ..
ريم بخجل : هههههه بيي بعد سآعه ..
عبير : اوكيه يا حلوه انتظرج ..
ريم : اوكي بآي
عبير : بآي ..

::
::

بغرفهـ خآلد ..
خآلد اللي كآن نشيط اليوم وقعد من الصبح ..
خآلد دآخله شعور .. يتخلل قلبه الطيب ..
خآلد من آمس .. وشعور غريب وسط قلبه ..

يآترى هل قلبك بدى يميل للفرح يآ خآلد ؟

::
::

نزل خآلد .. من غرفته وتوجه الى غرفه رآئد وعمآر ..
لقآهم رآقدين .. دخل غطآهم .. وابتسم .. لهالبرائه ..

::
::

طلع من الغرفهــ وتوجه لغرفه بدر ..

بدر بعد مآ زآل رآقد ..آكيد كآن سهرآن .. طول اليل ..

دخل غرفته .. وبدر بسآبع نومهـ ..

ابتسم ايضآ .. ولكن شي اوقفه .. دفتر .. دآخله قلم ..

يآترى شفيه هالدفتر ؟ فتح خآلد دفتر .. بدر

كلهآ لحظآت .. بآنت ملآمح الدهشه على خآلد ..

بدر ؟؟ بدر اعيش قصهـ حب .. لكن مع منو ؟

يآترى هالكلمآت لمنــو ؟

سكر خآلد الدفتر .. واغلق البآب بهدوء .. ووآصل مسيرته التفقدية
وصل لغرفهـ عبير .. طرق البآب ..
عبير : تفضل ..
خآلد : صبآح الخير ..
عبير بابتسامه عذبه : صبآح النــور ..
خآلد : هآ اشوفج نآشه من وقت ؟
عبير : أي .. بتيي ريم بعد اشويه ..
خآلد : آهــآ .. مآ بتنزلين تتفطرين معآي ؟ ترآ الكل رآقد ..

عبير بابتسامه لآخوهآ : اكيد ..
خآلد : يالله ..
سحبت شآلهآ .. تحسبآ لولد خآلتهــآ .. زيآد

::
::

زيآد كآن وآعي لكنه كآن يفكر بسآره .. كآن يبي احد آكون وآسطه بينه وبين سآره .. مآ لقى غير عبير .. اكيد رآح تفهمه ..
مثل مآفهمت بدر ..

بس هل عبير هي المرآسيل لعصآفير الحب ؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
^_^ فراولة حامضة ^_^
اميرة متألقة
اميرة متألقة


المادة المدرسية المفضلة : العلوم
الطعام الغير مفضل : السمك
اللون المفضل : الوردي
انثى
عدد الرسائل : 155
العمر : 20
نقاط : 4639
تاريخ التسجيل : 23/05/2009

مُساهمةموضوع: رد: )( عينآك موطني )(   السبت يوليو 25, 2009 4:55 pm

نزل خآلد وعبير .. تحت لقى آمه تحضر لهم الفطور ..
خآلد اللي رآح وبآس امه : صبآح الخير لآحلى آم بهالدنيآ ..

ام خآلد : هلآ يآ وليدي صبآح النور ..
عبير : صبآح الخير يمى ..
ام خآلد : صبآح النور يا بنيتي .. يالله قعدوآ تفطروا ..

زيآد اللي كآن نآزل بسرعهـ علشآن يكلم عبير لآنه مآقدر يصبر ..
من لقى خآلد خآبت آمآله ..
زيآد : السلام عليكم ..
الكل : عليكم السلام ...

ام خآلد : تعآل يآولدي .. اتفطر معآنا ..
زيآد : ان شاء الله ..

عبير اللي كآنت ملآحظه .. توتر زيآد .. وعرفت انه يبي يقول شي

::
::

خآلد يسآل الاثنين : شخبآر درآستكم ؟
زيآد : انه امشي الحمدلله بس فيه كذآ مآده .. معورين رآسي ..
وعبير بابتسامه : وانه بعد امشيه الحمدلله ..
خآلد : زيآد ..
زيآد اللي كآن يشرب كوب الشآي : همممم ؟
خآلد : ليش مآ تآخذ دروس خصوصية ؟ اذا كآنوآ الموآد صعبه ..

زيآد : لآ خآلد .. بنمشي فيهم ..
خآلد : زيآد .. انت اهني بحسبت آخوي بدر .. اذا احتجت شي .. لآزم تخبرني ...

زيآد اللي ابتسم لخآلد : آكيد ..

خآلد : عيل اخليكم بروح اتمشى ... اشويه ..

>> اللي مآتعرفونه انه خآلد ريآضي .. ويحب الريآضه ... وبنيته الجسمية وليآقته البدنية .. هي عآمل رئيسي في وسآمته .. <<

الكل : الله ويآك ..

ام خآلد : عيل انه بقوم اقعد الشبآب .. لمتى بتمون رآقدين ,, ؟

قآمت ام خآلد .. وغآبت عن نآظري .. زيآد وعبير ..

عبير اللي كآنت تشرب الشآي ..

زيآد يلتفت يمين ويسار خوفآ من آحد يسمعهـــ ...
زيآد بهمس : عبيـــر ..
عبير اللي قطبت حآجبيهآ : نعم ؟

زيآد : عبير بغيتج في مهمه .. بس خآيف تفهميني خطآ ..
عبير : خير يآ زيآد ؟

زيآد بتوتر : مو عآرف شقول .. ؟ بس

سكت للحظآت ..

عبير بابتسآمه : وانت بعد ؟
زيآد باستغرآب : شنهــو آنه ؟

عبير اللي اتسندت على الكرسي باعتدآل : وانت بعد صآير ليي روميو ؟

زيآد اللي بطل عيييينه بصدمه : وانتي شدرآآآج ؟
عبير اللي قآمت تضحك بخفة : هههههههه
زيآد : انتي تعرفين منــو ؟
عبير : لآ مآ اعرف .. بس اكيد بتخبرني صح ؟
زيآد : اكيييييد اساآسآ انه ابيج تكونين حلقة بيني وبينهآ ..
عبير : مثل بدر يعني ,, !!
زيآد : بالضبببببط ..

عبير : هههههههه اوكيه خبرني من هالبنيه ؟
زيآد بتوتر .. : سآآره بنت عمتج ..

عبير بصدمه : شنهووووووووو ؟
زيآد : انه امس خبرتهآ .. بس مآسمعت ردهآ .. ابيج تعررفين ردهآ

عبير بغمزه : آآه منكم .. والله وتعرفون تنقون بعد ,, !!
زيآد : ههههههه تسآعديني ؟
عبير : بحآول .. !

الا بدقة الجرس ..

عبير : هذي اكييييد ريم .. يالله عن اذنك ..
زيآد : اوكيه بروح لبدر ..

رآحت عبير بفرحة .. تفتح البآب لريم اللي وحشتهآآ ..

عبير : وينج انتــــ ....... سكتت عبير ..
لمعت عينآهآ .. برق بيضآهآ الذي تخللته اشعه الشمس ...

هذي مو ريم .. !!!

جرآح : آسف .. ييت بدون موعد ..
عبير بتوتر : لالا عآدي .. البيت بيتك ..
جرآح : شكرا ..

لحظآت صمت .. جرآح اللي كآن يتآمل بجمآل عبير ..

عبير بتوتر : اوكيه بنآدي بدر ... حيآك ..

رآحت عبير عن نآظر جرآح .. !! وقفت بالممر .. آخذت نفس عميق
صدمه كبيره .. جرآح موجود .. !!
موجود ورآ هالحآئط ..

::
::

رآحت عبير تشوف بدر .. وزيآد ..
طقت البآب .. لقت بدر مع زيآد ..

بدر : خير ؟
عبير بتوتر : جرآح تحت ينطركم ..
بدر اللي حس لآختهـ ...

زيآد : اووه جرآح اهني .. يبيلها طلعه عيل بدل ملآبسك ولحقنآ ..

بدر : اووكـ زيآد ..

طلع زيآد وهو متوجهـ الى الصآله لآستقبآل جرآح ...

بدر : انتي فتحتي البآآب ؟
عبير بتوتر : صدقني مو قصدي عبآلي ريم .. لآنه قآلت بتيي بعد اشويه .. !!
بدر : حللللللفي ؟ يعني مو مريضه ؟
عبير : لا مو مريضهـ كآنت رآيحه مع اخوهآ الشآليه
بدر : امممم طمنتيني ..
عبير : ههههههه ما بتنطرهآ ؟
بدر : مآدري اذا يآت قبل لآنمشي خير وبركه .. فديتج روحي سوي شآي لجرآح ..
عبير بانصياع لآوآمر آخوهآ : ان شاء الله ..

::
::

كلهآ دقايق ونزل بدر .. سلم على جرآح وتم يسولف ويآآه ..
لين مآ رآح لآخته المطبخ .. لقى الشآي محطوط على الطآوله ..

بدر : امممم عبير .. ليش مآجبتين الشآي ؟؟
عبير : ليش تبيني اطلع جدآم ولد عمتك ... ؟

بدر : اوووه عبير .. خلج عآديه .. وان شاء الله فكرتين بكلآمي ..
وجرآح ريآل عن 1000 ريآل .. خليه يفرح .. ترآ جرآح يستآهل السعآده وانتي بعد ..

عبير اللي ابتسمت لآخوهآ ..
بدر بابتسامه عريضه : اعرف من ابتسآمتج .. انج موافقه على جرآح ؟

عبير : جرآح الف بنت تتمنآه بس لو كآن كلآمك غلط .. وجرآح مايفكر فيني ..

بدر : مستححييييييييل .. اكون خطآ و بتشوفين ..

عبير اللي رآحت عن آخوهآ .. واخذت تفكر .. معقولة اتخذت هالقرار .. شبتكون نهاية هالقرار ؟ معقولة جرآح يحبني ؟
معقولة ينتظر السعآده مني ؟

::
::

دخل بدر .. الى الصآله .. وهو يحمل صينية الشآي ..
زيآد : والله ويه في وقته ..
بدر : ههههههه حياكم .. هذا شآي من يد اختي عبير ...

>> نغزه قوية يآبدر ..

جرآح اللي تم يطآلع بدر وهو يصب الشآي في الكآسات ..
بدر : هاا يا جرآح شفيك معجب ؟
جرآح باستغرآب : شنووو ؟
بدر : شدرآني فيك من سآعه للحين تطآلعني ..
جرآح وزيآد : ههههههههههههههه ..

::
::

بعد مرور يومي الآجآزه (( الخميس والجمعهـ ))

::
::

|| الســ ب ـــت ||

صبآح جديد ..

::
::

خآلد اللي كآن منشغل بآلآورآق ..
طرقآت البآب ..

الموظفه : استآد خآلد .. ييت اطمن اذا تبي شي ؟
خآلد بآستغرآب لمنظرهآ الغير محتشم : عفوا ؟
الموظفه بتوتر : اممم ييت آطمن اذا تبي شي ؟

خآلد : لمآ ابي شي بنآديج .. وبعدين انتي يايه شركه محترمة يآليت مره ثآنيه لو حبيتي تكشخين .. تكشخين بره الشركة ..

الموظفه بآنحرآج : ان شاء الله ..
خآلد : تفضلي وسكري البآب ورآج ..

\\

الموظفه : اففففف شنو ينفع معآه هذااا ؟ اتزين واتعدل واسوي له اللي يبي وبعد مآ يطلع بعينه ..

الموظفه الثانيه : يمكن انتي مو من النوع اللي يعجبه .. !

الموظفه : يآآآآربي مآيحس هالريآآل .. بس والله يهبلللل ..
مو قآدره اشيله من بآآآلي .. !

الموظفه الثآنيه : هههههههه سكتي لا يطب علينآ ..

الموظفه : هههههههه ايه والله !!

::
::

بالجآمعهــ ..

سآره اللي عندهآ بريك نص سآعهـ بين المحآضرة .. والمحآضرة الثآنيه .. دخلت الكآفتيريآ .. تشرب لهآ كوفي وتقعد تقرآ بعض من الدروس ... !

بدر وجرآح اللي اليوم طول الوقت عندهم محآضرآت .. مآقدروا يآخذون بريك قصير حتى .. !!

امآ زيآد الي توجهــ علشآن يرتآح .. للكآفتيريآ ..
يآ محلى الصدفهــ اللي جمعت قلبين ..
زيآد بتوتر : سآره .. ؟
سآره اللي شآلت نظآرتهآ : زيآد ؟
زيآد بابتسامه عذبه : شخبآرج .. ؟
سآره بتوتر : اممم انه بخير .. وآنت شخبآرك ؟
زيآد وهو وآقف : تمآم اسئل عنج ..

سآره بابتسآمه عذبه : حيآك ليش وآقف ؟؟
زيآد : شكرآ .. !

لحظآت صمت .. قصيره ولكنهآ بالنسبة للطرفين طويله جدآ ..

زيآد اللي ابتدى الحديث : اممم سآره .. ؟
سآره بتوتر : نعـــم ؟
زيآد : فكرتي بالمــوضوع .. ؟
سآره : امممم ايهـ تقريبــآ ..

زيآد الي كآن خآيف من رده فعل سآره : وشنو قرآرج ؟

سآره اللي لمت اغراضهآ .. علشآن بتقوم ..

سآره : انه وآثقه فيك .. لو بلف الدنيآ .. مآبلقى آحسن منك .. بس

زيآد بعين لآمعهـ : بس شنــو ؟ ترآني حبيتج من قلبي ومستعد البي لج كل طلبآتج .. لآ تنسين انه قآعد اطلب منج العوض عن اللي رآحوآ بحيآتي .. !

سكتت سآره للثوآني معدوده لمع بريق عينآهآ ..
ابتسمت في وجه زيآد الذي بان عليه الرجآ منهآ ..

وقفت سآره ... وبآبتسآمه عذبه : تقدر تقول انه انت اول انسآن واتمنى آخر انسآن بحيآتي ..

زيآد اللي ابتسم لآبتسآمتهآ الرائعه .. اختفت سآره عن نآظري .. زيآد .. ,, زيآد اللي الفرحه انشقت له طرررريج طويل ...
حمسته لحياته ودراسته وعطته امل يديد بمواصله حيآته بنجآح ...

::
::

علاقاات جديدة ومتطوره بس هل كلها بتنجح
علاقه زياد وسارة
عبير وجرآح
هند وجآسم ..
ريم وبدر ....

هل كل هالعلاقات بتنجح ياترى .. ؟ تآبعوآ ويانا ..

::
::

شنو توقعآتكم للمستقبل ؟ هل بتصير آحدآث جديدة بتغير .. مستقبل الجميع ؟ ومستقبل العشآق بقصتنــآ ؟
ياترى هل خآلد بعيش عزآبي للآبد ؟ وسآره وعبير علاقآت جديدة هل بتنجح ؟ وريم .. !!! ومتى بتكون عوده جاسم الموعوده لهند ؟
::
::

نعتذر عن هالجزء القصير ..
وتآبعونآ بجزء جديد ..
والجزء 14 ... !!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
^_^ فراولة حامضة ^_^
اميرة متألقة
اميرة متألقة


المادة المدرسية المفضلة : العلوم
الطعام الغير مفضل : السمك
اللون المفضل : الوردي
انثى
عدد الرسائل : 155
العمر : 20
نقاط : 4639
تاريخ التسجيل : 23/05/2009

مُساهمةموضوع: رد: )( عينآك موطني )(   السبت يوليو 25, 2009 4:59 pm

الجزء الجديد .. الجزء 14 ..
على البحر ... (( جرآح وبدر )) .
جرآح اللي كآن مو على بعضه وخآصه من يصير مع بدر ..
بدر : امم جرآح ؟
جرآح : هلا بدر ...
بدر : شرآيك بالحبـــ ؟
جرآح اللي استغرب لسؤآل بدر : وشلي جآب هالموضوع في بآلك ؟
بدر : لا بس اسئل تعرفني قآعد اعيش قصه حب .. بس حبيت اسئل ..
جرآح : اهاا وانت مو واثق بعلاقتك .. !
بدر اللي ابتسم : اكيد وآثق بعلاقتي مع ريم ..
مرت لحظآت صمت يتخللها صوت البحر الهآئج .
بدر : وانت يآ جرآح مآتفكر تحب .. ؟
جرآح بابتسامه عذآب : لما يصير نصيب .. اصير خير .. !!
بدر بابتسامه : اممم وفكرت تحآول ؟
جرآح باستغراب لكلآم ..بدر : حآولت ؟ شلون يعني ؟
بدر : يعني حآولت تصآرحهـــآآ ,,
جرآح الي سكت .. شقولك يابدر ؟ اقولك انه احب اختك ؟
ياليتني اقدر آصآرحك ياليييييت ..
بدر بابتسامه خبيثه : لو اقولك يآجراح انه آنه اعرف هالبنيه بتصدق ؟
جرآح بصدمه : شنــو ؟ اكيد مابصدق .. لآنه انت هرار ..


بدر : ههههههههههه هرار ؟ هاي اللي طلع معآك ..


جرآح : سمعني يا ولد امك ؟ منو هالبنيه ؟
بدر سكت اشويه وعادت ابتسامته الخبيثه على محيآه : امممم عبير !!
جرآآح بصدمه : شنــــــو ؟ وانت .. اقصد شقآعد تقول ..؟
بدر : شقآعد اقول ؟ هههههههه لو مو صج مآ انصدمت .. جرآح انت رفيجي .. ليش مآ تصآرحني ؟
|| معقولة امنية جرآح .. تتحقق بهالسرعه توه يتمنى انه يصآرح بدر ||
جرآح الي سكت .. ونزل رآسه ..
بدر : اممممم عبآلك انه مآدري فيك .. بس ابي اشوف لوين تبي توصل بسكوتك هذا ؟ على هالسآلفه بتخسر آشيآء وآيد ..
امممم ع العموم انه كلمت عبير قبل لآ اكلمك ..
جرآح بصدمه اكبر : صج بدووووووور ؟
بدر : هههههههه ايه صج .. وقالت لي ليش مآ يى وصآرحني ؟
جرآح : انت هرار آنه مآ اصدقك اول مره اشوف آخو مثلك ..
بدر : اممم اول مره تشوف اخو مثلي ؟ ليش لآنه وآثق بآختي ووآثق فيك ؟ مستغرب انه اؤيد آختي على هالموضوع ؟
جرآح : مو قصدي يآبدر ..
بدر : انه واخوي خآلد تناقض كبير بشخصآيتنآ مثلا اهـو متشدد وحآزم .. وانه عآدي بس انه اثق بآختي وآثق بتصرفآتهـآ وفوق هذا انت رفيجي اذا انه مآ ساعدتك منو يسآعدك .. !!
جرآح الي ابتسم لبدر وكلآمه الوآعي
بدر : هاا يا العآشق مآ تبي تعرف شنــو رد عبير ؟
جرآح : اكيييييييد قول .. يالله !!
بدر : هههههههههههه لالا اسمع منهآ مآ ابي اعور قلبك ..
بعطيك رقمهآ واتصل لهآ ..
جرآح : انت مينوون ؟
|| بدر اللي وقف علشآن يمشي .. ||
بدر : هآ تبيه لو آمشي عنك ؟
جرآح : ههههههه خلاص بآخذه .. !
|| بعـد مرور شهــر .. من هذا اليــوم ..||
علآقآت الحب .. زآدت بقصتنــآ بس هل كل علآقهـ ورآهــآ نهآيه سعيده ؟
تآبعــوآ ويآنـــآ .. !!
عبير وجرآح :
قصه حب رآئعه بمحتوآهــآ .. جرآح اللي يعشق عبير بآخلاص وحب .. كبير
وكذلك عبير .. اللي اعتآدت على سمآع صوته في كل ليلة ..
حب عبير له اثر كبير على سعآدتهــآ التي اختفت منذ وفآه > ابو خآلد <
وله تآثير آيجآبي .. لحيآتهــآ وحيآه جرآح .
بدر وريمــ :
آحلى قصهـ حب سنعيشهــآ في هذه القصه .. الحب المتبآدل بين الطرفين .. كبير جدآ .. بدر اللي يعمل مابوسعه لسعآده ريم وآخرآجهآ من المشآكل المستمره الغير منقطعه .. من مرت ابوهــآ < آم حمد >
زيآد وسآره .. :
قصه حب واعيه .. التفاهم هو مبدآ العلاقه التي تجمعهم مع بعض ..
قد يكون تقآرب السن هو السبب .. ولكن زيآد اعتآد على سآره
ولن يتخيل حياته من دونهــآ .. لانه الحب الي بينهم كبير جدآ جدآ ..
خآلد :


الاخ الحنـون .. الذي يشغله كثيرا مستقبل آخوآنه واولاد خآلته ..مريم


ياترى متى بتفكر بحيآتك يآ خآلد وتخلي الكل يعتمد على نفسه ؟


متى بتفرح قلب آمك اللي يتقطع كل يوم حسره وعذاب ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
^_^ فراولة حامضة ^_^
اميرة متألقة
اميرة متألقة


المادة المدرسية المفضلة : العلوم
الطعام الغير مفضل : السمك
اللون المفضل : الوردي
انثى
عدد الرسائل : 155
العمر : 20
نقاط : 4639
تاريخ التسجيل : 23/05/2009

مُساهمةموضوع: رد: )( عينآك موطني )(   السبت يوليو 25, 2009 5:00 pm

وتتمنى تشيل عيآلك .. !




::


::




هند وهدى :


اللي علاقتهم تقآربت وآيد وخآصه انه هند فضفضت اللي في قلبهـآ لهدى وخبرتهــآ عن علآقتهآ بجآسم آخوها .. هالشي اسعد هدى وآيد ..


واسعد عبير وريم .. وكآنت العلآقات كلهآ بتقآرب مستمر ..


والعلآقات كلهآ مكشوفه .. بين هالصديقآت الا هدى مآ تفكر بالحب نهآئيا ..




::


::





في غرفه نآصر ..


السآعهـ 1:30 صبآحآ ..




ضحى اللي صآرت بالشهــر السآبع ..


نآصر كآن رآقد لآنه اليوم تعب وآيد بالشغل .. ولا هو كل يوم هالوقت يقعد مع حبيبته ضحى ..




ضحى اللي حست بآلام غريبه .. تعتليهآ وكآن الموت


يتخلل ضلوعهــآ ..


ضحى اللي حآولت توعي نآصر : نآآآصر نآآآآآآآآصر قوم قوم ..


نآصر : اووه ضحوي شفيج خليني تعبآآآن


ضحى بصوت مبحوح : نااااااااااصر حاسه اني ...


نآصر اللي اوتعي : اووووه شفيج ضحى ..




ضحى اللي كآنت من الآلم مو قآدره .. تتكلم ...


نآصر بصدمه : ضحـــــــــــى شفيج .؟؟ تو النااس ع الولآده ..


ضحى بتعب : ناااااااااصر بموووووووووووووووت





نآصر اللي ماعرف شسوي .. اتدوده الصبي .. طلع بسرعه ورآح غرفه آمه


نآصر : يماااااااااااااااا فجي البااااااب .. يمااااااااا


ام نآصر : وي شفيه ولدك بو نآصر ..؟


بو نآصر : مادري قومي شوفي بسرعه ..





ضحى اللي حست انه الالم سيطر على كل عضو بجسمهاا ..


وتبجي بآآآآلم .. !!


نآصر اللي كان مرتعب من الخوف : شفيج حبيبتي ؟


ضحى : نآآصر بموووووووت خلااااااااااص ... مو قاااااااادره ..


نآصر : لا تقولين هلووووون .
.




ام نآصر اللي يات بسرعه هي وابو نآصر والعمه سعآد ..


ام نآصر بخوف : شفيهااا بنيتي ؟


نآصر : يمااا مادري مااااادري ....... شسووووووي ؟




سعآد : قوم تحرك اطلب الآسعآآف .. بسرررررعه .. !





::


::





الساعه وحده ونص بعد منتصف الليل الكل وآعي ..


في بيت ابو نآصر .. لآنه كآن من غير المعتآد ..


اتكون ولآده ضحى بهالوقت .. وخآصه انه بآقي شهرين ..





::


::





الساعه ثنتين .. بيت ابو نآصر ..


كلهم بالمستشفى .. الكل كآن خآيف على ضحى ..


وخآصه ام نآصر اللي حآسه انه مرت ولدهآ فيهاآ شي ..




وخآصه نآصر اللي الخوف مو قآدر يوقفه ..بمحله ..


هدى : شفيك نآصر استهدي بالله .. ؟


نآصر : هدددى مالي خلقج .. سكتي عني ..






مرت سآعه كآمله ..


نآصر : يمااااا شفيها ضحى ؟ ليش للحين محد طلع ؟


ام نآصر اللي كآنت تقرآ ايات من الذكر الحكيم تهدي القلوب : يمى انطر هآي ولآده .. مو لعبه ..




نآصر : اففففف !!






دقآيق .. طلعت النرس .. نآصر من شآفهآ نط من محله ..


النرس بابتسامه : مبروك يآكم آحلى ملآك صبي ما شاء الله عليه ..


بس بينحط بالشيشه .. !






نآصر : وزوجتيييي ؟ شخبارها ؟


النرس : الحين يطلع الدكتور اخبركم ... عن اذنك !





نآصر اللي حس دقات قلبه .. تتسآرع ليش ماخبرتني اهي اكآ خبرتني عن حآله ولدي .. شفيها ضحى ,,






مرت دقاائق طويله بالنسبة لعآئله بو نآصر


الكل ليس مستعد لمصيبة آخرى .. ضحى اطيب مخلوق واحن انسانه


والآقرب الى قلب الجميع ونآصر التي جمعت بينهم العلآقه الرائعه


علآقه مثآلية بالنسبة للجميع العلاقه التي اصبحت يضرب بها المثل ..





::


::






خرج الدكتور .. من ذلك البآب الآخضر التي تعتليه لافته : غرفه العمليآت ..




الكل وقف .. يوم طلع الدكتور .. نآصر .. اللي حس انه مصيبه صاعقه ستآتي قريبا ..




نآصر : دكتووووووور طمني زوجتي شخبآرها ؟


دكتور بوجه مؤسف : للآسف بكون صريح معآك ..




ناصر : دكتوووور زوجتي شفيهااااااااااا ؟





الدكتور : زوجتك ولدت بغير موعدهآ ونزفت وآيد وآيد وهذا شي مآيطمن


واحنآ سوينآ اللي علينآ والبآقي على الله .. واهي الحين تحت رحمة رب العآلمين .. محتآجه دعآئكم ..






نآصر بدموع حرقه : شنوووووووو يعني ؟ زوجتي بتمووووووت ؟




الدكتور : هد حآلك ياولدي .. الآعمآر بيد الله مو بيدنآآ ..


البنيه محتآجه دعآئكم مو تبجون على شي مآ صار ..





::


::





نآآصر اللي نزل على الارض يبجي بحرااااااارة ..


ضحى حبيبة قلبه روحه حياااااااااااته ..


مستحييييييييل ..


نآصر اللي فقد اعصاابه ورماا كل الكراسي الموجوده
جرآح حآول يهدي نآصر بس بدون فآيده


نآصر فقد اعصاابه كلهاااا .. لآول مره نآصر يكون بهالحآل
نآصر للحين مو قآدر انه زوجته بين الحيآه والموت ..
شي صعبببب على اللي عاش الحبببب ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
^_^ فراولة حامضة ^_^
اميرة متألقة
اميرة متألقة


المادة المدرسية المفضلة : العلوم
الطعام الغير مفضل : السمك
اللون المفضل : الوردي
انثى
عدد الرسائل : 155
العمر : 20
نقاط : 4639
تاريخ التسجيل : 23/05/2009

مُساهمةموضوع: رد: )( عينآك موطني )(   السبت يوليو 25, 2009 5:03 pm

الكل تآثر لهذا الموقف .. نآصر شبكون حآله بعد ضحى ..؟
ام نآصر اللي مآقدرت تتمآسك .. على حآل ولدهآ .. طآحت مغشيآ عليهآ
هدى : يماااااااااااااااا .
جرآح اللي توجه بسرعه ينآدي الدكتور لمرت خآله .
سويعآت والكل متعب .. ينتظر النتيجة .. او أي خبر يطمئن قلب نآصر الحزين ... اشرقت الشمس ..
او قلب ام ناصر المتكبد بالآحزان .. ام ابو نآصر الي فقد آخوه مو مستعد يفقد ابتسامه ولده .. > ضحى
الدكتور : صبآح الخير ..
الكل بحزن : صبآح النور ..
الدكتور : والله مآ اشوف لقعدتكم اهني فايده .. اقول روحوا ارتآحوا الحين والعصر تعآلوا بتكون اوتعت باذن الله ..
ام نآصر : روحوآ انتوآ انه بتم اهني معآنا ..
ابو نآصر : يالله امشي يآ اولآد صح كلآم الدكتــور .. خلنآ نروح ..
الكل : ان شاء الله ..
جرآح الي رآح يم نآصر : مآبتروح نآصر ؟
نآصر بحزن : لآ .. روح انتـــآ .. بتم اهني ..
جرآح : على رآحتك ..
رآح الكل .. وتمت ام نآصر ..مع ولدها . والعمه سعاد
ناصر ... اللي الحزن تعب ويهه
رجع الكل البيت
هدى بحزن : مآدري شبصيد آخوي ؟
هند : صلي على النبي .. بتقوم ضحى بالسلامه ان شاء الله .
هدى اللي ضمت هند وآخذت تبجي
بجي على ضحى ونآصر .. وذنب هالصغير اللي انولد ..
بيت ابو خآلد دروا بالموضوع .. وراحوا المستشفى على طول ..
بدر .. اللي يحب نآصر وآيد .. ومآ يقدر اشوف ولد عمه يبجي ..
من شآفه نآصر ضمه الى صدره وآخذ يبجي .. بحرااارة
لانه بدر اكثر انسان عآش قصه الحب .. مع ضحى
ويدري شكثر نآصر يحبهــــآآ ..
بدر بابتسامه : افا عليك .. يآناصر تبجي و يآك احلى قمر
نآصر : زوجتيييييي يابدر بتموووت ..
بدر : نآصر لا تقول هلون .. ضحى بتقوم وبتربي هالملاك اللي يآك .
نآصر بحزن قطع قلب الكل عليه .. : الله يسمع منك ..
النرس بابتسآمه : انت نآصر ؟
نآصر : ايه خير ؟
النرس : المريضه صحت تبي تكلمك ..
نآصر بفرحه : صججججججج اوتعت ؟
النرس : ايه اوتعت بس مازالت تعبانه ..
نآصر : اوكيه اصير اشوفهآ
النرس : اكيد .. تفضل ..
وقف الكل ينتظر طلعت نآصر .. اطمنهم على حآلهآ .
دخل نآصر والآبتسآمه المصطنعه على محيآه ..
شآف اصعب منظر ممكن يتلقآه بحياته .. ضحى وحآلهآ مايطمن
اجهزه وآيد .. والتعب والسوآد على ويههـآآ ..
قعد بهدوء يمهـــآآ ..
ضحى بتعب وبصوت يكآد ان ينسمع : نآصر ..
نآصر اللي من سمع هالصوت قلبه عوره تقطع مسك يدهآ : عيوون نآصر انتي .. يالله بسج دلع قوومي ماتبين تشوفين ولدنآ ؟
ضحى والدموع التي غمرت ويههــآ : نآصر مآ آظن بقوم ..
نآصر والدمع بعينه ومسك يدهآ بقوه : لا تقولين هـلون ..قومي ولدج منو بربيه .. ؟ انه شلون بعيش .. لاتروحين ضحـــى ..
ضحى : اتحمـل بولدي نآصر خله آمآنه برقبتك لين مآ تموت تحمل فيه مثل مآ تتحمل بعينك ..
نآصر اللي اجهش بالبكآء .. : لا تقولين هــلووون .. ياضحى لا تقولين انتي اساسا اللي بتتحملين فيه ..
ضحى اللي توآصل كلآمهآ وكآنها ماتسمع نآصر : ولا اتم عزوبي .. اتزوج وافرح .. فرح قلب ولدي بآخــو ..
دخلت ام نآصر علشان تشوف هالمنظر اللي يقطع القلب ..
نآصر : يمـــــــى شوفي ضحى شتقول .. قوليهآ تسكت لآتقول هلــون ..
ضحى : عمتي .. سآمحيني .. سكتت اشويه لانه التعب انهكهآ .. سآمحيني اذا غلطت بحقج .
ام نآصر : يآ بنتي لآ تقولين هلــون ؟ منو بربي حفيدي ؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
^_^ فراولة حامضة ^_^
اميرة متألقة
اميرة متألقة


المادة المدرسية المفضلة : العلوم
الطعام الغير مفضل : السمك
اللون المفضل : الوردي
انثى
عدد الرسائل : 155
العمر : 20
نقاط : 4639
تاريخ التسجيل : 23/05/2009

مُساهمةموضوع: رد: )( عينآك موطني )(   السبت يوليو 25, 2009 5:04 pm

ضحى : مآ بقى بالعمر كثر مآ فآت .. تحملي فيه عمتي وآآآيد .


حآسه بآحسآس مآ رآح اقوم من هالسرير .. البآرد ..


نآصر وهو يبجي : ضحــى لآ تخليني .. آنه نآصر كآني ميود ايدج قومي قوومي لا تخلينيييييي ..لا تخليني الكل محتآجنج ..


وصلت عآئلة ابو نآصر مره ثآنيه .. الى المستشفى


الكل هذه المره .. متوآجد هنآ ..


هل يآترى بتنعآد مآساه ابو خآلد ؟


الكل ينتظر خروج ام نآصر او نآصر ..


هدى بحزن كبير على ملآمحهـــآ البريئة .. : انه مآقدر اتحمل زود .. بروح لهم .. رآحت بسرعه فتحت البآآآآآب .. بهدوووووء


دخلت هدى .. لقت نآصر تعبااان حيييييل ..


هدى وانهمرت دموعهـــآآآ .. على هذا المنظر اللي يعور قلب العـدو


هدى وهي تشهق بالبجي : ضحـــــى حبيبتي يالله قومي .. ولدج ينتظرج .. منو بسميه ؟ قولي لي هآآ ؟ ضحى منو بسميه غيرج


قووومي ... عآآآآآآد لا تخلينـــآآ .. قومي طولتي وانتي اهني ..


ضحى اللي لفظت انفآسهــآ الآخيره : تحملي بولدي هـدى لآتخلينه يحتآج .. شـــ .. شي .. وخبري الكـل آسآمــحـ .........


انقطعت انفآس ضحـــــــى .. انطفأت شمعه نآصر .


نآآآآصر صرخ صرخة مدووووويه هزت اركآن ذلك المشفـى : ضحـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــى قوووووومي .. قومي ياضحى ..


ام نآصر اللي ماتخيلت هالشي بصيرررر بجت بجي اعور القلب ..


هــدى : لاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااا قومي ضحى .. قومي لا تخلينـــآآآآآآ .. لا تيتمين ولدج قوووووومي خله يكون بحضنج قووومي ياضحى ..


دخل الآطبآء على آمل ان يكون هنآلك آمل ان تعود ضحى وتعود دقآت قلبهآآ .. ولكن للآسف ضحى انتهت ..


ضحى مآتت ..


نآصر اللي قلبه يتقطــــــع : ضحــى قوووومييييي لا تخذليني .. لاتخليني ياضحى حبيييييتج من قلبي لا تعذبييييييييني ..


|| حبيبي .. مآت ومآخذني ويآه .. شنــو بعمري تفهمنـــي ؟ ||


|| ويمكن ظل الى مطلب .. اريدك لو آجآني الموت يا المحبــوب تدفنــي |


هــدى اللي طلعت من الغرفهـ .. ودموعهــآ ملت ويههــآ البرئ ..


هنــــــد بخوف : هــــدى شصآر خبريني .. ؟ هدى ردي عليييي


هدى .. اللي الحزن اصبح غمآمه سوده .. على قلبهــآ ..


ضحـى .. الغآليه تروح ..


نزلت على الارض تبجييييييييييييي بحرقه ..


الى هذه اللحظه .. علآمآت السؤآل .. بدت ظآهره على ويه الكل ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
^_^ فراولة حامضة ^_^
اميرة متألقة
اميرة متألقة


المادة المدرسية المفضلة : العلوم
الطعام الغير مفضل : السمك
اللون المفضل : الوردي
انثى
عدد الرسائل : 155
العمر : 20
نقاط : 4639
تاريخ التسجيل : 23/05/2009

مُساهمةموضوع: رد: )( عينآك موطني )(   السبت يوليو 25, 2009 5:06 pm

شصآآآر ياترى ,,, ؟ معقووولة ؟؟ معقولة .. ضحــى تكـــون ..
طلعت النرس التي تعذبت لنآصر .. معقوله يكون الحب بهالآيام .. عذآب ..
الكل توجهــ لهـآآ ..
النرس بحزن : للآسف .. المريضه عطتكم عمرهــآآ ..
هند التي انفجرت .. : لاااااااااا جدآآآآآآآآآبه .. قولي انج تمزحين
واللي يعافيج ... ودموعهــآآ التي اغرقت عينآهآ الرائعتين ..
سآره الي غير العلاقه الطيبه مع ضحى مآ جمعتهم .. سآره اللي جمعتهم الضحكه .. جمعهم البيت مع بعض ..
الضحكآت .. الاسرار .. المحبه ..
سآره لآول مره تحس بفقدآن شي كبير بحيآتهــا
من بعد آبوهــآ الله يرحمه ..
نزلت سآره لهدى وهي تشهق بالبجي .. : لا تقولين .. انج تبجين على ضحى .. ضحى مآ مآتت صح ؟ قولي انهم يمزحون ..
قولي ياهــدى ... !!
هدى اللي الصمت اعتلى قلبهــآ .. وعبير اللي ماقدرت تتحمل هالمنظر
هذا المنظر يعود من جديد لحيآتهــآ ... الم تنتهي الآحزآن ؟
لمآذا تكون الآحزآن دآئـمــآ بالفرآق .
البجي زلزل ذلك الممر .. ضحــى الملآك الكبير ..
يختفي من قصتنــآآ كمآ اختفى ابو خآلد ..
كلهآ دقآئق .. ليظهر ذلك السرير .. الابيض المتحرك
وضحـى .. مغطى ويههـــآآ .. ضحى رآآحت .
رآحت يآ نآصر ..
زآد البجي .. عندمآ مر هذا السرير ..آمآم .. الجميع ,,
دمعت عيييين لم نتوقع ان تبكي ..
خآلــــــــــــــــد .. آحدآث تلك السنين تعــود من جديد
تعــود آمآم عينيه مره آخرى .
خرج خآلد من ذلك الممر .. ليستفرد بنفسه ..
بدر وجرآح اللي رآحــوآ لنآصر اللي تم يبجي ..
دآخل الغرفهــ .. وهو قآعد على الارض .
ضآم ريله .. كآنه يآهل فقد لعبه عزيزة على قلبه ..
بدر الي اتقطع قلبه .. على نآصر ..
نزل له .. وجرآح وآقف مو قآدر اسوي شي لولد خآله ...
بدر : نــآصر .. بس عآد .. لا تبجي .. البجي مآيفيد
نآصر وقلبه منفطر ودموعه تتلالأ على وجنتيه وحآلته التي تعور قلب العــدو : رآآآآآآآآآآحت يآبدر .. رآآآحت خلتني بروووووحي
رآحت وهو يجهش بالبجي ..
بدر اللي مآقدر يسوي شي غير انه يضم ..نآصر
بدر الحنـــون اللي مآيقدر يتحمل قلبه بجي ولد عمهـ
عآدت العآئلة الى المنزل وكلآ يحمل بقلبه الحزن ..
الم ننتهي من هذا الشقى ؟ وفآه بو خآلد كآنت صدمه والآن تآتي الصآعقهـ ضحى الورده الرآئعه .. المحبه المطيعهــ
ترحل عن الدنيآ دون ودآع .. دون استئذآن .
هل نسيتي نآصر ؟ الحبيب العآشق ..
بعـــد مـرور يوميـــن .. من وفآه < ضحـى >
هدى اللي تبجي بحرااره .. ضحى مو قآدره تروح من بآلهــآ .
يومين والدموع تجري بهذا المنزل ..
هند اللي كآنت مع هدى .. : بس ياهدى لا تصيحين لا تعورين قلبي زود
هدى وهي تزيد من البجي : مو قآدره اتخيل انه ضحى رآحت للآبد ..
مو قآدره يآهـــــند ..
هنـد : مو بس انتي يا هدى .. هذي اراده ربج لا تعترضين على حكمه ..
هند في قلبهــآ : وينك يآجآسم شوف آخوك نآصر شصآده
وينك تجي تشوف هالمصآيب ..؟
آم نآصر : قوم ياولدي كل لك شي .. مآيصير جدي ..
نآصر بتعب : يمى مآبي شي طلعي خليني بروحي مآ ابي اكلم آحد
ام نآصر وقلبهــآ يتقطع على ولدهآ : ياولدي لآتسوي بروحك هلون ..الله مآيرضى .. قوم نروح نشوف ولدك .. !!
نآصر : ما ابي اشوف شي يماا .. ابي بس ضحى ..بس ضحى يمى .. !
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
^_^ فراولة حامضة ^_^
اميرة متألقة
اميرة متألقة


المادة المدرسية المفضلة : العلوم
الطعام الغير مفضل : السمك
اللون المفضل : الوردي
انثى
عدد الرسائل : 155
العمر : 20
نقاط : 4639
تاريخ التسجيل : 23/05/2009

مُساهمةموضوع: رد: )( عينآك موطني )(   السبت يوليو 25, 2009 5:07 pm

ام نآصر الي فقدت الامل من ولدها : الله يهديك ياولدي ..


ام نآصر نزلت وهي تبجي . قعدت بالصآله مع آم خآلد


وسعآد وابو نآصــر ..


ابو نآصر : هآ مآ رضى ينزل ولدج ؟


ام نآصر وهي تبجي : حآلته مآ تطمن يا بو نآصر معور قلبي


ابو نآصر : انا لله وانا اليه رآجعون .. لاحول ولا قوه الا بالله ..


ام خآلد : لا اله الا الله .. الله يهديه ان شاء الله ..


سعآد : ان شاء الله .. والله محد معور قلبي غير هاليآهل اتيتم مآ تهنى بآمه .. !!


زيآد اللي كآن يحآول يتصل مرآت وآيد .. لسآره .. لآنه يدري انه ضحى من يوم يآت اهنــي .. وهي ع طول معآهــآ


زيآد : يآبعد قلبي يالغآليه ..اكيد الحين تعبآنه ياليتني معآج ..


اذا عبير وقلبهآ متقطع انتي شحآلج .


|| المصآيب على هآلعآيله مو متوقفهـ .. يآترى شبصير آكثر ||


يآترى شنو حآل نآصر من بعد وفآه ضحــى


تآبعـــوآ ويآنــآآ


بـــ ع ـــد مرور شهـــر...


++ الشهـــر التآسع .. لنآهــد ++


في بيت آبـــو خآلد ..


عآئلة بو خآلد اليوم كلهآ متوآجده ..


نآهــد وعبير .. وبدر ورآئد وعمآر وزيآد ..


وبالطبع جبير العايله .. (( خآلد )) وآم خآلد ..


واليوم معآهم (( مــ ح مــد ))


نآآهـد : آآآي يمى تعبت خلاص ..


رآئد بفضول : انتي دبتج كبيره .. متى بتولدين ؟ ابي العب فيه ..


نآهـد بحمق : شنــو تلعب فيه ؟ ليش اهو لعبه ؟


الكل : ههههههههههههههههههه ...


ام خآلد : انتي ولد بالسلآمه وييبي هالياهل بعدين اتنآقشي ..


نآهـد اللي ذكرت ضحى: يمى انه خآيفــه ..


ام خآلد : لا تخآفين يا بنتي مهما يكون هذي ارادة ربج وبعدين ضحى ولدت بغير شهرهــآ .. بس انتي بالتاسع ولازم تخلين ايمآنج بالله قوي ..


محمد حب انه يغير جو الكآبه : اييييي اكيد عمتي بكون معآهــآآ بس والله ان ما طلع صبي بذبحها .. بديني ..


الكل : ههههههههههههههههههههه


خآلد : ههههههه انه انتظر من دهر اصير خآل وانت يآي تذبح اللي بيي .


محمد : هههههههه لا يعني بس اقول ...


بدر : ههههههههههه والله حلآوتهم البنآت اهبلون صح عبــور ؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
^_^ فراولة حامضة ^_^
اميرة متألقة
اميرة متألقة


المادة المدرسية المفضلة : العلوم
الطعام الغير مفضل : السمك
اللون المفضل : الوردي
انثى
عدد الرسائل : 155
العمر : 20
نقاط : 4639
تاريخ التسجيل : 23/05/2009

مُساهمةموضوع: رد: )( عينآك موطني )(   السبت يوليو 25, 2009 5:07 pm

عبير : ههههههههه اكيد .. !


الا بدقه جرس بيت آبــو خآلد .


زيآد : عمآروا قوم شوف منـــو بالبآب ,, ؟


عمآر : ان شاء الله ..


فتح عمآر البآب لقى ريم ..


ريم : قووه يآحلــو ,,


عمآر بابتسآمه : قوتين عليج ..


ريم : شخبآرك .. ؟ بخييييير ؟


عمآر : ايه بخير .. شنو في ايدج ؟


ريم : هههههههه ياحليلك سويت لك حلآوه .. تبي ؟


عمآآر : اكيييييييد ..


ريم : اول نآد لي على عبيــــــــر .. !!


عمآر اللي رآح .. بآسرع مآعنده ..


عمآر : عبييييير .. ريم بره ..


عبير وزيآد كآنت نظرآتهمــ متوجهه لبدر .


عبير : احمـ .. عن اذنكم .,,


الكل : اذنج ويآج ,,


ام خآلد : هالبنيه ما شاء الله عليها بنت حلآل ,,


زيآد اللي قآم يبلحس على بدر ..


خآلد بشك : شفيكم انتوا الآثنين ؟


زيآد : ههههههه نمزح بس ..


عبير : ريمووه دخلي نشفتي ريجي ..


ريم : لالا استحي .. بيتكم كلهم اهني خليها مره 2


عبير : امي بتزفني اذا ما دخلتي .. يالله دخلييييي ..


ريم : بس تقعديني صوبج ؟


عبير : هههههههههه دخلي عيل وين بقعدج يم بدر ؟


ريم : اووووه عبير لا تحرجيني ..


عبير : فديت الخجــولة والله ,,


دخلت عبير وريم الصآله وكآن الكل قآعد


ريم بتوتر : السـلآم عليكم ..


الكل : عليكم السلام


ام خآلد : وينج يآ بنيتي ؟ صآر لج مده مآ زرتينــآآآ ؟


ريم بابتسامه زآدت جمآلهآ الرآآئع : اممم انشغلت اشويه .. شخبآرج خآلتي ؟


ام خآلد : انه بخير يا عمري حيآج تعآلي يمي .. !!


عبير : يماااااا ..


ام خآلد : شفيج ؟


عبير اللي رآحت قعدت يم آمهــآ من الجهه الثآنيه : انه اغاااااار بعد ..


الكل : هههههههههههههههههههههه


زياد اللي مو مخلي بدر من النغزات ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
^_^ فراولة حامضة ^_^
اميرة متألقة
اميرة متألقة


المادة المدرسية المفضلة : العلوم
الطعام الغير مفضل : السمك
اللون المفضل : الوردي
انثى
عدد الرسائل : 155
العمر : 20
نقاط : 4639
تاريخ التسجيل : 23/05/2009

مُساهمةموضوع: رد: )( عينآك موطني )(   السبت يوليو 25, 2009 5:09 pm

يابخته حبيبت القلب قاعده معاه بنفس المحــل ..
في بيت ابو نآصر ..
غرفهــ نآصر .. اللي انطفــى ضوآهــآ .. من بعد رحيل ضحــى ..
ضحى قلب نآصر .. ونبضآتهــ
مسح نآصر دموعهــ المنسكبه على وجنتيه ..
بآنت على ملآمحه التعب الحزن ..
سوآد .. ولحيه .. وتعب .. وقله نوم وقله آكـــل ..
طرقآت البآب ...
هدى : نآصر آدخل ؟
نآصر بتعب : دخلي ..
دخلت هدى باتسامه ..
هدى : نآصر عندي لك آحلى هديه .. تبيهـــآ لو امشي ..
نآصر : هدى مآلي خلقج .. عندج شي قوليه وطلعي ..
طلعت هدى لثوآني ودخلت معآهــآآ ..ولد نآصر ..


حآملته بتآني ..
نآصر اللي لمعت عينه .. الرآئعه .. اندهش لآول مره يشوف ولده ..
هدى : هآ مآ تبي تشوف ولدك ؟
نآصر : مآ ابي طلعـــــي بره ..
هدى اللي لمعت عينهـــآ والدمعهـ بعينهـآ : لمتى يآ نآآصر ؟ هذا ولدك مآله ذنب باللي صآر .. حرآم اللي قآعد تسويه ..
قعد نآصر بعد مآ سمع كلآم اخته هدى .. الصغيره ..:
شــلون يآهدى ؟ لآنه انولد فقدت اعز انسآنه دخلت حيآتي ..
هدى اللي خلت برفق اليآهل على السرير .. الجهه الثآنيه .. وقعدت يم آخــوهــآ : نآصر .. لو مآعرفك ريآل عآقل جآن بعذرك .. نآصر انت قآعد ترتكب ذنب وذنب كبير بعد .. انت قآعد تعترض على حكمة ربك ..
لحظآت .. هدوء ..
وآصلت هدى : انت عبآلك .. انت الوحيد الزعلآن على رحيل ضحى .. انت مآتعرف ..بغلآتهآ عند آمي وابوي .. وعندي وبقلب الكل بهالبيت وبهالعايله..
بس لو كآن كثرة البجي يرد الميت جآن ردت لنآ من زمآن
قطع هذا الكلآم صوت اليآهــل وهو يبجي ..
ابتسمت هدى لنآصر .. : هآ ماتبي حمـود
نآصر بآستغرآب : منـو حمود ؟
هدى : هههههههههههههه ولدك .. يالله عاد شيله ضمه محتآجك ..
وقف نآصر ببطـء وتثآقــل ..
نآصر لآول مره يبتسم من بعد وفآه .. ضحى ..
ابتسم ابتسآمه عذبه ولكنهآ بآهته ..
رفع ابنه الى صدره .. ضمه بحنآآآن وعينيه تدمع
دموعهـ تسآقطت على وجه ابنه الجميل ..
ضحى تجسدت بهذا الطفــل ..
هدى اللي فرحت لهالتطور ..
يآرب دوم هالسعآده ..
بغرفهـ خآلد .. خآلد اللي كآن مشغول بآلآوراق ..
اللي كآنت على سريره ..
عبير بويه صبوح : قووه يآ حلو ..
خآلد بابتسآمه : هلآ .. عبور حيآج ..
دخلت عبير وكآنت حآلمه بيدهآ كوفي من اللي يحبه خآلد ..
خآلد : اووه هذا حقي ..
عبير : ايه شفتك مشغول وتعبآن تحتآج لكوفي اصحصحك ..
خآلد : ههههههه سويتي خير .. شكرآ ..
عبير : العــ ف ــو ..
خآلد اللي كآن لابس نظآرته الطبيه .. وقت مآ يقرآ .. وكآن وآضح عليه انه مشغــول ..
عبير اللي حآولت تنسحب .. ومآ تخبر خآلد عن اللي بخآطرهــآ ..
قآمت بهــدوء ..
خآلد : وين رآيحهــ ؟ مآقلتيلي بعدين ليش يآيه ..
عبير بابتسآمه مصطنعه : مو مهــم .. برد بعدين ..
خآلد : لالا خلآص اساسا انه كملت .. تعآلي قعدي وخبريني .
عبير اللي مآعرفت شلون تفتح المــوضوع لآخوهــآ ..
وبآين عليهـآ التردد والخــوف بنفس الوقت لآنه خآلد من النوع العصبي شويه ..
خآلد : خيــر ...عبير .. ؟ ليش يآيه ؟
عبير بتوتر : خآلد تبي الصرآحه ومآتزعل ..وماتعصب ؟
خآلد بهدوء : ايه قولي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
^_^ فراولة حامضة ^_^
اميرة متألقة
اميرة متألقة


المادة المدرسية المفضلة : العلوم
الطعام الغير مفضل : السمك
اللون المفضل : الوردي
انثى
عدد الرسائل : 155
العمر : 20
نقاط : 4639
تاريخ التسجيل : 23/05/2009

مُساهمةموضوع: رد: )( عينآك موطني )(   السبت يوليو 25, 2009 5:10 pm

عبير بضيج : خآلد .. امي تعبآنهـ .. !!
خآلد بصدمه : شنــــــــو ؟ ليش من شنو ؟ شفيهــآ عبير .. !
عبير : انه مآ اقصــد تعبانه جسديا .. خآلد امي تعبآنه نفسيــآ صآيره وآيد تفكر .. !!
خآلد .. : ايه اللي يآنــآ مو اشويه .. من هالمصآيب ..
عبير اللي اتنرفزت من هدوء آخــوهــآ : خــــآلد .. خلاص عآد حسسسس
خآلـــد بصدمهــ عبير تقولي هلــون : شنــــو ؟
عبير اللي وقفت ودموعهــآ على وشك السقوط : حســ يآخآلد امي تبي تشوفك معرس .. تبي تحمل اعيآلك .. لمتــى ؟ لمتى بتظل عزوبي ... ؟
خآلد مآزال منصـــدم .. عبير يطلع منهآ هالحجي ..
عبير بخوف لآنه حآسه انه صفعه بتجيهــآ بعد اشوي ..
وقفـت تتآمل ملآمح خآلد ..الغآضبه والمندهشة ..
ولــ ك ــن حدث الغير مــتوقع ..
ابتسم خآلد .. رجع محله وقعد .. على سريره ..
عبير اللي انصدمت من رده فعـله .. : ليش تبتسم ؟
خآلد : شتبيني اقول ؟ كنتي متوقعهـ شنو ؟
عبير : ولا شي .. بس مآدري ..
خآلد : عبيـــــر .. ؟
عبير : همممم ؟؟
خآلد : انتي في بآلج عروسهـ معينه ؟
عبير بفرحة : يعني انت مفـــكر .. تتزوج ..
خآلد : ان شاء الله ..
عبير : ايه ... ان شاء الله ..
خآلد بابتسامه : روحي عيل خبري امج الحزينة .. تدور لي عروسه حلوه مثلج ..
عبير بابتسامة عريضه : واللــــــــه ؟
خآلد : ههههه ايه يالله عآد خليني اعرف اشتغل ..
عبير : ههههههه باي يامعرس ..
::
::
سآره اللي كآنت حآمله ولد نآصر .. ومهتمه فيه كآنهــآ آمه ..
سآره بطبيعتهــآ الحنــونه ..
نزل نآصر عن الحآله الكئيبة اللي كآن اعيش فيهــآآ ..
لقى سآره .. مآسكهـ ولده ..
تخيل لو كآنت ضحـى محلهـآ وهي مآسكه ولدهــآآ ..
ابتسم لهذا المنظر الجميـــل ..
نآصر : الســلام عليكم ..
سآره بابتسآمه رآئعه : عليكم الســلآم ..
نآصر : ليش يبجي ؟
سآره : يمكن عطشآن .. تيوده اسويله شي ..
نآصر بتردد : آآ .. آكيد ..
سآره اللي قآمت من محلهــآ .. وعطت نآصر ولده ..
سآره : دقآيق .. عن اذنك ..
نآصر اللي كآن مستغرب .. ليش هالبنيه مهتمه في ولدي ..
ولدي ؟ يآليت كنت آقدر آقـول .. ولدنــآ يآ ضحى ..
وصلت سآره .. : نآصر .. عآد انه تعبت .. انت رضعه .. زين ؟
نآصر : آنــآ ؟
سآره : هههههه ايه انت .. لآزم تتعلم ..
نآصر بحزن : لو كآنت ضحى اهني مآ كنت بحتآج لآتعلم ..
سآره اللي سكتت .. ووبعد لحظآت .. :
نآصــر .. يودهـآ هلون وهو بيشرب .. بس انتبه .. بحذر ..
نآصــر .. : امممم اوكيه ..
::
::
حمـد اللي كآن بغرفتهـ ..
يطآلع التيفي .. فجآه رن تلفونه ..
حمد : آلــو ..
..... : حمــود شلونك يآ القآطع ..
حمد : روعهـ ؟
روعه : اييي روعه .. نسيتني صديقتك يآزعم وبنت عمك ..
حمــد : اهلا اهلا .. آسف مآ عرفتج ..
روعه : شخبآرك ؟
حمد : بخير .. انتي شخبآر وآخوج ليش مآيزورني ؟
روعه : انه بخير ... وآخـوي ليش مآيزورك اسئل نفسك ... !!
حمد : اسئل نفسي ؟ ليش شصآر .. ؟
روعه بعتب : آحمد صآده حآدث يا حمد وانت وبيتكم ماييتوا كلفتوآ نفسكم تزورونه ؟
حمـــد بصدمه : حآدث ؟ شلـــون ؟
روعه : مآ ينفع نتكلم بالتلفون .. تعآلوا زورونــآ اليوم انت وريم .. !
حمد : اليــوم ؟ مآدري بسئل ريم وبرد لج خبر ..
روعه : اوكيه يا حبوب .. انتظرك بآي
حمــد : بآيات ..
::
::
يآترى من تكون روعه ؟ وشعلاقتهــآ بحمد وريم ؟
وآحمد ؟ هل بتكون لهم هالشخصيآت .. دور بقصتنــآ ؟
تآبعــوا ويآنــآ
\\
الساعه 10 باليل ..
جرآح اللي كآن رآقد .. لآنه تعبآن وآيد من الجآمعه والدراسة ..
رن تلفونه ..

|| تعآلي .. تعآلي واقعدي يمي .. تعآلي تعآلي بصحوتي وحلمي .. ||
هذه نغمه عبيــــــر ..
نط جرآح .. من سمع هالنغمه ..
جرآح : هلا والله ..
عبير بخجل : هلا بيك ..
جرآح : يآويل قلبي .. من زمآن ماسمعت هالصوت الحلــو ..
عبير : اوووه جرآح بسك هذره وعطني البشآره ..
جرآح : بشآره ؟ خير شصآير .. ؟
عبير : جرآآآح ..
جرآح : عيونه .. قلبه ..
عبير : ههههههههههه .. جرآح انه صرت خآله ..
جرآح : والله ؟ مبرووك يآ احلى خآله بهالكون ..
عبير : الله يبآرك لك .. عقبآلك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
)( عينآك موطني )(
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 2 من اصل 6انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5, 6  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
super.princess.peach :: القسم الادبي :: الروايات-
انتقل الى: