super.princess.peach

إبداعكم بلا حدود
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالتسجيلدخول
قريباًسيتم التصويت لاختيار نائبة المديرة الحلوةوالشرط الرئيسي ان تكون مساهمات العضوة اكثر من 250 والمشاركة ستكون متاحة لجميع العضوات الملتزمت بالشروطوتوجد مكآفآت لجميع العضوات المشاركات وهي عبارة عن 100 نقطةلا تفوتوا الفرص ........شمس همس الطفولة؟؟؟؟؟تحياتي super princess peach

شاطر | 
 

 )( عينآك موطني )(

اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5, 6  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
^_^ فراولة حامضة ^_^
اميرة متألقة
اميرة متألقة


المادة المدرسية المفضلة : العلوم
الطعام الغير مفضل : السمك
اللون المفضل : الوردي
انثى
عدد الرسائل : 155
العمر : 20
نقاط : 4639
تاريخ التسجيل : 23/05/2009

مُساهمةموضوع: رد: )( عينآك موطني )(   الأحد يوليو 26, 2009 9:23 am

وكذلك خآلد ... !!

فجآه قطع هالصمت .. رسآم متجول ..
*** ملآحظه صغيره : آنه بكتب الكلآم بالعربي تحسبآ مو الكل بالمنتدى يعرف يقرآ بالانجليزي ,,, !! ***
::
::
الرسآم : هل لي ان ارسمكم ؟ (( can I draw you ? ))
خآلد : اكيد (( sure !! ))
الرسآم بابتسامه .. : شكرآ لك .. (( thank you ))
سآره باستغرآب .. يرسم شنو آنه مآ سمحت له .. بس ماحبت ترآدد خآلد بهالموضوع ... !!
مرت سآعه تقريبآ واكتملت الرسمه ,,
الرسآم يتمعن فيهآ بآتقآن : انتم ثنآئي جميل ( you are a nice caple ! )
خآلد بابتسآمه عذبه ,, : شكرآ .. (( thank you ))
الرسآم : تفضل !! ((here you are ! ((
اخذ خآلد من الرسآم الرسمه وكانت بيرفكت مبنيه ملآمح سآره وجمالهااا الخلاب وملآمح خآلد الوسيمة اللي بهرت ساره ولكن سارة ابت انها تبين لخآلد هالشي .. (( لمتى هالكبرياء يا سارة ؟ )) ,,
اممممم الساعه 10 صبآحآ كان هذا اليوم مملآ لم يشهد لحظآت السعآده .. اكملا المسير ووصلا لمركز تسوق ..
خآلد : يالله ندخل ؟؟
سآره : امممم اوكيه ..
::
::
عبير اللي كانت ترتب الكتب بالمكتبه وهالكتب كانت عزيزه على قلبها لانها احلى ذكرى من ابوهآ .. فجآه دخل عمآر .. وورآه رآئد ..
رآئد بحزن : عبير وين آمي ؟!
عبير بابتسامه وخلت الكتب من يدينها وراحت لهالاثنين البريئين : امي مع زيآد ..
عمآر : ليش زيآد شفيه اخوي ؟
عبير : مآفيه شي .. بس اهو بكون وياها اشويه عندهم اشغآل وبردون لكم جريب اهمآ الاثنين ,, !
عمآر : صج عبير ؟
عبير بابتسامه عذبه : ايه اكيد .. صج
رآئد : عبير احنا يوآعه !!
عبير : صجججج ما عآش اليوع .. يالله عيل بسويلكم سندويشات !!
::
::
سآره اللي عجبهآ حجر باللون القرمزي ..
واخذت تتآمله بس اهي ماحملت بيزآت ولا حملت شنطه فشلون بتدفع ومآ رآح تخبر خآلد ..اكيـــــــــد لانه هذا الشي يضر بكبريآئهآ ..
وتمت على هالحآل تتبحث وتعجب بآشياء كثيره وكلما استوقفهآ شي اخذت تتآمل فيه .. !!
وخآلد كآن يرآقبهآ وكان كل مآ تعجب بشي يحطه بالسله بدون مآ تحس بآي شي ..
وبالنهآيه لقته حآمل جيس فيه بعض الاشيآء شرآهم ..
استغربت .. شنو اشترى خآلد .. !!!
خآلد باستهبآل : ما عجبج شي ؟!
سآره بكبريآء : لآ ..
خآلد : غريبة الاشياء اهني وآيد حلوه ,,,
سآره : بس ما عجبتني
خآلد : آهآ .. يالله نمشي ,, !
سآره : يالله .. !
::
::
وقف تآكسي .. ورآح لآقرب مطعم .. علشآن يتغدون وبعدهآ اردون الشقه ..
ام نآصر اللي كانت مع بو نآصر .. ويلاعبون حفيدهم الصغير ..
ام نآصر : حرآم يآ بو نآصر هالولد ما يربى بآحضآن امه ..
ابو نآصر : شبيدنا .. هآي كتبت رب العآلمين ..
ام نآصر : والله لو تكلم نآصر بموضوع الزوآج ..
ابو نآصر الي التفت الى ام ناصر : ولدج شايل هالفكره من بآله نهآئيا .. عبآلج هاين عليه ينسى زوجته .. وهو يشوف كل يوم بقآياها بولده ..
ام نآصر : والله ودي احضر له فرح .. واشوف اعيآله ..
ابو نآصر وهو يحمل حفيده : وهالقمر مو شآبعنج ..
ام نآصر اللي ابتسمت وباست خد الصغير : الا شآبعني ونص !!
::
::
وصل خآلد وسآره الشقه والاثنين كآنوا متعبين .. من المشي لانه صار لهم ازيد من 4 ساعات برا ..
سآره اللي همت بتدخل غرفتها الصغيره استوقفهآ خآلد ..
خآلد : سآره ..
سآره اللي التفت الى خآلد : نعم ؟؟
خآلد اللي قرب منهآ وهو يحمل الجيس : هذا لج ..
سآره : وشنو هذا ؟
خآلد الي مسك يدهآ وحط فيه الجيس : انتي شوفي وبتعرفين ..
مشى خآلد ومشت سآره وكلا دخل غرفته ..
ساره اللي فتحت الشآل وبدلت ملآبسها .. ورفعت شعرها الناعم ..
وانسدحت على ذلك السرير ..
التفت الى الجيس اللي عطآهآ ايآه .. خآلد .. فقآمت وفتحته لقت كل الاغراض اللي عجبوهآ شرآهم لهآ خآلد ..
ابتسمت سآره ابتسامه لم تكن تقصدها .. لحظه في شي ثآني ..
الرسمه .. تآملت تلك الرسمه الرآئعه المرسومة بآتقآن ..
وهمآ في تلك السآحه الجميلة .. رسمة رائعه فعلآ ..
تآملت ملآمح خآلد الجميلة .. وابتسآمته المصطنعه ..
::
::
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
^_^ فراولة حامضة ^_^
اميرة متألقة
اميرة متألقة


المادة المدرسية المفضلة : العلوم
الطعام الغير مفضل : السمك
اللون المفضل : الوردي
انثى
عدد الرسائل : 155
العمر : 20
نقاط : 4639
تاريخ التسجيل : 23/05/2009

مُساهمةموضوع: رد: )( عينآك موطني )(   الأحد يوليو 26, 2009 9:25 am

وضعت الجيس جانبا .. واغمضت عينيها العسليتين ..
لم تعي سآره هذا الواقع .. المرير بالنسبة لها ..
متزوجة ؟ على الورق فقط !!
لم اعطي خآلد أي شي حتى الآن .. ياترى هل بنتم هلون فترة طويله
تساقطت دموعهآ .. وآحده تلو الآخرى .,, ليش تصيحين يا سارة ؟ لانه خآلد متحملنج طول هالفتره ,,, !!!
ام انج اشتقتي لزيآد .. او انج موب مرتاحة مع هالانسان !!
اكيد موب مرتاحة .. لو مرتاحة جان رقدتي معاه عالاقل !!
الدكتور : صح النوم يا زياد ..
زياد بتعب : صح بدنك ..
الدكتور : ما شاء الله صاير احسن من قبل !!
زيآد : دكتور .. خلني اطلع اليوم ..
الدكتور : والله مو بيدي .. حالتك تعبانه .. والمفروض تظل على الاقل اسبوع .. ارتآح ..
زيآد : برتآح في بيتنآ .. عطني اذن خروج ..
بدر : خلاص زياد ظل يوم زياده انت تعباان ..
زيآد بعصبية : آنه مو تعبآن .. انه احسن منك ..
بدر اللي تم يناظر جراح وام خآلد .. ليش زياد يعاملنا هلون ؟؟
الدكتور اللي لقى من محاولاته ماكو امل : خلاص اطلعك على حسب رغبتك بس لازم تنتبه لروحك وتتغدى زين .. لانه جسمك فاقد ولازم تعوضه .. ولا تشتغل وانت تعبان ..
زيآد الي قام من السرير .. : اوكيه ...
اكمل اجراءات الخروج ..
ام خالد : يالله يا يمى تعال بنروح البيت
زياد : لا خالتي .. بروح بيتناا !!
بدر : زياد انت لازم ترتاح .. تعال وياناا !
زياد : مابي .. اقدر اروح بيتنا ,, عن اذنكم ..
ام خالد اللي دمعت عينها : زياد يمى خلك ويانا .. ما وحشك اخوك !!!
زياد بقلبه : اخوي .. انت اللي مصبرني على هالحيااه ..
بدر اللي تقرب من زياد : زياد لا تعاند الكل .. سو اللي تبيه بس هذي خالتك .. عالاقل بس اليوم .. رد معانا ..
زياد الي سكت والتعب تكلم نيابة عنه ..
ام خآلد : يالله ياولدي ..
مرآ يومين .. وانتهآ بحمد من الله وشكره كان زياد في حاله متعبه جدا ..
وكذلك ساره وخالد الذان لم ينعمآ بضحكه منذ ان اجتمعآ مع بعضهمآ ..
خآلد اللي كآن يجهز نفسه للخروج مع سآره .. هذا آخر يوم لهمآ في ميلآن ..
خآلد : امممم لبسي ثيآب علشآن اليوم بنكون بالبحر ومآتمرضين ..
سآره اللي كانت ترهب من البحر : ان شاء الله ...
خرج خآلد وهو متعب من هذه الحاله وكانه يماشي ياهل ما يعرفها ولا يكلمها الا باوقات صغيره .. وهو عارف وميقن انها مجبوره عليه
من جدي اهو متحمل تصرفاتها الغريبة واللي تعصب الوآحد
طلعوا وكآن الجو آحلى عن قبل .. ويصلح لرحلة ترفيهيه وسط البحر ..
ولكن هل فعلا ستكون ترفيهية .. ؟؟
دخلا ذلك اليخت الرآقي .. اللي حجزه .. قبل يومين .. في امل ان يقضي مع زوجته .. امسية رائعه ..
اخذ المفتآح .. ذلك الخآدم ذو الشعر الاصهب ..
وفتح .. لينطلق ..
مشا بسرعه متوسطه ... في وسط البحر الهادئ ..
جلست ساره تستنشق ذلك الهواء العليل .. وهي تنظر لضوء القمر
الذي يتخلل ذلك المساء الجميل ..
انبهرت بجمال تلك السماء التي تزينها النجوم ..
تمنت لو ان في هذه الللحظه ترمي كل ما يزعجها في هذا البحر الواسع .. ولكن لحظه .. // وين خآلد ؟؟
وقفت علشآن تدور عليه .. دخلت دآخل .. لقته على كرسي يطل على البحر من الجهه الغربية .. استغربت .. ليش قاعد بروحه ؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
^_^ فراولة حامضة ^_^
اميرة متألقة
اميرة متألقة


المادة المدرسية المفضلة : العلوم
الطعام الغير مفضل : السمك
اللون المفضل : الوردي
انثى
عدد الرسائل : 155
العمر : 20
نقاط : 4639
تاريخ التسجيل : 23/05/2009

مُساهمةموضوع: رد: )( عينآك موطني )(   الأحد يوليو 26, 2009 9:25 am

ساره بهدوء : خالد ؟


خالد والتعب وعينه متلآلآه وكآنه يبجي : نعم ؟؟


ساره : ليش قاعد اهني ؟


خالد الي ابتسم : لانه انتي ماتبيني ..


ساره اللي حست لاااااااااول مره انها ظالمه خآلد : آنه ؟


خآلد اللي وقف وقرب يم ساره : عيل منو ؟


سآره بصمت وخوف ..


خآلد اللي كآن يتمعن بويه سآره الملآئكي ..بعيونه الناعستين ..


ابتعد وجلس حيثما كآن .,,


ولكن ساره ما زآلت متجمده من نظراته السآحره ..


وكلماته تتتردد على مسامعها كثيرا .. قعدت فجآه اصبح الجو اكثر بروده .. من قبل ... !!


ولكن عينيها بحجرهآ ..


خآلد بآبتسآمه وحس انه طعنهآ بكلآمه : مرتآحه .. ؟


سآره اللي هزت رآسهآ بالايجآب ...


خآلد : خلآ نطلع بره .. الجو آحلى ..


سآره اللي انصاعت لآوآمره ووقفت ومشت معآه ...


خآلد : تبين ترتآحين زود ؟


سآره : شلون ؟!


خآلد : تعآلي وقفي اهني


سآره اللي كآنت تخآف من البحر انصاعت لكلآم خآلد .. : وبعدين ؟


خآلد : غمضي عينج .. وتذكري كل شي مر بحيآتج حلو ..


وتنفسي بهــدوء هالهوآ العليل ..


اغمضت ساره عينيها وفعلا كلها لحظات لتذكر حياتها في منزلهم القديم ..


اباها .. سعآد والدتهآ .. هنـد .. جرآح ..


تذكر لحظات الفرح بالجآمعه .. وتذكرررر


................................ زيآد


فجآه فتحت عينيها الجميلتين .. ورآت خآلد يبتسم لهآ يبدو ان هذه الحركة لم تدعهآ ترتآح بل .. ازعجتهآ كثيرآ ..


خآلد بابتسامه اذابت قلب سآره : ارتحتي ..


سآره ... : اممم ..


خآلد اللي حس لآلمهآ ولكن خآلد .. فجآه احب ملآمح سآره الجميلة ..


احب تصرفآتهآ الوآعيه ماعدآ تصرفآتهآ معه


خآلد بقلبه : ياليت تبآدليني نفس اللي ابآدلج اياه .. ليش تكرهيني كل هالكره يآ سآره ....


سآره : يالله نرد ؟


خآلد : ايه بنرد علشآن بكرآ بنروح محل ثآني .


نتوقف هنآ على آمل لقآء اخر ..


ورحلة جديدة مع المعذبين ..


وماذا ينتظرنآ من مفآجئات انتظروني ..


>> قاعده تحاول اتكمل الجزء 21
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
^_^ فراولة حامضة ^_^
اميرة متألقة
اميرة متألقة


المادة المدرسية المفضلة : العلوم
الطعام الغير مفضل : السمك
اللون المفضل : الوردي
انثى
عدد الرسائل : 155
العمر : 20
نقاط : 4639
تاريخ التسجيل : 23/05/2009

مُساهمةموضوع: رد: )( عينآك موطني )(   الأحد يوليو 26, 2009 9:29 am

الجزء الـــــ 21 ...
لم ينتهي الجفاء الذي كان يسيطر على معاريسنآ الجدد ..
وهو لم يكن بالنسبة لهؤلاء شهر عسل بل شهر تعاسه ومضيعة وقت ...
لم تكن هنآلك حسن الدعآبه ... نفذ صبري منج يا ساره لكن هين
لمتى بتمين تعآمليني بهالطريقه .. مو آنه اللي اسوي شي واصير ضدي .. آنه خآلد بعلمج من آكون ...
::
::
ابتدى التهديد وبدآ البركآن بالهيجآن .. خآلد اللي تحمل مده شبه طويله سآره بتصرفآتهآ وحركآتهآ وكل شي ..
::
::
خآلد : جهزتي كل شي ... ؟
سآره : آي ..
خآلد : يالله نمشي لا يطوفنآ القطآر ..
::
::
عبير : يمى خلنآ نطلع كشته جدي مع العايله .. والله ملل اجآزه عمآر ورآئد بعد متمللين .. خلنآ نروح بيت عمي بو نآصر ونخبرهم ,,
ام خآلد : ايه والله يبيلنآآآ طلعه .. اليهآل تمللوا من قعدة البيت ..
الا بدخلة بدر : السلام عليكم
الكل : عليكم السلام ..
بدر اللي تربع مع امه واخته : ها يمى شخبار زياد ؟
ام خآلد : بخير يمى قآعد يتحسن ,,
عبير : بدوووور
بدر وهو يقشر البرتقآله : همممممم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
^_^ فراولة حامضة ^_^
اميرة متألقة
اميرة متألقة


المادة المدرسية المفضلة : العلوم
الطعام الغير مفضل : السمك
اللون المفضل : الوردي
انثى
عدد الرسائل : 155
العمر : 20
نقاط : 4639
تاريخ التسجيل : 23/05/2009

مُساهمةموضوع: رد: )( عينآك موطني )(   الأحد يوليو 26, 2009 9:46 am

عبير : توني آنه وامي نتكلم .. نبي كشته هلون نغير فيها جو مع العايله ..




بدر : والله تصدقون يبيلنآ كشته .. عن الملل والتعب





ام خآلد : خلآص يمى اليوم واحنآ رايحين بيت عمك بو نآصر نخبرهم ..




بدر : ايوووه يمى نبي نروح البرررر ...





عبير : بشرررررط




بدر باستغراب : تتشرط ويه البومه بعد !!




عبير وهي تناظر بدر بنظرات خبث : يمى بنخلي ريييييم تيي ويآنآ ..




بدر اللي شرق من سمع اسم ريم





ام خآلد : اسم الله عليك شفيك كل بالعدآآآل البرتقآل مابطير ..




عبير : هههههههههههههههه





::




::





روعه اللي كانت تقرآآآ مجلة وتشوف آخر التصآميم





دخل آحمد : السلام عليكم




روعه اللي فلتت المجله وراحت لآخوهآ : هلا احمد ليش اتآخرت ؟؟




احمد : صار عندي شغله ويا الشبااب .. ليش فيه شي ؟




روعه : لا بس خآطري اروح بيت عمي ,,




احمد باستغراب : انه مااعرف ليش تروحين دامج ماتطيقين ريم !!




روعه بتوتر : انه مااروح علشان ريم بس !! اروح علشان مرت عمي !!




احمد اللي تقرب منها : مرت عمج ولا ولد عمج !!





روعه بعصبيه : انت شلون تسمح لنفسسسك ؟




احمد : عن الصررررريخ .. واحترمي نفسج .. اتحملتج بما فيه الكفايه .. وخري زين .. وباعدها عن دربه .. ومشى .ز






ياترى هل حآل احمد مع روعه بتم جدي !؟





::




::



وصل العريساان بعد مشقه وتعب لانه طالعين من الصبح ..

الى البندقيه وهي ايضا من اجمل مناطق ايطاليا .. او تسمى (( فينسيا ))
وهي من اشهر المدن الرومانسيه وتسمى ايضا مدينة العشاق ..
::
::
وصلا بالقطار وعلى ما يبدو انه خآلد حس بالمرض او الصدآع وهو بدايه المرض .. مع تقلبات الجو ..
وصل ووقف تآكسي لاقرب فندق .. وما ان وصلا حتى فتح خآلد شنطته واخرج منه بندول وتوجه للمطبخ علشان يشرب مآآي ..
استغربت سآره من حركته .. !!
وقف لبرهه وجلس ع المقعد اللي بالصاله اومآ برآسه للوراء وكانه يتآلم ..
ساره .. اللي حست لآلمه بس شتسوي فيه .. اهي عرفت انه خآلد حآجز لغرفتين مو غررفه وهالشي اسعدهآآآ .. ولانه خآلد يعرف رغبة سآره بهالموضوع .. >> انتوا شفتوا بحيآتكم معآريس مآيرقدون مع بعض .. !!
دخلت الغرفة الاولى وسكرت البآب بهدوء .. لاحظ ذلك خآلد اللي كان متضاااااااااااااااااااااااايق ووصل التوب من تصرفاته الغير واعيه واللي اعتبرها بنظره وقحة وقرر اول ما يوصل .. لبلده انه ينفصلون بآآسرع وقت لانه مو قآدر يتحمل زود .. بس ما رآح اسويها اهني لآنه اهم في بلد غريب .. ولازم يكمل الشهر احترآمآ لرغبه امه وعآيلته ...
::
::
وقف بتعب .. حمل شنطته ودخلهآ دآخل ..نسى ان يسكر الباب ورااه ومباشره دخل في سبآآآت عميق .. !!
سآره اللي ما كآنت قآدره ترقد لانه توهآ النآس .. على الرقده .. فقامت بطلت اغراضها ولقت الشنطه اللي عطتها ايااه ام خآلد ابتسمت وضحكت : ياحليلها حتى المعلبات وهالاشياء حاطتهااا
وسيده تذكرت كلآمهآ .. : يمكن مايعجبكم اكل بره وحلويات بره فآنتي سوي بروحج وطبخي لج ولولدي .. ومو تخلينه يآكل دوم من بره ..
ابتسمت وقررت تشيل الشنطه .. الثقيله بتوديها .. المطبخ لاآنهآ كلهآ اغراض طبآخ وحبت تسوي كذا شغله ولانها .. متملله ودهآآ تسوي شي .. !!
وتذكرت الحلويات اللي تعلمتهآ من مرت خآلهآ (( ام نآصر )) وقررت تسوي بعض الحلويات البسيطة ..
::
::
طلعت من الغرفه لقت خآلد رآقد بطريقه تكسر القلب لانه باين عليه التعب وباين عليه الالم من عقده حوآجبه .. !!
وقفت سآره .. تنظر اليه بتآمل ..وهي معقده حوآجبهآ على حآله ..
دخلت بهدوء فتحت الغطآآ وغطته بحنآآآن .. وسكرت الليت وطلعت ..
::
::
جآسم السآعه (( 8:22 ((
جآسم اللي قدم الآمتحآن اللي قبل الآخير .. دخل شقته وهو تعبآآآآآآن ..
قعد على الكرسي .. وتذكر هنــد .. تذكر احلى ابتسآمه ارتسمت على محيآهآ بآقي اسبوع وآخذ الشهآده وارفع رآسك يآ يبى .. واشوف شنو صآر بعد غيآآبي (( مآتدري يآ جآسم انه صآر الكثير )) ..
كآن وده يتصل في هنـــد ويسآل عنهآ بس حب انها تشتآق له آكثر ..
وبآقي اسبوع وتلتقي القلوب .. !!
::
::
روعه اللي كانت تحس بملل كبير حياتها فاضيه من كل شي عمرها 20 وطلعت من الجامعه .. ! لانه ماتحس روحها متوفقه بشي .. وخاصه بحياتها .ز تحس بفرااغ كبير فتميل الى مرت عمها !
روعه اللي كانت تدور بالجرآآآيد .. عن شغل .. يروح الملل ,, وتتعرف من خلاله على صديقات يباعدونها عن الشررر .. !! اللي هي عايشه فيه !!
وطال بحثها تبي تدور لها شغله عدله مالقت وكلهم يبون شهادات جامعية
::
::
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
^_^ فراولة حامضة ^_^
اميرة متألقة
اميرة متألقة


المادة المدرسية المفضلة : العلوم
الطعام الغير مفضل : السمك
اللون المفضل : الوردي
انثى
عدد الرسائل : 155
العمر : 20
نقاط : 4639
تاريخ التسجيل : 23/05/2009

مُساهمةموضوع: رد: )( عينآك موطني )(   الأحد يوليو 26, 2009 9:47 am

عبير : توني آنه وامي نتكلم .. نبي كشته هلون نغير فيها جو مع العايله ..




بدر : والله تصدقون يبيلنآ كشته .. عن الملل والتعب





ام خآلد : خلآص يمى اليوم واحنآ رايحين بيت عمك بو نآصر نخبرهم ..




بدر : ايوووه يمى نبي نروح البرررر ...





عبير : بشرررررط




بدر باستغراب : تتشرط ويه البومه بعد !!




عبير وهي تناظر بدر بنظرات خبث : يمى بنخلي ريييييم تيي ويآنآ ..




بدر اللي شرق من سمع اسم ريم





ام خآلد : اسم الله عليك شفيك كل بالعدآآآل البرتقآل مابطير ..




عبير : هههههههههههههههه





::




::





روعه اللي كانت تقرآآآ مجلة وتشوف آخر التصآميم





دخل آحمد : السلام عليكم




روعه اللي فلتت المجله وراحت لآخوهآ : هلا احمد ليش اتآخرت ؟؟




احمد : صار عندي شغله ويا الشبااب .. ليش فيه شي ؟




روعه : لا بس خآطري اروح بيت عمي ,,




احمد باستغراب : انه مااعرف ليش تروحين دامج ماتطيقين ريم !!




روعه بتوتر : انه مااروح علشان ريم بس !! اروح علشان مرت عمي !!




احمد اللي تقرب منها : مرت عمج ولا ولد عمج !!





روعه بعصبيه : انت شلون تسمح لنفسسسك ؟




احمد : عن الصررررريخ .. واحترمي نفسج .. اتحملتج بما فيه الكفايه .. وخري زين .. وباعدها عن دربه .. ومشى .ز






ياترى هل حآل احمد مع روعه بتم جدي !؟





::




::



وصل العريساان بعد مشقه وتعب لانه طالعين من الصبح ..

الى البندقيه وهي ايضا من اجمل مناطق ايطاليا .. او تسمى (( فينسيا ))
وهي من اشهر المدن الرومانسيه وتسمى ايضا مدينة العشاق ..
::
::
وصلا بالقطار وعلى ما يبدو انه خآلد حس بالمرض او الصدآع وهو بدايه المرض .. مع تقلبات الجو ..
وصل ووقف تآكسي لاقرب فندق .. وما ان وصلا حتى فتح خآلد شنطته واخرج منه بندول وتوجه للمطبخ علشان يشرب مآآي ..
استغربت سآره من حركته .. !!
وقف لبرهه وجلس ع المقعد اللي بالصاله اومآ برآسه للوراء وكانه يتآلم ..
ساره .. اللي حست لآلمه بس شتسوي فيه .. اهي عرفت انه خآلد حآجز لغرفتين مو غررفه وهالشي اسعدهآآآ .. ولانه خآلد يعرف رغبة سآره بهالموضوع .. >> انتوا شفتوا بحيآتكم معآريس مآيرقدون مع بعض .. !!
دخلت الغرفة الاولى وسكرت البآب بهدوء .. لاحظ ذلك خآلد اللي كان متضاااااااااااااااااااااااايق ووصل التوب من تصرفاته الغير واعيه واللي اعتبرها بنظره وقحة وقرر اول ما يوصل .. لبلده انه ينفصلون بآآسرع وقت لانه مو قآدر يتحمل زود .. بس ما رآح اسويها اهني لآنه اهم في بلد غريب .. ولازم يكمل الشهر احترآمآ لرغبه امه وعآيلته ...
::
::
وقف بتعب .. حمل شنطته ودخلهآ دآخل ..نسى ان يسكر الباب ورااه ومباشره دخل في سبآآآت عميق .. !!
سآره اللي ما كآنت قآدره ترقد لانه توهآ النآس .. على الرقده .. فقامت بطلت اغراضها ولقت الشنطه اللي عطتها ايااه ام خآلد ابتسمت وضحكت : ياحليلها حتى المعلبات وهالاشياء حاطتهااا
وسيده تذكرت كلآمهآ .. : يمكن مايعجبكم اكل بره وحلويات بره فآنتي سوي بروحج وطبخي لج ولولدي .. ومو تخلينه يآكل دوم من بره ..
ابتسمت وقررت تشيل الشنطه .. الثقيله بتوديها .. المطبخ لاآنهآ كلهآ اغراض طبآخ وحبت تسوي كذا شغله ولانها .. متملله ودهآآ تسوي شي .. !!
وتذكرت الحلويات اللي تعلمتهآ من مرت خآلهآ (( ام نآصر )) وقررت تسوي بعض الحلويات البسيطة ..
::
::
طلعت من الغرفه لقت خآلد رآقد بطريقه تكسر القلب لانه باين عليه التعب وباين عليه الالم من عقده حوآجبه .. !!
وقفت سآره .. تنظر اليه بتآمل ..وهي معقده حوآجبهآ على حآله ..
دخلت بهدوء فتحت الغطآآ وغطته بحنآآآن .. وسكرت الليت وطلعت ..
::
::
جآسم السآعه (( 8:22 ((
جآسم اللي قدم الآمتحآن اللي قبل الآخير .. دخل شقته وهو تعبآآآآآآن ..
قعد على الكرسي .. وتذكر هنــد .. تذكر احلى ابتسآمه ارتسمت على محيآهآ بآقي اسبوع وآخذ الشهآده وارفع رآسك يآ يبى .. واشوف شنو صآر بعد غيآآبي (( مآتدري يآ جآسم انه صآر الكثير )) ..
كآن وده يتصل في هنـــد ويسآل عنهآ بس حب انها تشتآق له آكثر ..
وبآقي اسبوع وتلتقي القلوب .. !!
::
::
روعه اللي كانت تحس بملل كبير حياتها فاضيه من كل شي عمرها 20 وطلعت من الجامعه .. ! لانه ماتحس روحها متوفقه بشي .. وخاصه بحياتها .ز تحس بفرااغ كبير فتميل الى مرت عمها !
روعه اللي كانت تدور بالجرآآآيد .. عن شغل .. يروح الملل ,, وتتعرف من خلاله على صديقات يباعدونها عن الشررر .. !! اللي هي عايشه فيه !!
وطال بحثها تبي تدور لها شغله عدله مالقت وكلهم يبون شهادات جامعية
::
::
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
^_^ فراولة حامضة ^_^
اميرة متألقة
اميرة متألقة


المادة المدرسية المفضلة : العلوم
الطعام الغير مفضل : السمك
اللون المفضل : الوردي
انثى
عدد الرسائل : 155
العمر : 20
نقاط : 4639
تاريخ التسجيل : 23/05/2009

مُساهمةموضوع: رد: )( عينآك موطني )(   الأحد يوليو 26, 2009 9:48 am

عبير : توني آنه وامي نتكلم .. نبي كشته هلون نغير فيها جو مع العايله ..




بدر : والله تصدقون يبيلنآ كشته .. عن الملل والتعب





ام خآلد : خلآص يمى اليوم واحنآ رايحين بيت عمك بو نآصر نخبرهم ..




بدر : ايوووه يمى نبي نروح البرررر ...





عبير : بشرررررط




بدر باستغراب : تتشرط ويه البومه بعد !!




عبير وهي تناظر بدر بنظرات خبث : يمى بنخلي ريييييم تيي ويآنآ ..




بدر اللي شرق من سمع اسم ريم





ام خآلد : اسم الله عليك شفيك كل بالعدآآآل البرتقآل مابطير ..




عبير : هههههههههههههههه





::




::





روعه اللي كانت تقرآآآ مجلة وتشوف آخر التصآميم





دخل آحمد : السلام عليكم




روعه اللي فلتت المجله وراحت لآخوهآ : هلا احمد ليش اتآخرت ؟؟




احمد : صار عندي شغله ويا الشبااب .. ليش فيه شي ؟




روعه : لا بس خآطري اروح بيت عمي ,,




احمد باستغراب : انه مااعرف ليش تروحين دامج ماتطيقين ريم !!




روعه بتوتر : انه مااروح علشان ريم بس !! اروح علشان مرت عمي !!




احمد اللي تقرب منها : مرت عمج ولا ولد عمج !!





روعه بعصبيه : انت شلون تسمح لنفسسسك ؟




احمد : عن الصررررريخ .. واحترمي نفسج .. اتحملتج بما فيه الكفايه .. وخري زين .. وباعدها عن دربه .. ومشى .ز






ياترى هل حآل احمد مع روعه بتم جدي !؟





::




::



وصل العريساان بعد مشقه وتعب لانه طالعين من الصبح ..

الى البندقيه وهي ايضا من اجمل مناطق ايطاليا .. او تسمى (( فينسيا ))
وهي من اشهر المدن الرومانسيه وتسمى ايضا مدينة العشاق ..
::
::
وصلا بالقطار وعلى ما يبدو انه خآلد حس بالمرض او الصدآع وهو بدايه المرض .. مع تقلبات الجو ..
وصل ووقف تآكسي لاقرب فندق .. وما ان وصلا حتى فتح خآلد شنطته واخرج منه بندول وتوجه للمطبخ علشان يشرب مآآي ..
استغربت سآره من حركته .. !!
وقف لبرهه وجلس ع المقعد اللي بالصاله اومآ برآسه للوراء وكانه يتآلم ..
ساره .. اللي حست لآلمه بس شتسوي فيه .. اهي عرفت انه خآلد حآجز لغرفتين مو غررفه وهالشي اسعدهآآآ .. ولانه خآلد يعرف رغبة سآره بهالموضوع .. >> انتوا شفتوا بحيآتكم معآريس مآيرقدون مع بعض .. !!
دخلت الغرفة الاولى وسكرت البآب بهدوء .. لاحظ ذلك خآلد اللي كان متضاااااااااااااااااااااااايق ووصل التوب من تصرفاته الغير واعيه واللي اعتبرها بنظره وقحة وقرر اول ما يوصل .. لبلده انه ينفصلون بآآسرع وقت لانه مو قآدر يتحمل زود .. بس ما رآح اسويها اهني لآنه اهم في بلد غريب .. ولازم يكمل الشهر احترآمآ لرغبه امه وعآيلته ...
::
::
وقف بتعب .. حمل شنطته ودخلهآ دآخل ..نسى ان يسكر الباب ورااه ومباشره دخل في سبآآآت عميق .. !!
سآره اللي ما كآنت قآدره ترقد لانه توهآ النآس .. على الرقده .. فقامت بطلت اغراضها ولقت الشنطه اللي عطتها ايااه ام خآلد ابتسمت وضحكت : ياحليلها حتى المعلبات وهالاشياء حاطتهااا
وسيده تذكرت كلآمهآ .. : يمكن مايعجبكم اكل بره وحلويات بره فآنتي سوي بروحج وطبخي لج ولولدي .. ومو تخلينه يآكل دوم من بره ..
ابتسمت وقررت تشيل الشنطه .. الثقيله بتوديها .. المطبخ لاآنهآ كلهآ اغراض طبآخ وحبت تسوي كذا شغله ولانها .. متملله ودهآآ تسوي شي .. !!
وتذكرت الحلويات اللي تعلمتهآ من مرت خآلهآ (( ام نآصر )) وقررت تسوي بعض الحلويات البسيطة ..
::
::
طلعت من الغرفه لقت خآلد رآقد بطريقه تكسر القلب لانه باين عليه التعب وباين عليه الالم من عقده حوآجبه .. !!
وقفت سآره .. تنظر اليه بتآمل ..وهي معقده حوآجبهآ على حآله ..
دخلت بهدوء فتحت الغطآآ وغطته بحنآآآن .. وسكرت الليت وطلعت ..
::
::
جآسم السآعه (( 8:22 ((
جآسم اللي قدم الآمتحآن اللي قبل الآخير .. دخل شقته وهو تعبآآآآآآن ..
قعد على الكرسي .. وتذكر هنــد .. تذكر احلى ابتسآمه ارتسمت على محيآهآ بآقي اسبوع وآخذ الشهآده وارفع رآسك يآ يبى .. واشوف شنو صآر بعد غيآآبي (( مآتدري يآ جآسم انه صآر الكثير )) ..
كآن وده يتصل في هنـــد ويسآل عنهآ بس حب انها تشتآق له آكثر ..
وبآقي اسبوع وتلتقي القلوب .. !!
::
::
روعه اللي كانت تحس بملل كبير حياتها فاضيه من كل شي عمرها 20 وطلعت من الجامعه .. ! لانه ماتحس روحها متوفقه بشي .. وخاصه بحياتها .ز تحس بفرااغ كبير فتميل الى مرت عمها !
روعه اللي كانت تدور بالجرآآآيد .. عن شغل .. يروح الملل ,, وتتعرف من خلاله على صديقات يباعدونها عن الشررر .. !! اللي هي عايشه فيه !!
وطال بحثها تبي تدور لها شغله عدله مالقت وكلهم يبون شهادات جامعية
::
::
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
^_^ فراولة حامضة ^_^
اميرة متألقة
اميرة متألقة


المادة المدرسية المفضلة : العلوم
الطعام الغير مفضل : السمك
اللون المفضل : الوردي
انثى
عدد الرسائل : 155
العمر : 20
نقاط : 4639
تاريخ التسجيل : 23/05/2009

مُساهمةموضوع: رد: )( عينآك موطني )(   الأحد يوليو 26, 2009 9:49 am

عبير : توني آنه وامي نتكلم .. نبي كشته هلون نغير فيها جو مع العايله ..




بدر : والله تصدقون يبيلنآ كشته .. عن الملل والتعب





ام خآلد : خلآص يمى اليوم واحنآ رايحين بيت عمك بو نآصر نخبرهم ..




بدر : ايوووه يمى نبي نروح البرررر ...





عبير : بشرررررط




بدر باستغراب : تتشرط ويه البومه بعد !!




عبير وهي تناظر بدر بنظرات خبث : يمى بنخلي ريييييم تيي ويآنآ ..




بدر اللي شرق من سمع اسم ريم





ام خآلد : اسم الله عليك شفيك كل بالعدآآآل البرتقآل مابطير ..




عبير : هههههههههههههههه





::




::





روعه اللي كانت تقرآآآ مجلة وتشوف آخر التصآميم





دخل آحمد : السلام عليكم




روعه اللي فلتت المجله وراحت لآخوهآ : هلا احمد ليش اتآخرت ؟؟




احمد : صار عندي شغله ويا الشبااب .. ليش فيه شي ؟




روعه : لا بس خآطري اروح بيت عمي ,,




احمد باستغراب : انه مااعرف ليش تروحين دامج ماتطيقين ريم !!




روعه بتوتر : انه مااروح علشان ريم بس !! اروح علشان مرت عمي !!




احمد اللي تقرب منها : مرت عمج ولا ولد عمج !!





روعه بعصبيه : انت شلون تسمح لنفسسسك ؟




احمد : عن الصررررريخ .. واحترمي نفسج .. اتحملتج بما فيه الكفايه .. وخري زين .. وباعدها عن دربه .. ومشى .ز






ياترى هل حآل احمد مع روعه بتم جدي !؟





::




::



وصل العريساان بعد مشقه وتعب لانه طالعين من الصبح ..

الى البندقيه وهي ايضا من اجمل مناطق ايطاليا .. او تسمى (( فينسيا ))
وهي من اشهر المدن الرومانسيه وتسمى ايضا مدينة العشاق ..
::
::
وصلا بالقطار وعلى ما يبدو انه خآلد حس بالمرض او الصدآع وهو بدايه المرض .. مع تقلبات الجو ..
وصل ووقف تآكسي لاقرب فندق .. وما ان وصلا حتى فتح خآلد شنطته واخرج منه بندول وتوجه للمطبخ علشان يشرب مآآي ..
استغربت سآره من حركته .. !!
وقف لبرهه وجلس ع المقعد اللي بالصاله اومآ برآسه للوراء وكانه يتآلم ..
ساره .. اللي حست لآلمه بس شتسوي فيه .. اهي عرفت انه خآلد حآجز لغرفتين مو غررفه وهالشي اسعدهآآآ .. ولانه خآلد يعرف رغبة سآره بهالموضوع .. >> انتوا شفتوا بحيآتكم معآريس مآيرقدون مع بعض .. !!
دخلت الغرفة الاولى وسكرت البآب بهدوء .. لاحظ ذلك خآلد اللي كان متضاااااااااااااااااااااااايق ووصل التوب من تصرفاته الغير واعيه واللي اعتبرها بنظره وقحة وقرر اول ما يوصل .. لبلده انه ينفصلون بآآسرع وقت لانه مو قآدر يتحمل زود .. بس ما رآح اسويها اهني لآنه اهم في بلد غريب .. ولازم يكمل الشهر احترآمآ لرغبه امه وعآيلته ...
::
::
وقف بتعب .. حمل شنطته ودخلهآ دآخل ..نسى ان يسكر الباب ورااه ومباشره دخل في سبآآآت عميق .. !!
سآره اللي ما كآنت قآدره ترقد لانه توهآ النآس .. على الرقده .. فقامت بطلت اغراضها ولقت الشنطه اللي عطتها ايااه ام خآلد ابتسمت وضحكت : ياحليلها حتى المعلبات وهالاشياء حاطتهااا
وسيده تذكرت كلآمهآ .. : يمكن مايعجبكم اكل بره وحلويات بره فآنتي سوي بروحج وطبخي لج ولولدي .. ومو تخلينه يآكل دوم من بره ..
ابتسمت وقررت تشيل الشنطه .. الثقيله بتوديها .. المطبخ لاآنهآ كلهآ اغراض طبآخ وحبت تسوي كذا شغله ولانها .. متملله ودهآآ تسوي شي .. !!
وتذكرت الحلويات اللي تعلمتهآ من مرت خآلهآ (( ام نآصر )) وقررت تسوي بعض الحلويات البسيطة ..
::
::
طلعت من الغرفه لقت خآلد رآقد بطريقه تكسر القلب لانه باين عليه التعب وباين عليه الالم من عقده حوآجبه .. !!
وقفت سآره .. تنظر اليه بتآمل ..وهي معقده حوآجبهآ على حآله ..
دخلت بهدوء فتحت الغطآآ وغطته بحنآآآن .. وسكرت الليت وطلعت ..
::
::
جآسم السآعه (( 8:22 ((
جآسم اللي قدم الآمتحآن اللي قبل الآخير .. دخل شقته وهو تعبآآآآآآن ..
قعد على الكرسي .. وتذكر هنــد .. تذكر احلى ابتسآمه ارتسمت على محيآهآ بآقي اسبوع وآخذ الشهآده وارفع رآسك يآ يبى .. واشوف شنو صآر بعد غيآآبي (( مآتدري يآ جآسم انه صآر الكثير )) ..
كآن وده يتصل في هنـــد ويسآل عنهآ بس حب انها تشتآق له آكثر ..
وبآقي اسبوع وتلتقي القلوب .. !!
::
::
روعه اللي كانت تحس بملل كبير حياتها فاضيه من كل شي عمرها 20 وطلعت من الجامعه .. ! لانه ماتحس روحها متوفقه بشي .. وخاصه بحياتها .ز تحس بفرااغ كبير فتميل الى مرت عمها !
روعه اللي كانت تدور بالجرآآآيد .. عن شغل .. يروح الملل ,, وتتعرف من خلاله على صديقات يباعدونها عن الشررر .. !! اللي هي عايشه فيه !!
وطال بحثها تبي تدور لها شغله عدله مالقت وكلهم يبون شهادات جامعية
::
::
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
^_^ فراولة حامضة ^_^
اميرة متألقة
اميرة متألقة


المادة المدرسية المفضلة : العلوم
الطعام الغير مفضل : السمك
اللون المفضل : الوردي
انثى
عدد الرسائل : 155
العمر : 20
نقاط : 4639
تاريخ التسجيل : 23/05/2009

مُساهمةموضوع: رد: )( عينآك موطني )(   الأحد يوليو 26, 2009 9:51 am

ريم اللي قررت تطلع من وحدتها وتروح للبنات اليوم بيتجمعون .. في بيت ابو نآصر وخبرت اخوها حمد يوصلهآآ .. لآنها ملت من قعدة البيت ..

وهل بتصير احداث جديدة مع ريم ومرت ابوهآآ ؟ وشنو الاحداث اللي راح تتطور .. مع بدر !! واحمد شنو قصته ؟!
::
::
ام خآلد . : بــدر ؟
بدر بفرحه : هلااا يمـــــــــى ..
ام خآلد : تعآل بكلمك ..
بدر : قولي يآ اغلى ام بهالدنيــــآآ ..
ام خآلد اللي بآنت عليها ملآمح الجدية : بدر انت شنو علآقتك في ريم بنت ابو حمد ؟
بدر بصــدمه : يمى انتي شدرآج !!
ام خآلد : انه ادري كل شي بس قلت اخلص موضوع اخوك بآلآول ..
بدر : خير يمى ... ريم فيهآ شي ؟
ام خآلد : اسمعني يآ ولدي .. بيت ابو حمد الكل يعرفهم احنآ مو قدهم .. لآتحط راسك برآسهم وريم لو تذبح عمرك ما بتحصلهــآ ..
بدر بصــدمه : يمــــــــى شقآعده تقولين ..
ام خآلد : اللي سمعته .. لآزم تنسآهــآ .. ام حمد انسانه شريه .. عبآلك بتوآفق .. لو رحت تقدمت لهآ ؟؟
بدر : يمى مو مصدق انتي اللي تقولين هالكلآم ..
ام خآلد : اسمعني يا بدر .. اذا ما قطعت علاقتك فيها .. صدقني بزعل عليك .. وكيفك ..
مشت ام خآلــــد .. بدر ما زآل مصدوم ..
امي تقول لي هلون ؟ شسويتي فيني يآ يمى .
مستحيل مستحيل اتخلى عن ريم آنه وعدتهآ اطلعهآ من شر ابوهآ ومرت ابوهآآ .. الي تطلبينه صعب يآآيمى .؟؟
::
::
كملت ساره كذا طبق من الحلويات وحست بتعب دخلتهم الثلاجة وعدلت الاغراض وشآلت اللي بدينهآآ .. ورمته ..
ودخلت علشآن ترقد ..
::
::
عند الصبآآح :
قعدت ساره من نومها اللي حسته عميق بعض الشي .. تحسفت لآنه فآتتهآ صلآه الصبح .. قامت واغتسلت للصلآه لبست كعادتها ذلك الابيض الذي يجعلها ملآك .. وصلت صلاه الصبح ..
::
::
فاتن اللي من كملت صلآتهآ ذكرت ربها من الخوف اللي خايفه ينفجر مره وحده والا هو خآآلد لآنه تصرفاتها تهد جبآل مآ بآلكم انسان
ادمعت عينآهآ وتساقطت دموعهآ لعلها ذكرت بحياتها شيئا مميزا شيئا كذكرى (( زياد )) !! لمتى يا فاتن ذكرى زياد بتروح وتيي ع بآلج وزوجج ولد خالته ما حسيتي فيه ؟! ومشاعره وحقوقه ؟!
فجأه سمعت طرقات البآآب شالت السجاده وشالت ردائها وفتحته بتعب ..
خآلد اللي كان اناظرها وهو تعباااااااااااااااااااااااااااااااااااااااان : اطلب منج طلب
ساره بخوف من تعب خالد المفآجئ : خير ؟!
خآلد : خلص البندول تعطيني من عندج ..
ساره اللي التفت الى الدرج لانه اهي بعد خلت هالاشياء الطارئه بالدرج .. : دقايق ..
التفت للورآآء وهي تحس بخوف من شكل خالد .. باين عليه تعبان وااايد بس اهو شارب بندول من قبل .. ليش بعد يشرب مره 2 ؟؟
سآره : تفضل ..
خآلد بآآلم وتعب : شكراا ..
ساره بهدوء : تعبان ؟؟
خآلد : لآ انه آوكيه .. عن اذنج
سآره الي خفق قلبها بشده : خالد ؟
خآلد دون ان يلتفت لها : هممم ؟
ساره : اسويلك شي ساخن ؟ اهو زين للصدآآع !! قبل البندول
خآلد بابتسامه : يآآليت ..
::
::
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
^_^ فراولة حامضة ^_^
اميرة متألقة
اميرة متألقة


المادة المدرسية المفضلة : العلوم
الطعام الغير مفضل : السمك
اللون المفضل : الوردي
انثى
عدد الرسائل : 155
العمر : 20
نقاط : 4639
تاريخ التسجيل : 23/05/2009

مُساهمةموضوع: رد: )( عينآك موطني )(   الأحد يوليو 26, 2009 9:51 am

في بيت ابو نآصر ..

سعآد : والله وحشتني بنتي يا ابو ناصر ..
ابو ناصر : هذي سنة الحياة يا خويتي وان شاء الله ترد لج وتشوفين عيآلها جدآم عينج ..
سعاد : ان شاء الله ربي يسمع منك ... (( وهي كانت تقصد السعاده تدوم بين خآلد وسآره )) ,,
::
::
عبير اللي كانت تساعد زياد بانه يرجع لطبيعته بكلماتها ورقتها وعذوبتها
لكن بعد هالشي صعب وشكلج بتعانين ياعبير بين اثنين
بدر وزياد (( الله يكون بعونج )) ..
::
::
جهزت ساره بعد مالبست اللون الزهري اللي كان محليها غير عن كل مره
وخاصه انها حلوه وما يحتاج انها تحلى زود .. حطت اشياء خفيفه كحل غلوس .. وبودره خفيفه ماتبين .. !!
ولبست صندل بلون ملابسها وكانت طالعه بازهى حله بالرغم من بساطتها !!
طلع خالد وهو يحس ابروده اشويه ..لانه مريض .. فلبس فانيله ثقيله اشويه وبانطلون جينز وشعره الي طول وكان روعه على شكله وخاصه انه وسيم .. فخلاه على ورا ولبس ساعته
ونظارته وطبعا موبايله .. !
خالد اللي انبهر كعادته بجمالها وبعيونه الواسعه التعبانه : جاهزه ؟
ساره : ايه جاهزه ..
خآلد : يالله مشينآآ ..
سكرت ساره الليت وطلعت ورآ خآلد والباب اوتماتيك ينقفل ..
نزل تحت .. وقف ينتظر ساره وهو يقول بقلبه : ياربي شكثر بارده هالبنيه ..
ساره الي نزلت اخيرا .. ورآح اهـو ويآها يتمشون على طلب ساره لانه حبت تشوف كل رقعه بهالمنطقة وما حبت تاخذ تاكسي ..
اخذت تمشي والجو كان في اروع حآلاته والمناظر آحلى وآحلى وكعادته خآلد لازم اهو اللي يبدي الكلآم ,,
خالد : شكرا على الريوق واليوم الفجر ..
ساره ونظرها للآمام : العـفو ..
خآلد الي حب اطق نغزة لساره : تعرفي ان البندقية اهي بلد الرومانسية .
ساره اللي حست له : ليش ؟
خآلد : كل هالجمآل والاطلاله الحلوه ماتبين اسمونها رومانسية ؟
ساره : اهآآ ,,
خآلد : اهني ساحة سان ماركو .. وهاي جسر التنهدات ..
ساره باستغراب : تنهدات ؟
خآلد بابتسامه : شكلج ضعيفة بالتاريخ ..
ساره : هههههه ليش ؟
خآلد : هاي الجسر ماتشوفينه مسكر ؟ علشان قبل من العصور الوسطى ياي هالاسم واهني يسجنون فيه المساجين وهاي النافذه الصغير (( وهو يشير باصابعه الطويله )) يشوفون منها المساجين لاخر مره البندقيه لانه من بعدها يعدمونهم .. ويتنهدون عليها (( فسموه جسر التنهدات ))
ساره : انت من صجك ولا تمزح ؟
خالد وهو يناظرها بخلسه : امممم ابين علي انه امزح !
ساره : لااا ,,بس اللي اعرفه غير
خآلد بنظرة اعجاب .. : تعرفين تاريخها ؟
ساره بتوتر من نظراته : لا .. لكن هاي اشياء عامه !
خالد : وشنو تعرفين ؟
ساره : انه العشاق امرون على هالجسر .. !
خآلد وهو يفر ويهه : مآ اظن انه هذا السبب ..
ساره بهدوء : يجوز ..
::
::
دخلآ في ازقه البندقيه الرآئعه التي تشمل المباني الرائعه ..
وعاد الصمت من جديد ,, !
::
::
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
^_^ فراولة حامضة ^_^
اميرة متألقة
اميرة متألقة


المادة المدرسية المفضلة : العلوم
الطعام الغير مفضل : السمك
اللون المفضل : الوردي
انثى
عدد الرسائل : 155
العمر : 20
نقاط : 4639
تاريخ التسجيل : 23/05/2009

مُساهمةموضوع: رد: )( عينآك موطني )(   الأحد يوليو 26, 2009 9:52 am

::



::



دخلآ في ازقه البندقيه الرآئعه التي تشمل المباني الرائعه ..
وعاد الصمت من جديد ,, !
بدر اللي يا لزياد وجراح ..
بدر بضيج : السلام عليكم


زياد وجراح : وعليكم السلام ..


جراح اللي تورط بين هالاثنين وكذلك معشوقته عبير : شفيكم انتوا الاثنين



زياد بتعب من مرضه الي اخف اشوي اشوي : انه عن نفسي مافيني شي بس مجرد تعب ,,



جراح : هلوووووووو بدور !!



بدر بضيج : هااا شتبي ؟



جراح اللي تقرب من رفيجه وهو يقلد صوت النسوان : شفيك يروحي ؟



زياد بالرغم من المه وتعب قلبه الا انه ضحك على جراح : هههههههههههه



بدر : وخر عني جراح مالي خلقك ,,



جراح : صج بدور شفيك ؟؟



بدر اللي نزل راسه بحضنه : امي ماتبيني اخذ ريم ,



جراح وزياد بصدمة : شنـــــــــــو ؟



زياد الي ردت فيه الذاكرة لورا وتذكر ام خآلد كانت عقبة في مسيرته مع ساره وراح تكون عقبة ثانيه في مسيرة بدر مع ريم ,,



زياد وهو يكح بقوه : ليش ؟



بدر والحزن ارتسم على ملامحه الجميلة : اتقول امي مرت ابوها شرانيه وما بتوافق .. وابوها عنده ملايين .. وين بوافق علي ؟



جراح : بس انت مو ناقصك شي يا بدر ؟ خالد اشيلك واشيل العايله كلها ؟



بدر بحزن : مادري يا جراح .. مادري



جراح : آنه من رايي تآجل الموضوع لرجعة خآلد وتخبره مباشرة ,, وتعرف امك تعز خآلد وآآآآيد ,, !!



بدر : ان شاء الله يوآفق ...





شاهدا بعض الزوارق الرائعه التي تتميز بسهوله الحركة والمتعه فيها



وهم في وسط النهر الرائع المنساااب بعظمة الله عز وجل



كان الجو هادئاا .. ورائعا تلك الليله ولو كانت معاريسنا عاشقين كغيرهم لكانت السفره من امتع مايكون ولكن كيف ذلك ؟



وساره مصره على انها تنام وتسوي كل شي بروحها ..؟؟





كانت طلعه لا تنسى ولكن ليست كزوجين بل لفردين



الوضع ما زال مستقر وخآلد ما زال ماسك اعصابه



لانها ما قاعده تغلط بحقه بلسانها او شي



بل افعالها اكبر غلك بحقه وحاسنه مو بس غلط



اهاااانه كبيرة بحقه ..


ساره اللي مرت ساعتين على طلعتهم : خلاص خلآ نرد تعبت



خآلد وهو يناظر ساعته : توهآ النآآآس ..



ساره بملل وضيج : بس انه تعبت



خآلد بصبر : خلاص براحتج نطلع بالليل ..



ساره : اوكيه



بدر اللي تخزبق وفوق هذا ريم شلون تقدر تقسي عليها يا بدر تتصل وماترد عليها وتسآل عبير عنك وتصدهآآ ليش قلبك قسى فجآه



وبدر يرد على هالتسؤلات قلبي مو قاسي قلبي تعباااان ومو قادر يواجه ..





وريم اللي حالها صار اردى من حال بدر لانها اساسا ماتعرف اسباب صده لهآآ .. (( يكون بعونك يا عشاق قصتنآآ ))




رد خآلد مع ساره الشقه .. وكان خآلد متنرفز وايد من ساره


لدرجة انه خلاص حس نفسه ووصل التوب ..



خآلد : انتي ع شنو شايفه نفسج ؟



ساره بصدمه وحست انه البركان اللي خايفه ينفجر قاعد يتحرك : شنو ؟؟



خآلد : انه زوجج مو من حقج تعامليني بهالمعامله الخايسه .. عبالج انه خايف منج ؟؟ بامكاني اسوي اللي ابيه فيج بس هذي رغبتج ماتبيني جان رفضتي ,, ليش وافقتي من الاساااس ..



ساره وعينها لمعت من الخوف ومن كلام خآلد : انه رفضت بس محد سمعني ..



خآلد : رفضتي ؟؟ وليش ماخبرتيني من البداية خليت شغلي وخليت اختي واخواني واولاد خآلتي علشان اقضي شهر عسل معاج !! هذا مو شهر عسل هذا شهر جحيييييييييييييم اسااسا ماعرف شلون وافقت على ياهل مثلج ...



ساره ودموعها على خدهآ : انه موب ياهل ..



خآلد : ياهل ونص .. وطبعا اتآكدت من رغبتج واوعدج اول مانوصل بننفصل



اطمني بخليج تاخذين ولد خآلتي العاشق الولهاان ..



ودخل وصك الباب بقوه ..



هبت الرياح وهاجت الاشجان وكانه ساره حست بقسوه خآلد لآول مره



ننفصل كلمة جديدة مرت عليها بس ليش تبجين ؟؟ مو هذا اللي تبينه .؟؟



ليش عيل هالدموع ,,,





الى هنآ تتوقف حكايتنا ..



بعد هذا الانفجار القوي من خآلد



وشنو توقعاتكم من الاحداث الجايه



شنو بصير بين خآلد وساره



وبدر وريم



وهل ام خآلد بتفرق حبيين آخرين !؟!



::



::



انتظرونا



الى اللقاء ...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
^_^ فراولة حامضة ^_^
اميرة متألقة
اميرة متألقة


المادة المدرسية المفضلة : العلوم
الطعام الغير مفضل : السمك
اللون المفضل : الوردي
انثى
عدد الرسائل : 155
العمر : 20
نقاط : 4639
تاريخ التسجيل : 23/05/2009

مُساهمةموضوع: رد: )( عينآك موطني )(   الأحد يوليو 26, 2009 9:52 am

الجزء الــ 22 ..


مآ زآلت الدموع مستمرة على خـد سآره ولم تكن تعي انه دموعهآ كآنت من جرح انسآن قريب جدآ لهآ (( زوجي )) كلمة لآول مره تنطقهآ دآخل قلبهآ .. ! نزلت بمستوى السرير وخدودهآ متورده من كثر البجي


بجيهآ كآن مثل اليهآل في برآئتهم .. بس اهي فعلآ متعذبة من هالحآل


لكن خآلد اكثر .. خآلد هو الريآآل ..


اهو الي مو قآدر يعيش مع انسآآنه معتبرتنه اهو والطوف وآآحد


لكن وين بتروحين مني يا سآآره ..


خآلد خلآص وصل التوب من تصرفآتهآ ولآزم يتعآمل ويآهآ بمثل مآ كآن يستوجب عليه يعآملهآآ اهي زوجته وبشهر عسل


وتصرفآآتهاا مآآ تلوق ..


وسآره بعد الي حست بالنآر تشب بقلبهآ ولآزم ترد هالجميل له


وترآويه من سآآره على اصولهآآ


(( تحسون انه احنآ قآعدين بصرآآع ؟؟ ولآ شهر عسل ))


انتهى هذا اليوم ولم يغادر الاثنان غرفتهمآ الا للضروره فقط !!




زيآد اللي قآعـد يتعآفى يوم عن يوم ومقدر نتيجة افعاله وعآرف انه خلآص الحلم اللي بنآه تهدم ومآت ولآزم مايتوقف اهني


زيآد مو من طبعه الأستسلآم عآرف اللي ياه كله قضآء وقدر


والحمدلله كان مواصل مع جراح اللي كان خايف انه زياد ياخذ منه موقف وبالاضافه الى العاشق الاخر المتعذب (( بدر ))




عبير اللي كانت تفكر بدراستها بره وكان هالموضوع يتخللها بخوف عمرها ما حاولت تبعد عن امهآ هالمره غير


هالمره رايحة تبني مستقبل تعبت علشآنه بس فيه شي مخوفنهآآ ومزعلنهآآ شلون بتخلي جرآح هالمده الطويلة


وياترى بينتظرهآ ؟ ولآآ ..........


كآنت الافكآر تاخذها وتييبهآ .. وكانت تؤمن بحبها مع جرآح


وتؤمن بجرآح نفسه ..والثقه المتبادلة بين الاثنين




ريم اللي زيارتهآ تزيد بس صد بدر مآ زآل قائم


وهو حآس نفسه بدوآآآمة كبيرة


بيدفع ثمنهآ غآلي


خآيف موقف ولد خآلته ينقلب عليه ويصيده مثل مآ صآده


بس اراده بدر تختلف عن اراده زياد


ومهمآ يكون العوائق والعتبات بطريجه بيتعدآهآ ..




صبآح يوم آخر .. (( اليوم الثآلث من وصولهمآ الى فينيسيا ))


ساره اللي حست روحهآ تعبت من احداث ما جرى ليلة امس ..


وقفت ورآحت للمنظره .. تنآظر نفسها شكثر تغيرت


ليش مو راضيه استوعب انه هذا واقع مجبوره اعيش معآآه


خآلد زوجي والف بنيه تتمنآآه


ليش مو قادره اتحمل الموقف لازم زياد يطلع من حياااااااااتي


خلاص انتهى اللي كآن يربطني فيه ..


بس ... بس شنو يا سارة ...


مو قادره اتقبل هالموضوع .. وكل ماتتذكر البارحة


تبجي بآآآآآلم .. كلمآت خآلد كانت قوية ..




مسحت دموعها وكآنت عطشآآآنه وآآيد .. خآفت وترددت تطلع او لآآ


بس ويههآ محمر وخشمها مورد من البجي..


طلعت بتردد .. فتحت البآآب ..


انصدمت لقت خآآلد قآعــد وهو موطي رآآسه .. اول ما سمع البآآب رفع رآسه واستغرب من شكل سآره التعبآآآآن ... خصلات شعرها الطآيحه على ويها كآنت محلتنهآآ وآآآيد .. !!


بس شكلها تعبان معقولة طول الليل كآنت تبجي !


تم ينآظرهآ لثواني معدودة ونزل رآسها اونه مو مهتم ..


وتم يقرآ المجله ,,


مشت سآره ودخلت شربت مآآآي


حست بصدآآع يتخللها .. اول مادخل الماي بجسمها يمكن لآنه اكلهآ تغير .. التعب الجسمي .. والتعب النفسي طبعآآ ..


ساره تمآآسكي ... شفيني يآربي رآآسي يدور ..


دآآآآيخه .. مسكت الكرسي علشآن تثبت ..


ولكن .. مو قآآدره صدآآآع فجر رآسهآآ ..


اسقطت الكاس من يدينهاا صوته وعى خآلد مبآشرة .. خآف مباشرة ووقف بتردد .. اسرع بخطواته .. الى المطبخ ..


لقى سارة بتعب على الارض وجزيئات الزجاج متناثرة من حوآلينهآآ ... انصدم لشكلهآآ المتعب .. : سآآآآآآآآآآآآآآآآرة .. سآآآره ..


سآره وهي تبجي بتعب وبدون وعي : وخـر عني ..


خآلد مصدوم بس بدون مبآلآه : ساره قومي معآي ارتآحي ..


سآره اللي تشهق وتزيد من نبرة البجي : وخـر عني انت السبب .. انت ماتبيني ...وتتنفس بصعوبة وهي تبجي ..


احمر ويهها من البجي .. وحس خآلد انهآ مخنوقه .. واكيد مو بوعيها ..


حآول ان يقومهآآ من الارض بحذر من الزجاج المتناثر .. اخذها لترتاح كانت حآلتها مزرية !!


تعب وحرااارة ... وويهها احمر ..


خآلد بتعب نفسي كبير : سارة .. شفيج ؟؟


ساره اللي كان الصداع مسيطر عليها .. يمكن اكون السبب من كثر البجي البآرحة او من الحآله النفسية اللي عاشتها ..


لكنهآ دخلت في سبآت عميق .. ما حست لروحهآآ وخآلد اللي كآن خآيف عليها ولآول مره .. بنذكر بقصتنآ انه خآلد وقع في حبهآ (( ع مآ يبدو ))


بس حب انه يخليهآ ترتآح .. ارجع رآسه ع الحآئط .. وهو يتلعب بآصآبعه


يحس بآشيآء وآيد .. خوف تآنيب ضمير .. آنه شسويت ليش صرخت عليها ؟؟ افففف ياربي .. ياليتني ما تزوجت ولآ عشت بهالدوآآمة الكبيرة


عذبت نفسي وعذبتهآآ معآآي ...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
^_^ فراولة حامضة ^_^
اميرة متألقة
اميرة متألقة


المادة المدرسية المفضلة : العلوم
الطعام الغير مفضل : السمك
اللون المفضل : الوردي
انثى
عدد الرسائل : 155
العمر : 20
نقاط : 4639
تاريخ التسجيل : 23/05/2009

مُساهمةموضوع: رد: )( عينآك موطني )(   الأحد يوليو 26, 2009 9:53 am

اللي كانت تحس بعذاب وتلوم نفسها .. شسويت لك يا بدر .. شسويت !! ليش تصدني .. وين وعـدك ؟؟ بتخليني اعيش مع هالعايله المقرفه ..


طلعت علشآن تتنفس وكانت عيونها محمره من البجي كآآآن الجو يتخلله الهوآآ الحلو .. وبعض اصوات العصافير وحركة الاشجار ..
تشجعت ريم علشآن تطلع وتغير جو ..
ام حمــد : هآآآآ هالايام مو على بعضج لايكون بس حبيب القلب مضايقج ..
ريم اللي طنشتهآ ممآ زآد من عصبية ام حمــد ..
ام حمـــد : على وين ..؟؟ طلعآتج زآيده وين بتروحين .. عبآلج البيت فندق وقت ماتبين تيين .. اسمعـــي عـــآآد ..
ريم اللي قطعتهــــــآ بتهديد : انتي اللي سمعي وخري عن حيآآآآتي احسن لج .. عندج ولدج تحكمي فيه امآ آنه مآلج شغل فيني سآمعــه
ومشت عنهآ وصكت البآآب بقوه ..
هذا التصرف زآد من وتيرة العصبية لدى ام حمــد
وخلآهآ تفكر بآشيآء مآ كآنت تفكر فيهآ من قبل
لآزم تدمر هالبنيه ع قلة احترآمهآ لهآآ
طلعت بره ورآحت لمقر الطفولة الممر اللي يفصل بيت ابو خآلد وبيت ابو حمــد كآن ممر يحمل ذكرياآت جميلة .. قعـدت فيه تحت شجره اليآسمين اللي كآنت من اقدم الآشجآر في بيت ابوو خآلـــد ..
تتلألات عيونهآ بالدمـوع بيت ابو خآلد .. البيت الوحيد اللي حسيت اني انتمي للدنيآ من بعـد وفآه امي ..
ليش يآ بــدر .. ليــش ؟؟
مآ غلطت بحقك .. ولآ بشي .. ليش تصدني .. !!
اخذت تجهش بالبكآآء .. بكآء من قلب عآشق ..
فجآه مر بدر من بعد طلعته مع جرآح وزيآد ..
بدر اللي كآن مآشي بدربه بدون ان يلتفت يمين ولآ يسآر ..
سكر سيآرته وهم بالدخول الى المنزل ولكن استوقفه صوت غريب ..
ارجع نفسه للورآ ولقى ريــــم (( ريـــــــــــم بصــدمه كبيرة ))
بدر اللي حس انه اهو اللي وصلهآ لهآلحآله : ريــــم ليش انتي اهني ؟؟
ريم وهي تبجي وقفت ع طولها من شآآفت بدر : ليـــش ؟؟ وهو تشهق من البجي .. البجي معور قلب بدر .. انت المفروض آخر وآحــد تسآل ليش ..
مآ هقيتك خآآين ...
بدر بقلبه : خآآين .. كلمة جديدة ...
وتوآصل ريم بصوت يعور القلب : انت وعـدتني بس انت قآعـد تخلف وعـدك انت انسآن مآعنـدك ضمير .. خليتني اصدقك ..
خليتني اعيش بوهم السعآده اللي كنت مفتقدتنهــآ عبآلي يوم بيي برتآح فيه .. لكن انت زيدت علي تعاستي .. بهالدنيآآ
درآآسة ومآبخلوني ادرس .. وانحرمت من آمي .. انحرمت من حنآآن ابوي .. اتغربتـ .. والحين بتحرمني من شي كنت سعيده منــه ..
بـدر مصدوم من كلمآتهآ كل كلمة كآنهــآ تطعنه بقلبه
بـدر : آنآ آسـف .. بس صآدتني ظروف هالآيآم ..
ريمـ وهي تمسح دموعهـــآآآ ,,, : آسف ؟؟ هه خل آسفك لمآ مرت ابوي تزوجني ولد عمي غصب
بلحظــه اختفت ريم عن نآظر بدر .. بدر مصدوم من كلمات ريم الوآعيه اللي حسهآ طآلعه من قلبهآ قلبهآ يتآلم وآنه اصدهــآ ..
تزوج ؟؟ ريمـ لغيري ... ؟؟ هذا شي مستحيل !!!!
ودخل بسرعه بيتهم .. لقى عبير ..
عبير : بــــدر شفيك جدي ويهك منصب ؟؟
بــدر بهدوء : اشششش تعآلي ويآي ابيج بموضوع ..
|| الظآهر الغيره بدت تحرك مشآعر بدر ||
خـآلد الي قام وياب كمآدات بآرده علشان تنخفض حرآره سآره
ملآمحهآ جميلة .. يآليتج كنتي تكنين لي محبه ولو كآنت قليله ..
يآليتج تحسين بحبي لج .. انصدم خآلد آنه احبهآآ ؟؟؟؟؟؟
ليش اعآنـد نفسي وكبريآئي .. ايه آنه احبهآآ
بس هالشي مستحيل تحس فيه .. نزل راسه بآلم ..
حس نفسه عآد لدوآمة الحزن مره آخرى .. متعذب نعم متعذب ..
يارب ان كآن هذا امتحآنك فآنآ صآبر .. ! وان كآن هذا قدرك فآنآ متحمل
عبير اللي خآفت من تصرف بدر : بــدر شفيك ينيت ؟!؟
بـدر بحزن : ايه ايه ..
عبير باستغرآب : لآحووول كملنآ من زيآد يآ حقي اخوي !
بـدر : عبير فهميني انه شفت ريم .. وهي تبجي !!
عبير اللي تذكرت : ايه صج .. ريم متغيره هاليومين !!
بدر اللي وقف وهو منزل راسه ويدينه ع الطاولة : عبير امي مو رآضيه آخذ ريم !! تقول انه اهلهآ شرآنين وانه خآيفه يرفضوني !!
عبير باستغرآب : شــــ ن ــو ؟؟ متآكد انه كلآم آمي !!
بدر : وانه مثلج منصـدم .. اليوم كلمآت ريم كآنت صآعقـه
عبير اللي عورهآ قلبهآآ على آخــوهآ وعلى رفيجتهآ بـعـد
عبير : ايه لانه هالشي مستحيل انت ماتعرف مدى العيشة المآساوية اللي عايشتهآ يوم عآشت السعآده بتحرمهآ منهـــآآ
بدر : شبيدي اسوي ؟! ارضي امي ولا شنو اناا احبها والله احبهآآ
عبير باستهتار : شنو ؟؟ بدر مو آنه اللي اعلمكم شنو تسوون انت الريال
اللي المفروض تقنع امي .. وتقنع اهلها روح كلم ابوهآ كلم حمــد
مرت ابوهآ مآلهآ حق عليهآآ !!
بــدر اللي حس كلمآت عبير عطته قوه : وامي ؟؟
عبير بفرحــه : امي خلهآ علي آنــه ..
بدر اللي ابتسم لآخته الحنونه اللي متحمله مصآيب بدر وزيآد ورائد وعمآر .. والحزن اللي غمرهآآ بعد وفاة ابوي ,.,,
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
^_^ فراولة حامضة ^_^
اميرة متألقة
اميرة متألقة


المادة المدرسية المفضلة : العلوم
الطعام الغير مفضل : السمك
اللون المفضل : الوردي
انثى
عدد الرسائل : 155
العمر : 20
نقاط : 4639
تاريخ التسجيل : 23/05/2009

مُساهمةموضوع: رد: )( عينآك موطني )(   الأحد يوليو 26, 2009 9:55 am

جرآح اللي كآن طآلع مع زيآد والعلاقه كانت قويه من بينهم
مآ اثر الخلاف اللي صآر بزوآج ساره (( حبيبة زيآد ))
لأنسان قريب منه .. لآنه جرآح ماليه ذنب باللي صآر
في بيت ابو نآصر هـدى وهنـد مشغولين بقرآآءة المجلة
وابو نآصر مع سعآد وام نآصر يهذرون
مع قعـدة شآي ..
وزوج هديل وهـديل اللي قآعده تعاني من شهورهآ الاخيره ..
ونآصر مع ولــده الي كآن فرحآآآآآن من قلب عليه صآر كل شي بحيآته وبهالوجـــود .. مع اصرار الجميع انه يفكر بالزوآج الا انه رآفض نهآئيآآآآ ,,
ولوؤي الي بيوم اجازته كآن جآي مع زوجته (( لميآء ))
بتجمع عآئلي رآآئع ,,
انفتح البآب فجـــــــــــآآآه ..
...... : سبرآآآآآآآآآيز
ام نآصــــــــــر بصــدمه : يمـــــــــــــى ولـــــــدي ..
الكــــــــــل بــــــــفرحه : جـــــــــــآآآسم ...
الكل رآح يسلم عليه بفرحه وصدمه بنفس الوقت ,, مرت تلك الدقائق سريعآآآ على هنــــــد ,, جآآسم رد .. اهي فرحة اهي عتآآب
ولا شنــــو بالضبــــط ؟؟
الا انهآ مبآشرة رآحت دآرهآآ وكآنهآ مو مشتآقه ليه الا انه هذا تغلي ولا اهي روحهآ ذايبه على شوفته .. بس ماحبت تبين مشآعرهآ لجميع
ام نآصر : ليش ماخبرتنآ يمى نروح لك المطآر ؟
جآسم بخفة دمه : يمى شفيج حبيت اسويلكم مفآجئه ,,
ابو نآصر بفرحة ولده اللي رد ورفع رآسه : حمدلله ع سلامتك ياولدي اهم شي رديت لنآ سآلم ,,
جآسم : اسلمك يبى ,,
نآصـــــر : هآ شرآيك بولدي ..؟؟
جآسم اللي من شآفه استخف عليه فيه لمحه مو طبيعية منه ..
جاسم :آيي عليييييييه يهبــــــل فديتك آنآ
نآصر : بس عآد ذبحتـــــه ,,
جآسم : وي انه عمـــــه ,,
الكل يضحك على خبآل جآسم : هههههههههه
وكآنت هنـد ترآقب الاوضاع من بعيد لبعيد .. ودهآ تقول اشيآء وآيد
ودهآ تعاتبه ودهآ تضمــه ودهآ تسوي اشياء وآآيد ..
جآسم بفرحة : عيل ناصر وين ضحى ,, الي قآطه ولدهــآ عندك ؟؟
صـــــــــــــــــــدمة تعود من جديد .. صآعقــه .. وكآن صخره وقعت على رآس الجميع .. جآسم مادرى انه ضحى عطته عمرهآ ..
نآصر اللي انقلبت آلوآنه .. وفلت اللي بدينه وطلع بسرررررعة ..
جآسم باستغرآب : يمى ؟؟؟؟ شصآير قلت شي غلط !!
الكل بصمت كبير وحزن
جاسم اللي زادت قبضته على ولد آخوه وهو مستغرب : شفيييكم ضحى فيهاآ شي ؟؟
++ لآننسى انه ضحى كانت محبوبة الجميع وحتى جاسم ++
ام نآصر بحزن ودموعهـآ تساقطت لآ ارآديآ : يمى جآسم هالياهل اللي بيدك تيتم .. من يوم ولآدته
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
^_^ فراولة حامضة ^_^
اميرة متألقة
اميرة متألقة


المادة المدرسية المفضلة : العلوم
الطعام الغير مفضل : السمك
اللون المفضل : الوردي
انثى
عدد الرسائل : 155
العمر : 20
نقاط : 4639
تاريخ التسجيل : 23/05/2009

مُساهمةموضوع: رد: )( عينآك موطني )(   الأحد يوليو 26, 2009 9:55 am

جآسم اللي تحولت ملآمح الضحكه فيه الى اتعس ويه بالكون : شنـــــــــــــو ؟؟ وليش ماخبرتوني ؟؟ شلووووون ..


هـدى : هـد روحك يا اخوي .. وفاتها كآنت صدمه ع الكل ناصر توه بس طالع من الحآله اللي عايش فيها ..


جاسم اللي نزل راسه وملآمحه الجميله في عين الطفل الذي يضحك ولا يعلم لماذا الكل حزين ابتسامته كانت عذبة .... وعينه متلألأه تحمل كل معاني ملآمح ضحى ..


اخذه بحنآن وكانت هنـد ترتقب كل نظره من نظرآته وكل تصرف


مآ اجمل حنانه ورقة قلبه ...


بعـد مرور ساعتين .. سآره اللبي اوتعت من سبآتهآ


استغربت لوجود رآس خآلد نايم بقربها ويده مبلوله


من الكمآدآات اللي دابت بين يدينه ..


وجسده ع الارض طبعآ ..


ساره مع نفسها : ليش هالاهتمام المفاجئ مو عارفه لك امس معصب واليوم مهتم فيني ... لكن شصادني ؟؟ ليش هو يمي !!


كمآدآت ؟؟ مستغربة من الوضع وكآنها فقدت الذاكرة ..


رفعت نفسها بتعب ... ما زالت مصدعه بس بشكل اخف بعد مانزلت حرارتها ,,


سآره بصوت مبحوح : خآآلد ..


خآلد اللي من سمع صوتها فز : هلآآ .. تعباااانه ؟؟ اوديج الطبيب ..


سآره باستغرآب : لآآ .. انه بخير .. ليش رآقد اهني قوم ارقد بسريرك


خآلد الي تضايق : اها انه اسف نسيت انج ماترقدين معآي بس حبيت اقدم خـدمه كنتي تعبانه ..


سآره : مو قصـدي ..


خآلد اللي حط الكمآدآت ومشى ..


حركة ساره كانت غبيه نوعآ مآ الريال مقدم خدمه صج ما استحي على ويهي .. بس حريمته يبي يتقرب .. مني !!!


هذا اللي ما بحصله بعد اللي سواه امس !!


وقفت وطلعت وراه لقته ماسك جريدة الصباح اللي كان يقرآهآ


اكيد ماكملها لانه راح يسعفني ..


شافته ماعطته ويه .. راحت المطبخ لقت الزجاج متناثر


امممم فكرت تشيله علشان ما يتصوب احد ..


شالته وسوت لها شي ساخن ..


فكرت تسويله او لا .. طبعا لا يا سارة انتي اقوى من جدي


خليه يشتغل على عمره ..


وقعدت تتعبث باغراض المطبخ .. وسوت حلويات جديدة


خفيفه .. وكان خالد مستغرب من صختها بالمطبخ


شتسوي ؟ لايكون اغمى عليها مره ثانيه ؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
^_^ فراولة حامضة ^_^
اميرة متألقة
اميرة متألقة


المادة المدرسية المفضلة : العلوم
الطعام الغير مفضل : السمك
اللون المفضل : الوردي
انثى
عدد الرسائل : 155
العمر : 20
نقاط : 4639
تاريخ التسجيل : 23/05/2009

مُساهمةموضوع: رد: )( عينآك موطني )(   الأحد يوليو 26, 2009 4:00 pm

خلها يعلها اييها اكثر .. لا ياخالد stop توك معترف بحبها شلون تدعي عليها يا غبائييييي .. اففففف ربي عطاني ياهل اربيه لو حرمة متزوجنهآ ؟؟
وقف على ريله ياه فضول يستكشف شتسوي هالياهل ..
وقف ع باب المطبخ وهي قاعده تزين حلوياتها .. البسيطة وخصلاتها على ويهها .. تعبانه نوعا ما بس تحاول تصبر وتقاوم مرضها ..
خآلد باستغراب : شتسوين ؟؟
ساره اللي تناظره من فوقه لتحته : مآلك شغل ..
خآلد اللي تم يناظرها قبل هدوء والحين اسلوب يلوع الجبد : اهاا .. عيل انه طآلع .. وافتر لورا ..
ساره بخوف : بتخليني بروحي ؟؟؟
خآلد اللي ابتسم بخبث ورد يناظرها : توج تقولين مآلك شغل ..
ساره بكبرياء : هه اوكيه عيل الله ويااك ..
خآلد الي حس انه ساره تلعب بذيلها معاه .. : اممممم اوكيه بااي !
ساره بخوف : اففففففففف شسويت .. بتم بروحي صج غبي في واحد يخلي مرته بروحهآآ ,, (( بس انتي مو محسستنه انج مرته نهائيا ))
حبت تشغل نفسها بحلوياتها على ما ايي خآلد القاسي السخيف المليق كل الكلمات حطتها فيه لو تدرين يا ساره بحبه !!
انتهت الجمعه العائليه في بيت ابو ناصر
ولكن بعد حزن الغمامه السوداء التي حلت عليهم !!
طلع جاسم من الصاله لقى ناصر بره بالحديقه مهموم ..
جاسم بابتسامه عذبة : نآصر ؟؟
ناصر اللي باين عليه الحزن : همممم ؟؟
جاسم بابتسامه ويده ع جتفه : آنآ اسف ..
ناصر اللي رد عليه بابتسامه اعذب : على شنو ؟
جاسم : مو قصدي ..
ناصر اللي لم اخوه بقوه .. كان محتآج ريال يوقف معاه يواسيه
ناصر بدموع قويه وهو حاضن اخوه : وحشتنــــــــــــي
جاسم اللي اتآثر من اخوه : الميت ماتجوز عليه الا الرحمة ..
حس بكلمات جاسم ..
جاسم : عندك ولد قمــــر وآحلى من القمر .. مو كفآيه ؟؟
ناصر : هه خساره انك عمه !!
جاسم بضحكة خفيفه : يا الملعون .. المفروض تفتخر ..
اكتملت ضحكاتهم .. وزينت تلك الروح الحزينة
لعل ضحى تراه يومآ بالسماء لتيقن محبته لهآ
ووفائه بعدم الزوآج بآخرى ,, !!
ام خآلد اللي كانت حآمله البخور وتبخر البيت ..
عمآآر : اوووووووف يا خآلتي !!
ام خآلد : شفيك تآفف !!
رائد : يمى بصراحة البخور ريحته عياايز !!
ام خآلد : هذا عود كمبودي وانت تقول ريحته هلون !!
عبير اللي نزلت وحبت ريحة البخور الرائعه : ايي عليج يا ام خآلد فديت الريحة الحلوه والله !!
ام خآلد بابتسامه : سمعتوااا ! شلون ريحته حلوه
رائد : قوم قوم عمار امي بتفطسنا اليوم ..
عبير تضحك بخفه مع امهآ اللي بعد ضحكت
الا بدخلة زياد البيت : السلام عليكم ..
لكل : عليكم السلام ..
ام خآلد : هلآ يمى رديييت ؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
^_^ فراولة حامضة ^_^
اميرة متألقة
اميرة متألقة


المادة المدرسية المفضلة : العلوم
الطعام الغير مفضل : السمك
اللون المفضل : الوردي
انثى
عدد الرسائل : 155
العمر : 20
نقاط : 4639
تاريخ التسجيل : 23/05/2009

مُساهمةموضوع: رد: )( عينآك موطني )(   الأحد يوليو 26, 2009 4:01 pm

زياد بابتسامه عذبة : ايه خآلتي .. كاني واقف جدآمج
ام خآلد : تعال يمى ببخرك !!
زيآد : خآآلتي نسيتي وياي ضيقه ؟؟
ام خآلد : ايه يمى .. هاج يودي عبير وديه بره
عبير بابتسامه : هههه ان شاء الله يمى !!
ام خآلد: ها يمى ؟؟ للحين انت بشغلك اللي يتعب ؟؟
زياد الي تضايق من هالموضوع : خآلتي لمآ احصل شغل حلو بستقيل
ام خآلد : يمى شحادنك ؟؟ انتظر خآلد يرد وتفتح انت وبدر المشروع
زيآد اللي تضايق من سمع اسم خآلد : خآلتي انه ابي اعتمد على روحي ..
ام خآلد : شآقول يايمى .. على رآحتك ..
عبير اللي ردت وحبت تستغل الوضع دآم زيآد موجود : يمـــى ..
ام خآلـــد : هلآ يمى ,, !!
عبير بفرحة وبعفوية : يمى يالله عآد فرحتي بخآلد فرحي باعيالج الباقين !!
زياد الي استغرب من كلآمهآ
ام خآلد اللي شدت على عينها : شلون يمى ؟
عبير اللي تقربت من امهآ : يمى ماتبين تعرسين بدر وزيآد !!
ام خآلد بفرحة : ايه والله يمـــــــى ودي اشوف عيالهم وعيال خآلد
زيآد اللي توه بيوقف وتداركت الموقف عبير وراحت يمه تسد عليه طريجة بهمس : زياد انثبر وويعه !!
زياد استغرب اليوم عبير فيها شي ينت البنيه وقعدت
عبير وهي تواصل باستهبآل : يمى .. عروسة بدر موجوده
وعروسة زياد هم موجوده
زياد شقاعده تخربط هذي شتقوووووووووووول !!
ام خآلد بفرحة : صج يمى ..
عبير : ايه يمى والله صج وبنات ولا كل البنات
بنات تحبينهم موت تعرفينهم من سنين طويله ..
زياد عاش بدوامة من تكون هذي اللي تعرفها خالتي من سنين ..
وتواصل عبيير دوم هم في بيتنآآ ودوم بينا وبينهم خبز وملح وعشرة عمر
ما بتلاقين لعيآلج احسن منهم ,,
ياترى من تكون الثآآنية ؟؟ غير ريم !!
ام خآلد : هــو يمى .. قاعده تقولين لغـــز !!
قولي من واخلصينــــآ
عبير : يمى انتي تشكين باختياري !! اوعديني ااذا وحـده منهم فيها عيب ترفضينها ااذا مافيهآ ماترفضينهـــآآ ولا ما اخبرج !!
ام خآلــد : خلآص يمى وعـــد شتبين بعـد
عبير بفرحـــــــــــــة : يمى انه قررت لبدر (( ريم )) ولزياد (( اممممم هـدى )) شرايج يمـــــــى !!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
^_^ فراولة حامضة ^_^
اميرة متألقة
اميرة متألقة


المادة المدرسية المفضلة : العلوم
الطعام الغير مفضل : السمك
اللون المفضل : الوردي
انثى
عدد الرسائل : 155
العمر : 20
نقاط : 4639
تاريخ التسجيل : 23/05/2009

مُساهمةموضوع: رد: )( عينآك موطني )(   الأحد يوليو 26, 2009 4:02 pm

زيآد بصــــــــــــــــــــــــدمة كبيره : شتقول هذي ؟؟
ام خآلد اللي نزلت الشاي من يدينيها : هـدى موافقه تكون لزياد بس ريم لآ !!
زيآد : خآلتي بس انه ماآآ ..
وقطعته عبير : يمــى توج توعديني انه البنيه اذا فيها عيب ترفضينهآ شنو العيب اللي فيهآآ يمى .. بنت ولآ كل البنآآت ترافق بنتج وتيي بيتهم
ليش يمى ؟؟
ام خآلــد : انتي ماتعرفين اهلهآ .. !!
عبير بابتسامه عذبة : يمى بدر بياخذها ولآ بياخذ اهلها ,, احنآ نكسب فيها اجر ماشفتي عيشتها اللي عايشتها مع مرت ابوها
يمى لا تصيرين قاسية ..
ام خآلــد : يا بنتي ابي الراحة لولدي !!
زيآد بابتسامه ووقف من محله وتوجه لخآلته وبهدوء نابع من قلبه :
خآلتي بدر بيرتاح معآهآ .. لا تحرمينه لا تخلينه يجرب شي اسمه الحرمآآن مثل ما انحرمت آنــه من اعز ناس لي !!
ام خآلد اللي آثر فيهآ كلآم ولد اختها وحست بالذنب تجاهه .. : مآدري يا يمى ..
عبير : يمى انتي قلبج ابيض وعارفه انج تعزينهآ .. بس تعاندين نفسج يالله يمى وآآآآفقي .. !!
ام خآلد بابتسامه وهي تناظر نظرات الترجي اللي ارتسمت على زياد وعبير : خلاص يمى على بركة الرحمـــن .. !!!
بـعـد مرور 45 دقيقه .. رد خآلـد وكآن محمل ببعض الاجياس بدينه
ساره بفزع : انتي ماتخاف علي ؟
خآلـد باستغراب : غريب آمرج ..
ساره والي خالد ذايب بمنظرها واهي معصبة : ليش يعني ؟!
خآلــد : من ساعه تقولين مالك شغل .. الحين ماتخاف علي ؟! شهالتناقض ؟؟
ساره وهي معقده حواجبها .. : بس انه زوجتـك ..
خآلـد اللي ابتسم بسخرية وقرب منها : متآكــده ؟؟
دمعت عين سارة .. (( سارة اللي بسرعه واي كلمة تبجيها ))
واختفى خآلــد عن ناظر .. ساره ..
وعينيها تساقط دمعة تلو الاخرى .. : غبي غبي هين انه اوريك ..
ودخلت غرفتها وصكتها .. عليها
مخلفه حلوياتها البسيطة بالمطبخ .
الفرحة عمت على عبير وبدر بالطبع بعد موافقة ام خالد على طلبه انه يتقدم لريم ومستحيل يخليها تعيش تعاسه اكثر مما هي عايشتنها
بمجرد وصول خالد بروح وبيتقدم لها ..
الا زياد كان فرحان من جهه ومن جهه ثانيه كلمات عبير جرحته ..
عبير اللي حست : انا اسفة .. مو قصدي
بدر باستغراب : ليش شصاير .. ؟
زياد : اسئل اختك المصون ...
عبير بندم : والله اسفه زياد .. بس بخبر امي انك ماتبيها ..
زياد بعصبية .. : من بعد شنو ؟؟ يوم دخلتي الفكره في بالها ..
بدر بعصبية : اووووووووه انتوا الاثنين خبروني شصاير ..
عبير : انه اخبرك .. خبرت امي تعرسكم انتوا الاثنين ريم لك وهدى لزياد وهو معصب على هالموضوع ...
بدر بفرحة و بغمزه لعبير : انتي لسانج يبيله قص .. وقام وراح لزياد ..:
زياد حبيبي هــدى قمرررر تجننن احلى من كل البناااات اللي تشوفهم ..
اممممم وماعندها اكيد سوابق باين عليها بيتوتية سوالفها كلها مع عبير ..
ليش رافضنها ؟؟
زياد بعصبية وبصدمة : بدر انت شقاعـد تخربط .. انه ما ابي اتزوج ,,, !
عبير باستهتار : مينون وناقص عقل !!
بدر اللي تكلم بجدية : زياد .. لمتى بتم جدي ؟؟ خلاص سارة راحت انساها .. عيش حياتك .. بتم عزابي علشان اول تجربة بس وفشلت ..
زياد الي تضايق وحس نفسه مخنوق : اوك خلاص بدر .. بقوم اطلع وراي شغل ... !!
عبير : وانت دومك تهرب من المواجهه .. واجه الحياة انت ريااال مو المفروض قلبك ينكسر على حب مضى !!
طلع زياد وصك الباب وراه .. ما يدري بدر وعبير انهم جددوا الحزن بقلبه .. بس كلامهم حقاني .. لمتى بتم هلون ؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
^_^ فراولة حامضة ^_^
اميرة متألقة
اميرة متألقة


المادة المدرسية المفضلة : العلوم
الطعام الغير مفضل : السمك
اللون المفضل : الوردي
انثى
عدد الرسائل : 155
العمر : 20
نقاط : 4639
تاريخ التسجيل : 23/05/2009

مُساهمةموضوع: رد: )( عينآك موطني )(   الأحد يوليو 26, 2009 4:04 pm

الجــــــــــــــــــــــــــــــــــزء 23 ...
الهــدوء الجوي كآن مسيطر على معآريسنآ
هذه الليلة اخر ليلة في فينيسيا ..
من المفترض ان تكون احلى ايام العمر
في مدينة العشآق ..
ولكن الغضب والمشاجرات والعنآد وحركآت اليهآل
اللي مآ منهآ فآيده .. كان معظم الوقت الصمت مسيطر على الجو بينهم
كانت المواضيع محدوده ماتتعدى كلمة ولا كلمتين
(( كآلعآده طبعـــــــــــــــــآآ ))
الى ان وصلوا لآمراه نوعآ مآ كبيرة بالسن ..
جميلة ناصعه البيآض مزرقة العينين
تتخللها ملوحة عربية وربمآ خليجية ..
ابتسمت لويه خآلد الجميل .. : انتوا عرب ؟؟
خآلد باستغراب وسآره تنآظرهآ : ايه احنآ عرب ..
المرآه : اهلا وسهــلآ منورين فينسيآ ..
خآلــد بفضول : خليجية .. ؟
المرأه : هههههه انه عرآقيه عشت حيآتي اهني ..
خآلــد : اهآ .. وشنو هذآ (( يآشر لبعض الاحجآر الرائعه ))
المرأه : هذي الاحجار .. تجلب الحظ وتجلب السعآده ..تبيني اقرآ حظك ..
خآلد : بس آنه مآ آؤمن بهالاشيآء ..
المرآه : جرب حظك مره ..
وسآره اللي حست بشي يدآخلهآ .. هذا شسوي مطيح الميآنه ويآهآ
المرآه : هذي زوجتك ؟؟
خآلــد : ايه ..
المرآه : اختر حجره ..
خآلد اللي يحب الوآن المآئيه : امممم الازرق
وقطت الاحجار الى ان ثبتت الحجره الزرقا ...
المرآه : اممم حياتك متخربطة نوعآ مآ .. تحس انك مشوش تحب ومو معترف بحبك
وسارة متآبعه باهتمآم .. وخآلد بعد ..
وتوآصل : امممم ودك تعترف بشي مميز يقلب حياتك .. الطرف الثآني مو متقبل وجودك حياته بس بجي يوم بينقلب الحآل وبتكون اسعد انسان
الحياة المستقبلية ..
واهني خآلد شرد بفكره : الحين اكتشفت انه هالاشياء مستحيل يآمنون لهآ لانه السعاده مستحيلة مع سارة ... دآمهآ بتمضي على هآلحآل ..
ساره : خآلــد ؟؟
خآلـــد اللي وعى من خيآله : هممممم ؟؟
خآلــد : اهآ ع العموم شكرا ودفع لهآ ..
ووآصلوآ طريقهم ... بصمت ايضا ..
لعل كلمآت هذي المرآه اثرت بسآره نوعآ مآ ..
وهذا السؤال ما يترآود عدنآ فقط .. بل في بآل خآلــد بعد ..!
ساره بتردد : انت صدقت كلآمهآ ؟؟
خآلـد : طبعآ لآ .. مآ آؤمن بهالخزعبلات ..
سآره : اهآ !!
خلال مسيرهم جافوا اشياء جميلة جدا جدا وخاصه الطبيعة اللي هدأت من اعصابهم نوعآ مآ ..
ما سمحت لهم الفرصة اشوفون المزيد بسبب اللي بينهم ..
ولا غيرهم المفروض يستغلون كل فرصه ...
رجعوا الفندق .. وكان التعب مسيطر بس لآزم المون اغراضهم علشان بكرا بروحون رومآ ..
جهز كل منهم اغرآضه .. رآحت ساره اللي حست بعطش ..
الى المطبخ .. بعد كل هالتعب شنو نهايته ... ؟؟
معقولة بتطلق ؟؟ اول مآ ارد ... !!
اذا تطلقت .. شبصير فيني ؟؟؟ بكون لزيآآآد ؟؟
زيآد ؟ وحشتني يا الغآلي عآرفه اللي قاعده اسويه خيآنة لزوجي ..
حتى لو بالتفكير .. تعتبر خيآنة ..
بس قلبي للحين مآ مل منك ..
فجآه طآح القلآص وانكسر ..
خآلـد اللي فز اول مآ سمع الصوت .. بس لمآ وصل شآف سآره بخير ومآ فيهآ شي ..
خآلــد بتعب : وانتي مهمتج اهني تكسرين قلآصات ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
^_^ فراولة حامضة ^_^
اميرة متألقة
اميرة متألقة


المادة المدرسية المفضلة : العلوم
الطعام الغير مفضل : السمك
اللون المفضل : الوردي
انثى
عدد الرسائل : 155
العمر : 20
نقاط : 4639
تاريخ التسجيل : 23/05/2009

مُساهمةموضوع: رد: )( عينآك موطني )(   الأحد يوليو 26, 2009 4:06 pm

سآره بسخرية : هه سوري مو قصدي ازعآجك ..
خآلد : سآره اذا حآبه تتهآوشين .. اقول روح رقدي احسن ..
ساره : آنه ابي ولآ انت ؟اساسا مو عآرفه ليش مهتم .. وتعتب عمرك ..
خآلـــــــــــــد بعصبية : سآآآرة احترمي نفسج ..تحملتك بمآ فيه الكفآية ..لآ تخليني اتصرف معآج بتصرف ثآني ..
سآره ببرود وهي تشيل الاغراض : هه مآ عرف نهاية تهديدك شبتكون ؟؟
خآلـد اللي قرب منهآ وصفعهـــــــــــــآ ...
صــــــــــــــدمه استغرآب .. وعي .. لمعت عينيهآ الجميلتين ..
خآلــــــد : قلت لج تحملتج بمآ فيه الكفآية ... مو كفاية اللي تسوينه من غباااااااااء انتي ياهل انه حمآآآآآآآآآآآآآآآآر شلون اخذتج مآدري
كنت مرتآآآآآآآح مرتآح وآآآآآآآآآيد ... !!
ساره اللي كانت بصـــــدمه كبيرة .. من صفعه خآلد : آآنه مو يآهــــــــل .. مآلك حق .. تطقني انت انسااااااااان .........
ساره اللي غآب صوتهآ مع صوت بجيهآآ ..
وخآلــــد ينآظرهآ بآلـــم .. خآلـد مهمآ يكون حآزم وعصبي وشديد ..
الا انه قلبه ابيض ..وطيب
مشآ عنهآ وصك البآب بقوه ... خآلــد .. انت اللي من عرفنآك آنسآن قوي
ليش قآعــد تنهآر ... انه لآزم ارد بآسرع وقــت ..
لازم ترد لوطنك .. امك .. شغلك .. اخوانك .. اختك .. اولآد خآلتـك
لآزم تعيش حيآتك مثل مآ كنت .. عالاقل كنت تبتسم ونشوفك مرتآح ..
::
::
امآ سآره اللي مآ فآرجت دموعهــآ خدهآ المتحمر من صفـعة .. خالد
يمكن هالصفعه توعيهآ ..
سآره الي كانت تبجي من قلب طبعا مو من صفعه خآلـد بالعكس كانت تصيح على تصرفآتهآ السخيفه معآه كانت متضآيقه وآآآيد من شخصية ..لبستهآ اهي مو مثلهآ .. !! شقآعـده تسوين يآ سآره ؟؟
لمـتى بتم حآلج هـلون ؟؟!
اشتآقت لحضن امهآ فجآه .. اشتآقت الى قوه نآقصتنهآ ..
خــــآلــد .. وهي تبجي بحرآره .. (( آنه آسفه )) ..
اسفه ؟؟ على عذاب نفسي عذبتيه فيه ..
من كآن يتخيل انه حيآته بتنقلب جحيم بعد زوآجه ...
::
::
هـدى اللي كانت حياتها حلوه بلحظآت تتمتع فيها مع عبير وريم وآخر لحظآت تجمعهم بعد اللي رآح يصير مستقبلآ ..
مآنعرف شنو بصير لهدى بعد رحيل عبير من حياتها
وياترى بتتعود ؟؟ او بتعيش حياتها غير فيشن ...
::
::
زيآد اللي كلش مو مفتكر بسالفه عبير وبدر .. بخصوص هدى
لانه خلاص قفل قلبه الحب بعد اكثر من معاناه
ابوه وامه وساره .. مو ناقص يفقد شخص آخر من حياته
واساسا اهو ما يعرف هدى علشآن يحبها .. من تكون هذي !!
اتمنى سارة صفات سارة روح سارة ...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
^_^ فراولة حامضة ^_^
اميرة متألقة
اميرة متألقة


المادة المدرسية المفضلة : العلوم
الطعام الغير مفضل : السمك
اللون المفضل : الوردي
انثى
عدد الرسائل : 155
العمر : 20
نقاط : 4639
تاريخ التسجيل : 23/05/2009

مُساهمةموضوع: رد: )( عينآك موطني )(   الأحد يوليو 26, 2009 4:07 pm

ســآره ســــآره ســــآره


Stop خلنآ نطلع بره القصه شويه


سآره تكرر اسمهآ وآيد .. مآ تمللتتون ؟؟


هههههههه اوك .. رآيكم شنو بصير


طلآق وعوده العشآق لبعض


او .. تغير جذري لسآره ؟؟ وتحب خآلد ..


او خآلـد تطق جبده ويذبحها ؟؟ هههههه معقولة .. !


اممممم نجآوب على اسئلتكم ... مع متآبعتكم القصه ...


خآلــد اللي صحى من رقآده بعد ذلك الصرآع العنيفنوعآ مآ لقى السآعـــه 10 الصبـــــــــــــــح ..


10 الصبــــح ++ بصدمه ++ : يااااااااربي شلونطآفتنآآآآ الطآئررررة ..


قـــعد وسبح بربه واستغفره على اللي مضى وحمده علىكل حآل ..


وقف لقى الشمس سآطــعه .. والناس في تهافت لآعمآلهم ..


الا اهــو شكلهم بطولون اهنـي لين مآ يلقون حجز ثآني .. لرومآ ..


رآح غسل ويهه .. وتآسف لآنه الآلم امس سيطر عليه ومآقدر يقوم لصلاه الصبح .. الا متآخر .. غسل ويهه ولبس ملآبسه ..


وطلع بالصآله ... كل شي هآدي .. وشنو متوقع يآ خآلدبعد ذآك الطرآق ..؟


اكون كآلعآده ؟؟


حس بخوف عليها .. : ياربي انا شسويت .. شسويت اطقزوجتي آآآه


ورآح بتثآقل لدآرهآآ .. طق البآب لكن مآ من جوآب ..


اهني قلبه وقف .. ياترى شصآدهــآآ ؟؟


خآلــــد : ســـآآره ؟؟ سآآره فجي البآآب ..


لا يوجــد جوآب غير انفآس سآره وهي تبجي .. فتحالبآب بهـدوء لقآهآ ع الارض ورآسها على سريرهآ تبجي بشكل يعور قلب العـدو ..


مآ بآلكم (( الحبيب )) الحبيب كلمة جديدة؟؟


بس ما ننكر انه خآلـد بدآ يميل لقلبسآره بطريقهعفويه ,,


خــآلـد بخوف كبير ... : سآره؟؟


سآره مآ زآلت مستمره دون توقف .. وخصلاتها النآعمهمغطيه بآقي ويهها


نزل بمستوآهــآ وبمسآفه مو كبيرة وآيد بهــدوء .. : سآره .. سآره آنآ آسف ..


سآره اللي ابد مو مهتمه بكلمآت خآلـد ومآ زآل رآسهامسنود لسريرهآ


ويوآصل خآلد بهدوء : سآره انتي اللي مو عآطتني مجآل .. اتفآهم معآج .. خلآص صدقيني .. مآ بكلمج مره ثآنيه .. ومآدآم طآفتنــآ الطآئرة .. خلآص نحجز علشآن نرد وصدقيني اللي تبينه بصير .. خلآص انه وانتي مآ رآح نتفآهملو شنــو يصير ...


سآره اللي رفعت رآسها وويههآ محمر من البجي وآخذتتنآظر خآلــد اللي بآن عليه التعب ... : آبي آرد لآمي .. خلآ نرد .. (( بصوت متقطع )) خلآ نرد خآلـــد ....


خآلــد اللي وقف .. وتحطمت آمآله من سآره : ان شاءالله بروح احجز الحين .. عن اذنج ...


خآلد اللي طلع وهو متضايق وآآآيد .. من سآلفه .. ساره خلاص الحب اللي بقلبي مستحيل يكون متبآدل .. انه احبج يا ساره ليش تعاملينيهلون ..


|| خلآص اتآكدنآ انه خآلـد وقع في شبآك حب سآره ||


طلع وسكر الباب وراه ... صفعه الباب كانت قويه نوعآ .. مآ


فجــآآه .. وهو يمشي بالطريج ...


................ : خـــــــــــــــــآآلد ..


خآلـد اللي فر ويهه على صوت مآلوف .. عليه موب غريب ...


خـــآلــد بصــدمه : وليــــــــــــــــــــــــد؟؟


وليد ..: هلااااااااااااااا يا الغالي


ولموا بعض باحضان شوق ومعزه كبيرة ..


stop من يكون وليد ؟؟


|| وليد من اصدقآء خآلد المقربين اللي عآش معاه اجمللحظآت حياته ولكن سفر وليد خلتهم يبتعدون عن بعض نوعآ مآ ||


خـآلد بفرحة نسته همومه : وينك يآ ريآآل؟؟


وليــد : ههههههههه والله وحشتني ...


خآلد : وانت اكثر ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
^_^ فراولة حامضة ^_^
اميرة متألقة
اميرة متألقة


المادة المدرسية المفضلة : العلوم
الطعام الغير مفضل : السمك
اللون المفضل : الوردي
انثى
عدد الرسائل : 155
العمر : 20
نقاط : 4639
تاريخ التسجيل : 23/05/2009

مُساهمةموضوع: رد: )( عينآك موطني )(   الأحد يوليو 26, 2009 4:09 pm

وليد : ها شتسوي اهني ؟ شهر العسل مع حبيبة القلب؟؟


خآلــــــد وكآنه طعنه كبيرة بظهره ..


وليد اللي حس له : خآلد ؟؟ معقولة ماتزوجتها ...!!


خآلـــد بحزن كبير : للآسف ..


وليد : شنو صآر؟؟


خآلــد : عطتك عمرهآآ ..


وليد بحزن : لا حول ولا قوه الا بالله.. الله يرحمهآ ..


خآلد : يرحم الجميع ....


وليــد : عيل خلآ نقعد بمكان حلو نسولف ..


خآلــد : برآيك .. يالله


وليد : يالله ...


جرآح اللي مو عآرف يقعد حبيبتي بتسآفر عني مستحيلمستحيل


انه لآزم املج عليها قبل لآ تسآفر .. مآ يصير اخليهاتروح


بدون مآ اشوفهآ شهور ..


انه لآزم اخبر امي .... آآآآآآآخ عليج يا الغاليه


الكل كان قاعد بالصاله في بيت ابو ناصر واليوم عايلهابو خآلد ..


معاهم كان الشعور بالفرحة شي مفرح لعوده شملالعائله


وخاصه عوده جاسم ولكن هنآلك بالطبع من نفتقدهم معهذا التجمع وهم ضحى وابو خآلــد .. بالاضافة الى خآلد وسآره اكيد ..


وليد : ها عيل .. شتسوي اهني يا خآلد؟؟


خآلـد بضيج : اممم مثل مآ قلت شهر عسل ...


وليـد : شهر عسل .. ومن العروس؟


خآلـــد : بنت عمتي ..


وليد : اهآآ .. عيل ليش انت بروحك ؟؟ وينهآ


خآلـد : اممم صآدنآ ظرف ورآح نرد قريب .. كنت طآلعاحجز ..


وليــد : اهآ .. وهالظرف ما يتآجل؟؟


خآلـد : مآ اظن ...


وليد : والله لك وحشه خلآآ نستآنس .. ونكمل بآقيالرحلة مع بعض ..


خآلـد : والله مآدري .. ان شاء الله خير ..الا مآقلت لي انت ليش اهني ؟


توه بيتكلم ... الا فجآه يآت بنت فيهاآ ملوحة خليجية .. ويآهآ يآهل مثل القمر ..


قمــر : السلآم عليكم ..


خآلـد ووليد : وعليكم السلآم ..


وليد : اعرفك ع زوجتي (( قمر )) وهذا ولدي .. ههههه


خآلد بابتسامه : اهلآ وسهلآ .. تشرفنآآ ...


وليد : وهآي رفيجي خآلد .. صدفه شفته اهني ..


خآلد اللي استلم اليآهل لانه خفيف دم ولآنه بعد علىاسمه ..


|| عالاقل خآلد غير جو اشويه .. ونسى موضوع الحجزواخذته السوآلف مع عائله رفيجه وليد .. ||


سآره اللي تمت بروحهآ بالشقه .. قرآت من القرآن ماتيسر لعلى وعسى الله يهدي القلوب .. وتستقر النفوس ..


نآظرت نفسهآ بالمنظره .. الصفعه خفت اشويه من خدهآبس وين رآآح ؟؟


ليش يخليني بروحي ؟؟ آآآه يآربي .. لمتى بتم اعيشهلون تعبت من هالعيشه متى يكمل هالشهر ع خير ... يآآآرب !!


ريــــــــــــم .. نسيتونهآ وانشغلتوآ بشهر العسل؟؟


ريــم اللي كآنت الفرحة مو شآيلتهآ من سمعت خبر بدر (( حبيب القلب )) انه بجي وبيتقدم لهآ .. وانه ينتظر ردة خآلد بالسلآمه


وآخيرآ يا بدر بتوفي بوعــدك ...


خآلد بطريق ردته الى الشقه .. وهو يفكر بصديقه وليدوشلون عآيش حياة سعيده مع زوجته ,, ليش مايكون مثلهم ؟؟ ليش يا رب تحرمني منالسعآده اللي اتمنآهآ من سنين ...


كآن بقلبه اشياء وآآآيد تجآه سآره .. اللي فعلآ حبهآمن قلبه .. ولكن متى بتقدر هالشعور وآهي كآرهتني ؟؟ من يصدق انه احنآ زوجين ...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
^_^ فراولة حامضة ^_^
اميرة متألقة
اميرة متألقة


المادة المدرسية المفضلة : العلوم
الطعام الغير مفضل : السمك
اللون المفضل : الوردي
انثى
عدد الرسائل : 155
العمر : 20
نقاط : 4639
تاريخ التسجيل : 23/05/2009

مُساهمةموضوع: رد: )( عينآك موطني )(   الأحد يوليو 26, 2009 4:11 pm

زوجين ؟؟ سوآلف طبيعيه مآ نتكلم .. كل وآحد يرقدبغرفه ...


دخل الشقه وهو متضايق .. لانه اخذه الوقت ويا وليدولا حجز ..


شي .. واليوم اجازه فوين بحصل حجز .. !!


دخل وصك البآب .. لقى الاوضاع مستقره .. والشقههاديه من أي صوت


مشى بخطوات متثاقله لقى باب غرفه ساره مسكر..


ذكر ربه ودخل دآره ...


في بيت ابو نآصـــر ..


اللي كآن هنآك ابو نآصر وسعآد .. ونآصر مع ولده ..


جرآح اللي كان متردد .. يفآتح خآله وامه بهالموضوع ...


جرآح بتردد : يمــى؟؟


سعآد : هلآ يمى ...


جرآح : يمــى ابي اخبرج بشي بس متردد مآدري شنو ردهفعلج للموضوع ابو نآصر : خير يا ولــدي ؟ عندك مشكلة ؟؟


جرآح : لا يآ خآلي اهي مو مشكلة بالعكس ...


سعآد بحزم : جرآآآآآآآآح .. هاي المره الالف اللياقولك لا تلف وتدور لما تبي شي .. قول بسرعه وقفت قلبي ..


جرآح : يمـــى آنه ابي اتزوج ..


سعآد بفرحـــة : صج يمــــــى؟؟


جرآح بصدمه : يعني انتي موآفقه؟؟


سعآد : وليش مآ اوآفق يا يمى .. قولي .. منو سعيدةالحظ ؟؟


ابو نآصر : والله زين ياولدي تفكر بممستقبلك بروحك .. من هالبنيه ..


جرآح اللي تشلخ من الفرحة : آآآ عبير .. بنت خآلي


سعآد بفرحة اكبر : والله وعرفت تنقي يا ولدي .. خوشبنيه ..


ابو نآصر : ايه والله يا بوك .. عبير بنيتن ما تنعآب ..


نآصر بابتسامه لجرآح : مبروك مقدمآ جرآح ..


جرآح اللي وقف : آبآرك فيك ...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
^_^ فراولة حامضة ^_^
اميرة متألقة
اميرة متألقة


المادة المدرسية المفضلة : العلوم
الطعام الغير مفضل : السمك
اللون المفضل : الوردي
انثى
عدد الرسائل : 155
العمر : 20
نقاط : 4639
تاريخ التسجيل : 23/05/2009

مُساهمةموضوع: رد: )( عينآك موطني )(   الإثنين يوليو 27, 2009 6:37 am

سعآد : بس يمى مانروح لهم قبل ما تشتغل ..
جرآح : وهذا اللي افكر فيه يمى .. انه مقدم اآورآقي في كذا شركة وان شاء الله خير ..
ابو ناصر : بالتوفيج يا ولدي ...
::
::
|| اذا جراح اكتلمت فرحته بعد موافقة امه المباشرة ||
::
::
عبير : قوه هنود
هند : هلا هلا عبور ..
عبير : شخبارج ؟؟
هند : بخير وانتي !؟
عبير : آنه بخير ..اسئل عنج
هند : سالت عنج العافيه يا روحي ..
عبير : هنود طلبتج .. انه حدي متملله شرايج نطلع ويا هدوي وريم ..
هند : تصدقين انه بعد ضايق خلقي وآآآآيد من سآفرت ساروه وانه متملله
عبير : امممم بخبر امي بس بتقولي خلي بدور يوصلكم ؟؟ مابترضى نروح بروحنآآ ..
هند اللي ياتها فكره جهنيمة : اممم وآنه اخلي جرآح يوصلنا وياه جاسم ..
عبير اللي تفكر بتفكير اخبث من هند : وزيآد طبعا ..
هند وعبير : هههههههههههههههههههههههه
هند : شهالخباثه يا عبوور ؟
عبير : وي سكتي لعلى وعسى هدوي تغير رايها بالشباب ..
هند : هههههههههههه يالله عيل ع الساعه 8 نكون جاهزين .. سي يا
عبير : سي يا سويتي ,,,
::
::
|| ياترى لو زياد شاف هدى بيعجب فيها ؟؟ او بتم الحال هذا هو من الطرفين .... ؟؟ لانه زياد شايل الفكره من باله .. وهدى مثل الشي ...
ياترى شنو من المواقف بتصير بهالطلعه ؟؟ ||
::
::
شنو تتوقعون ؟؟ بكون تطور بين اطرافنا الحبآيب ..
انتظرونآ قريبآآ ,, بالجزء الـ 24 ..
واسفه على التآخير وقصر البارت ...
::
::
انتظروني قريبا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
^_^ فراولة حامضة ^_^
اميرة متألقة
اميرة متألقة


المادة المدرسية المفضلة : العلوم
الطعام الغير مفضل : السمك
اللون المفضل : الوردي
انثى
عدد الرسائل : 155
العمر : 20
نقاط : 4639
تاريخ التسجيل : 23/05/2009

مُساهمةموضوع: رد: )( عينآك موطني )(   الإثنين يوليو 27, 2009 6:40 am

اسفه على التآخير
الجزء الـــ 24 ..
في فينيسيآ .. كآن خآلد مآ زآل حبيس الدآر من آخر لحظه دخل فيها الغرفه .. يفكر لمتى بيستمر الحآل المزعج .. طويلآ ..
فكر طويلآ .. رآودته آفكآر انه يطلق سآره ولكن قلبه تعلق فيها وحبهآ من الآعمآق يآترى ليش مو رآضيه تستوعبين انج زوجتي !!!
ليش يآ سآره ؟؟ آآآه اومآ رآسه للورآء واغمض عينيه الجميلتين بخفه لعله يرى ,, حلم جميل يعطيه الامل والتفاؤل في حياته ..
غفت عينآه ودخل في قيلوله لآ يعلم محتوآهآ .. رآى وآلده بلبآس ابيض تتمنى في تلك اللحظه لويكون هو بجآنبه هذه اللحظه يسانده يعطيه الامل والقوه ليوآصل حياته .. ابتسم بحلمه تمنى لو ان هذاا الحلم يدوم .. علشان يشوف ابوه يمه .. فيضحك للدنيا ..
اما الشبآب فاليوم موعد طلعتهم .. والكل كان فرحآن وخاصه بدر لانه صار له فتره ما شاف حبيبته قلبه (( الريم )) وحاب من قلبه ان يلتقي فيها .. ويسولف وياها .. بدر اللي كان بغرفته مع زياد يتكشخ ويتعطر ويتعدل ..
علشآن بس الريم .. وهو متشقق من الوناسة ... !!
زيآد بملل : شفيك ؟؟ كل هالكشخه .. لايكون بتروح تخطب !!
بدر :آآه ياليت والله ..
زياد : ههههههه وين بتروح ؟؟
بدر بحمق : شفيك صاير نساااااي !! اقولك اليوم بنطلع ويا الشباب والشابات وانه مخبرك اجهز روحك .. يالله قوم ..
زيآد اللي ما اهتم وقام يتصفح المجله اللي بدينه : مآلي خلق ..
بدر : اووه زياد يالله عاد ما مليت من قعده البيت كانك حرمة ..
زياد : بدور وخر عني مالي خلقك ولا ابي اطلع ,.,,
بدر : امممم كلامي موب معاك .. دقايق وراد
زياد اللي كان يراقب كل حركة يسويها الى ان طلع بدر من الغرفه وراح لعبير .. لانه عبير الوحيده اللي تقدر تآثر على زياد وخاصه انها وقفت .. معاه .. بمحنته ,, وعطته الامل والقوه ان يستعيد شبه حياته الطبيعية ,,,
عبير وهي مبطله عينها .. : زيادواا ليش ما قمت للحين بنتآخر !!!
زياد : نتآخر .. على وين ؟!
عبير : اووه زياد لا تستهبل علي .. قوم بسرعه بنطلع كلها طلعة شباب ليش معترض عليها مادري !!!
زياد : عبور والله مالي خلق ..
عبير اللي قعدت ع كرسي من الكراسي الموجوده بالغرفة وحطت يدينها مع بعض .. وقعدت .. : وانه بعد موب رايحه !!
زياد : عبور .. قومي بلا سخافه ..
عبير : صدقني والله موب طالعه حلفت لك اذا ماييت ويانا !!
بدر بترجي : اوووووه زياد يالله قوم لا تحرمني من شوفت الريم ..
زياد اللي عور قلبه ولد خآلته : افففف منكم انزين خلاص
عبير اللي وقفت وابتسامه الخباثه امتلت على ويهها الجميل ..
وغمزت لبدر دلاله على علامه الانتصار للخطوة الاولى !!
اما ساره اللي فعلا تمللت من هالعيشه وقررت انهآ تنسحب من هالحرب .. اللي ما قاعده تستفيد منها شي !
خلاص يا ساره اللي فات مات !! واللي مضى راح ومابرد وزياد صار ليه حياته وانتي لج حياتج وخالد شنو ذنبه تعذبينه بماضي وعلاقه حب فشلها الزمان ؟؟
طلعت بره لانه حست بخنقه من الدار .. مالقت أي اثر .. وكل شي مثل ما كآن مآتحرك ,, ياترى للحين مقرر انه نرد ,,
حجز اولا !! وليش تآخر كل هالوقت ؟!
راحت بخطوات تعبانه الى المطبخ علشان تشرب ماي لانه صار لها فتره ما شربت ماي وحست بعطش كبير ,,,
شربت ماي ذكرت ربها وراحت غرفتها تقرآ ليها بعض من ايات الذكر الحكيم تهدي قلبها .. وتهدي نفسها ,,
كل الشباب التقوا اليوم وياهم عمار ورائد اللي ملوا بعد من قعده البيت وخذوهم وياهم اغيرون جو ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
)( عينآك موطني )(
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 5 من اصل 6انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5, 6  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
super.princess.peach :: القسم الادبي :: الروايات-
انتقل الى: