super.princess.peach

إبداعكم بلا حدود
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالتسجيلدخول
قريباًسيتم التصويت لاختيار نائبة المديرة الحلوةوالشرط الرئيسي ان تكون مساهمات العضوة اكثر من 250 والمشاركة ستكون متاحة لجميع العضوات الملتزمت بالشروطوتوجد مكآفآت لجميع العضوات المشاركات وهي عبارة عن 100 نقطةلا تفوتوا الفرص ........شمس همس الطفولة؟؟؟؟؟تحياتي super princess peach

شاطر | 
 

 )( عينآك موطني )(

اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : 1, 2, 3, 4, 5, 6  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
^_^ فراولة حامضة ^_^
اميرة متألقة
اميرة متألقة


المادة المدرسية المفضلة : العلوم
الطعام الغير مفضل : السمك
اللون المفضل : الوردي
انثى
عدد الرسائل : 155
العمر : 20
نقاط : 4696
تاريخ التسجيل : 23/05/2009

مُساهمةموضوع: )( عينآك موطني )(   السبت يوليو 25, 2009 3:15 pm

وللقصة نهآية ..


لكل حكاية نهاية .. ولابد أن تنتهي بنهاية اما ان تكون حزينة
او سعيدة ..
بداية قصتي تعريف بالشخصيات .. !!


::
::


الشخصيات :
-بيت بو ناصر :
-ابو ناصر .. (( الاب الحنون .. الكريم .. ))
-ام ناصر (( متساوية مع طيبة زوجها ابو ناصر ))
-ناصر : الابن الأكبر وهو متزوج للتو ..
-جاسم : الابن الثاني وهو يدرس بالخارج ..
-هديل .. البنت الاولى وهي مخطوبة
-هدى البنت الثانية .. عمرها 17 سنة
-


::
::


بيت بو خالد ..(( الاخ الوحيد لبو ناصر ))
-بو خالد (( الاب الحنون ))
-ام خالد (( اطيب ام بهالدنيا ))
-خالد : الابن الاكبر عمره 26 سنة غير متزوج
-بدر : الابن الثاني وعمره 22 سنة ( بس صغير ما يبين عليه )
-ناهد : البنت الاولى .. وهي متزوجة ..
-عبير : صديقة هدى المفضلة وبنت عمهـآ
رائد : آخر العنقود وعمره 12 سنة ....


بيت العمة سعاد ..
زوجهـآ متوفي وعندهـآ ولدين وبنتين


لؤي .. :: عمره 25 سنة ::
جراح : 22سنة ..
سارة : 19سنة
هند : 17 سنة .. !
بس هالعايلة اشويه بعيدة عن منطقة ابو خالد وابو ناصر ...
وكانت بين ابو لؤي واخوان سعاد مشاكل ..
فكان سبب في تشتت العايلة ..
وعدم الزيارة المنتظمة .. !


::
::
وتبدأ أحداث القصة المتوآضعة :


::
::


عائلة بو ناصر .. (( الجمعة ويوم تجمع العائلتين ))
الساعة 4 العصر .. !



ادق جرس بو ناصر :
بو ناصر : هلا هلا ياخوي .. حياك تفضل
بو خالد : زاد فضلك .. ياخوي
ويدخلون وراهم الشباب .. الميلس .. !


::
::


عند الحريم ..
ام ناصر : زارتنا البركة يا ام خالد تو مانور البيت
ام خالد : الله يبارك فيج يوخيتي ..
ام ناصر : ما اشوف ناهد يات معاكم ؟ شخبارها شعلومها
ام خالد : ناهد من تزوجت وهي اشوي مشغولة .. !
ام ناصر : ايه وكبروا العيآل .. !


::
::


بغرفة هدى ..
هدى : وينج انتي يا معفنة ما تتصلين ؟
عبير : وي انشغلت اشويه بعدين شتبين فيني 24 ع 24
معاج .. !
هدى : مالت الشرهه موب عليج علي .. لكن بتشوفين براويج ..
عبير : خلينا من هالبياخات .. وقولي لي شخبار اخوج وزوجته ؟
هدى : يالله على لقافتج وانه شدراني عنهم بقعد معاهم ؟
عبير : انه مو ملقوفة بس اسئل !
هدى : وانتي ؟ شخبار اخوج مو ناوي يتزوج ؟
عبير : والله اخوي على حطت ايدج امي تلح عليه وايد بس هو دايما مطنش .. !
هدى : مسكين متعقد منج .. ههههههه
عبير : يا حماااارة هههههههههه ..
والا بصوت ام ناصر تناديهم علشان اجهزون للعشا ..


نزلوا البنات ..
ويا ام ناصر وام خالد ..


ام ناصر : ساعة على ماتنزلون ..باح صوتي وانه اناديكم ..
هدى : يمى ما سمعنـآ بعدين جآن طرشتين هالدب رائدو ..
ام ناصر : يالله بلا هذرة ما باقي شي على اذان المغرب ..
وقعدوا الحريم بالمطبخ يشتغلون ..
::
::


بميلس الرجآل ..
ابو خالد : شخبار الشغل يا خوي والورشة ؟
ابو ناصر : بخير الحمدلله .. كل شي ماشي تمام ..
وبهالاثناء على ماكانوا الرجال يتكلمون ..
كآن خالد بعالم ثاني .. موب وياهم


ابو ناصر : ها يابوك وين سرحت ؟
خالد : ها .. لالا معاكم ..
ابو ناصر : متى بتفرحنا يابوك ونشوف عيآلك ؟
خالد : ان شاء الله جريب
ابو خالد : هذا كلامك ياولدي من جم سنة ؟ اللي كبرك عندهم عيال شكله بتيي منيتي ولا بشوف عيالك
خالد : الله لا يقوله يبى .. بس كل شي بوقته حلو ..


::
::


اذن المغرب ..
وقاموا الرجال علشان اصلون صلاة المغرب ..
وكلهم راحوا المسجد ..علشان اصلون ..
بعد ما فرغوا من صلاة الجماعة .. !


صار الغير متوقع بالحسبان ..
خالد طاح على الارض .. فجآة وحدة
وكل المصلين تجمعوا عليه ..


ياترى شبصيدخالد ؟
وفي شنو كان يفكر ؟


تابعوا معانا الجزء الثاني .. !!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
^_^ فراولة حامضة ^_^
اميرة متألقة
اميرة متألقة


المادة المدرسية المفضلة : العلوم
الطعام الغير مفضل : السمك
اللون المفضل : الوردي
انثى
عدد الرسائل : 155
العمر : 20
نقاط : 4696
تاريخ التسجيل : 23/05/2009

مُساهمةموضوع: رد: )( عينآك موطني )(   السبت يوليو 25, 2009 3:19 pm

الجزء الثاني ,,, !!
الفصل الاول ..::
::

عائلة بو خالد وبو ناصر بالمستشفى ..
ينتظرون أي طبيب يطلع اطمنهم ..
طلعت ممرضة وراحت لها ام خالد ..
ها بشري يا بنتي ولدي شفيه ؟
الممرضة : الحين بيطلع الدكتور وبخبركم ..
ام خالد : ان شاء الله خير (( وقلبها يرقع من الخوف )) ..
طلع الدكتور ..
ام خالد وابو خالد : ها بشر يادكتور ..
الدكتور : لا اطمنوا مجرد ارهاق وتعب .. وباين عليه وايد يفكر
فخلوه يرتاح وبامكانكم تطلعونه .. اليوم !

ياترى شالموضوع اللي يشغل بال خالد ؟

::
::

بعد 3 ايام .. !!

عودة جاسم ..

ام ناصر ..يالله يا هدى يا هديل وينكم ؟
اخوكم بيي من المطار وانتوا ماجهزتوا شي ؟

هدى وهديل : كانا يمى جهزنا كل شي ..
ام ناصر : الله يخليكم لي ان شاء الله
ناصر : امممممممم شهالراويح الحلوة ؟
شدعوه يمى ما يطلع الطباخ الحلو الا بجية هالمعصقل جسوم

ام ناصر : لا والله ياولدي يعلم ربي بمعزتكم بقلبي
بس ويعليا عليه اهناك بالغربة محد يطبخ له ..

الا بصوت قوي ..

جاسم : يماااااااااااااااااا ااااااااااااااا وحشتيني يا يمى
ام ناصر : وي يا ولدي وحشتني يا حبيب قلبي وينك طولت عليناا الغيبة ؟ ليش ماتتصل (( تعاتبه وتضمه ))

ناصر : اتصدقين يمى بصيح اشوف فيلم هندي ..
ام ناصر : اسكت انت هذا ولدي وتلف لجاسم وتساله شلونك بخير ؟! يمى .. !!
هدى : احم احم نحن هنا .. سلم علينا عآد الا يشوفك مايقول احنا خواتك ...

وراح سوه حركة خله هدى تنقهر ..
مسوي روحه بضم هدى ويوم وصل لها افتر لهديل وسلم عليها

>> مسكينة انحرجت وصاروا خدودها حمر ..
ورجع بسلم عليها ..
هدى : اتباعد عني عبالي الغربة علمتك السنع بس الظاهر غلطانة .. >> ومشت عنه ..


والا بضحكة الكل على جنون جسوم ..

::
::


ياترى هل بتدخل احداث جديدة بعد عودة جاسم ؟
وعايلة العمة سعاد ؟
وخالد ؟ شنو الموضوع اللي يفكر فيه خلكم ويانا ..
بالجزء الثالث ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
^_^ فراولة حامضة ^_^
اميرة متألقة
اميرة متألقة


المادة المدرسية المفضلة : العلوم
الطعام الغير مفضل : السمك
اللون المفضل : الوردي
انثى
عدد الرسائل : 155
العمر : 20
نقاط : 4696
تاريخ التسجيل : 23/05/2009

مُساهمةموضوع: رد: )( عينآك موطني )(   السبت يوليو 25, 2009 3:24 pm

الجزء الجديد ..




الجزء الثالث :





في جمعة بو نآصر وعايلة بو خآلد ..





الساعه 8 باليل ..





تعلوا الضحآت .. والكلمات ..




والكل يتسامر مع بعض ..





عبير وهدى كالعادة >> لهم قصة .. بنعرفهـآ قريبا .. !




ومآكانوا يقعدون مع العايلة




لانه كل وحده منهم تميزها خجلها .. وطيبتها ,, !!





::




::





وبدر وجاسم .. يتسامرون ..




وام خالد وام ناصر ..




وابو خالد وابو ناصر ..




وهديل وناهد .. وهم صديقات عمر .. وبنات عم ..




وناصر لاهي يتغزل بزوجته ..




ورائد يلعب بليستيشن ... !!!





وخالد .. صار يحب الوحدة ومن الشغل للبيت ومن البيت للشغل .. !! >> ياترى شفيه هالصبي ؟!





::




::





بينما كآن الكل مستانس ويتسامر ويضحك ..




دق فجآة جرس الباب ..





بو ناصر : رائد قوم شوف من بالباب ؟




رائد وهو يتحلطم : ان شاء الله عمي ..





راح بملل وخيابة .. وفتح البآب ..




لقى نآس لاول مره يلتقي فيهم ...وحآملين شنطآت بيدينهم ..





كانت مرآه متوسطة العمر مع شآب وسيم .. مع عينين عسليتين .. ووجه ابيض منتعش .. !





رائد : نعم اقدر اساعدكم ؟




سعاد : انت اكيد رائد اصغر وآحد ؟ تقدر تنادي على ابوك او عمك ...




استغرب رائد .. وراح لابوه ..


رائد : يبى في حرمة تبيك بره وياها وآحد ,,






ام ناصر : خير من تكون هذي ؟







... بدت علامات الاستغراب والدهشة ...







خلت ابو خالد .. يستغرب ...







هذي اختي سعاد .. !!







سعاد : السلام عليكم ..






الكل : وعليكم السلام والرحمة ..







سعاد : اكيد مستغربين من جيتي .. بس الله يعلم بمعزتكم بقلبي انتوا اخواني ومالي احد غيركم ..






مهما تباعدنا الايام بتقربنـآ .. ورآح الي كآن مفرقنـآ .. >> ابو لؤي ..







الكل كان منصدم .. ابو لؤي مآت وشلون ؟!






ابو خالد : الله يرحمه ياخويتي .. وانتي بتمين اختنا حياج اتفضلي ...







عم الصمت المكآن .. والكل جلس بهدوء بعد ما كان المكان يعم بالثرثرة ... !







الا بصوت ابو ناصر : خير يا اختي يا سعاد ؟ شصاير ؟!






سعاد : الخير بويهك .. مرت سنوات وآيد واحنا ما التقينا .. بس جا اليوم اللي المفروض اطيح الحطب .. وتفرحون بفرحي .. وتساعدوني وتفرحون ولدي >> وهي تطالع لؤي ..


لؤي : انه يمكن عشت معاكم اشوي من عمري لكن ما قط مره امي تكلمت عنكم بسوء . !! وجا اليوم اللي اتفرحون ولد اختكم




ابو ناصر : شلون يا ولدي ؟





لؤي : يمكن بهالمناسبة اللي تعتبر خطوة جديدة بحياتي .. بس بعد بتكون صلح بينكم وبينا وبترجع المياه لمجاريها .. انه يا خالي ناوي اتزوج .. وابو البنيه يبي يشوفكم وما بوافق قبل ما يشوفكم ...





وقف ابو ناصر : وقاله هذي الساعه المباركة يا ولدي .. وبنكون اول الحاضرين .





لؤي حزتها ما كانت الارض شايلته من الفرحة ..





بعد هالصلح اللي صآر .. امر ابو ناصر .. اخته تهد بيتهم وتيي تسكن معااه .. لانه بيت بو ناصر كان عبارة عن قسمين ..




وبهالطريقة بينلم شمل العايلة ...






سعاد ما كانت تقدر ترفض بالرغم انه ابو لؤي ورث لهم ثروه كبيرة .. خالتنهم اعيشون مستقرين ..







بعد عوده العمة سعاد الى منزلهـآ ..






لمت باولادهــآ علشان تخبرهم بالقرار الجديد ..







سعاد : انا ولؤي اليوم بنخبركم بخبر جديد ..

هند : خبر افرح يمى لو ازعل ..





سارة : أي يمى هالخبر حلو او لأ ..





هند عكس سارة .. وتختلف وياها باشياء وايد ..





هند البنت المدلله المغروره .. اللي شايفه نفسها ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
^_^ فراولة حامضة ^_^
اميرة متألقة
اميرة متألقة


المادة المدرسية المفضلة : العلوم
الطعام الغير مفضل : السمك
اللون المفضل : الوردي
انثى
عدد الرسائل : 155
العمر : 20
نقاط : 4696
تاريخ التسجيل : 23/05/2009

مُساهمةموضوع: رد: )( عينآك موطني )(   السبت يوليو 25, 2009 3:28 pm

وسارة البنت الطيبه الحبوبه الخلوقه والمتواضعة ..




لؤي : اسمعوني .. بما انه ولي امركم من حقي اسوي أي شي لمصلحتكم .. وانه بتزوج قريبا .. وزواجي بيفتح باب جديد بحياتنا .. لازم تتأقلمون معاه ...




سكت اشويه لانه هو عارف انه انتقالهم بزعل اخوانه ..




واصل لؤي : انه بتزوج وخيلاني لازم يحضرون هالزواج ؟!




هند : أي خيلان ؟ هم يدرون عنا علشان يحضرون ؟!



لؤي : سكتي يا هند .. هم مالهم ذنب ..



جراح : شلون يعني مالهم ذنب ؟ ليش تركونا كل هالمده ؟!



لؤي : اصير تسكتون اشوي ؟ انه ما كملت كلامي ..



سارة بطيبتها : تفضل ..



لؤي : ترا خيلاني اللي محملينهم الذنب .. طيبيتهم اتشيل العالم كله ..وهم غصبوا عنهم تباعدوا .. بسبب ابوكم ..



هند : لا تقول ابوي هو الي منع امي عنهم !! ابوي مستحيل اسويها ...



لؤي : بلى يا هند .. ابوي الله يرحمه كانت بينه وبينهم مشاكل وهو اللي منع امي عنهم ... !



جراح : انزين يا لؤي ,, شجاب سيرتهم الحين ؟! شالمطلوب منا ؟!



لؤي : خيلاني عرضوا .. على امي .. انها تسكن معاهم وهذا شي زين .. لانه انا بتزوج .. ولازم تروحون هنآك .. وبتعيشون مع ناس كبركم .. يحبونكم وتسولفون معاهم .. !!




اعتلت الدهشة وجوهم ..



سعاد كانت ساكته لانه تبي ولدها هو اللي يتكلم ...




هند اول من اعترضت ...



هند : لاااااا مستحيل اروح معاهم ... اهد صديقاتي واهد بيتنااااا انه مو موافقة ولا ابي اروح معاهم .. وما تعودت اسكن مع ناس .




لؤي وهو قايم : لا رايج ولا راي غيرج بوقف هالموضوع انه وامي قررنا .. وخلاص ...بعد بكرا تجهزون اغراضكم وانتوا رايحين هناك !!




وهند ودموعهـآ على خدهـا .. لانه شي صعب انه تترك اعز صديقاتها وهي باخر سنة لها دراسة بالثانوية ...




هند : يمى ليش هلون ؟! انتي اتصالحتي .. مو معناته تخربين حياتنا .. هذا مو من حقج يا يمى ..




سارة : هند .. هدي حبيبتي .. سارة بعد كان صعب عليها بس اهي احترامها لامها واخوها ما خلاها تتكلم ..




وراحت هند وهي معصبه وزعلانه على هالموضوع .. !




جراح : يمى شلون نعيش وياهم ؟ ماعدنا بيت يعني ؟! واذا ناصر بيتزوج احنا ندفع ثمن زواجه ونعيش معاهم .. هذا مو كلام يا يمى




سعاد : ياولدي هذا الشي بيريح الكل .. >> كانت زعلانة على حآل اولادهـآ .. بس بعد هالشي كان ودها يصير من زمان ..



وصدقني خيلانك بتفرح وياهم وآيد واولاد خيلانك هنآك .. !!




جراح وسارة .. مآ كان بيدهم يتكلمون من بعد اخوهم نآصر وامهم لانه هم اكثر اثنين يختلفون عن ناصر وهند .. ! ويتميزون بطيبتهم




ياترى شلي بيتغير في بيت بو ناصر ؟!



وشنو بتكون عيشة اولاد سعاد بالحياة الجديدة !؟



وهل هند بتتقبل موضوع السكن معاهم ..



تابعونا بالجديد الجزء الرابع ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
^_^ فراولة حامضة ^_^
اميرة متألقة
اميرة متألقة


المادة المدرسية المفضلة : العلوم
الطعام الغير مفضل : السمك
اللون المفضل : الوردي
انثى
عدد الرسائل : 155
العمر : 20
نقاط : 4696
تاريخ التسجيل : 23/05/2009

مُساهمةموضوع: رد: )( عينآك موطني )(   السبت يوليو 25, 2009 3:30 pm

في بيت ابوناصر كانت التجهيزات لعائله العمة سعاد على اكمل وجه .. وكان الكل سعيد بانضمام .. افراد جدد للعايلة ..




والكل قآم ينظفويجهز لهم ... علشآن اكونون مرتآحين معآهم




سعاد : ياللهيا عيآل .. جآهزين!




سارة وجرآح : ايه يمى .. جآهزين ..




سآرة : واللهما يهون علي يا يمى اترك بيتنـآ ..




سعاد : يابنيتي انتوا لو ما ارتحتوا بهناك هذا بيتنآ مفتوح .. لنآ .. وبنرد بآي وقت يعجبنــآ .




جراح الي كآنمتضآيق : يمى وين هند ؟




سارة : رحت لهاولقيتهـآ قآعدة بس الحمدلله جهزت اغراضها .. بس امبين عليها وآيد زعلآنة ..




سعاد : انهبروح لها .. الحين .. وبناديها .




في غرفة هدىوعبير ..




هدى : عبيروهانتي متخيلة انه في بنت عمة كبرنا ؟




عبير : يوم كنايهآل اذكر كآن في وحدة بعمرنا .. بس ع مر هالسنوات نسيناها ..




هدى : ايه صحوانه اذكر .. بس تهقينها طيبة ؟




عبير : شعورياقولي انه المشاكل جآية ..بجية هالعمة !!




هدى : وليش ؟!




عبير : مادريشعوري جدي الله يستر من اليآي




الساعه خمس ونص .. العصر .




وصلت عائلةالعمة سعاد .. الى بيت اخوها بو ناصر ..




وكان الكل فياستعداد وتجهيزات لهم ولحضورهم .. اللي كآن شي جديد بحياة العائلتين .




ام ناصر : هلاوغلا فيكم .. وراحت وضمتهم .. وفرحانه بجيتهم ..




ضمت ام لؤي .. وسارة .. ويوم وصلت لهند لقتها .. معصبة وحالتها حالة ...




ام ناصر : شفيها هالحلوه ؟ اكيد تعبانة .. من الدرب .. تعالي بوديج دآرج ترتاحين ...




هند : اكونافضل .. !!




استغربت امناصر .. وهدى من تصرفها ..




بس هالشي مااثر عليهم ..وتابعوا .. الترحيب والضيافة ..




ووصلوهم لدورهم .. !




كل شخص كآن ليهدآر بروحه .. لانه مثل ما قلنا بيت بو ناصر كبير .. !




في بيت بو خآلد ..




غرفة خآلد : كآن خالد يفكر بكلام اخوه ..بدر .. وشلون ان تفكيره ومشاكله تآثر .. على حياة امهوابوه وتزعلهم ..




ولازم ينسىماضيه المرير ... ! >> اكيد متحمسين تبونتعرفون المآضي .. !!




نزل خالد بتعب .. علشآن احسس امه انه بخير ولا تيلس تحآتيه




التفت يمينويسار من على الدرج .. ولقى امه وخواته يطآلعون التلفزيون ...




خآلد بابتسامةمصنعه : السلام عليكم ..




الكل : وعليكم السلام والرحمه ...




ام خآلد : خيريا ولدي في شي ؟! يعورك شي !




خآلد : شفيجيمى ؟ تراني بخير .. >> وهو يبتسم ..




ام خآلد : الحمدلله ..




خآلد : ناهد ؟انتي اهني .. وينج ؟ صار لج مده ما تزورينا ؟




ناهد : واللهانشغلت بتآثيث البيت !! بس موب انه اللي ما اسئل .. !! انت اللي مو دآري عن هوآي ..




خالد : كآنيموجود معآج .. شخبآر .. بو جآسم ؟!




ناهد : بخيرواسلم عليك وآيد ...




مع رنة التلفون .. لبيت ام خآلد ..




خآلد : آلو !؟





ام نآصر : شلونك يا ولدي ؟! وشخبارك؟




خآلد : هلا هلامرت عمي .. انه بخير انتي شلونج ؟!




ام نآصر : اسئلعنك ياولدي ..




خآلد : سآلتعنج العآفيه .. خير آمرني يا الغالية !




ام ناصر : اعافيك ربي يا ولدي .. بس خبر بيتكم كلهم انه عمتك سعاد وصلت واليوم العشآ كلنا معبعض ولآزم كلكم اتيون ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
^_^ فراولة حامضة ^_^
اميرة متألقة
اميرة متألقة


المادة المدرسية المفضلة : العلوم
الطعام الغير مفضل : السمك
اللون المفضل : الوردي
انثى
عدد الرسائل : 155
العمر : 20
نقاط : 4696
تاريخ التسجيل : 23/05/2009

مُساهمةموضوع: رد: )( عينآك موطني )(   السبت يوليو 25, 2009 3:33 pm

خآلد : ان شاء الله مرت عمي الحين اخبرهم ..
ام نآصر : اوكي يا ولدي .. ننتظركم ياالله مع السلامة ..
خآلد : الله اسلمج .. !
::
::
الساعه 8 بعد صلاة العشا .. الكل كآن موجود .. . !!
ولأول مره يجتمعون مع العمه سعآد واولادهــآ ..
وكآن الكل قآعد بالصآلة ...
ولأول مره يتلقون اولآد العمة سعآد مع اولآد خيلانهم
نزلوا الشباب وقعدوا بالصآلة مع ابو خآلد وابو نآصر ..
وكآنت السوآلف مآخذتنهم ...
بعدها نزلوا الحريم .. !
وكآنت لأول مره يلتقون فيهـآ بنآت ..العمه سعآد مع اولاد خآلهم
الحريم : السلام عليكم ..
الرجآل : عليكم السلآم ..
كل وحده منهم قعدت ع كرسي وتوزعوا .. ع انحآء الصآلة الكبيرة واخذتهم السوآلف وكل وآحد يذكر طفولة اولآده والضحك .. وكآنت لحظآت .. رائعه بذآك الوقت .. !
الا هند كآنت مشتآطه غضب .. ومآ كانت تسولف مع آحد ..
::
::
بعد مآ قآموا الحريم يجهزون العشآ ..
رآحوا الرجآل المجلس .. علشآن يآخذون رآحتهم ...
ومرت عليهم لحظآت .. حلوه .. !!
ومنهآ سآرة تعرفت على بنآت خيلانهـآ .. !
وسولفت .. ! معآهم ..
وجرآح بعد .. اللي حس انه له سند بهالحيآه من بعد اخوه نآصر
::
::
مرت سآعآت طويلة .. وهم يسولفون ..وبعدهآ الكل رآح بنآم ..
وعآئلة بو خآلد .. رآحت لبيتهم .. على انهم يلتقون مره ثآنيه ..
::
::
السآعه 2 .. بعد منتصف اليل
هند حست بعطش .. لانه صآر لها مده طويلة ..ما شربت ولا آكلت شي .. فنزلت المطبخ علشآن تشرب مآي ..
وكآنت متعوده تنزل بجآمة نومهــآ .. > علبآلها بروحهـآ مع آخوانها ..
نزلت بهدوء .. ووصلت للمطبخ ودخلت .. !
ورآحت اخذت كآس .. وفجآه شآفت ... !!
::
::
يآترى هند شآفت منو بالمطبخ ؟
وشبصير فيهـآ ؟!
تآبعوا معآنآ ..
الجزء الخآمس ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
^_^ فراولة حامضة ^_^
اميرة متألقة
اميرة متألقة


المادة المدرسية المفضلة : العلوم
الطعام الغير مفضل : السمك
اللون المفضل : الوردي
انثى
عدد الرسائل : 155
العمر : 20
نقاط : 4696
تاريخ التسجيل : 23/05/2009

مُساهمةموضوع: رد: )( عينآك موطني )(   السبت يوليو 25, 2009 3:35 pm

كانت صدمة كبيرة لهند .. ماتوقعتها وهي نازله بجامة النوم ..



بس كانت لابسه بدي طويل .. وبرمودا ..



بطلت عينها لما شآفت جاسم ..



جاسم : انتي شتسوين اهنيبهالوقت ؟



هند وهي مرتعبة : انه انه كنتاشرب ماي ..



جاسم : تبين تشربين مايونازله بهالثياب ؟



هند : وانه شدراني انك اهني؟!



جاسم سكت اشويه .. وتميطالعها



هند : انه بروح ..عن اذنك



جاسم : انتي هند صح ؟



هند : ايه انه هند .. ياللهعن اذنك ..



وراحت بسرعة وقلبها يرقع منالخوف ..



وصلت غرفتهـآ وهي تفكر ..



من هذا ياترى ؟! وشلون عرفني ...



انبطحت ع سريرها .. وقعدتتتذكر الموقف اللي صار ..



هند تكلم نفسها : اشكثر انهغبية .. هو يعرفني من يوم اقعد معاهم .. بس انه ما انتبهت .. ! وبعدين شعلي خلهيولي ليش افكر فيه ... بالطقاق .. وغطت ويهها ورقدت ...



الصبح : الساعه 9:30



بعد ما قعدت عائلة بوناصرومعاهم سعاد ع الفطور ..



قعدت ام ناصر وابو ناصر وسعاد .. يشربون الشاي



ويسولفون .. وكانت الفرحةشاملتنهم ..



جراح : صباح الخير .. وراحباس راس خاله



ابو ناصر : صباح الورد ياولدي ..



ام ناصر وسعاد : صباح النور



ابو ناصر : حياك اقعد ويانا ..



جراح : لا يا خالي انه مستعجلما يمدي ..



سعاد : على وين يا ولدي ..



جراح : بروح اودي اوراقي .. والتسجيل اليوم ببدي للجامعه .. !



ام ناصر : اذا جدي .. عيلالله يوفقك يا ولدي



ورآح جرآح .. واتوكل ابو ناصر ... وقامت ام ناصر وسعاد يشتغلون في اغراض البيت ,,



قعد جاسم .. وهو يحس بصداعنزل بياخذ قلاص ماي .. ويمشي بممر الدرج الا بويهه هند من شافته وقفت تطالعه .. كآنها تشوفه لأول مره ..



جاسم : هلوووووو وين سرحتي؟



هند : اووه وانه وين ما اروحاشوفك .. ماتخبرني انت وين غرفتك ؟



جاسم : ليش بتزوريني؟



هند وبنظره سخرية واستحقار : من زود حبي علشان ازورك ؟



ومشت عنه ..



جاسم بطيبعته حبوب ومزوح .. ولانه مصدع ضحك عليها ..ويا نفسه : صج يآهل !!



نزل تحت .. شاف امه وعمته ..



جاسم : صبآح الخير ..



ام ناصر وسعاد : صباح النور ..



ام ناصر : احطلك ريوق يا ولدي



جاسم : لا يا احلى امبهالدنيا بس ابي قلاص ماي ..



ناولته قلاص المآي ورآح لدآره .. !



وهو رآيح لفت انتباهه شغلةغريبة .. !



نزل بياخذها .. لقآه دفترباللون الوردي ..



جاسم مع نفسه : ياترى هالدفترلمنو ؟ اكيد لهدوي اختي .. ..



اخذه معآه .. ودخل دآره .. !



حبك آحلى نغم آآآه احلى نغم .. نسى قلبي الندم ..



|| نغمة موبآيل ..هدى ||



هدى بصوت نعسآن : آلو ..



عبير : آلو يآ احلى آلو ..



هدى : عبيروووووه وينج ؟!



عبير : كآني متملله .. وقآعدهمن الصبح ..



هدى : قومي خلي خلود او بدراقطونج عندي ..ترآني زهقآنه



عبير : لآ .. الحين وضع بيتكممو مثل قبل .. الحين مليآن اخوآنج وولد خآلج مآدري شسمه



هدى : ههههههههه أي تقصدين .. جرآح !!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
^_^ فراولة حامضة ^_^
اميرة متألقة
اميرة متألقة


المادة المدرسية المفضلة : العلوم
الطعام الغير مفضل : السمك
اللون المفضل : الوردي
انثى
عدد الرسائل : 155
العمر : 20
نقاط : 4696
تاريخ التسجيل : 23/05/2009

مُساهمةموضوع: رد: )( عينآك موطني )(   السبت يوليو 25, 2009 3:38 pm

عبير : مدآج حفظتي اسمآئهم .. يالله انه مضطره اسكر بروح اشوف آمي .. نلتقي قريبا ..
هدى : اوكي يا حيآتي .. بآي ..
سآرة .. مع وجههـآ الملائكي مع اشراقه يوم جديد ..
فتحت الستآرة .. لتدخل اشعة الشمس ..
مع موسيقى هادئه .. !
فتحت شعرها الاسود الطويل النآعم ..وقعدت .. تستمع بالهوآء المنعش .. !
سآرة اخذهـآ التفكير .. بجآمعتهـآ ! وعطت آخوهـآ جرآح اوراقهـآ للجآمعه اهني ..
شلون رآح تتآقلم سآرة مع آجواء جديدة بحيآتها ؟! وهي بطيبعتهـآ خجولة .. وهآدئة .. وهل عيشتهــآ في بيت خآلها ابو نآصر ..!؟ تآبعو معآنا ..
مآ زآل الوضع مستقر في بيت ابو نآصر ..
في غرفة جاسم .. شهالصدآع ياربي .. رآسي بينفجر ..
انبطح ع سريره .. وغمض عيونه ..
لمده خمس دقآيق .. وفتحهــآ مره ثآنيه ..
لفت انتباهه الدفتر الوردي ..
جاسم : هالدفتر لمنو ؟ بعدين هذا مو دفتر مدرسة .. دفتر مذكرات ..
وقف جاسم ع طوله ورآح شآل الدفتر ورجع مره ثآنيه ..لسريره
وقعد يتصفح .. الدفتر ..
لقى فيه مذكرات حزينة ومذكرات تكبر وغرور ..
هالدفتر مليئ بالتناقض ..
ونهاية كل صفحة مكتوب h
جاسم .. فكر فيهآ وايد .. اخته مو من هالنوع .. اللي يكتب مذكرآت وهو وآثق بآخته واللي مكتوب بالدفتر .. اشعآر حب ورسآئل .. غرآم .. >> يمكن تكون وهمية !!
وحرف h يمكن تكون هدى .. ويمكن لأ .. !!
طلع جآسم من غرفته ودق غرفة هدى ..
هدى وهي ترسم .. على صوت موسيقى هآدئة ..
جآسم : قوه هدوي ..
هدى : هلا جسوم .. خير فيك شي ؟
جآسم : بغيت اسئلج سؤآل ..
هدى : همممم قول ..
جآسم : هذا الدفتر لج ؟
هدى بنظرة استغراب : هههههه وردي ؟! شايفني ياهل ؟
جاسم : يعني مو لج ..
هدى : هههههه لأ .. انت فآضي ع فكره قوم اطلع بره ..
جآسم : بل بل .. عليج .. يالله عيل نلتقي بعدين ..
هدى بعدم اهتمآم : سكر الباب ورآك ..
تآكد جآسم .. انه اخته مآلها ذنب ..
عيل هالدفتر لمنو ... !
السآعه 2:30 الظهر ..
رجع جرآح .. بعد تعب طويل .. لانه اليوم التسجيل .. وكآن المكآن زحمة ..
وابو نآصر رجع ... وجآ وقت الغدا ..
ابو نآصر ام ام نآصر وسعآد ان يكون الغدا مشترك .. علشآن الكل يتعود على بعضه .. وآطيحون الكلآفة من بينهم .. !!
وقت الغدا :
قعدت هند صوب سآره ..وهدى صوبهم .. والشبآب بالجهة الثآنية .. جرآح وجآسم صوب بعض .. ورآئد يمهم ..
وام نآصر وسعاد .. وابو نآصر كبيرهم يترآسهم بالوسط ..
وابتدى الغدا وابتدت الاحاديث ..
ابو نآصر : اقول وين هديل ؟
ام نآصر : مر عليهـآ عبدالله .. علشآن اوديها السوق ..
ابو نآصر : الله يوفجهم ان شاء الله ..
جآسم مع نفسه : هه عرفت الدفتر لمنو شلون طآفتني .. !
وحركة لا تلقآئية .. طلعت ضحكته لبره .. هههههههه
ام نآصر : هو .. جسوم ؟ شفيك تضحك .. ينيت ؟
جآسم وهو يطآلع هند : ههههه لالا يمى اذكرت شي ..
ابو نآصر : الله يعقلك ياولدي ..
الكل : هههههههههه ..
ابو نآصر : هند يا بنتي ليش ما تآكلين مو عآجبج الاكل ..
هند بعآلم ثآني ..
سآره ضربت هند علشآن توتعي .. لكلام خآلهآ ..
سآره بابتسامة عذبة : هند خآلي يكلمج ..
هند : هآ يكلمني ؟ خير ..
جآسم يطآلعهآ بنظرات غريبة هالبنيه شفيهآ ؟
سعآد : شفيج يا بنيتي شلي شآغل بآلج ..
هند : ولاشي يمى .. عن اذنكم .. !
ام نآصر : سعاد يا وخيتي .. بنتج ماتغدت ..
سعآد : خليها ع رآحتهـآ يا ام نآصر مردهآ بتآكل ..
في بيت ابو خآلد .. !!
العصر : 4:30
ابو خآلد : ام خآلد روحي لبيت اخوي ابو نآصر ..
ام خآلد : ان شاء الله ابو خآلد ..
عبير : يمى خذيني معآج .. واحشتني هدوي ..
ابو خآلد: هههههه انتوا البنآت سوالفكم ما تخلص ..
عبير : يبى اسولف مع منو ..بنتك تزوجت ورآحت ماعندي آحد اسولف معآه غيرهآ ..
ام خآلد : خلآص بنخلي بدر .. اوصلنـآ .. بعد صلآة المغرب .. !
ياترى .. بروحة عائلة بو خآلد لبيت اخوه ابو نآصر هل هنآك آحداث جديدة بتصير ؟
تآبعوآ معآنا .. الجزء السآدس .. قريبآ ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
^_^ فراولة حامضة ^_^
اميرة متألقة
اميرة متألقة


المادة المدرسية المفضلة : العلوم
الطعام الغير مفضل : السمك
اللون المفضل : الوردي
انثى
عدد الرسائل : 155
العمر : 20
نقاط : 4696
تاريخ التسجيل : 23/05/2009

مُساهمةموضوع: رد: )( عينآك موطني )(   السبت يوليو 25, 2009 3:40 pm

الجزء السادس ..
بعد الصلاه .. الساعه 8:30
كآن جرآح وجآسم يسولفون مع بعض .. بآلصآله ..
وام نآصر وسعآد .. يشربون الشاي ويسولفون ..
وصلت ام خآلد ... وعبير .. وبدر ..
عائلة بو خآلد : السلام عليكم ..
الكل : وعليكم السلام ..
جرآح التفت .. الى عائلة خآله الثاني ..
ودخل بدر وقعد معآهم .. وام خآلد بعد .
ام نآصر : ها يا بنتي يا عبير ما بتقعدين ويآنا .
عبير بخجل : لا مرت عمي بروح لهدى .. عن اذنكم ..
سعآد : يا حليلها هالبنية .. خجوله .. وجميلة الله يوفجهـآ ..
جرآح يوم شآف عبير انبهر فيهـآ وبآخلاقها .. وجمآلها ونعومة صوتها .. ياترى هل هو مجرد اعجآب ؟ او ..
في غرفة هدى ..
عبير : الله يخسج يا هدوو .. شلون ماتنزلين تحت ..
هدى : وانه شدراني انج وصلتين ؟ ليش شصآر ..؟
عبير .. : اخوج وولد عمتج قآعدين ..
هدى : اخوي ؟ وولد عمتي ؟ انزين شفيها ..
عبير : شنو شفيها احترق ويهي ..
هدى : هههههههههه فديت الخجوله انا ..
الا بتلفون عبير يرن ..
عبير : آلو ..
...... : آلو ؟
عبير : نعم ؟
..... : انتي عبير ؟
عبير : ايه نعم انه عبير .. !! من معآي ؟
وهدى مستغربة ,, من المتصل ؟
...... : عبير وحشتيني يا الغآليه ..
عبير وبصدمـــة كبييييره .. عرفت من المتصل ..
تتوقعــون الاتصآل من منو ؟
تآبعوا معآنا .. بالجزء الجديد ..
نعتذر عن هذا الجزء القصير ..
الجزء السابع ..
ما زآلت الصدمة بآقيه على وجه عبير ..
بعد كل هالغيبة .. بعد 5 سنوآت انقطآع من دون اتصآل ..
..... : آلو .. عبير .. انتي ويآي ؟
عبير : انتي ريم ؟
هدى من سمعت ريم انصدمت ..
ريم : ايه انه ريم .. للحين تتذكريني عبآلي نسيتيني ..
عبير وعيونهـآ تدمع : لا مآ نسيتج ..انتي موجوده في بآلي انه وهدى مآ نسينآج ..
عآدت الذكرى القديمة لذآكرة هدى ..
ريم صديقة الطفولة وجآرة عمهـآ ابو خآلد ..
لعب وضحكآت .. اطفآل برائة ..
كآنوا يترآكضون بالحوش .. كل يوم بمرح وسعآده
لتختفي الضحكه وتذهب ريم بعيدا تقيدا لأوامر خآلتها (( مرت ابوهــآ )) .. التي اعدمت شخصية ابيها .. !
ريم تعود من جديد .. تعود آحلى اللحظآت ..
عبير : هدى هدى .. وين سرحتي ؟ اكلمج صار لي ساعه
هدى : انتي سكرتي التلفون ..
عبير : ايه سكرته .. متخيله يا هدى .. متخيلة انه ريم رجعت ..
هدى : معقولة رجعت لبيتهم ؟
عبير : ايه رجعت .. مع آخوهـآ .. ,,
هدى : اخوها ؟ حمد هههههههههههه
عبير : ايه حمد تتذكرين يا هدى ؟ شلون كان اجننـآ واطفشنا ؟
هدى : ههههههه اذكر كآنت احلى ايام طفولة .. كآن صديق طفولة مميز وآيد ..
تضحك عبير وهدى على مآضي جميل دثرته .. قسوه الخآلة .. وجفآء الاب ..
هل عودة ريم ؟ لها تآثير بحياة العائلتين ؟
تآبعوا معآنا ..
بعد قليل دخلت سآرة مع هدى وعبير ..
وقعدت تسولف .. معآهم ..
الا هند كبريآئها كآن مانعنهــآ انه تتكلم مع آحد ..
ومن اول وصولهـآ البيت للحين ما سولفت مع عبير وهدى .. بالرغم انها من عمرهم .. !!
بغرفة هند ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
^_^ فراولة حامضة ^_^
اميرة متألقة
اميرة متألقة


المادة المدرسية المفضلة : العلوم
الطعام الغير مفضل : السمك
اللون المفضل : الوردي
انثى
عدد الرسائل : 155
العمر : 20
نقاط : 4696
تاريخ التسجيل : 23/05/2009

مُساهمةموضوع: رد: )( عينآك موطني )(   السبت يوليو 25, 2009 3:43 pm

ياربي شهالملل .. الكل تحت مآفي الا انه اهني محبوسه بين اربع طوف .. شسوي ؟ افففف


قررت انها تطلع .. ولكن هالمره اخذت احتياطها ولبست شآل على رآسهـآ ..


قآمت تفتر .. بممر الغرف .. وتشوف الصور المعلقه على الجدرآن .. صور اطفآل .. قعدت تتآمل ..


الا بصوت ورآهـآ ..


جآسم : هووووووو


هند برعب : بسم الله .. انت من وين تطلع ؟


جآسم : من البآب من وين يعني ,,


هند : وخر زين .. ما تحمل ثقآلتك .. انت منو ؟


جآسم : اعرفج ع نفسي جآسم ولد خآلج ..


هند باستحقآر .. : زين .. فآرج عن ويهي..


وتوها بتمشي ...


جآسم : هند اتوقع انه هالشي لج ..


هند : وشنو هذا ؟


جاسم طلع الدفتر من ورآ ظهره ..


جآسم : هذا ...


هند بطلت عينها .. وانصدمت .. دفتر مذكراتها .. معقوله قرآه ؟ كله .. !! لاااا مستحيل ..


هند بعصبية : انت شلون تسمح لنفسك تتعبث بآغراضي الشخصية ..


جآسم : ما اتعبثت ع قولتج .. بس هذا كآن مقطوط اهني ويزآت خيري شلته ..


هند بخجل : قريته ؟


جآسم بابتسامه عذبة وسآخرة : تقدرين تقولين ..


هند سحبت الدفتر من يد جآسم ..ومشت بعصبية ..


وقبل لا تدخل دآرها ..


هند : احذر احد يعرف باللي بالدفتر ترآك بتندم ..


ودخلت وصكت البآب ..


جآسم استغرب من اسلوب هالبنيه .. وع شنو شآيفه عمرهـآ بس ما تخفى عليكم بالرغم من كل هذا الا انه هند كآنت محل تفكير جآسم ..


هل بتتطور العلاقه بين جآسم وهند ؟ بالرغم من تصرفآت هند


نزل جاسم بخطوات .. ثقيلة من ع الدرج ..


لبدر وجرآح .. وهو للحين مستغرب من هالبنيه ..


جرآح : هآ بو محمد وين رحت ؟


جآسم : موجود ..


بدر : يالله عيل انه بالاذن بمشي لانه بكرآ ابوي يبيني اشتغل معآه .. تآمروني ع شي شبآب ..


جرآح وجآسم : سلامتك ..


طلعت عآئلة ام خآلد بهاليله من وقت .. مو مثل كل مره يسهرون معآهم ..


السآعه 9:44 دقيقة ..


وصل بدر وامه واخته عبير .. الى البيت ..


ام خآلد : شفيهم بيت بو حمد ؟ الزينة والليتآت ..


بدر : علمي علمج يمى .. !


عبير الي سكتت وماحبت تتكلم بهالموضوع ..


دخلت دآرها .. وقعدت تفكر .. بريم .. وآحوآلها .. وهل الغربة غيرتهــآ ؟ وشلون صآر شكلهآ بعد مآ كبرت .. ! او حمد ؟ يوم يتركنآ كآن عمره 14 سنة ..


في غرفه جرآح ..


جرآح من قآم من سوآلفه مع جآسم وهو يفكر بعبير ..


عبير اللي سلبت عقله من أول نظرة ..


وهي صديقة هدى .. يعني رآح اشوفهآ كل مره ..


اتجي لهدى البيت ..


ابتسم جرآح لنفسه .. وسئل نفسه .. معقولة حبيتها ؟


من اول نظرة ..


اكيد لأ .. اتوقع مجرد اعجآب .. وطفآ الليت ورقد ...


الجزء القآدم طويل ومشوق ..


شنو توقعآتكم ..


هل بتتطور العلاقه بين جآسم وهند ؟


وشنو قصة عآئلة بو حمد ؟


وهل جرآح فعلا حب عبير .. ام انه مجرد اعجآب ؟


تآبعوآ معآنا .. الجزء السبع .. قريبآ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
^_^ فراولة حامضة ^_^
اميرة متألقة
اميرة متألقة


المادة المدرسية المفضلة : العلوم
الطعام الغير مفضل : السمك
اللون المفضل : الوردي
انثى
عدد الرسائل : 155
العمر : 20
نقاط : 4696
تاريخ التسجيل : 23/05/2009

مُساهمةموضوع: رد: )( عينآك موطني )(   السبت يوليو 25, 2009 3:44 pm

مضا اسبوعين ع وجود عآئله سعاد .. في بيت العم بونآصر ..
ولكن حدث تتطور مهم جدآ .. هند .. المغروره المتكبرة اللي كآنت رآفضه فكرة وجودهآ مع خآلها بو نآصر انقلبت نهآئيا .. وصآر الخآل بو نآصر .. الاب والاخ والام بنفس الوقت لهند ..
لدرجة انه احترآمها انصب كله اليه .. بس مآ زآل غرورهآ بآقي ..
لدرجة انه هالموضوع فآجأ الجميع .. !!
::
::
الساعه 8:30 صبآحا ع الفطور ..
في بيت عآئلة بو نآصر ..
الجميع متوآجد بآستثنآء لؤي .. الي رآح اكمل اشغآله .. بمنطقتهم
ابو نآصر : قربت المدآرس يا بنياتي .. شدو حيلكم هالسنة آخر سنة ..
هدى : ان شاء الله يبي ..
هند : اكيد يآ احلى خآل بهالدنيا .. ان مآ رفعت رآسك فوق .. مآ اكون انه هند ..
جآسم بهمس : لا تطيحين سقف البيت .. !!
هند بعصبية : وانت منو دخلك .. ؟ انه اكلم خآلي
جآسم : وانتي منو كلمج .. كنت اكلم نفسي
ام نآصر : اوه جسوم .. يوز عآد .. استح ع ويهك ..
ابو نآصر : خلاص جآسم استح عآد صرت ريآل لمتى بعلم فيك ..
جآسم اللي الخجل ملآ ويهه ..
بصوت وآطي : ان شاء الله يبى ..
هند بسخرية : ههههه مسكين .. !!
جآسم اللي ما انتبه .. لكلآمها بس لأول مره تضحك .. جدآمه وابتسآمتها عذبه ..سحرته وخلته يدخل بعآلم ثآني ..
لين مآ صحآه .. حرآرة الشآي اللي انصب فوق بنطلونه ..
جآسم : آآآآآآآآآآآآآآآآآوج ...
سعاد : انت فيك شي اليوم اكيد موب صآحي ..
جآسم : ايه عين بنتج حآرة .. حرقتني ..
هند : وانه شدخلني ؟
ابو نآصر : بسسسس عآد .. هذا فطور لو روضه ..
يالله بدل ملابسك والحقني ..
جآسم : ان شاء الله يبي ,,
وهو مآشي .. ابتسم لهند ابتسآمه حلت ملآمح وجهه ..
هند لأختها سآره : ساروه .. هذا شفيه مينون توه مهآوشني والحين يبتسم لي ؟
سآرة : يالله قومي .. بسج هذرة ..
::
::
في بيت بو خآلد ..
خآلد رآح شغله .. وابو خآلد تعب اليوم وحب يرتآح بالبيت ..
وام خآلد بالمطبخ ... وعبير ..
عبير آجمل بنيه .. آحلى قمر .. صح تتخرخش مع صديقتها هدى
الا انه اخلاقهآ روعه .. وجمآلها ما ينوصف ..
وجه دآئري بريئ .. وبيآض .. يسلب العقول ..
::
::
لبست ملآبسها .. وسرحت شعرهآ .. البني .. النآعم ..
وقعدت تقرآ كتآب .. الا انه جرس البآب خلآها تقوم ..
ام خآلد : يمى عبير قومي شوفي من بآلبآب ..
عبير: كاني يمى الحين بفتحه ..
عبير فتحت لتتفآجا بريم وآقفه ع البآب ..
ريم : صبآح الخير ..
عبير .. دمعت عيونهــآ وحضنت ريم بقوه ..
عبير : ريييييم وحشتينـــآآ .. وآيد وحشتينـــآ ..
ريم : وانتي اكثر يا الغآليه ..
بعد فتره .. من دموع الفرحه ..
دخلت ريم وسلمت ع خآلتها ام خآلد .. اللي ضمتهــآ كآنها وحده من بنآتهــآ ..
::
::
في غرفه عبير :
عبير : شخبآرج .. شمسوية ؟
ريم : انه بخير وحشتوني وآيد .. خمس سنوآت كآنها خمسين ..
عبير : لكن شلون رديتي ؟ خبري بتكملين جآمعتج هنآك ..
ريم : اخوي حمد ردني .. اهني .. بعد مآ ترجيته وترجيت آبوي ..
بس حمد طلع رجآل ورجعني .. !
عبير : حمد ؟ ليش اهو مآ كآن معآج ؟
ريم : حمد كآن مسآفر بس مو معآي .. وهالمره رجعنآ احنآ الاثنين
واخذتهم السوآلف ..حوآلي سآعتين .. !
ريم : انه الحين مضطره امشي لانه خآلتي بتلوع جبدي .. اذا تآخرت .. لكن اذا قدرت ازورج بيي لج ..
عبير : لو كل يوم .. عوضيني عن اللي رآح .. !!
ريم : ههههههههه ان شاء الله ..
::
::
نزلت ريم ونزلت عبير معآ بعض ..
وفجآه طلع بدر .. وقف لبرهه .. استمرت ثوآني سريعه ..
يبي يذكر .. هالوج مو غريب ..
هالبنيه كآنت تمثل لبدر شي ؟ من تكون ..
بدر : السلام ..
البنآت : عليكم السلام ..
ريم : يالله عبير عن اذنج تآخرت ..
عبير : اذنج معآج .. مع السلامة ..
::
::
بدر باستغراب : عبير ..هذي من ؟
عبير : اووه يابدر .. ما عرفتهــآآ .. !!
بدر : لو عرفتهآ ما بسآلج .. من تكون ؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
^_^ فراولة حامضة ^_^
اميرة متألقة
اميرة متألقة


المادة المدرسية المفضلة : العلوم
الطعام الغير مفضل : السمك
اللون المفضل : الوردي
انثى
عدد الرسائل : 155
العمر : 20
نقاط : 4696
تاريخ التسجيل : 23/05/2009

مُساهمةموضوع: رد: )( عينآك موطني )(   السبت يوليو 25, 2009 3:46 pm

عبير : ههههه يا حليلك .. يمكن البنيه كبرت ما ذكرتها هآي ريم صديقة الطفولة ..
بدر بصدمة : والله ؟
عبير والبرائه مرتسمه : ايه هههه يالله عن اذنك ..
بدر : اذنج ويآج ..
::
::
في غرفه بدر ..
بدر مع نفسه ..
ريم ؟ معقوله .. ريم ردت ..
وتذكر المواقف ..
لما كآنت ريم .. عمرها 12 سنة وهو كآن عمره 17 سنة ..
كآن يمر من صوبهــآ .. وهي البنت الخجوله البريئة ..
اللي الجمآل والنعومة .. والرقه .. مليآنه وجهه الحزين ..
كآن اشوفهــآ .. تصيح في ممر ضيق يفصل .. بيتهم عن بيت ابو خآلد ..
بدر .. : شفيها الحلوه تبجي ؟
ريم : مآفيني شي .. وهي تكمل بجي
بدر : عيل ليش تصيحين ؟
ريم : بس جدي ..
بدر : قولي لي .. اعتبريني صديق ..
ريم ابرائه : ما بتقول لأحد ؟
بدر : وعـد .. مآ اقول .. والصديق مآيخون ..
رفعت فآنيلتهـآ .. علشآن ترآوي بدر آثآر الكدمآت ..
بدر بصدمه : منو سوآ فيج هلون ؟
ريم : خآلتي .. مرت ابوي مآتحبني ..وكله تطقني بسبب وبدون
بدر : وليش ماتخبرين ابوج ؟
ريم : ابوي ما يسمع كللآمي .. وآخوي محد ..
قطعت افكآره رنة تلفونه ..
والله احبك .. احبك يشهد الله علي لما اشوفك ابتسم صدقني مآهو بدي ..
بدر : الو
جرآح : بدرررر وحشتني يا الغآلي
بدر : ههههههههههه عنبوا توني امس ويآك ..
جرآح : ايه وحشتني .. بعدين انه متملل ..جسوم رآح عني ..
بدر : افا عليك دقآيق واكون عندك ..اليوم الغدآ ع حسآبـــك
جرآح : شوف الملعون .. هههههههه بس مآشي .. يالله انطرك هآ بدر : هههههههه ماشي عطني 10 دقآيق ..
جرآح : اوكيه بآي ..
بدر : بآي ..
::
::
نزل بدر .. بروح لجرآح ..
ويلتقي بآمه ..
ام خآلد : وين يا ولدي ؟
بدر : بروح لجرآح يمى .. بنتغدى مع بعض ..
ام خآلد : ايه يولدي سلم على عمتك .. ومرت عمك وآيد ..
بدر : ان شاء الله يمى
ام خآلد : ولا تسوق بسرعه ياولدي .. تحمل بروحك
بدر وهو يبوس راسها : فديت اللي يخآفون علي والله يالله بآي ..
ام خآلد : بحفظ الله ...
::
::
بدرو وتوه بيركب سيآرته لفت انتبآهه .. شي غريب ..
شي متعود اشوفه من زمن بعيد ..
ريم كآنت موجوده .. بمحلهآ الاولى .. الممر اللي يفصل البيتين عن بعض .. من شآفته قآمت بتمشي ..
بدر : ريم ..
ريم التفت لورا .. من سمعت هالصوت العذب والرجولي ..
ريم : خير تنآديني ..
بدر : ما تعرفيني .. ؟
ريم : بلى .. اعرفك انت بدر صح ..؟
بدر : ايه حمدلله ع سلامتج ..
ريم بخجل وتوتر : الله اسلمك ..
مرت ثوآني صمت ..
ريم : انه مضطره امشي ..باي ..
بدر : مع السلامه ..
::
دخلت ريم بيتهم ..وهي متوتره من الموقف اللي صآر وقلبهآ يرقع .. هل هو من الخوف او من شي ثآني ؟
دخلت ذاك البيت الممل بالرغم انه كبير ..
ركبت الدرج .. الا بصوت ..
ام حمد : هي انتي ..
ريم باستهزاء .. : اسمي ريم مو هي ..
ام حمد : اسمعي يا ريموه .. اشوف الطلعه استحلت لج .. تطلعين وتدشين ع كيفج ..
ريم : والله الظآهر مآ عدت ذيج البنيه الصغيره اللي اتطقينها .. الحين بسوي اللي ابيه ..
ام حمد اللي اوامرها كلها مستجآبه ..: هين يا بنت موضي .. انه اعلمج الادب .. اللي عمرج ماتعلمتينه ..
ريم : الادب اذا كآن بتعلمينه آحد فعلميه نفسج ..
ام حمد بعصبيه عطت ريم طرآق .. قوي ..
ريم الي طآحت ع الارض من قوه الطرآق ..
ام حمد : اذا الغربه ماعلمتج الادب والذوق بهالبيت لازم تتعلمينه
ومشت عنهــآ ..
ريم وهي تصيح من شده الالم .. ومن هالعيشه القاسيه اللي تعيشها .. كل يوم من 17 سنة ,,
صيآحها كآن فيه نبره عذآب وشقى .. تصيح وهي تقول .. وينج يايمى وينج تخليني بروحي .. !!
مرت خمس دقآيق ع حآله ريم المؤلمه .. وبعدهآ غآبت عن الوعي
ياترى ريم شبصيدهآ ؟ وشلون بتتعآمل مع معآمله خآلتها القآسيه




وحمد شبتكون رده فعله لو شآف اخته بهآلحآله ؟
تآبعوآ ويآنا ..
::
::
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
^_^ فراولة حامضة ^_^
اميرة متألقة
اميرة متألقة


المادة المدرسية المفضلة : العلوم
الطعام الغير مفضل : السمك
اللون المفضل : الوردي
انثى
عدد الرسائل : 155
العمر : 20
نقاط : 4696
تاريخ التسجيل : 23/05/2009

مُساهمةموضوع: رد: )( عينآك موطني )(   السبت يوليو 25, 2009 3:48 pm

وصل بدر الى بيت عمه ابو نآصر .. ونزل علشآن ينآدي جرآح ..
دق جرس البآب .. ومآ كآنت الا هند بآلصآله تطآلع التيفي ..
قآمت وفتحته ..
بدر : السلام عليكم
هند : هلا عليكم السلام ..
بدر مآعرف شقول .. لانه مو من عوآيده يوقف ع بآب بيت عمه ..كآنه غريب ..
هند بتكبر وغرور : خير بتوقف هلون ؟ قولي تبي منو وبنآديه او تدري انه موب خدآمه اهني آدخل ونآده بروحك .. بآي ..
بدر : انتي من ؟ سآره ولا هند ...
هند : مو شغلك .. عن اذنك ..
بدر : ههههههه صج يآهل .. !!
دخل بدر .. وشآف مرته عمه ام نآصر .. و
بدر : شلونج يا الغاليه ؟
ام نآصر : هلا والله بوليدي .. شخبآرك وشخبآر بيتكم ؟
بدر : كلهم بخير وامي تسلم عليج وعلى عمتي ..
الا عمتي وينها ..
ام ناصر : بالمطبخ .. بس لا تروح ,, ريحه الطباخ واصله لبره ان رحت بتطبع فيك الريحه ..
بدر : ههههههههه اوكيه .. بس مرت عمي ما يآمر عليج عدو نآدي جرآح ..
ام نآصر : ان شاء الله ..
ثوآني الا وجرآح نآزل ..
جرآح : هلا بو الشبآآآب ..
بدر : هلاااا جرآح .. يالله جآهز ..
جرآح : يالله مشينا .. !
::
::
نرجع لبيت آبو حمد ..
حمد رجع .. من بره .. بعد سآعه
دخل بيتهم وهو تعبآن .. ومفكر انآم .. بس وين تنآم ؟ ياحمد ..
واختك ؟ اللي مو دآري بهوى دارها ..
دخل وتوه بيركب الدرج .. لقى ريم مرميه ع الارض ..
ركض بسرعه صوبها ... ريييم .. شفيج ..
ريم قومي .. شآف خدهآ محمر من ضربه امه .. !!
رييييييم قومي شفيييييييج .. ياربيييي شسسسسوي ؟ شلي صادج يا رييييم .. رآح انادي امه .. علشآن تسوي شي ..
شبتسوي لك يآحمد ؟ وهي اللي وصلتهآ لهآلحاله ,,
واخيرا فكر بعقلانيه .. ورآح ركيض .. لبيت جآرهم ابو خآلد لانه يدري انه عبير صديقتهــآ .. طق البآب بقوه ..
خآلد وام خآلد .. طلعوا وعبير واقفه .. تشوف ,,
حمد : خاااااااااااااالتي واللي يعافيج .. ريم طآيحه .. ع الارض امي مو هنآك مو عآرف شسوي سآعدوني ..
ام خآلد برعب : عبير هآتي عبآتي بسرعه ...
كلها ثوآني وطلعت عبير وام خآلد .. معآ حمد ..
وخآلد رآح معآهم ..
وصلوا البيت .. ريم ع حآلها .. ما تحركت ..
عبير الا عيونهآ دمعت ع حآل صديقه طفولتهآ .. شصآدهآ ؟ توهآ طالعه من عندي مآفيهآ شي ..
::
::
خلآص الظآهر الامل مفقود .. من انه ريم توتعي ..
حملهآ حمد .. الى سيآرة خآلد .. ورآحت معآه ام خآلد وعبير وهو جدآم مع خآلد .. !!
ام خآلد اللي مسحت ع رآسها وقرت عليهآ ايات من ذكر الرحمن ..
وعبير اللي تحآول توعيهآ .. بس مافي فايده .. وصلوآ المستشفى في دقآيق معدوده ... ياترى شبصيد ريم .. ؟ وشنو رآح اكون حآل عبير اللي ماصدقت انه ريم ترد لهآ ... !
وحمد آخوهـآ ؟
::
::
تآبعوا ويآآنا بجزء جديد وجزء تآسع ..
::
::
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
^_^ فراولة حامضة ^_^
اميرة متألقة
اميرة متألقة


المادة المدرسية المفضلة : العلوم
الطعام الغير مفضل : السمك
اللون المفضل : الوردي
انثى
عدد الرسائل : 155
العمر : 20
نقاط : 4696
تاريخ التسجيل : 23/05/2009

مُساهمةموضوع: رد: )( عينآك موطني )(   السبت يوليو 25, 2009 3:51 pm

مسآء يوم آخر ..


في بيت بو نآصر .. :



سآره مع بنآت ابو نآصر .. تسولف معآهم ..


الا سعاد تنآديهم ..



نزلوا البنآت .. وهند كآنت موجوده من قبل ..


تبرد آظافرهـآ .. والاب توب في ريلهــآ ..



نزلت سآرة وهديل .. وهدى : السلام عليكم ..


ام نآصر و العمه سعآد : وعليكم السلام ...



::


::



سعآد : يا بنيتي يا هدى .. قومي اتصلي في ام خآلد تيي معآنا ..


هدى بضيج : ان شاء الله ..


ام نآصر اللي لاحظت الضيج ع بنتهـآ ..



ام نآصر : هديل يمى شفيها اختج ؟ احد مزعلنهآ ؟


هديل : يمى والله مآدري عنهـآ .. !


سعآد : البنآت كلهم جدي لا تحآتين يا ام نآصر ..



::


::



هدى بدل ما تتصل لأم خآلد رآحت واتصلت لعبير تتطمن ع ريم ..


ولكن عبير للأسف .. تلفونهـآ مسكر .. !



::


::



بالمستشفى السآعهـ .. 7:40 دقيقة ..


عبير وام خآلد كآنوا مع ريم ... بالمستشفى ..



واللي حآلتها النفسيه تعبآنه وآيد ..


لدرجة خلت اعصآبهآ تنهآر ..وتطيح على الارض ..


حمد وخآلد رجعوآ وتمت ام خآلد وعبير معآهـآ ..


بعد دقآيق :



ريم بتعب بعد ما اوتعت : عبير ؟


عبير بابتسامه عذبه كعآدتهـآ : هلا ريم صحيتي ؟


ريم : وين آنه ؟


عبير : انتي بالمستشفى .. يا دلوعه طحتي في بيتكم .. ويبنآج اهني .. !


ريم ودموعهــآ تحرق خدهـآ : ياليت هالطيحه كآنت منيتي .. !


ام خآلد : شهالكلام يا بنيتي ؟


ام خآلد اللي طيبتها شآلت هالدنيا كلها .. ضمتهآ لحضنهــآ ..


ريم اللي تفجرت دموعهــآ .. ! وعبير بالمثل ..


عبير رقة مشآعرهــآ ماخلتهــآ .. تقدر تتحمل .. !



::


::



بعد سآعهـ في بيت آبو خآلد ..


خآلد : السلام عليكم ..


ابو خآلد وبدر : وعليكم السلام ..



::


::



خآلد اللي قعد ع الكرسي بتعب : آآآه


ابو خآلد : شفيك ياولدي .. ؟ ووين امك واختك ؟


خآلد : امي واختي بيتآخرون اشويه .. لانه بنت جيرآنا ريم .. بيت بو حمد ..


طآحت وحآلتها تعبــآنه .. فجآ اخوهــآ .. علشآن امي تروح لهـآ ..



بدر اللي من سمع اسم ريم .. اتغير حآله .. !


ابو خآلد : لا حول الله .. الله يقومها بالسلامه ان شاء الله ..



بدر : يالله عن اذنكم .. انه مآشي .. !


خآلد : وين ؟


بدر : بروح ويا الشبآب .. مع السلامه ..


خآلد وابوه : بحفظ الله ..




::


::



بالمستشفى ..


الدكتوره : حمدلله ع السلامه يا قمر ..


ريم بابتسامه مصطنعه : الله اسلمج ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
^_^ فراولة حامضة ^_^
اميرة متألقة
اميرة متألقة


المادة المدرسية المفضلة : العلوم
الطعام الغير مفضل : السمك
اللون المفضل : الوردي
انثى
عدد الرسائل : 155
العمر : 20
نقاط : 4696
تاريخ التسجيل : 23/05/2009

مُساهمةموضوع: رد: )( عينآك موطني )(   السبت يوليو 25, 2009 3:55 pm

الدكتوره : اظن حآلتج تحسنت .. ومآ عآد لقعدتج لزمهـ ..
ريم بحزن : لا لاااا .. انه للحين تعبآنهـ ..
الكل مستغرب .. من تصرف ريم .. بس من حقهـآ ماتبي ترد البيت لمرت ابوهــآ .. ومعاملتهـآ القآسيه ..
الدكتوره : انه بكتب لج كذا ادويه علشآن ترتآحين .. وبعدهـآ تقدرين تطلعين .. عن اذنج ..
الدكتوره اللي حبت انهـآ تخلي ام خآلد وعبير يكلمون ريم .. ويقنعونهـآ ..
ام خآلد : مآ يصير يا بنيتي .. تقعدين هنـي ..
ريم بصمت .. خلاص استسلمت ..
ام خآلد : قومي يا عبير اتصلي في آخوج ايي ياخذنآ ..
::
::
طلعت عبير تدور اقرب تلفون .. لانه تلفونهــآ نسته بالبيت ..
حآولت تتصل بخآلد .. لكن خآلد تلفونهـ مسكر ..
عبير : والحل معآك يا خآلد .. وقته تسكر موبآيلك ..
فمآ لقت الا انهـآ تتصل في بدر ..
بدر اللي اخذته سيآرته صوب البحر .. يفكر بريم ..
ريم اللي مآ شآفهــآ .. من 5 سنوآت ..
ريم اللي جمعهمـ ذآك الممر .. الضيق ..
شلي صآدهـآ ؟
الا برنه موبآيله ..
بدر : آلـو ؟
عبير : قوه بدر ..
بدر : هلا عبير .. خير ؟
عبير : بدر تعآل لنآ احنآ بالمستشفى .. ريم تحسنت ولآزم ترد البيت علشآن ترتآح تعآل خذنآ ..
بدر اللي من سمع انه ريم تحسنت .. اعتلته الفرحه : اوكيه عبير جهزي نفسكم دقآيق واكون عندكمــ ...
ياترى يا بدر شنو سبب فرحتكــ ؟
هل معقوله حبيتها بهالسرعه ؟
ربع ساعه .. ووصل بدر ..
نزلت ام خآلد .. وراها عبير وريم ..
ام خالد اللي قعدت جدام مع ولدها ...
وعبير وريم ورا ..
ام خالد : قوه ياولدي ..
بدر : الله يقويج يمى .. !
بدر اللي مآكان حواسه معاهم .. غير انه يطمن على حآل ريم ..
ريم اللي سكنت قلبه وعقله من اول لقآه من بعد غيبه دامت سنوآت ..
بدر بخجل : ماتشوفين شر ..
ريم بتعب وتوتر : الشر ما اييك ..
طول الطريج كآن الصمت سيد الموقف ..
لحين ما قطع هالصمت صوت ام خآلد : خفيتي يا بنتي ؟
ريم : الحمدلله احسن ..
وصلوا البيت .. نزلت ريم ومعاها عبير وام خآلد ..
ريم الي وقفت دقآيق يم باب بيتهم .. وبدر متآبع كل خطوه تمشيهـآ .. ويسئل نفسه .. معقوله خالتها ماتغيرت ؟
ام خآلد : يالله يا بنتي ريم دخلي علشآن ترتآحين ..
ريم : ان شاء الله خآلتي ..
رجعت ريم وبآست راس ام خآلد .. وسلمت على عبير ..
وبصوت مبحوح من كثر البجي : تصبحون على خير ..
ام خالد وعبير : وانتي بخير
هل بدخله ريم هالبيت من جديد بتعاني مره ثانيه ؟ وشنو حآطه في بآلها تسوي ؟ تابعوا معآنا ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
^_^ فراولة حامضة ^_^
اميرة متألقة
اميرة متألقة


المادة المدرسية المفضلة : العلوم
الطعام الغير مفضل : السمك
اللون المفضل : الوردي
انثى
عدد الرسائل : 155
العمر : 20
نقاط : 4696
تاريخ التسجيل : 23/05/2009

مُساهمةموضوع: رد: )( عينآك موطني )(   السبت يوليو 25, 2009 3:57 pm

مر اسبوع على هذا اليوم ...
بعد اسبوع ..
التجهيزات في عائلة .. بو خآلد وبو نآصر والعمه سعآد ..لخطوبه لؤي .. !!
وبما انه العائله كلها التم شملهـآ فالكل مجبور انه يتعدل .. لولد عمتهم .. الوحيده .. !
هدى مع عبير وسآره وهديل ..
يهربدون كعآدتهم .. الا بطقه البآب ..
هدى : منو ؟
بطلت نآهد البآب .. الا بهدى وعبير يستلمونها ..
هدى وعبير : نآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآهد ..وحشتينــآآآآآآ
نآهد : يا حمارات اشوي اشوي علي .. تراني ..
عبير بخوف : شفيج مريضه ؟
هدى باستغراب : شفييييييج ناهدوه ؟
ناهد : ههههههههه صج يهالواا انه حآآآآمل .. تبون تطيحون ولدي
عبير وهدى حضنوهـــآآ .. لسببين .. ردتها من السفر .. وهذا اول حفيد .. لهالعايله ... !!!
بعد دقايق .. ناهد الا اول مره تجي بيت عمها بو نآصر من بعد ما جوا بيت عمتها سعاد .. وهذي اول زياره لها ..
لانها كانت مسآفره مع زوجهـآ سعود ..
انتبهت لساره .. ساره بابتسامه .. رائعه ارتسمت على محيآها ..
هدى ويا لقافتهــآ : ناهدوه اعرفج على ساره بنت عمتج ..
ساره اعرفج على ناهد بنت خآلج ..
ساره ونآهد يضحكون على غبآء هدى : ههههههههه ..
::
::
في الصآله اللي كآنت تقعد فيها هند .. وهي زهقآنه وتآفف ..
مآ حصلت لها موديل لخطوبه اخوهـآ ..
الا بجآسم ورآهـآ
جاسم : شفيج تآففين ... ؟
هند ابرائه وما انتبهت : مالقيت موديــ .. ما كملت كلامها
هند : وانت شكوووووووووو ؟
جآسم : هههههههه يآهل !!
وقعد يطآلع التيفي ..
هند وعينها تلمع .. : انه موب يآهل .. عمري 17 !!
جآسم اللي ابرود اعصآبهـ : بتمين يآهل ..
هند بعصبيه : انت مآ تقولي شتبي مني ؟ ليش تلآحقني ؟؟
جآسم : الاحقج ؟ غلطآنه بس الظآهر نآسيه انج قآعده في بيتنــآ ولي حق اروح وين مآ ابي ..
هنـد : ايه صح آسفين ..وبغضب : متى تسآفر وافتك منــك ,, ؟
جآسم وقف ..وهند اللي ارتعبت من وقفتــه ..
لأنه حست انه طرآق قوي بينطبع على خدهــآ !
جآسم وهو قريب كلش قريب من هند اللي الرعب مو شايلنها : اذا سآفرت بتوحشيني وآيد .. لأني احبج .. !!! وكلهـآ ثوآني .. واختفي جآسم عن عيون هند ..
هند الغرور الكبريآء كله طآح بثآنيه .. بصدمه كبيره ..
لمعت عينهــآ العسلية .. طآحت المجله من ايدهـآ ..
هذآ شقول ؟ معقوله يحبني ؟ احبني ليش اعاملني جدي ؟
واسئله وآيد تراودت بخيآل هند ...
شآلت اغرآضهـآ ورآحت بسرعه غرفتهــآ ..
اللي من اول ما دخلتهــآ رمت روحهـآ على السرير ..وقعدت تصيح .. هي نفسها مو دآريه ليش تصيح ؟!!!
::
::
اعتراف جاسم لهند بحبه ؟ هل بغير هند ؟ وبغير تصرفآتهــآ ؟
وريم هل بتسكت على قساوه خالتها ؟ وبدر شنو قصته مع ريم ؟
وجرآح هل رآح اعجآبه لعبير لو بيتحول لحب ؟
وخآلد ؟ هل بتم عزوبي ؟ وليش مايفكر بالزواج ؟
وهل هنآك تغييرات بتصير ..
تآبعـــونآ .. بالجزء العآشر ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
^_^ فراولة حامضة ^_^
اميرة متألقة
اميرة متألقة


المادة المدرسية المفضلة : العلوم
الطعام الغير مفضل : السمك
اللون المفضل : الوردي
انثى
عدد الرسائل : 155
العمر : 20
نقاط : 4696
تاريخ التسجيل : 23/05/2009

مُساهمةموضوع: رد: )( عينآك موطني )(   السبت يوليو 25, 2009 3:58 pm

الجزء العآشر .. //
الاسبوع الثآلث .. من وجود عآئله العمة سعآد ..
والكل في اتم الاستعدآد .. لابن العمه سعآد (( لؤي ))
ولأول مره تكون الفرحهـ شملت العآئله جميعــآ .. من دون استثنآء
::
::
في بيت ابو حمد ..
ريم متجهزة وطآلعهـ .. ابوهآ كعآدته .. لآهي بشغله .. وخبرت آخــوهآ حمد ووآفق لانه يدري انهآ مابتروح محل غير بيت جآرهم ابو خآلد ..
نزلت ولابسه عباتها .. نزلت علشآن اتشوف الشر بعيونه ..
ام حمد مع صديقآتها اللي من اشكآلهــآ الي تهمهم المظآهر .. ووصخ الدنيا (( الفلووس ))
ام حمد اللي سوت روحهـآ الام الحنون جدام صديقآتها :
على وين حبيبتي .. ريم .. ؟؟
ريم بابتسامة ساخره : حبيبتج ؟ انتي اول مره تقولين ليي هالكلمه ؟ خير شطآري عليج ؟
ام حمد اللي احترق وجههـآ : لا ياحبيبتي انه طول عمري احبج .. بس وين اقولج .. وانتي كنتي بره بالغربة ..؟
ريم : ايييي صح .. كانج مو سبب .. بغربتي .. ع العموم مو شغلج وين رايحه ووين يآيه ..
وبحركة تلقآئية باعدت ام حمد عن وجههــآ ..
ام حمد اللي اتمنت الدنيا تنشق وتبلعهــآ ..
رجعت لصديقتهــآ .. وهي مو عآرفه شتبرر وشتقول ..
وطلعت ريم بفرحهـ كبيرة ,... لانه حست انه قيود خآلتهــآ ما عآدت تتحكم .. اخذت تمشي ووصلت للممر اللي تقـعد .. فيه
تآملته لثوآني !! .. وابتسمت ووآصلت طريقهــآ ..
والابتسامه مرتسمه على وجههــآ الملائكي .. وارتسمت احلى ابتسامه على محيآهــآ ووجههــآ المشرق اللي شع ضيآه وبين بيآضهــآ .. بالمختصر اليوم جمآلها بآين ..
وصلت لبيت بو خآلد .. البيت الثآني لهـآ ..
دقت البآب بهدوء .. دقآت البآب مع دقآت قلبهـآ ، ولسبب مجهول ؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
^_^ فراولة حامضة ^_^
اميرة متألقة
اميرة متألقة


المادة المدرسية المفضلة : العلوم
الطعام الغير مفضل : السمك
اللون المفضل : الوردي
انثى
عدد الرسائل : 155
العمر : 20
نقاط : 4696
تاريخ التسجيل : 23/05/2009

مُساهمةموضوع: رد: )( عينآك موطني )(   السبت يوليو 25, 2009 4:00 pm

عبير كآنت فوق .. وام خآلد مع ابو خآلد بغرفتهمــ وخآلد بشغلهــ يعني مآفي الا بدر الي كآن يطآلع التيفي ..


بدر : افففف منو يآي هالحزه ؟


فتح البآب بملل وهو يتثآوب ..




ريم : السلام عليكم ..




بدر اللي ما صدق انه ريم يآت لبيتهم .. بعد ذآك اليوم ..


اللي يشوف بدر قبل ثوآني ما يقول هذا بدر ..


انشق حلقه من الفرحه .. شآيف ملاك واحلى ملاك ..





بدر بابتسامة : هلا .. وعليكم السلام ..


ريم بتوتر وخجل : امممم شكرا


بدر : على شنو ؟


ريم : على ذآك اليوم .. شكرا لانك وصلتني


بدر : ههههه لا شدعوه جيرآن .. تبين عبير ؟


ريم : أي موجوده ؟


بدر : دقآيق واناديهــآ ..




::


::




ريم اللي توترت من شآفت بدر .. ثوآني .. وعبير نآزله ..


عبير : هلاااااا الريم .. حيا الله من يآنا حيآج حيآج ..


ريم : الله يحييج .. وينج انتي ؟


عبير : الحين دخلي عن الشمس واقولج وين آنه ..




::


::




بعد الساعهـ 2 الظهــر ..


خآلد اللي رجعـ من شغله تعبآن دخل غرفتهــ


اسبح ولبس ملابسه .. وقعد على سريره ..


وجآلت بفكره .. اشيآء وآيد .. مآضي تعيس ..


خآلد أي جرح الي ينزف منك ؟


فتح صندوق قديم .. ولقى اوراق محتفظ فيهــآ .. من 3 سنوآت ..


فتحت الورقة الاولى ..


وقرآ .. المكتوب .. لم يتمكن خآلد الرجل القوي الحآزم


مع الكل انه ما تدمع عينه ..




لا تسألني عن الندى فلن يكون ارق من صوتك
ولا تسألني عن وطني فقد اقمته بين يديك ولا تسألني عن اسمي فقد نسيته عندما احببتك كنت انوي ان احفراسمك على قلبيولكنني خشيت ان تزعجك دقات قلبي.........





سكر الورقه ودخلهــآ بالصندوق لأنه ماقدر يوآصل ..


جرح قديم .. جرح ينزف بدون توقف .. كل يوم وكل لحظه ... ومآ رآح ينتهي .. !

خآلد عآش قبل 3 سنوآت آجمل قصهـ حب ..



لكن .. ما اكتملت فرحتهـ .. ما اكتملت قصه حبهـ ..


حبه مآت .. واندفن .. ! مآت قبل 3 سنوآت ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
^_^ فراولة حامضة ^_^
اميرة متألقة
اميرة متألقة


المادة المدرسية المفضلة : العلوم
الطعام الغير مفضل : السمك
اللون المفضل : الوردي
انثى
عدد الرسائل : 155
العمر : 20
نقاط : 4696
تاريخ التسجيل : 23/05/2009

مُساهمةموضوع: رد: )( عينآك موطني )(   السبت يوليو 25, 2009 4:04 pm

::

::
وقت العشــآ ..
عبير : يمى .. اليوم عندي لج مفآجئه .. وبدر كآن معآها بالمطبخ ..
ام خآلد : خير يمى .. شفيج ؟
بدر اللي كآن ينتظر من عبير انها تتكلم عن ريم ..
عبير : يمى ريم بتتعشــآ معآنــآ .. !
بدر بفرحهـ : والله ؟
عبير باستغراب : شفيك ؟ بدر
بدر بتوتر وحآول اغطي على نفسه ..: لا اقصد اذا بتتعشى معآكم يعني .. مآلي قعده ويآكم ..
عبير اللي فهمت اخوهــآ وفهمت دقآت قلبه .. بابتسامه عذبه
اها .. عبآلي فيك شي ثآني ..
ام خآلد : بدوور شهالاهرار اللي تقوله ريم موب غريبه وكلنا بنتعشى مع بعض ..
بدر بخجل : ان شاء الله يمى .. عيل بنادي ابوي وخآلد ..
عبير ونظرآتهــآ تتجهـ لاخوهــآ .. غمزت له : أي نآدهمـ وانه بنآدي ريم ..
::
::
على العشــآآ .. ابو خآلد .. وام خآلد وبدر وخآلد .. وعبير وطبعا ضيفتنــآ لليوم (( ريـــم )) ..
ريم اللي ما انتبهت لمشآعر بدر تجآههــآ ..
ريم اللي اخذت رآحتهــآ ع الآخر ..
ونست بدر وخآلد ... الي قآعدين معآهـآ .. وقآمت تهربد وتسولف مع الكـــل .. !
عبير : شفيج ههههههه اكلي وبسج سوآلف ..
ابو خآلد : ههههههههه خليهآ يا بنتي تتكلم .. مآكو غريب بينــآ الا الشيطآن
ريم بابتسامه لابو خآلد .. ..: ايي يا عمي انه من زمآآن ماسولفت .. مع آحد .. !!
بدر اللي متآبع كل حركــهـ من حركآتهــآ .. شكثر مرحهـ وخلوقه
أي جمآل ربآني اللي عليج يا ريم ... بالرغم من سوآلفهــآ .. الا انه ريم دخلت قلبه وعقلــه ..
ويآ ويل القلب اذا حب .. بجنــون .. !!
عبير : الحين تعودتي علينــآ ... لازم اوديج بيت عمي بو نآصر ولا هدوي مو وآحشتنج ؟
ريم : اكييييد .. بس خليهــآ ليوم ثآني .. انه تآخرت ولآزم اروح ..
ام خآلد : وين يا بنتي ؟ توهــآ النآس ..
ريم وهي قآيمه : لا خآلتي انه من الظهــر عندكم .. خليهــآ مره ثآنيه ...
ابو خآلد : مآعليه خلوهــآ ع رآحتهــآ بس يا بنتي سلمي على ابوج ..
اختفت ابتسآمه ريم .. من سمعت كلمة ابوج ..
واللي لاحظ عليهــآ بدر وعبير ..
ريم : ان شاء الله .. عمي ..يالله تصبحون على خير ..
الكل : وانتي بخير .. !!
::
::
الساعه 9:30 مسآء
جاسم .. اللي بعد ثلاثه ايام بسآفر وما سمع أي كلمه من هند ..
هند اللي من تشوفه تصد عنه ..
جاسم بحآله مو طبيعيه .. معقوله ماتحبني ؟ في بحياتها شخص ثاني ؟
نزل جاسم ولقى جرآح يسولف مع رائد وياخذه ع قد عقله ..
جاسم : قوه شبآب
جراح ورآئد : قوتين عليك ..!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
^_^ فراولة حامضة ^_^
اميرة متألقة
اميرة متألقة


المادة المدرسية المفضلة : العلوم
الطعام الغير مفضل : السمك
اللون المفضل : الوردي
انثى
عدد الرسائل : 155
العمر : 20
نقاط : 4696
تاريخ التسجيل : 23/05/2009

مُساهمةموضوع: رد: )( عينآك موطني )(   السبت يوليو 25, 2009 4:05 pm

جاسم قعد وتنهد .. ولاحظ عليه جرآح هالشي .. وجاسم اللي ماتعود يخش شي عن جرآح من يوم ما جرآح استقر في بيتهم ..





جرآح : شفيك جسوم ؟ كانك بتموت




جاسم ويا نفسه شقولك يا جرآح اقولك اني احب اختك




جاسم : ولا شيي بس تعبان اشويه وفوق هذا بسافر عنكم ..




جرآح : اييي بتكون لك وحشه يا الغآلي




جاسم بابتسامه : وحتشك العآفيه .. قوم نطب ع بدر ونطلع ضآيق خلقي .. ابي اطلع




جرآح : ماطلببببت شي قوم افا عليك ..






جسوم : اقعد انثبر محلك سوآلف رجآل ..








وطلع هو وجرآح .. متوجهين الى بدر بدون ما يخبرونه ..




بدر اللي كآن سرحآن في ممره .. من بعد ما طلعت ريم .. من بيتهم .. يفكر بهالملاك اللي قعد جدآمهــ ..





قطع هالتفكير هرانة جرآح .. !!




جرآح : بدوووور شتسوي هني ؟ والله انه ابتلشت فيكم .. انتوا الاثنين .. كل وآحد سرحآن لي بصوب ..




بدر وهو يضحك : هههههههه نسرح بشنو ياحظي .. !؟





جرآح : العبوا غيرها انت ويا ولد عمك المصون شكلكم عشقآنين ومسوين لي فيلم رومآنسي اهني ..





جآسم اللي تبدلت الوآنه وبدر مثل الشي ..




جرآح : ههههههههههههههه اقولكم .. عآد يالله نروح !!






::




::





مرت ساعتين من طلعهـ الشبآب .. جرآح اللي بطيبته ومرحهـ وروعهـ اخلاقهــ .. قدر آن يطلع بدر وجآسم من حآلتهم .. جرآح الشآب المرح الخلوق .. الوسيم .. !
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
^_^ فراولة حامضة ^_^
اميرة متألقة
اميرة متألقة


المادة المدرسية المفضلة : العلوم
الطعام الغير مفضل : السمك
اللون المفضل : الوردي
انثى
عدد الرسائل : 155
العمر : 20
نقاط : 4696
تاريخ التسجيل : 23/05/2009

مُساهمةموضوع: رد: )( عينآك موطني )(   السبت يوليو 25, 2009 4:06 pm

رجع بدر الى البيت وهو فرحآن .. لانه حس انه الحيآه ابتسمت له من جديد تصرفآت جرآح .. معآهمـ حسستهم انه الدنيآ طويله ولازم نبتسم لهــآ علشآن نوآصل حيآتنـآ ..
جرآح الي من وصل البيت سيده رقد لانه كآن تعبآن ..
اما جآسم فظل بحديقه البيت .. وفكره بعيد ..
بيت بو نآصر .. كآن هآدئ لانه الكل رآقد .. السآعهـ 2 بعد منتصف اليل .. يعني الكل بسآبع نومهــ ...
بغرفهـ هند ..
هند اللي مو عآرفهــ ترقد تتقلب يمين ويسآر ..
اللي موضوع جآسم مآلي قلبهـآ وفكرهــآ ..
لكن كبريآئهــآ .. ما يسمح لهــآ تقوله احبك ..
نزلت علشآن تشرب مآي .. ولبست شآلهـآ خوفآ من ان يشوفهــآ آحد مثل ذيك المره ...
نزلت بهدوء .. وصلت المطبخ .. اخذت الكآس
لكن تفكيرهــآ الي كآن مشغول خلآ الكآس يطيح من ايدهــآ ..
هند بتوتر لانه خآيفه تقعد آحد من البيت .. :
اووووف مو وقتهــ .. !! شآلت الزجآج من الارض ..
جآسم اللي حس بحركه بالمطبخ لانه الحديقه تكون مبآشرة ورآ المطبخ .. !
جآسم وصل للمطبخ لقى .. هند على طآولة الاكل ويمهــآ المآي
جآسم بابتسآمه : اممم شتسوي هند اهني ؟
هند باستغرآب : جآسم ؟
جآسم : شنو تشوفين ؟
هند بابتسآمه .. : ههه اشوفك
جآسم اللي دخل المطبخ .. وهند توترت من الموضوع ..
جآسم قعد على بعد كرسيين .. وهو مو عآرف شقول ..
مرت لحظآت صمت ..
جآسم : ليش ما عدتي تكلميني ؟ زعلتي من كلآمي .. امم اذا جدي انآ آسف ..
هند بتوتر وخجل : لآ .. اقصد مو جدي
جآسم ابتسم .. : اممم اوكيه اسئلج سؤآل ؟
هند : هممم اسئل ..
جآسم : بصرآحهـ ؟
هند : آي .. اكيد
جآسم بتوتر : انتي تعرفين انه بسآفر قريب .. وانه خبرتج رآيي فيج .. انه احبج .. فــ ... بتوتر بلع ريقه .. ردي علي وخبريني اذا كنتي تبآدليني .. نفس المشآعر ..
دمعت عين هند العسليه .. ونزلت راسها بكآس المآي ..
هند ومآ ادرآك ما هند ..
الكبريآء منبع من هند .. هند اللي مو عآرفهـ انه بالحب ..مآفي كبريآء في مشآعر .. وآحآسيس ..
هند : اممم انت بتسآفر صح .. بعد يومين .. وتبي ردي بصرآحهـ..
جآسم : اكيد !
هنـد وهي قآيمهـ لانه مآتقدر توآجهـ جآسم بعد الي رآح تقوله :
تآكـد .. انه بسفركـ بتآخذ قلبي معآك .. انه احبك جآسم ..
ثوآني واختفت .. هند عن عيون جآسم ..
جآسم اللي حس انه الدنيآ مو شآيلتنه والفرحهــ ..اللي ملت عينه وحيآتهــ جآسم اللي كآن قبل دقآيق ..مهموم ويفكر .. مآ عآد شي يشغــل بآلهـ انه يكمل درآستهـ .. ويتزوج هند ..
::
::
هند اللي فرحت بهالقرآر .. وخلت كبريآئهــآ وغرورهــآ ع صوب
وعرفت انه بالحب .. مآفيهـ كرآمهـ .. وايقنت انه الحب هو آحلى شعور .. الحب رآحهـ واستقرآر .. والحب اول مرحلهـ من السعآده
هل بتتحملين ياهند غربهـ جآسم عنج بعيد ؟
::
::
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
^_^ فراولة حامضة ^_^
اميرة متألقة
اميرة متألقة


المادة المدرسية المفضلة : العلوم
الطعام الغير مفضل : السمك
اللون المفضل : الوردي
انثى
عدد الرسائل : 155
العمر : 20
نقاط : 4696
تاريخ التسجيل : 23/05/2009

مُساهمةموضوع: رد: )( عينآك موطني )(   السبت يوليو 25, 2009 4:07 pm

في الصبآح ..

الكل على وجبه الفطور مآعدآ جآسم وهند ..
اللي سهروا يفكرون .. ومآقدروا انآمون ..
الا بوقت متآخر من الليل ...
::
::
ابو نآصر .. : وين جآسم وهند ؟
سعآد : هند مريت عليهــآ وللحين رآقده وبآين عليهـآ تعبآنهـ وسهرآنه .. !
ابو نآصر : ايه شبآب .. الله يهدي الجميع ...
ام نآصر : ان شاء الله اجمعين ...
هدى : يمى ..
ام نآصر وهي تصب الشآي بالاكوآب : خير يمى ..
هدى : يمى اليوم لج مفآجئه كبيرة ..
نظرآت الكل على هدى ..
ام نآصر : خير .. ان شاء الله خير ؟
هدى بابتسامه عذبه : خير يمى .. لكن اليوم عدنا ضيفه على الغدا ان شاء ما تتضآيقين ..
ام نآصر باستغراب : ومن متى احنا نتضآيق من ضيوفنــآ ؟ بس هالضيفة اعرفهــآ ؟
هدى اللي قآمت ورآحت صوب امهــآ : اكيييييد يمى ..
بآست رآسهــآ ومشت عنهم ..
ابو نآصر : خير شفيهــآ هدى ؟
سعآد : الله يعلم ..
ام نآصر : والله مآدري ان شاء الله خير .. !!
::
::
في بيت ابو خآلد ..
عبير : ها ريم جآهزه ..
ريم بخجل : عبير انتوا مضآيقين من وجودي معآكم ؟ كل يوم
عبير : هههههههه لا يا غبيه لو متضآيقين قلنا لج بويهج عبآلج بستحي ... رآحت يمهــآ ريم انتي صرتي وحده منـآ وفينــآ وقريب بتفتح المدآرس .. يعني بتكونين معآي ..
وبعدين وجودج معآي يسعدني ليش نتضآيق ؟
ريم : صج عبير لو مجآمله ؟
عبير : وليش اجآمل مالي مصلحه بالموضوع .. يالله جهزي خلنــآ نروح بيت هدى تنتظرنــآ .. ولآزم تتعودين عليهم لآنه بكون جزء من حيآتج يا ريم ..
ريم بابتسامه : ان شاء الله !
::
::
جرآح وجآسم يلعبون بالبليستيشن مع رآئد ..
وصرآخ وعفسهــ .. جرآح اللي لاحظ انه نفسيه جآسم تغيرت من امس .. وحمد ربه انه جآسم ارتآح ..
هدى بعصبيه : انتوا هييييي ..
جرآح : شنو هييي اسمي جرآح .. ممكن اتعرف ؟
جآسم ورآئد : ههههههههههه
هدى : اسمعني انت صوتك مزعج ووآيد تهذر وفوق هذا بييون ضيوفي الحين ..وانتوا قآعدين وبعدين اشكآلكم اتضحك ..
جرآح : يعني منو بيي ؟ يهآل بعمرج .. !
جآسم : صح يهآل عمرهم 17 سنــهـ ههههــآآي
هدى بعصبيه وعيونهــآ بين فيه الشرار ..
هدى : جآسم اذا ما قمت انت ورفيجك البآيخ .. اقسم بربي بتشوفون شي ما شفتونه ..
جآسم : موب قآيم قبل ما تقولين لي من بيي ؟
هدى : اووف منك اووف .. بتيي عبير ومعآهآ وحده
جرآح اللي من سمع اسم عبير دق قلبهــ ..
جآسم : ومنو هالوحده اكيد اعرفهــآ !
هدى وويههــآ صآر طمآط من الغضب : ايه تعرفهــآ بس ما شفتهأأ من زمآن .. وما اظن بتتذكرهــآ ..
جآسم : انتي قولي وانه بشوف اذا اذكر او لأ ..
هدى للي قعدت من كثر ما وقفت معآهمـ ..
هدى : ريم بنت ابو حمد ..
جآسم .. اللي بطل عينه وسرح بعآلم ثآني .. رجعت فيه الذآكرة الى وراا .. شلون طآفتني ..
وانه اشوف بدر متغير صآر له جم يوم ..
واذكر حوآر مره صآر مع بدر ..
جآسم : انت تحب يا بدر .. ؟
بدر : احب لكن حبي ضآع وسآفر ..
جآسم : ومن هذي ..؟
بدر بضيج : صديقة طفولة .. رآحت يا جاسم .. غصب عنهــآ .. ريم بنت ابو حمد .. تهقى شلون صآر شكلهــآ ؟ اكيد صآرت حلوه ..
جآسم : هههههه .. بدر ؟
بدر : همممم وهو يقط الحجر بالبحر ..
جآسم : وانت ليش فآقد الامل دآم اهلهــآ اهني ؟
بدر : شلون يعني ؟ اذا رجعت بتحبني ؟ اذا مآ كآن في شخص ثآني بحيآتهــآ ..
جآسم : خلك ايمآنك قوي .. واكيد بترد لك ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
^_^ فراولة حامضة ^_^
اميرة متألقة
اميرة متألقة


المادة المدرسية المفضلة : العلوم
الطعام الغير مفضل : السمك
اللون المفضل : الوردي
انثى
عدد الرسائل : 155
العمر : 20
نقاط : 4696
تاريخ التسجيل : 23/05/2009

مُساهمةموضوع: رد: )( عينآك موطني )(   السبت يوليو 25, 2009 4:08 pm

::

::
جرآح : هيييي جسوم وين رحت ؟
جآسم : هآ معاكم .. يالله يالله انقوم .. انه ابي اشوف بدر ..
هدى : اخيرآ .. يالله قوموا ..
الا بجرس البآب ..
جآسم .. بروح ابدل ملابسي جرآح ياليت تشوف البآب ..
اللي رل
::
::
جرآح الي رآح فتح الموضوع ونسى موضوع عبير ..
جرآح فتح البآب ...
عبير ارتبكت لأول تكلم جرآح وريم بالمثل : السلام عليكم
جرآح بفرح : وعليكم السلام .. اكيد تبون هدى ..
دقآيق وانآديهــآآ .. عن اذنكم تفضلوا ..
جرآح التقى فيه هدى : ههههه اقول هدوي
هدى : ها شتبي ؟
جرآح : صديقآتج وآيد حلوين .. عرفيني ع وحده منهم
هدى : هيهيهيهي يا خفافتك وخر زين ..
::
::
هدى اللي من شآفت ريم ضمتهــآ .. عند البآب ..
هدى بطبيعتهــآ رقيقهـ .. فمآ تحملت الا انها تضم صديقة طفولتهــآ .. وريم بالمثل ..
ريم : وحشتيني يا الغآليه والله كبرآنه ومحلوه ..
هدى : هههههه تسلمين ...
الا بصوت من ورآهمــ ...
جآسم وهو يصفق ..
جرآح اكتفى بابتسامه .. جآسم : اتصدقون خوش فيلم هندي ..
ريم اللي دققت بملامح .. جآسم ..
وعرفت من يكون ...
جآسم : اكيد عرفتيني .. ماتغيرت صح ؟ حمدلله ع سلامتج ..
ريم بتوتر : هههه الله يسلمك ...
امممم كمل الفيلم لو بعده علشآن نمشي .. !
هدى بعصبيه : اووووووه يالله فآرجوا انتوا الاثنين ..
جرآح وجآسم بيمشون .. بس قبل لا يمشي جآسم ..
همس وهو يقرب لريم ..
جآسم : اقول ريم .. انتبهي حوآلينج زين .. بتشوفين السعآده بعينهــآ ... عن اذنج ..
ريم باستغراب .. شقصده ؟
عبير اللي فهمت قصد جآسم .. واستغربت شلون جآسم يدري ؟
دخلوا البنآت دآخل والشبآب مشوا علشآن يروحون لبدر ..
::
::
عبير وساره وريم ... اللي مزجت بلحظاتهم السوالف والصداقة
والطفولة
سمعوا طقت البآب .. هدى بعصبيه اذا كآن جآسم وجرآح .. بلومون نفسهم ..
عبير وهي تضحك : هههههه اشوي اشوي ..
هدى .. وهي تبطل البآب انصدمت هند ؟ شلي جآيه تسويه اهني لايكون بتخرب .. فرحتنــآ ..
هند بتوتر وخجل : السلام عليكم ..
الكل : عليكم السلام ..
هند اللي مو عآرفه شتقول .. لانه مثل ما قلنا بكلمات جآسم هند تغيرت 180 درجة .. وصآرت غير ..
هند : اممم انه من يوم ييت اهني ماتكلمت معآج بالرغم انج بعمري .. تخليني اقعد معآكم ..
عبير اللي ابتسمت .. وقآمت لهـآ .. : اكيد انتي بنت عمتنــآ حيآج ويآنا .. مآفي آحد غريب ...




::


::
جآسم وهند ؟ شلون بيتحملون الفرآق .. ؟
كلمآت جآسم لريم ؟ شلون بتآثر بحيآتهـآ ؟
عبير اللي تحس لآخوهـآ بدر بتوقف معآه او ضده ؟
وهل جرآح فعلا بكون علاقه حب مع عبير ؟
::
::
تآبعونــآ بالجزء 11
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
^_^ فراولة حامضة ^_^
اميرة متألقة
اميرة متألقة


المادة المدرسية المفضلة : العلوم
الطعام الغير مفضل : السمك
اللون المفضل : الوردي
انثى
عدد الرسائل : 155
العمر : 20
نقاط : 4696
تاريخ التسجيل : 23/05/2009

مُساهمةموضوع: رد: )( عينآك موطني )(   السبت يوليو 25, 2009 4:10 pm

الجزء 11
يوم سفــر جآسم .. السآعهـ 4:20 مسآء
::
::
الكل بالصآله يودع جآسم .. يودعون .. ابتسآمته العذبه ..
مزحهـ الحلو .. ضحكآتهــ .. هالسفره هي آخر سفره لجآسم ..
لآنهـ بيتخرج من بعدهــآ .. وبكون حيآته المستقله ..
لكن للآسف هذي اطول سفره .. لانه مآفيهـآ اجآزه ..
::
::
جآسم كآن يفتقد .. آحد يسآنده .. بالرغم انه الكل وآقف معآه الا انه محتآج شخص بحيآته ... شخص مميز .. هالشخص هو ( هند )
هند اللي طلعت على حقيقتهــآ طلعت انه مشآعرهــآ ارق من الورقهـ ومآ قدرت تودعهــ .. ! لآنهـ لو نزلت الكل بلآحظـ عليهــآ ..
ام نآصر ودموعهــآ .. : هآ يا وليدي مآنسيت شي ..
جآسم وهو يبوس رآس امه : ايه نسيت ابتسآمتج .. يالله ضحكي عآد ..
ام نآصر وهي تبتسم : الله يوفجك يا ولدي ..
جآسم بعيآره وجمبزتهـ : اووه اتوقع انه نسيت شغله عن اذنكم ..
جآسم مآنسى شي .. بس حب اروح اودع هنـد قبل لا اروح .. !
دخل غرفتهـ وفتح الدرج طلع علبه لونهـآ ازرق .. وبآسهــآ ..
مشآ بالممر اللي يوصلهــ لغرفهـ هند ..
اخذ نفس عميق قبل لا يطق البآب .. بعد ثوآني طق البآب بهدوء
هند بصوت مبحوح : منــو ؟
جآسم اللي حس انهآ تبجي : انه جآسم فجي البآب ..
هند الي قآمت بسرعهـ ومسحت دموعهــآ وفتحت البآب ..
جآسم : اممم الحلوه تبجي على شنو ؟
هند سآكتهــ ..
جآسم : هند كلهــآ جم شهر وبرد .. بس انه توقعتج تنزلين تحت .. علشآن تسلمين علي .. بس للأسف خيبتي آمآلي ..
سكت اشويه وابتسمــ .. ابتسآمتهـ عذبه .. الي ردت الروح في هنـد ..
جآسم : هذي هديهـ مني قبل لا امشي .. احتفظي فيهــآ لمآ ارد .. هذي بتكون الوصلهـ لسعآدتنــآ مع بعض .. وو تحملي بروحج وآيد .. بآي ..
هنـد بصوتهــآ المبحوح : جآسم ..
جآسم : لبيه ..
هند واعتلت على محيآهــآ ابتسآمهـ : بتوحشني وآيد .. انتظرك
جآسم : وانتي بعد بآي يا حلوه ..
::
::
انتهى النقآش اللي بين هند وجآسم
دخلت غرفتهــآ وفتحت العلبهـ .. لقت دبلهـ روعهــ
فيهــآ بعض الالمــآسات .. تلألأت عيون .. هند ..
لمآ شآفت الخآتم .. وكبرت آمـآلهــآ بحب جآسم ..
وكلمآته اللي تكررت بذآكرتهــآ انه الدبله هي وصله السعآده
الابديه .. بينه وبينهــآ ..
هند مع نفسهــآ : والله وذوقك حلو يا جسوم .. هه
::
::
بعد يوم .. من سفر جآسم ..
في غرفهــ هدى .. واللي كآنت معآهمـ عبير ..
وهند وسآره ..
هند وهدى اللي اعتدلت علاقتهم من الدقيقه اللي سآفر فيهــآ جآسم ..
هند بفرح : مآ باقي شي على خطوبهـ لؤي .. لازم تكون حفلتهـ آحلى مآيكون ..
سآرة اللي انضمت الى آختهــآ : صح .. لازم تكون حفله مميزة ..
هذا اول عريس عندنـآ مو مثلكم فرحتـوا بثلاثه
تقصد ( نآهد وهديل ونآصر )
...
هدى وعبير : هههههههههه
هدى : ههههههه اطمنوا صآر لنــآ من يوم ييتوا للحين نجهز .. مو معقولهـ ما تطلع حفلهـ روعهــ ..
هدى اللي قآمت ... وطلعت الفستآن من خزآنتهــآ ..
هدى : هآآآآ شرآآيكم ..؟
هند وسآره : واااااااو روعهــ ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
^_^ فراولة حامضة ^_^
اميرة متألقة
اميرة متألقة


المادة المدرسية المفضلة : العلوم
الطعام الغير مفضل : السمك
اللون المفضل : الوردي
انثى
عدد الرسائل : 155
العمر : 20
نقاط : 4696
تاريخ التسجيل : 23/05/2009

مُساهمةموضوع: رد: )( عينآك موطني )(   السبت يوليو 25, 2009 4:12 pm

عبير اللي انصمـــــــت وبطلت عينهــآ ..

عبير : هدوووووووووي .. ليش مثل موديلي ؟
هدى : هههههههه لازم مثلج .. علشآن نكون توآئم .. بالحفله
هند وسآرة : هههههههههه
عبير اللي بغت تذبح هدى على حركتهـآ بس فآت الاوآن ..
قآمت تضحك على جنـــوون .. هدى ..
::
::
تحت بالصآلهـ .. ام خآلد وام نآصر وسعآد
وهديل ونآهد .. يسولفون ... مع بعض ..
ويتكلمون بتجهيزآت خطوبه لؤي ..
::
::
جرآح اللي كآن متضآيق .. وآيد جآسم اللي سآفر وترك فرآغ كبير بحيآتهـ .. صح بدر رفيجهــ بس بدر ما يعوض محل جآسم ..
بغرفهــ هدى ..
عبير : عشطنــآ صح من الهذرة .. خلني بقوم انزل اجيب لكم عصير ورآده .. عن اذنكم ..
هدى : تسوين خير بحيآتج ..
سآره : هههههه اذنج معآج حبيبتي ..
::
::
نزلت عبير .. من على الدرج سلمت على القآعدين ..
ودخلت المطبخ .. المطبخ يبعد عن الصآله يعني ما يبين شنو دآخل المطبخ لانه كآن يفصل المطبخ والصآله ممر طويل ..
دخلت عبير .. وهي تغني وفرحآنهـ بتوآجد الكـل معآهـآ
تغني بصوت وآطي .. وتصب العصير .. بالكآسات ..
فجآه دخل جرآح المطبخ لانه حس بالجوع ..
سمع صوت عبير ..
جرآح .. : ما شاء الله صوتج وآيد حلو ..
عبير اللي بطلت عينهــآ من سمعت صوت جرآح .. واتوردت خدودهــآ خجلا منهـ ..
عبير بخجل : اسفهـ مآكنت ادري انك موجود ..
جرآح اللي الفرصهـ يآتهـ من ذهب ان يتكلم مع عبير لو كلمتين
جرآح : انتي عبير صح ؟
عبير : ايهــ .. وانت جرآح على مآ اظن ..
جرآح : وانتي صح ..
لحظآت صمت قطعتهــآ .. عبير : يالله عن اذنك بودي العصير ..
جرآح : اذنج ويآج ..
طلعت عبير ونظرآت جرآح تلآحقهــآ ويوم عن يوم يزيد اعجآب جرآح لهــآ .. !
::
::
بعد مرور 3 ايام ...
من الصبح .. هند وسآرة وهدى ونآهد وهديل والعمه سعآد بالصآلون .. امآ ام خآلد .. وام نآصر ..
فمآ يحبون يحطون هالخزعبلات (( بمصطللحهمــ ))
اليوم الفرحهـ الكبيره اليوم يدخل لؤي القفص الذهبي ..
طبعــآ كل البنآت .. طآلعين بآحلى حله لهم ....
وخآصهــ عبير .. اللي طآلعهـ ملكه جمآل من بينهمـ ..
عبير فستآن تركوآز نآعم قصير .. وفيهـ بعض السلاسل .. اللي تحليهـ باللون الآخضر المآيل للتركوآز .. وتسريحتهــآ خفيفه ..
ويفي مع بعض الخصل اللي مطلعتنهــآ روعهـ ..
وميكبهــآ خفيف لانه عبير مآ تحب الميكب الثقيل
هند اللي فستآنهــآ باللون الذهبي .. وطويل فيه ذيل
وشك بالوسط .. وطآلعـ عليهــآ روعهـ ..
وتسريحتهــآ مرتفعهــ .. وفيهــآ بعض الاكسسوآرات الذهبيه ..
وهند من النوع اللي يحب الميكب الثقيل .. وخآصهـ اليوم انه المنآسبه تخصهــآ اكثر وحده ..
طبعــآ هدى مثل عبير .. تقليد بكل شي ..
نفس تسريحهـ الشعر .. ونفس حلآوه الميكب ..
بس لون الفستآن يختلف ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
)( عينآك موطني )(
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 6انتقل الى الصفحة : 1, 2, 3, 4, 5, 6  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
super.princess.peach :: القسم الادبي :: الروايات-
انتقل الى: